قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 8

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 8

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 20 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه_المقحبنة


خاصني نطبق هادشي لي قاتلي ماما بالحرف على الأقل ايلا بقا يبات ديما هنا غيولف شويا وتصلح علاقتنا ماشي كل واحد فقنت.
حيدات السباط ومن بعد الحوايج تحشات حداه ولاحتهم حوايجو حداها فالأرض تسمعات شي حاجة طاحت وقفزة من بلاصتها.
ريم :ويلللي أش درت أنا هادا غيكون تلفونو أويلي عنداك يكون تهرس أش هاد الزهر بغيت نصلحها صدقت عوراها.
هبطات عينيها وكيفما توقعات لقات تلفون فالأرض وتخلعات يكون وقع فيه شي حاجة هزاتو بدون شعور شعلاتو باش تشوف وكتقفقف بالخلعة.


بقات مداقة معاه تشعل وعينيها واحد الشوية تبدل وجها ولا صفر وعينيها خرجول
بالخلعة .
ريم : شششكون هادي هاي هاي كاتب حبيبتي أسماء مزيااان تباركله اليوم بيا ولا بيها غنجبد هاد خيتي واخا تكون تحت الأرض.
ناضت كتسلت على صباع رجليها مشات لبالكو وصونات فنمرت أسماء.
أسماء:(نقزات بالفرحة وفتحات الخط بدون تردد)حبيبيييي تووحشتك فين غبرتي عليا.
ريم:غير ساكتة و كتسنط .
أسماء:ألو كتسمعني أحبيبي.


ريم:(غتنفاجر وكتعض على سنانها بلا أي حرف وقطعات عليها) .
أسماء مفهمات والو وعاودت صونات لقات التلفون مطفي وبقات تهضر مع راسها فحال الحمقة وجميع الأفكار تحطو فراسها.
أما واحد لالهم ريم بغات تحماق وأكترية ملي شافت تصاور أسماء الصغر والزين وزايداها لطاي جهلات والقرودة كيشطحو فوق راسها ومعاهم ألف سؤال وعيات تقلب على الجواب لاكن بدون أي جدوى.
بقات تفكر وتخمم شويا قلباتها بكا وكتحلف فخاطرها.


أسماء:والله لا كانت ليها غتكون قحبة وكيدوز بيها الوقت أنا لي حلالو وأم ولادو ودابا ملي رجعنا غيقلب عليها. لالا لا ومعرفتي تكون المصيبة ملوية عليه خاص غير يطلع الصبح نمشي عند مي تفك معايا هاد الحريرة.
نعسات وهيا كتسنى غير امتى يطلع الصباح.
أسماء المسكينة حسات بشي حاجة كتبكي وتقول شي مبكيت تطابو عويناتها وحلفو لا نشفو من الدموع كتحط يدها على كرشها وتهضر غا بوحدها.


أسماء:متاخفش أولدي باباك كيبغينا بزاف وقريب غنتجمعو تحت سقف واحد وتحاجة متفرقنا.
ليل كلو داز عندها بكا مغمضاتش عينيها بمرة.
{أصبحنا وأصبح الملك لله }
فاق أيوب راسو تقيل عليه وكيحاول يستوعب أشنو واقع.


الفصل 21 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه_المقحبنة

فاق أيوب راسو تقيل عليه وكيحاول يستوعب أشنو واقع وكيتلفت كيلقى ريم ناعسة وملاوحا عليه رجلها.
أيوب:(بتعب) ريم ريم فيقي.
ريم:(ببحت نوم)أممم.
أيوب:امتى نعست هنا.
ريم:لبارح مالك معقلتيش خليتك فالبيت مشيت كنغسل لماعن ملي رجعت لقيتك نعستي ومبغيتش نفيقك.
أيوب:(كيحاول يدكر)مممم أنا بعدا معاقل على والو .


ريم :(كتلف) نعستي مزيان.
أيوب :خصني نمشي للخدمة.
ريم :هههههه اليوم غير الأحد نوض دوش باش ترتاح وسير شوف ولادك.
أيوب:فكرتيني فين هوما.
ريم:غيكونو باقين ناعسين مكيفقوش دابا.
أيوب:نوضي وجدي ليا الحمام بغيت ندوش.


أسماء :هيا اللولة بيما ساليتي باش نفطرو مجموعين .
وجدات ليه الحمام وقيقات عمران و بدر الدين غسلات ليهم وجهم وعطاتهم ٢ كيسان ديال الحليب وخلاتهم يتفرجو وهيا كطيب الفطور.

فدار أسماء .

ناضت سلمى من النعاس تلفتات فجنابها ملقاتش سي الفقيه وتفكرات تمشي تهضر مع أسماء قبل ميجي .
غسلات وجها ودقات فباب بيت بنتها وبزربة جاوبتها أسماء حيت منعساتش أصلا.
أسماء:دخلي
سلمى:الله يدخل فيا موس ونتهنى منك.
أسماء:وااش على صبح راني تقهرررت.


سلمى:أممم تقهرتي أوجه الخطية ملي كنتي تقحبني وتسلكطي فين كان عقلك ولا كانت شاعلة فيك العافية أخخخ مبقيتو تحشمو مترمشو نايضة فيكم الدودة(طبعا أنها الأم المغربية يا سادة )
أسماء:قلبي طيبتيييه خلينيي عليك راه قلبي باكي دم.
سلمى:داااابا وريني فين جا هاد الموصيبة خلاك ليا هنا ضحكة وزاد مع الطريق.
أسماء:بغيتي ضحكيه فيا وتصغري مني قدامو .


سلمى:علاش نتي ماشي ضحكة يضعانة ناس والدين البنات وانا عندي عجوبة.
أسماء:طلبت منك تعطيني غير اليوم انا متأكدة غيجي لعندكوم برجليه.
سلمى:يجيبك على زنافرك نتي وياه (وناري هاد السيدة الهربة)

أيوب.

خارج من دوش عاقد حواجبو وقبل ميلبس مشا نيشان لتلفون لقاه طافي كيما خلاه شعلو ومجاتو ترسالة تعجب وكيقول مع راسو علاش مصوناتش
واشنو وقع ليها تتبدلات بين عشية وضحاها رجع طفا التلفون ردخو فوق السرير بالأعصاب وهز حوايجو كيلبس ويتنتر غير بوحدو.

تغير الإتجاه.

ريم:صافي أولدي تفقنا.
عمران:(ضرب على يدها )أكيد مامي ههه.
ريم:ضروري تقنعو اليوم ومتهليهش يأجلها صافي أولدي.
عمران:صافي.
عنقاتو وكتلعب معاه توقف عليهم أيوب.

أيوب:شكون توحش با


الفصل 22 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه_المقحبنة

جلسو كيفطرو مجموعين والكل فرحان واخا أيوب كان راسو مشوش ولاكن ولادو نساوه نصف المشاكل تقريبا.
عمران:بابا بغيتك تلبليا واحد الطلب.
أيوب:تكلم الا كان فاستطاعتي منبخلش عليك أولدي.
عمران:عمرنا خرجنا بكنيك للغابة وكاع صحابي كيعاودو ليا عليه بغيت تأنا نمشي.
ريم:عندو الحق منهم من الوليدات مفيها باس الا فرحتينا مرة مرة.
أيوب:(ملقا ميقول) انشاء الله.


عمران:بغيت اليوم أبابا باش غدا نوري لصحابي فليكول تصاور وأصلا هما عمرهم شافوك معايا وديما كيسولوني.
أيوب:حنا مكناش دايرين بحسابها اليوم أولدي خليها مرة أخرى.
ريم:لا أحياتي كلشي مقاد.
أيوب:(خنز فيها)أوكي.
عمران:(تلاح عليه كيعنق)ييسسس نت أحسن أب كنبغيوك بزاااف.
ريم:الله يخليك لينا.
أيوب:(لا رد).
أسماء.

سلمى:واش غتبقاي مكسلا ليا فهاد البيت ومعلقة رجليك كي زامل()
أسماء:كرشي عطياني الحريق وفيا الدوخة.
سلمى:سيري بغيتلك ميحرقك تميبقا فيك لجلدة لعضم صحيح.
أسماء:برااكة علياااا أهىء أهىء أهىء.
دخل عليهم الفقيه وجاب الله مسمع تكلمة.
الفقيه:السلام عليكم.
سلمى :وعليكم السلام.


أسماء:(كتمسح دموعها)با كيف صبحتي.
الفقيه:مالكي أبنتي فهاد الحالة واش كنتي كتبكي.
أسماء:لا لا غير عيني كتدمع ضاربني البرد.
الفقيه:الله يشافيك.
سلمى:فين مشيتي على صبح.
الفقيه:غير محمد غوت ليا باش نتفاهمو على شي أمور.
سلمى:(بخوف)ياك لباس.


الفقيه:ياك ولدهم طلب يد بنتنا وهي وافقت معندنا علاش نتسناو والخطوبة من هنا سيمانة.

أسماء:(حسات بغسة فقلبها وهبطات على خدها دمعة سخونة بدون شعور) علاش هاد زربة كاملة سخيتو بيا صافي.

شنو توقعاتك ايوقع في الجزء التالي من القصة

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 31/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث من قصة بنت الفقيه
الجزء الرابع من قصة بنت الفقيه

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *