قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 9

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 9

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 23 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

أسماء:(حسات بغسة فقلبها وهبطات على خدها دمعة سخونة بدون شعور )صافي سخيتو بيا.
الفقيه:لا أبنتي ولاكن معرفنا شكون السابق وبغينا نكونو مأمنين عليك.
سلمى:كون غير خليتيها لأخر شهر.


الفقيه:بلا متبقاي تنوعري عليا وشحال مكلسات غتمشي لدار راجلها لغادي غادي والجالس جالس.
أسماء من بعد هضرا باها لي مصر ميتراجعش على قرارو خلاتها تزيد تأزم وكتفكر فالحل لي ينقدها من هاد الدوامة لي هيا فيها.
وسلمى عيات تحاول تقنع راجلها وبشتى الطرق لاكن هو مصمم وبدون أي جدوى ومكيقول غير كلمة وحدة هاد السيمانة خطوبتها ومغنتراجعش على قراري.

ريم وأيوب.

أيوب:تحركي واش غنباتو هنا.
ريم:تسنى نعطيك غير سلطة درتها فالتلاجة تبرد.
أيوب:أوووف شحال تقيلة.
ريم:عافاك خلي هاد نهار يدوز مزيان على قبل ولادنا.
أيوب:مغتوريتيش أشنو ندير.


طلع لطموبيل هيا ركبات ولادها لور وجلسات حدا أيوب لقدام وشدو طريق للغابة من بعد ساعة ونصف ديال الطريق وصلو.
وكان الجو زوين معتدل نهار غير درحلات وكانت عامرة بناس ووليداتهم كيجيو ليها من جميع المناطق يدوزو فيها الويكاند بقاو يتمشاو لقاو بلاصة خاوية فرشوها وجلسو كيستف ماعنهم ووليداتهم كيلعبو حداهم فرحانين.

تغير الإتجاه.

أسماء:ألو صافا.
شمس:الحب غبرتي توحشناك.
أسماء:شمس محتجاك تعاونيني أنا طايح فمشيكلة وملقيتلها حل .
شمس:خيرك سابق أختي الا معاونتك أنا شكون يعاونك.
أسماء:(عاودت ليها بتفاصيل).


شمس:ملي هو كيبغيك علاش غبر هاد المدة أصحبتي.
أسماء:هاد السؤال هو لي ملقيتلوش لحل وزاءدون هو لي كيقول كيبغيني أما أنا ممتأكداش.
شمس:دابا نتي بغيتي تعرفي واش كيبغيك وغيكمل معاك ياكي.
أسماء:أه أختي.
شمس:ايوا قوليها من الصبح مطلبتي غير المجود.
أسماء:غتعاونيني ياك أختي.

شمس:واش عندك فيها شك حنا رصحبات يالهبيلا وهادا واجب عليا.


الفصل 24 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

شمس واش عندك فيها شك حنا رصحبات يالهبيلا وهادا واجب عليا.
أسماء:كيفما فرحتيني بغيت ربي يفرحك وقوليلي دابا امتى تكوني مسالية ندوز عندك.
شمس:من دابا غير اجي ازين.
أسماء:اجي فين غنمشيو.


شمس:ياك تفقنة عند خالتي نتي عارفاها مكتزكلش وتقوليك لي كاين وحتى الا بغيتي تقادي لوالديه الدقة على وجهي مطلبش ليك التمن.
أسماء:لهلا يخطيك أحبيبة أنا دابا نلبس حوايجي ونجي عندك.

فالغابة:

ريم:شوف الوليدات شحال فرحانين .
ياسر:(لا رد وساهي يخمم).
ريم:كون غير كنا ديما مجموعين.
ياسر:(لا رد)
ريم:هيهووو اااي.
ياسر:استسمح عندي مكالمة عمل خصني ندوزها غير شويا ونرجع.
بعد عليها شعل تلفونو وملقاش شي مكالمة وهنا زااد تخلع على أسماء وبقا يفكر غير فالحوايج الخايبين طفى التلفون ورجع حدا ريم ووجهو صفر.


أيوب:نوضي جمعي هادشي غنمشيو.
ريم:باقي الحال ياله جينا.
ياسر(بعصبية): ياغتزيدي قدامي ولا نخليك هنا.
ريم:(فخاطرها)أكيد غيكون هضر مع هاديك المصيبة زعما تكون قانلو شي حاجة لالا منضنش باش غيعرفني أنا.
ياسر :تحررركي باقي عليك الحال زيدي قدامي.

تغير الإتجاه.

لبسات جلابة فالكحل مع شال فالبيض وبالغينا فنفس اللون وخارجة كتسلل كيف عادتها بحال شفار.
سلمى:فين غادا عاود بسلاامة.
أسماء:غير عند شمس.
سلمى:واش مقداتكش هاد الشوهة باقا باغا تزيدي تجرجرينا ياك باك تبرا منك على بنت خت الشوافة.
أسماء:ايوا هنتي قلتيها بفمك باااانت ختها.


سلمى:لا حيت هيا دايرة زينااا شمس هيا أكبر باطرونة طموبيل تحطها فصبح ووحدة خرها تهزها فالعشية.
أسماء:فوتو عليكم الناس.
سلمى:شوفيااا ياه يتفوتيها عليك ينقولها لباااك.
أسماء:(خرجات ومجوبتهاش).

أيوب.

وصلهم لدار وكينزل ليهم من الكوفر داكشي لي داو.
ريم:غتعشا معانا ياك.
ايوب:لا غنزل هادشي ونمشي.
ريم:وعلاااش.
أيوب:بلما نجرحك نتي عارفة شنو كاين مكاين لاش نبقاو نعاودو الهضرة.


ريم:وملي يسولو عليك ولادك بااش نجاوبهم أنا عييت بالكدوب.
أيوب:خدام وكل عشية غنجي نشوفهم ونخرجهم معايا مزيانة هادي وفوتيني عليك.

حط ليها دكشي وزاد مع الطريق غادي سايق وجبد تلفونو شعلو وكيتاصل بأسماء ولاكن مرد عليه حد حيت هيا خرجات وخلات تلفونها فدار.


الفصل 25 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

خرجات وخلات تلفونها فدار…
ايوب زاد تعصب هي كل نهار تتصوني عليه و تفرع ليه راسو ولكن مال حسها مقطوع ميكدبش على راسو خاف عليها و بزاف…
طلع فلوطو و خلا ريم غير واقفة كتشوف… اما ايوب بقى يصوني و يعاود يصوني والو وتقول واش شي واحد جاوبو…
مشا لشقة فين كيتلاقاو يلاه كان غيطلع كيسمع العساس كيعيط ليه


العساس:ولدي ايوب راه درية لي كانتي تتجيبها معاك جات فصباح و شحال بقات تتسناك و مشات
ايوب جبد 20 درهم من جيبو و عطاها ليه
طمن شوية اذن جات وملقاتوش يمكن مكتجاوبوش حيت مقلقة فاش ملقاتوش…
طلع جمع دار و نعس كيشوف فالفيديواتهم و تصاورهم…
√عند اسماء و شمس
لي وصلو لإمزگان عند الشوافة لبنى
لي دايرة كي درهم كولشي عارفها وكيقصدها…
دخلات شمس و اسماء…
سبقااتهم الشوافة لبنى حيت شمس بنت ختها…
شمس : طاطا لبنى قصدتك و مقصود الله هادي صحيبتي و ختي وراه بو ركابي ديالها حملها… و (عاودات ليها ظروفها و ضغوطات لي عليها)


لبنى :الله الله على بنت كيف الوريدة وقع ليك هدشي ولكن واخا ابنتي انا نعاونك عطيني سميتو و سميت مو
اسماء : ايوب صنهاجي الام (شدات راسها تتفكر تفكرات واحد نهار قال ليها مو نزهة عزيزة عليه) اه مو سميتها نزهة
لبنى : صااافي مزيان
شدات وراق اللعب و شدات جوكر و كتبات سميت ايوب ولد نزهة
اسماء :(بهمس) شمس شكدير
شمس:ششششش راها تتدوي مع جوادها
اسماء :واخا


لبنى:صلبى صلبى صلبى الجاوي الجاوي امولاي الشاه الالة عيشة البحرية جيبي لي خبارو ببببررررر ببببررررر (شعرها وقف و عينيها تقلبو وتتلوح البخور فالمجمر) صلبى صلبى الجاوي الجاوي
شوية كولشي وقف ورجعات لبنى كي كانت
لبنى: اسماء بوركابي ديالك خبروني جوادي بلي هو دابا كيفكر فيك شدي هادي (مدات ليها حجابات) بخريهوم وربي يجيب تيسير


شمس :شكرا اخالتي شوفي راه صحبتي
لبنى:صافي صافي اراي غير 300 درهم
مدات ليها اسماء 300 درهم شكرا (شدات الحجابات و خرجو هي وشمس) ..

شنو توقعاتك ايوقع في الجزء التالي من القصة

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 31/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث من قصة بنت الفقيه
الجزء الرابع من قصة بنت الفقيه

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *