قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 11

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 11

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 29 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

خرجات و رضخات الباب بجهد….
ايوب كل كلمة كتردد فودنيه وقلبو كيتقطع ضميرو كيأنبو بزاف وهو كيتفكر ديك الهدرة لي قال ليها…
اسماء هبطات لقات جيفة ديال محمد كيتسناها مسحات دموعها و طلعو فطاكسي راجعين دار طريق كاملة وهي ساكت و تتبكي فصمت بلا صوت
محمد : اسماء مالكي ا اسماء؟!
اسماء :(كتهدر و مزال مضورة وجها للحيط) والو غير بابات صحبتي مات وبقات في…
محمد : ان الله وان اليه راجعون الله يرحمو مسكين
اسماء :(شدات قلبها) الله يرحمو…


محمد : اسماء بقات سيمنة لخطبة ديالنا عطيني نمرتك
اسماء مجاوباتوش.. محمد فهم راسو و مبقاش جبد معاها الهدرة…
حتى وصلو لحي هبطات طلعات لدارهم محمد خلص طاكسي و مشا لدارهم
طلعات اسماء و لقات سلمى واقفة ليها فالباب كي العساس
سلمى : كنتي عندو ياك اقليلت العفى
اسماء مجاوباتهاش دازت فيها و طلعات دخلات البيت و سدات الباب


مشات الخزانة ديالها و جبدات واحد العلبة فيها الهدايا لي كان كيجيب ليها و تصاورهم و كلشي متعلق بعلاقتهم
بقات تتشوف تصاور وسناسل لي كان كيجيب ليها فليكادو…. بقات تتبكي بحرقة
شوية سمعات الحس تقطع اكيد نعسو…

هزات البواطة و طلعات لسطح و هزات صطل ديال الحديد وخوات فيه كولشي سناسل خواتم تصاور كولشي…. خدات وقيدة و لحتها عليهم تتشوف كامل ذكرياتها معاه تيتحرقو تماما بحال قلبها لي كيتحرق


الفصل 30 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

كولشي تحرق ومعاهم حتى روح اسماء تحرقات حياتها قلبها كولشي تحرق
گلسات تتبكي و العافية طالعة مع سماء و دخان….
√ريم كانت فدروج ديال شقة ديال ايوب لي غير عرفات ان كولشي سالا و الشوكة لي كانت فطريقها مشات رجعات هبطات بشوية و دخلات لشقة ديال ايوب… شافت كولشي تشخشخ دنيا عامرة بالزاج…

شافت الكيسان و كولشي شخشخو… دخلات لبيت النعاس لقاتو گالس شاد راسو و يديه عامرين بدم كينزفو… و اول مرة تشوف ايوب كيبكي دخلات تتجري ريم : حبيبي مالك مالك (تتشد ليه يدو كان زاج مخشي فيديو) ايوب شنو وقع ليك ايوب : قلبي كيتحرق خلاتني و مشات انا جرحتها ضيعت ليها حياتها اريم ضيعت ليها مستقبلها ضحكت عليها ريم عنقاتو و هو مزال كيبكي…. ريم : ششششش انا غنسيك فيك ششششش (كتعنقو و تزير عليه) …

ايوب : انا كنبغيها كنبغيها ريم :(فخاطرها) دابا غادي نسيك فيها √اسماء هبطات لبيتها و هي تتبكي و تحصر على زهرها المكوز….
شوية تتفكر نهار لي قالت ليه راه ممكن تكون حاملة و مبغاش شدات فكرشها و هي كلها تترعد شنو غدير دابا..؟؟!
نعسات…. وعقلها كيدي ويجيب..
عند ايوب لي كان جاه انهيار عصبي و ضلات ريم جنبو

جمعات دارت و جمعات داك زاج و مسحات الاثار ديال اسماء حوايجها لي كانت تتخليهم عندو واي حاجة متعلقا بيها…


الفصل 31 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

ايوب فاق على رائحة القهوة
مشا لكوزينة لقا ريم حاطة ليه الفطور
ريم : صباح نور اجي تفطر انا فقت بكري جبت الخبز وقهوة ودرت ليك اومليط لي تتعجبك
ايوب :(تفكر شنو وقع البارح) ريم
ريم :ااااااه نسيت مقطعتش مطيشة و الخيار بلاتي نقطعهم…
غادا ظايرة شدها ايوب من يدها


ايوب : ريم متحمقينيش شنو وقع ليك لبارح انا.. قاطعاتو
ريم : حبيبي لي وقع وقع صافي و انا مسامحاك مهم تعرف الخطأ لي درتي ومع الوقت كولشي غادي يتصلح احياتي صافي
ايوب : شنو تتخربقي علي نتي عارفة مزيان بلي انا من الاول تزوجت بيك حيت ماما فرضاتك علي حاولت حااااولت بزاف نبغيك مقدرتش مقدرتش نبغيك اريم شنو ندير
ريم :ششششش متعصبش صافي كالم احبيبي كالم انا معاك متخافش انا غادي نتبدل على قبلك وغادي تبغيني و كولشي غادي يولي ماضي…


ايوب : ههههههههه كضحكي علي؟ ولا على راسك نتي و انا عمرنا كنا ولا غادي نكونو لبعضياتنا فيقي من احلامك فيقي
ريم: (طلقات وبدات تغوت) وااااااااااااا صافي صافي انا عييت عيييييييت عيييييييت عيييييييت عيييييييت عيييييييت (جرات الماكلة لي فوق الطابلة و تلاح كولشي بالارض) حس بي حس بي انا ماشي دمية انا بنادم من دم ولحم واش مكتفهمش ولا شنو واش مكتحسش بي مكتحسش بالعافية لي كتحرقني فداخل ديالي ولا شنو؟
انا عيييييييت ا ايوب عيييييييت منصبر عيييييييت عيييييييت صافي دير لي بغيتي


خرجات من دار و ضربات بالباب…
ايوب : سيري بعدي من سيري
گلس الارض و بقات كيبكي
√_عند اسماء
فاقت على صداع مها سلمى…
لي گالسة تتنگر ابوحدها
خرجات غير شافتها سلمى بحال درتي ليها شارجور ولات غير تنگر و تخشي لبنتها الهدرة…

شنو توقعاتك ايوقع في الجزء التالي من القصة

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 31/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث من قصة بنت الفقيه
الجزء الرابع من قصة بنت الفقيه

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *