قصة تزوجت رجل المافية – الجزء 1 –

قصة تزوجت رجل المافية – الجزء 1 –

قصة تزوجت رجل المافية

السلام عليكم نبداو في سرد القصة ديالنا

الفصل الأول من قصة تزوجت رجل المافيا

“تزوجت الرجل المافية”غزل بنت زويينة العمر 23 الفورمة كيداايرة او الشعر كححل او دارب حد الركبة خرجات من القراية او عايش مع واليديها بيخيرماعندهاش او مخاصهاش باها خدام على قد الحال او الحياة تستمر عندهم واحد عمهم حرغ البرا فاش كان عندوا 16 عام معودش شافو الخبار

حتى الواحد نهار كيجيهم تيصال من عمهم دار لباس ولاو عندوا شاريكات او مشارييع جا المغرب حل الأوطيلات او زاد دار بزااف تالمشاريع خدم خوه لي هوا بابات غزل او وال خدام مزياان مع خوه او مدايرش فراصوا أبدا يبدل هاد الخدمة حيت مدخولها عااجبوا او بزاف نرجعوا العم غزل لي سميتوا عماد …

عماد راجل ف 30 ومزوج او عندوا ولد لي سميتوا ناصر عندوا21 عام دازت اليام او غيكتاشفوا بلي باه عند يد معا المافيا كبييرة او تورط توريطة خااايبة معااهم او ميمكنش يخرج منها حيت دخل ليها فاش يلاه حرغ الإيطاليا من بعد سي عماد ولا باغي يتفك من يد المافيا وللأسف غيعيقوا بيه او غيتم قتل عماد من طرف المافيا او ولدوا غيشد المشاريع ديالو عاادي بحال لي كان باه

والكين الحقد ليولا فناصر متسووورووش فنفس الوقت لي غايكون مسير مشاريع دباباه نااصر غيكن نشأ أكبر المافيا لي غتنافس مع المافيا لي قتلات باه أاااجييي نوصف ليكم ناصر “ناصر هاد المودة لي فاتت بالموت الأب ديال ولات عندوا 29 عام طوييل او البيض او الجسم ديال الرياض عندوا واحد الكاريزما وااعرة او هدرتوا مكتنزلش لا فالخدمة ولا فأي بلاصة قلبوا مكيرحمش كلمة جوج قرطاسة تجيك الراس ديما هاز معاه السلاح ساكن فواحد الفيلا قولوا القصر كبيييرة او البيوتا واعرين لابيسين لي شومبر الصالونات بيوت النعاس لي طاحليك فبالك موقرة بزااف فالإيطاليا او فيها الحراسة مشددة ..

ياك مزال متبعين معنا القصة ديالنا

الفصل 2 من قصة تزوجت رجل المافيا

الحراسة مشددة بزاف عند لي مقابلين ليه الأشغال او هو غير كيشوف داكشي واش هو هداك معندوش مع التصاحيب او داكشي بغا شي حاجة كيكري البواط على قدوا غير هو او البنات كيدخل كيلقاه موجود كيبدا شرب شرب شرب كيقدي غارادوا او كيخرج هادشي ليكيدير هكا عادي كيف العادة

دااازت الأيام ماماه قالت بلي زعما غير بوحدوا علاش متزوجوش زعما باش تعمر دار او تاهو ميبقاش بوحدوا واخة مو المغربية منساجمة مع تعامل ديال برا يعني عندها عقلية ديال برا لا تزوج شي بنت را ماشي غدوز عليها جفاف هههه هي بيتها او لاخرا بيتها نرجعوا هاهو جا ناصر باش تفتح معاه المودوع بطبع مبغاش او بقا كيغوت او تعصب خرج ما جا حتى النساسات الليل سكرااان بسباب هاد الموضوع حيت محاملوووووش

او قال حياتوا غتقلب او هو عااجب هكاا او مو لا حطات راسها فشي حاجة غاديرها بقات معاه كتسايس او كطلبوا حتى وافق بالنفخة بغات تزوجوا شي بنت كتعرفها او تعجب ولدها شكون شكون قررت تزوجوا بنت عمو غزاال او عارف باه غيبغي حيت راه خدام عندهم اوكي فتحات الموضوع معا باها باباه فرح مقاداتوا فرح من كول جيها تافقوا او داكشي باش غاترسل ليها الوراق او هنا غيقادوا كلشي (فالإيطاليا)

بطبع مو واجدات كولشي غزل فاش غتجي غتجي نييشان العرس هو ماشايفهاش او هي ماشايفاهش قادوا واااحد اللعرس فواحد من القصور لي عندهم داكشي غزاااال واااعر جات غزال هو ماكاينش جابوا ليها كسوت العرس كوولشي صافي بدا اللعرس كتعرفوا العراسات تاع برا ماكاين لا شعبي لا جارا لا وااالوا داكشي ناااشف هههه واحد الموسيق هاديا او هو وصحابوا كيشربوا (ااتقولو وايلي القصر فيه غير هو او صحابوا را عصاااابة ماافيا على قدها )

هي ماغاتهبط حتى يسالي العرس داكشي قرب يسالي اللعرس غاتهبط غزل ؤوااحد الكسوة ديال العرس غزااااال او جااتها فننن اتهبط هو خاصوا يتعارد ليها من تحت دروج باش يشدها من يديها او يمشيو يغلسوا فطابلا ديال العدول داار هادشي بننننفخااا او وافق او مكيشووفش ليها فالوجه ديالها هي واخة شافت وجهوا ماباينش حيت داير داك الماسك لي فالصورة حيت كيخافوا لايكون معاهم شي عادوا حيت جات شي عائلة ديالهم ساكنين فالإيطاليا قراابين منهم

هاكاك دايرينوا وافقات هي هو بقا ساعة عااد سيك ناصر واافق من بعد سالا العرس طلعوا فلوطو أخر ماكين فيBMW مشاا منااير رجعوا الدار غير بجوج منفخ مكيهدرش معاها أصلا طريق كااملا او هما سااقلين طالعها او هو هبط مشا البواط من أفخم ما كاين شرب مزياان جا حتى الليل لقاها مزال فيق او بدا كيشخشخ فالبيت هرس البييت كااامل رااجع معصصب هرس داكشي كاامل لي فالبيت

الفصل 3 من قصة تزوجت رجل المافيا

“تزوجت الرجل مافيا”بقا كيهرس وهيا رجعات اللور فواحد القنت او غير ساكت كتشوف فيه من بعد هداا او مشا الباركون غلس فواحد الكرسي بقا كاليكمي او صهر تما هي صافي شافتوا هداا عاد مشات تكات أو هو حتى الديك 4 ديال الصباح عاد مشا تكا حداه عااطيه بالضهر فاق صباح بكري دوش او هبط الجرد بقا غالس حتى وجدات سارى الفطور ( الخدامة ديالهم)

عاد فاقت هي هابط جامع شعرها الفوق او لابس كسيوة ديال الدار او سنيديل مهم جاتها زويين او وخا هكاك هو ممسوقش ليها كااع قالت ليه صباح الخير مجاوبهاش المهيم كلاو و سالاو وهو مشا الخدمة اليطل على الشغل او داكشي مجا حتى 12 دليل كان صهران مع صحابوا متغدى ما تعشى او بنيسب الماماه مشات المغرب زعما تخلبهم بوحدهم داز الشهر على هكاك ما قاصهاش ما دوهاش دايرها بحالي هيا مكايناش الا هي قبل نعاس كتقوليه تصبح على خير او فصباح صباح الخير هو منخلها تال الواحد النهار غتقيصليه شي حاجة ديال او غيعيق بها او هو مبري منها غيبقا يغوت عليها او هي ساكة او فقصاتوا او هو يدربها الوجهها رعفها او هي تسخف

تتمت القصة في الجزء التالي ان شاء الله
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الأول –
قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء الأول

قصة تزوجت رجل المافيا – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *