قصة تزوجت رجل المافية – الجزء 2 –

قصة تزوجت رجل المافية – الجزء 2 –

قصة تزوجت رجل المافية

السلام عليكم نبداو في سرد القصة ديالنا

الفصل 4 من قصة تزوجت رجل المافيا

سخفات او هو هز تجاكيط ديالوا او خرج تعطل واحد شوي عاد جا القاهة باقا طايح فالأرض هزها حطها فوق ناموسية جاب كنينيكس مسح ليها الدم او رش عليها الماء بارد ملي حس بيها بدات كتفيق ناض مشا الباركون كيكمي فاقت دخلات الحمام دوشات خرجات من الحمام كتنشف شعرها او هو يقوليها سمحيلي مقصدتش نرعفك كيقولها منفخ او مكيشوفش فيه مشا حتى هو دوش خرج لقاها نعسات تكا حداه

مهيم دازو ديك الأيام او ديك الأيام ليدازوا ولا كيهدر معاه عاادي او كيجي الدار حيت بقات فيه داك نهار مدارتش شيحااجة غير حطات حوايجوا فبلاصت تصبين او حس براسوا دلامها صافي بقاو عادي كيهدروا مع الأيام ولات عزييزا عليه كيتعامل عادي غير مابيناتهم تاشيحاجة حتى الواحد النهار تعطل بقات هي فايقاه كتسناه حيت ماموالفاش ليه

صاف حتى الشوي كتسمع الباب تحل هبطات القات كيميل شرب بزاف واخ هكااك ناااشط شداتوا طلعاتوا بزز البيت مرا كيطيح عليها كتنودوا حتى وصلاتوا كلساتوا حدا الفوطوي او هو يجرها العندوا باسها من فمها او هي غيير مصدومة

الفصل 5 من قصة تزوجت رجل المافيا

باسها او بقا مورك عليها من بعد تاهيا بقات منساجما معاه او نعسوا بجوج داك نهار او دخل بيها حيت كانت البنت فاقوا فصباح دوشوا بجوج عاودوا شوط التاني خرج فطروا على برا مشاو الواحد البلاصة زوييينة فطروا فيه من بعد رجعها او عاد هو مشى الخدمة جا فالعشية سلمات عليه تعشاو بجووج هي كملات طلعات البيت

هو مشا كيكمي من بعد الطلع لقاه نعسات مشا نعس حداه دارت او عنقاتوا او نعسوا فاق فصباح او جاه صفر على غفلا فاقت لقاتوا كيجمع حوايج قاتليه فين غادي قاليها مسافر عندي شي خدمة صافي كمل حوايجوا هبطوا فطروا خرج ليه عماد الصاك الطوموبيل (عماد كيتسخر على برا يعني اي حاجا خاصا دار مكلف بيها )

صافي وسلات معاه الطوموبيل او هي تبوسوا من فموا صافي عنقها طلع او زاد هي دخلات دوزاات نهارها عادي فليل تعشات طلعات تنعس تاصل بيها بقاو كيهدروا من بعد قطع كيحس بلي ولفها او موناساه بقاات بلاصتها صافي دوزات داك ثلتييام بزز حيت خلا بلاصتوا او بحالي ولات كتحس من جيهت شحااجة ماشي بزاف والكن ولفاتوا حتى هو كدالك مهم كيف العادة فاقت دارت دوش نشفات شعرها لبسات غدا هابط مع دروج او ناصر وقف بلوطوا شافتوا مشات كتجري العندا عنقااتوا او هو باسها من فمها

دخلو فطروا قاليها غنخرجوا مهيم طلعات البدلات لبسات جات غزال تاهو طلع دوش او بدل او هبطوا مشاو دوزوا نهار غزااال عاد زاد عجباتوا او حتى هي دوز نهار واااعر جاو فالعشية طلعوا دوشات هي اللول دخل هو دوش خرج لقاها مزااال كتنشف شعرها قرب ليها بقا كيبوس فعنقها مهيم نعسوا بجوج فاقوا صباح فطروا كيف العادة مهم دوزوا ديك الأيام غزااالين بجوج هي ولات كتحمااااق عليه حتى هو كداليك حتى الواحد نهار فاقوا لقاو ماماه رجعات

هبط ناصر اللول عنقها فطروا مجموعين عادي كا أي عائلة من بعد ولات ماماه كتحس بالغيرة من جيهتها ولاات كتجبد ليهم صداع واخ هكاك عايق بيه ناصر كل مرة حتى الواحد نهار قالت ليه غطلقها ولا غنرجع المغرب أصلا ولات على سبا على المغرب مبقاش كيعجبها العيش فالإيطاليا او كين شروط الدخول او الخروج فالمغرب واخدة راحة كدور عند العائلة

الفصل 6 من قصة تزوجت رجل المافيا

بقات مسرا عليه مو باش يتلقها ولا غتمشي المغرب صافي ناصر بغا يجبد مع غزل الموضوع خرجوا واحد النهار مع العشية مشاو الواحد البلاصة زوينة هي فرحانة شوي او جبد معها الموضوع او قاليها خاصنا نطلق ها علاش او علاش عاود ليها هي تقلقات او هي غدا باش تشد طاكسي بقا كيغوت عليها مداتهاش طلعات فالطاكسي او زادت تبعها فلوطوا هو كيكسيري او طاكسي كيكسيري مهم بقا ناصر تابع باش يحبس حيت كيسرب لاخر صحابوا كيتصابق معاه بقا هكا لاخر كيزيد او لاخر تابعوا صافي طكسي كان دخل فواحد البوطوا فران بجججججهد

او تقلب طاكسي فران ناصر مشا كيجري جبد غزل كنت سخفان مطرا ليها والوا قلب واش باقا حي لقاها باق فيها شي جروحة سغااار داه الطبيب بزربا خرجها من طنوبيل هازها حطها دخلوها بقا كيتسناه حتى خرج طبيب قاليه غير دخل عندها حتى نجي دخل لقاها بقا مافقت شوي هي تفيق شفتوا او دورات وجهها بقا كيقوليها كنت كنعيط عليك متسنتيش كديري غير لي فراس مكتسمعيش كون دبا طرات ليك شيحاجة شنوا نديروا هي مكتشوفش فيه مكدويش معاه

دخل طبيب قاليه حمدالله معندهاش شيحاجا غير شي جروحا صغار او البيبي الحمدالله مطراليه والوا بقاو مصدومين قاليه ناصر عاود قاليه اه لالة غزل الحاملة او البيبي مطراليه والوا ناصر فرح او نفس الوقت معاندوا ميدير دار عندها قاليها غا طيحيه بقات ساكتا قاليهم طبيب بإمكانها تمشي حتى دبا مهم ناضت باش تلبس تجاكيط بغا يساعدها او هي دفع ليه يديه مهم خرجوا مشاو الطونوبيل حل ليها الباب طلعات مشا هو طلع قاليها غتمشي الدار ترتاحي

او فالعشية تمشي الطبيب باش طيح البيبي كيقولها او ماحملهاش طيحوا كيتسناه تقول لا هي مدواتش قاتليه لا مغمشيش صافي مبقا بيني او بينك والوا حتى تجيب لي ورقاتي طلاق خنزر فيه وصلوا لدار مبغاتش تهبط جرها من بديها حتى طلعها البيت او سد عليها تاصل بواحد طبيبة كيعرفها شدوا رونديفوا مشا الخدمة العشية جا هزها او دخلها الطبيب هو وصا الطبيب متخرجش تسالي تتاصل بيه باش يجي يديها مشا البواط بقا كيشرب كيشرب تفكرها او هو مشا كيميل وصل الطونوبيل طلع كسيرا نيشان عند الطبيب بقا كيهرس تما شخشخ كلشي فرع الباب على طبيب لقاه سالات كتلبس حوايجها

تتمت القصة في الجزء التالي ان شاء الله
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الأول –
قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء الأول

قصة تزوجت رجل المافيا – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *