قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 11 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 11 –

قصة حبيبي صعب المنال

يالله نبداو في سرد أحداث القصة استمتعو

الفصل 21 من قصة حبيبي صعب المنال

بقيت فحضنو وانا مغمضة عينيا .دخلات لي ريحتو الرجولية لاحاسيسي ماشي لنيفي . محسيتش بالوقت حتی وقفنا حدا الدار . بغيت نهز راسي رياض: بنبرة جامدة(بقاي كما نتي) انا:هزيت راسي فيه ومزال فحضنو ( وصلنا)هضرت بحالة طفلة كتخاطب الاب ديالها رياض؛ ضغط عليا بيده ويد فوق راسي مزيرني لصدرو . زفر الهوا بتنهيدة طويلة .تكلم بنبرة عاشق( كنواعد راسي منضعفش . كنواعد راسي منتخلاش علی كلمتي .

انا راجل كيوفا بكلمتو وكلمتي كتمشي علی الرجال . نتي غيرتي قوانين اللعبة . مكتهمني حتی امراة فالكون من غيرك . حركتي الصخرة اللي الداخل ديالي ولا قلب هااايم فيك وكيعشقك . كنتردد نبوح بحبي كامل نخافك تخافي مني ومن حبي ومن غيرتي . انا رجل شرقي فنقاط الغيرة والدم الحار . متبينيش مفاتنك للناس . متكونيش اجمل انثی باش منطرش نعمي ليهم عينيهم … أنا؛ الدموع بداو كيتجمعو فعيني .الشدة د يدي فالشوميز ديالو زدت ضغطت عليها .

منكدبش جسمي كلو ارتاااعش من كلامو .هضرت بأنين فصوتي باش ميخلينيش نضعف كتر ( رياااض) رياض؛ شدني من كتافي وقابلني معاه وحنا فكراسا د الطومو والليل ومكيتسمع والو من غير تنفس رياض اللي كيزيد يعلا وهو شاد فكتفي.بحالة الحركة كتقتلو ( ممكن نبداو صفحة جديدة ) انا؛ حدرت عيني للتحت( صعييب ) رياض؛ هز لي وجهي بصبعو باش يتلاقاو عينينا( أنا باغيك برضاك مبغايش نفرض عليك راسي.

وخا كنموووت باش منخبيكش فحضني ونستنشق ريحتك) بقا كيشوف فيا وهبط من الطموبيل وحل ليا الباب . هبطت وهو كيتأمل فيا. كان مركز مع كلشي فيا .عينيه شملو جسدي كامل . من وجهي لرجليا التحت.كنت كنحس برغبتو الكبيرة فيا..

الفصل 22 من قصة حبيبي صعب المنال

22;طلعت لبيتي بحالة كنجري من نضراتو ومن شوفاتو .ومع دلك عارفة غيجي ويدخل لانو بيتو حتی هو … بدلت حوايجي ونعست …وخا هكاك النعاس مجانيش كنتسنا فاللحضة اللي يدخل معرفتش فاقو مشاعري كلهم . حسيت بالأمان وانا معاه ..محتاجاه وولا حاجة اساسية فقلبي وفحياتي. فقت مع الصباح .تلفت لجيهتو منعسش حداية مجاش الليل كلو مشا لشي بلاصة من بعد موصلني .نضت طالع لي الدم ..

عقلي كيتخايل غير بوحدو ..يكون مشا عند شي وحدة نضرا انا مراتو مكنلبيش ليه رغباتو..ومزال زواجنا علی الورق ..يمكن عندو الف وحدة تنسيع فيا بالطبع واحد بحالو ميمكنش معندوش .. .راسي غيتقسم.قلبي تقبط .الغيرة .النار. الحقد.الكره.كلشي هاد المشاعر كانو فيا داز اليوم كلو مبانش. كنت فالصالة بالعشيا جالسة مع خالتي .حتی دخل من الباب باين فيه التعب.و شوميز ممسدوداش كاملة بارزين عضلاتو .كيلعب بسوارت الطومو ..

شعرو ممقادوش .. ومع دلك قلبي دق فاش شفتو … الفرحة سرات فجسمي كامل فاش شفتو…نسيت شحال ديال الوعود قطعت علی نفسي فاش شفتو..ببساطة كنبغيه .وحبي ليه كبر من اني نتضاهر بالكره ولا الحقد.. شحال فرحت فاش بغاني … واختارني … وقف علينا انا وخالتي وحنا جالسين جلسة مريحة رياض؛ ومركز شوفو عليا( السلام) خالتي؛ كيتمعن فيه ( مالك اولدي هملتي حالتك هاكة ؟)

رياض؛ ومزال كيشوف فيا( قلبي وهملني.كيفاش منهملش راسي) خالتي؛ بخوف( مالك اولدي .راني مريضة ومقادة علی شي خبر يأزمني.) رياض؛ شد فيدها وباسهم وكيشوفيا ( متخافيش .أنا بخير الحمد لله الحاجة اللي بيا دواها خاااص ومعرفتش امتا غنتداوا؟) خالتي ؛ هزات راسها فيه وشافتو كيشوف فيا . فهمات يمكن مخاصمين .انساحبات .عيطات للمرضة تجرها بالكرسي( تصبحو علی خير انا ماشية) رياض؛ شاف الام ديالو حتی مشات ورجع كيشوف فيا وهو واقف وانا جالسة( تصبحي علی خير ) انا؛ تصدمت من بروودو .مكنتش متوقعة هدشي تمنيت دابة يرجع يقولي كلمة وحدة من دكشي اللي اعتارف بيه نرجع لحضنو ( تصبح علی خير )

وحدرت راسي باسی رياض؛ تحرج جوج خطوات وهو عاطيني بالضهر حتی وقف وتكلم بشكل حنين( حتالين؟) انا؛ حتالين اشنو؟ رياض؛ دور وجهو وجا بخطوات سراع لحدا رجليا وجلس ( حتالين غتعدبيني؟) انا؛ دورت وجهي للجهة راخرا حابسة دموعي ( انا اللي كنتعدب)كنهضر وصوتي باغي يبكي

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الثاني –

الفصل 23 من قصة حبيبي صعب المنال

رياض؛ دور وجهي عندو بيدو ولا باطراف صباعو وقابل وجعي معاه( كتعدبي حنت كنبغيك.بغيتي نبعد عليك؟) انا؛ شفت فيه ودموع علی طرق عيني( لا) رياض؛ بقا كيشوف فيا كيستوعب اش قلت ( اشنو اللي لا . متلعبيش بمشاعيري راني غنموت بسبابك .مكنتحملش الضحك بخصوص هدشي اللي فقلبي ) انا؛ هزيت فيه عينيا ودازو الدموع كالشلال.وصوتي باكي( متمشيش خليك معاية محتاجاك) رياض؛ وقفو يديه عن الحركة . بقا شحال كيركز مع اشنو قالت .

جاتو بحال صدمة صغيرة. (اش قلتي دابة .واش كنحلم) انا؛ كنبكي وحدرت عينيا مقدرتش نشوف فيه رياض؛ جاب يديه بشوية وبحنان كيمسح لي دموووعي بصباعو وخايف عليا . ( متبكيش .متبكييييش. واش كتبكي بسبابي ؟) انا؛ معرفتش هو كيقول متبكيش ودموعي كيويدو بحالة كنبعبر علی حبي بكترة دموعي (رياض) رياض؛ ششش .وكيمسح دموعي ( حبيبة رياض.كبيدة د رياض .العمر د رياض .عيوون رياض.متبكيش .متبكيش .

قولي لشنو عندك .خايفة من شي حاجة انا مستاعد ندير اي حاجة علی قبلك .نتي أمري وانا نفد .حبيبتي دموعك غالين ) انا؛ هزيت فيه عينيا هضرت بصوت باكي ( انا كنت كنبغيك شحال هدا عااام كااامل.فاش كنتي كتجي عندنا للمشفی . كنت كنبغيك لوحظ الدرجة كبيرة .وفرحت فاش خدمت معاك وفاش تزوجنا وليني انت …) سكتني علی الهضرة حط صبعو علی فمي وكيتأمل فعينيا بحالة كيتأكد من حبي ليه ناض وبدا كيضور فالصالة ويدور يدو علی لحيتو وراسو ومورك علی يديه .

تخلعت من الشكل ديالو انا؛ نضت من بلاصتي وقفت حداه(مالك رياض ؟) رياض؛ دور وجهو ليا وكيشوف فعينيا بطريقی غريبة .كور وجهي مبين يديه ( اش ندير باش نمحي من عقلك ديك الليلة .وداك الكلام.؟) انا؛ كنشوف فعينيه اللي كلهم ندم( انا مسامحاك) رياض؛ بقا كيشوف فيا مزال ومركز مع فمي ( أنا انسان ميستاهلكش.ضيعت احسن انسانة بغبائي بغروري . انتي احبيبتي ماشي انثی .انتي ملكة فالانوثة.انتي ماشي زوينة.

انتي ملكة فعرش الجمال. بحركة صغيرة منك تقتلي قلبي وتحييه .. انتي انسانة جميلة قلبا وقالبا . انا مباغيش القشور باغي المضمون . انتي دخلتي قلبي من بابو الواسع .. انتي ذليتي رجولتي بانوثك . أنا منستاهلكش. سمحي لي .وليني أنا اناني ومنقدرش نفرط فيه .انتي سبب فرحتي) انا؛ شديت ليه فيديه اللي علی وجهي ( أنا نسيت كلشي . أنا كنت كنبغيك ومزال كنبغيك . وهمت راسي الكره والحقد .وليني كنت كنوهم راسي بهدشي.

لانو حبك ساكنني وانت بعيد .علاه وانت قريب ننساه ) كيشوف فهاد الملاك اللي كتسااامحو علی أغلاطو . ونسات عنفو وكلامو الجارح . تبتات ليه المرأة كائن قوي كتر مهو ضعيف .المرأة تخلي الراجل يذل رجولتو قدامها . هي الیي كتسمح ليه يمارست سيطرتو برضاها . هي اللي كتسير كلشي وكتوهمو هو بتسير حياتها . عنقها ليه . كانت هي النصف التاني ديالو .. عنقها وشم عبير شعرها.. تلذذ بلحضة الحب اللي بيناتهم .كانت مدورة يديها علی عنقو . وهو كيحس بيها .قلبها كيضرب جنبو قلبو بحال بجوج قلب واحد.

والى هنا وصلنا الى نهاية هاد الجزء من قصة حبيبي صعب المنال … نلتقي في الجزء الموالي من القصة
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

حميع أجزاء قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الأول من قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الثاني من قصة حبيبي صعب المنال

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة أمنية رجل ميت – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *