قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 12 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 12 –

قصة حبيبي صعب المنال

يالله نبداو في سرد أحداث القصة استمتعو

الفصل 24 من قصة حبيبي صعب المنال

عنقهااا ليه يحال معمرو عنق شي مرا قبل تجاربو تعبر لاشئ مقارنة بيها .كانت كل مكيحتاجو . الرغبة سيطرات عليه . كلشي فيه كيبغيها . باغي يعيش معاها حياة الزوجية الحقيقة باغي يعيش معاها مشاعر الزوج لزوجتو بكل معنی الكلمة .مبقاش قادر يصبر.مكين حتی حاجز اللي يخليها تبعد علی فراشو . حسيت بحضنو الدااافي.استسلمت ليه .أنا ديالو مستاعدة ننسی كلشي ورا ضهري ونعيشو حياتنا كيف بغينا . حسيت بيديه هزوني .

كان هازني بين يديه وعينيه كيقولو كلمة وحدة .بغيتك . دورت يدي علی عنقو وطلعني للبيت .حل الباب برجلو ودخل . حطني بشكل حنين .كيشوف فالحوايج اللي لابسة. يعني مكيناش دقيقة ونكون ملابساهمش . دكشي اللي كان . معرفتش كيفاش حيدهم . كل حركاتو كتدل علی تجاربو مع العيالات . كان كيتأمل فجسمي . محسيتش براسي كنتبادل معاه القبل بطريقة جنونية . الحب الرغبة اللدة المتعة . كلشي كلشي كان بيناتنا . تحسست عضلاتو تحسست كل مكان فيه . هو اكتاشق جسمي وكل انش فيه . كانو حركاتو سحرية خلاتني نسلم راسي بين يديه . أول تجربة. ولا اروع ولا احسن .

كان مراعي ليا.حسيت برغبتو اللي كيحبسها وميخرجش قوتو كاملة .مراعي لتجربتي الاولی . نعست حداه وهو كيبوس فراسي ويطلب السماحة اللي كان اناني ومراعاش ليا . دورت يدي عليه وحنا ففراش الزوجية بكل حب. كنا جسد واحد . تعلمت معاه ضرورة التقاء الاجساد باش تتمر العلاقة .كان حبيبي راجلي عمري … نضت مع الصباح كنحل فعينيا .كان كيلعب فشعري و يتمعن فيا . حشمت وخبرت وجهي بيدي .

باسني فوق جبهتي ويدي بقا يبوس فيه وهو فوق وجهي رياض؛ وكيضحك ضحكة خفيفة( معنديش مشكل نبقاو هاكة النهار كامل ) انا: وحشمانة(رياض) رياض؛ عيووون رياض انا؛سير خليني نبدل رياض؛ وباسني فوق يدي ( شفت كلشي علاش نمشي) انا؛ رياض رياض؛ هبط وجهو لكرشي وباسني وهضر وهو حاط فمو علی كرشي وانا حشمانة وغنطرطق( هانة فالدوش) ناض بزز هلي لبست حوايج .وغير خرج مشيت كنجري للدوش. شهر كلو حب وحب وحب وحب… رياض تبدل كليا . مغيار اه وليني انا كلشي فخياتو . خالتي فرحات لينا وتحسنات حالتها شوية.. رياض مبقاش كيخليني نكمل هضرتي مع شي حد .

حابسني فالبيت حتی أنا باغة غير كنتمع وصافي. مبقيتش نقدر نتفرق عليه . ليوما كنحس براسي ماشي هي هاديك . وجه فضيع فكرشي . كنتحرك غير بزز .وجهي صفااار ويدي كيرجفو … الدووخة وكنحس براسي ماشي عادية جالسة فالطابلة د الفطور رياض كيفطر بالزربة حنت عندو الخدمة وخالتي كيف ديما هادئة وكتضحك حطيت يدي علی الماكلة دارت بيا الدنيا .وغمضت عيني وانا كنشوف جوج من الحاجة رياض؛ بسرعة ناض حدايا وشدني من يدي كيتمعن فيا.بخوف ( مالكي حبيبتي .مالكي؟؟)

انا؛ وا ا لو .(مقادراش نهضر) رياض؛ حط يدو علی جبهتي يتحسس الحرارة . حل الطرافاط ديالو وبغا يهزني يطلعني للبيت ( حبيبتي متخلعنيش عليك؟).. ا انا ؛حسيت براسي رجعاتلي الصورة شوية .حطيت يدي علی يدو كنطمنو( متخافش انا بخير .غنطلع نرتاح .غير سير للخدمة) رياض؛ كيخنزر فيا ( مبقات لخدمة لوالو دابة . انا غنطلعك) انا؛ حتی انا خنزرت فيه ( رياااض كنقوليك مبيا والو . انا غنطلع بوحدي .) خالتي؛بنتي واش نتي مزيان الا كنتي عيانة خليه يطلعك ويجيب ليك طبيب

انا؛ بعصبية وكنشوف فرياض ( ممالي والو .خليني نطلع بوحدي انا ماشي بنت صغيرة) رياض؛ باسلي فوق يدي ( صافي حبيبة . يلاه طلعي ترتاحي ) خطيت رجلي علی الدروج وحسيت بالدوخة ومبغيتش نبين .بقيت غادية حتی وصلت للدروج اللخرين . راسي ت غادية حتی وصلت للدروج اللخرين . راسي تقااال والضلمة ورجليا فشلو . حسيت براسي كيتضرب مع شي حاجة وفقدت الوعي .

إقرأ أيضا : قصة ذئب عاشق

الفصل 25 من قصة حبيبي صعب المنال

قلبو تزعزع من بلاصتو . كانت كتدحرج فالدرجات بسرعة خيالية . مقدرش يوصل ليها حنت طاحت . جا كيجري لعندها . طاحت علی الارض وغيبات . هزهت بين يديه وكيرجف وخلا وراه الام ديالو اللي مخلوعة وليني لا مقارنة بخلعة د رياض. حطها فالطموبيل وداها بسرعة للمشفی .مكيشوفش قدامو . سايق بسرعة خيالية . كيمشي ويجي قدام غرفتها والطبيب لداخل … كيمرر يديه علی شعرو وعلی وجهو .

مرة يضرب الحيط مرة يجمع يديه علی شكل قبضة… العرق هبطليه من عنقو ووجهو …. حركاتو ممتوازناش ومقادر حتی حد يهضر معاه حنت كلشي عارفو … خرج الطبيب …اللهفة اللي فرياض حبسات الهضرة فجوف الطبيب رياض: وهو جاي كيجري ووقف علی الطبيب بطولتو وبقامتو واقف حدا الطبيب.وليني الطبيب كان رجل فنفس عمرو كان شاب وهدشي ولد الغيرة فقلب رياض.. تخيل يديه كيقربو لحبيبتو باش يفحصوها…

خنزر فيه بلا ميشعر …. حس بالدم فيه كيغلي …مغيخليش مراتو تجلس هنا دقيقة غيخرجها من هاد المشفی بسرعة…شوية رجع ليه الخوف لقلبو علی حبيبتو اللي غايبة عن الوعي . كان صوت خايف ومعصب فنفس الوقت ( كيبقات؟) وكيهضر بعصبية باش ميقوليه الطبيب عندها شي مشكل الطبيب؛ صرط ريقو ( هي مزيان .ومعجزة وقعات ملي مزال محتافضة بالجنين) رياض؛ شنق علی الطبيب وكيهضر بعصبية( كيفاش جنين؟)

الطبيب؛ تخلع ( مراتك حاملة اسيدي .) رياض؛ ترسمااات ابتساااامة كبيرة علی وجهو الفرحة سرات فجسمو كامل ونطق الكلمة بحروف كيتحسسهم داخل فمو بكل حب (حاملة …) جا فبالو طفل صغير تمرة د حب بينو وبين حبيبتو … تخايل شكل كداير …. عشق هاد الكائن اللي غيتربی فأحشاء حبيبتو…. تبسم وفرح وتخلع علی قلبو اللي فارق بيناتهم باب غرفة .سمحليه الطبيب يدخل وليني بقا كيدور معارفش اش يقوليها …. والشوق اللي فيه باش يشوفها بحال غايبة عليه سنين .

جرب تجربة تكون حبيبتو فخطر وهو معندو كيفاش يساعدها . حيد يديه علی الطبيب وحطهم علی راسو كيدوز يديه علی شعرو .الفرحة مخلطة بالخلعة مخلطة بالدنب لانو موصلهاش لغرفتها ….هي كانت كتألم بسباب الحمل والهرمونات اللي تبدلو فيها وكتكابر …. لعن راسو حنت موقفش بجنبها تتمشی حتال بيتها ويجيب ليها الطبيب…. واقف وكيضرب الحيط قبل ميدخل للغرفة ديالها.

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة أمنية رجل ميت – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *