قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 14 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 14 –

قصة حبيبي صعب المنال

يالله نبداو في سرد أحداث القصة استمتعو

الفصل 28 من قصة حبيبي صعب المنال

هبطت كنجري من الغرفة..معرفتش وقتاش وكيفاش وصلت للدار وقلت للشيفور يرجع … تبعني ديك الساع وصديتو رجعت لبيتي كنبكي عليه كيف ديمااا… دازو اسابيع وهو كل دقيقة وكل ساعة كيعيط وكيجي لدارنا يهضر معاية .يشرح ليا…اش بغا يشرح ليا…اش غنسمح ليه… اش غنقوليه..مكنتش مقنعاك …مكنتش عند مستوی تطلعاتك…ولا انت اصلك خااين…انت اصلك مكتوفيش بوعودك حسمت قراري وسيفطتو ليه فمساج….(بغيت الطلاق)..

كانت جوج كلمات كتبتهم وانا كنتقطع من الداخل ديالي….كنتأكد بلا راني مغقدتش ولو جزء بسيط من حبي ليه …. كنسمع الصداع للتحت…صوتو كيغوت وخويا كيهضر معاه…سادة عليا بيتي وكنبكي…كان صوتو كالتور الهايج…كنسمعو كينطق اسمي(هببببة…بغيت نشوووفك.. هبطي نتفاااهمو…انتي ضلمتيني….معمرك تحلمي بالطلاق …غنقتل راسي ومنطلقكش…فاااهمة) كلامو الاخير خلاني نخرج من البيت نجري باش نقوليه سكت متقولش غتأدي راسك لمن تخليني…

لقيتو خرج ….تبعتو كتجري حفاينة ورجلي كيضروني مع الحمل. …عينيا واارمين بالدمووع …كنمسح فالدموووع ونجري…. بانت لي طموبيلتو غااادية بسرعة خيااالية….بقيت كتجرث تابعاه يشوفني…بغيت نغوت ينقس السرعة…حسيت بالضغط فكرشي….شي حاجة تقيلة …قلبي قفز من بلاصتووو. عيوني رمشو بطريقة غريبة……بانت ليا الطموبيل ديال راغت علی طموبيل خرا حنت تلاقاو .وهو كان سايق بسرعة….

تقلبات الطموبيل اكتر من مرةة …كلشي قدااام عيني …كنحل عينيا ونسدهم نقوب غير كنحلم…طحت علی ركابية….والناس كيتجمعوو….. يديا وركت بيهم علی فخااادي ممتيقاااش اش وقع ….كنحس بالهضرو والغواااات حداية …والغوات اللي فقلبي مقدرش يخرج…انا سبابو….علاش منعطيه فرصة يشرح…..الا مشا رياض غنموووت….علاش منقوليه كنبغيك ومقصدش نطلقو ….

كنت باغة ننتاقم من احساسي اللي غلبني ونوهم راسي بانتصار عقلي علی قلبي…..حبيبي الا وقعاااتلو شي حاجة نموووت……مغوووتش. مبكيتش…جاتني صدمة….الناس..الغوات…كلشي مكنتش كنشعر بيه….حتی حسيت بشي حد كيخضخضني….كانت مرت خوية…هدشي اللي عقلت عليه حبيبي فالسليطار مبين الحياة والموووت…دازو ايام وهو فالسبيطار غايب عن الوجود…الدنب كلو دنبي…الناس كتواااسيني…وانا مقادراش نواسي راسي… اللي زاد أزمني شرح خالتي ليا…بأنو العكر من وحدة كانت فالبلاصة اللي شرب فيها ولصقاتو بزز وهو كام كيصدها هدشي لاش بقا لاصق فيه العكر

كان كينطق باسمي وهي تحاول تبوسو ودفعها وعمرات ليه الشوميز وفمو…ورجع كيجري ينعس حداية وهو معصب مني حنت تماديت مع الطبيب ومفرغش غضبو فيا حنت حاملة وراعا ليا….انا مراعيتش ليه قدام باب غرفتو ككل يوم .واقفة حدا خالتي اللي تأزمات…كنطلبو الله يفيق. خرج من عندو الطبيب وكيشوف فينا الطبيب؛شكون هبة انا؛ كنشوف فيع بلهفة وبخوف (انا هبة) الطبيب؛ راه فاق وليني مزال موعی .وكيعيط باسمك

انا؛ حابسة الدموووع بزز ورجليا مقاادرنيش يهزوني. دخلت وممتيقاش راه فاق.من بعد هاد العداب كامل اللي عيشني فاااق. كنت غنمووت وهو بعيد عليا… وكيفاش نعيش وهو مكينش فهاد الحياة. كانو عينو كيرمشو كيقاااومو .باغي يفيق وخاسني نكون حداه. دخلت وانا مقادراش نهز راسي ولا رجليا… نزلو دمووع حارة حرقو خدووودي…. جلست علی طرف الناموسية ..كنتحسس فوجهو فنيفو فيدو…كنتحسس بقلبو اللي كينبض …

ممتاكداش واش عايش ممتيقاش…حبيبي رووحي عمري…معمري نخليه….بستو فوق يديه كنتحسسهم ونستنشق ريحتو …وخا المشفی ريحتو مطبوعة فداكرتي….قربت لوجهو…توحشتو كامل…بست عينيه نيفو ….حطيت شفايفي علی فمووو….كانت ديك اللحضة اللي كتفصلني علی الجنوون…توحشت مداااقهم….بغيت نحيد فمي…حسيت بشي يد تقيلة …كتورك علی راسي باش نبقا….حليت عينيا وانا فمي علی شفايفو….

هبطو دموعي علی عينيه…حلهم حتی دخلو دموعي لعينيه….ممتيقاش…..باااسني …وتمعن فوجهي…. انا؛ وكنبكي وفمي حدا فمو( حبيبي .انت عايش) رياض؛ تبسم(بغيتي تقتليني) انا؛ شهقت وحطيت صبعي علی فمو( نموت انا ومتموتش انت) رياض؛ باس ليا صبعي( حياة بلا بيك هي الموت) عنقتو وخا مزال مفاق مزيان ….اعتادرت ليه علی كلشي…. تفهمت غيرتو وشرحت ليه كلشي…. حبيبي عمري حياتي…

معمري نفكر نبعد عليه…حنت هاد الاحساس اللي حسيتو بلا بيه ….يخليني نشكر الله اللي خلاه ليا عايش باش نبقا حتی انا حبيبي فحضني دابة…كنحس بالامان اللي معمري حسيت بيه…كنحس بالدفئ….بالحب… بالطمأنينة وانا بين يديه….كنتأمل فيه وفكل تفاصيل وجهو .حنت عارفة مع الصباح غنفيق عليه كيتأمل فيا .سنين وأنا جنبو منقسش حبو ليا.بالعكس زاد مع زيادة د بنتنا ….هي نسخة عليا هدشي لاش كيخاف عليها بزااف ….كيبغيني وكنبغيه…ولو يخيروني رجال العالم نختار حبيبي صعب المنال
الى هنا نصل الة نهاية قصة حبيبي صعب المنال
كنتمنى تكون القصة عجباتكم او في المستوى

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة أمنية رجل ميت – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *