قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 3 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 3 –

قصة حبيبي صعب المنال

الفصل 5 من قصة حبيبي صعب المنال

يوم جديد ومزال عقلي مع احدات البارح و الزوبعة اللي كانت فقلبي .واش شي نهار نقدر نحس بانو السي رياض بعزو وجلالو يبادلني نفس الشعور . احلااامي بدات كتكبر لا ولات ضخمة ولا مستحيلة بالمفهوم الصحيح .نضاراتي مشاو .غنطر نكمل بلا بيهم حتی ناخد عطلة ونشري وحدين جداد. كيف العادة نمشي علی جدول السيدة رحمة من أدوية من حركات تنشيطية للدماغ للجسم للقلب . هي اهتمااامي الاول فهاد الدار كاملة العشيا كتكون خاوية .

نعسات السيدة رحمة وهبطت للجردة حنت ولفتها .ومزال خايفة من الكلب وسولت عليه الحرس قالو لي ربطو السي رياض .دار فيا خير . خرجت كنتمشا فالجردة .شوية بان ليا لابسين المااا ديااالو صافي . تمنيت نعرف نعوم .عندي فوبيا من البحر من صغري كنت غنغرب .ديك المسة د البحر اول مرة كتعجبني غير مكنبقاش نتحكم فرجليا كنخرج بالزربة حنت كنخاف بان لي لابسين زوين وليني غارق منزعمش عليه .

هزيت سروالي وخشيت فيه رجليا وانا جالسة علی الجنب ديالو . احساس زوين كنحسو ملي كنتلاقا مع عوامل الطبيعة بحال الشمس الما الرملة الصخر .كتحس بالطبيعة صنع الله ماشي الانسان . بقيت شحال مغمضة عينيا . شعري مطلوق و هازة سروالي فوق ركابية ورجليا كيبانو كيلمعو فالما . حسيت بشي يد مسات لي ضهري مع الخلعة رجعت اللور حتی طحت فالبيسين .كنت ساهية وكنحلم حتی تخلعت وطحت .

كنضرب برجليا فالخوی . كنحس بفمي كيعمر ما .كنقلب علی شي حاجة نشد بيها مكين باش . يديا كيلعبو فالخوا والما غلبني .مكانش غارق بزاف وليني كافي يغرقني .حتی حسيت بشي حد تلاح وحاوطوني يديه . يديه رجوليا .شد متمكنة .دور يدو وزير علی كرشي حسيت بمعنی الرجولة قدام جسم الانثی. قبضة تملكية. مزير عليا و خرجني .
كنحس بكرشي عامرة ما .كنحل عين ونسدها حتی مبان لي والو . فمي كتصوط فيه شي حاجة سخووونة . شي حاجة رطبة محطوطة فوق شفايفي وكتجرهم ولا كتمصهم معرفتش . الما كيتجر ليا من معدتي حتی تقيت .

حليت عينيا مع التقيا ديال الما اللي خرجت من فمي ومعا كحة .كنشوف قدامي جسد واقف .ومع بدا يضلام الحال انوار الحديقة زادو من وسامتو واقف عليا بعضلاتو و حوايجو مليوحين .النصف الفوقاني عريان . وحاط يديه فجنابو كيتسناني ننوض . انا حليت عينيا علی كبرهم كنتأكد واش السي رياض هدا . واااش اربي كنبغي نبعد مكنبعدش عليه . كنزيد نتأتر كتر . هبط للمستوی ديالي وجلس القرفصاء رياض: كيضرب بيد حنينة علی خدي ( شوية ؟)

انا؛ كنحل عينيا ونسدهم وحالة فمي شوية تهزيت من الارض . هزوني نفس الليدين الروجلين . راسي فوق صدرو .كتحس بيه كيتنفس وكنحش بدقات قلبو . مدرتش ردة فعل كتر معجبنيش الموقف .بغيت نهبط من يدو زيرني ليه كتر ومكيشوفش فيا .غادي بيا للداخل . معرفتش كيفاش عارف بيتي . خلو دخل حطني فوق الفوطوي .دخل للدوش طلقلي الما سخون .وهزني للحمام وسد عليا وخرج . جالسة تحت الرشاشة والما سخون كيهبط وانا سارحة ويديا علی صدري . كنفكر اش وقع .واش بصح ولا كدوب .واش كنحلم ولا بصح

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الأول –

الفصل 6 من قصة حبيبي صعب المنال

شحال عاد حسيت براسي هي هاديك من بعد محيدت حوايجي .كملت التدواش وانا كنحس بمعدتي فيها مداق فشكل .اكيد من الما اللي شربت لبست فوطة ودورتها عليا وشعري فازك وكنمسح فيه . كانو رموشي فازكين .فمي فازك .كنبان مزنكة فاش شفت راسي فالمرايا . سمعت الدقان .عرفتها السيدة اللي فالكوزينة .اكيد غتجي تطمن عليا مسكينة يمكن شافتني حليت الباب علی قدو بحالتي هكاك .

ميجو عينيا غير فعينيه . طلعني من الفوق للتحت. انا تصدمت .معرفت منقول .دغيا رديت الباب وسديتو عليه وتكيت علی الباب وانا كنترعد ومخرجا عينيا .تمشيت لجيهة المرايا شفت حالتي كلي كنقطر . يديا مقدرتش نوقفهم من الرعدة . شافني هاااكة .وكنهبط عيينا لجسمي كامل .وكنشوف فالمرايا .نكدب كنت كنبان بالفوطة بحالة كاعمة لابساها .وجسمي المعري كتر من المغطي . درت يدي علی راسي.نفيق من الصدمة .

ممتيقاش راسي واش شافني فهاد الحالة .معمر شي راجل شافني كيف داير جسمي .وشكووون غيشوفني الانسان الوحيد اللي كيدق ليه قلبي . معرفتش كيفاش غنشوف فيه مزال .أنا كيما كيقولو معقدة .وليني منقدرش نخلي شي راجل يتطالع علی جسمي كيف داير وخا يكون السي رياض اللي هو بالنسبة لي الحياة وما فيها نشفت راسي وتكيت . مبقيتش بغيت نتفكر اش وقع كنفكر كنوض من ناموسيتي نبقا نترعد بالخلعة بحالة واقف عليا .

مهبطتش مزال للتحت ومتعشيتش . نهست هكاك النهار لاخور كيف ديما البرنامج اليومي مع السيدة رحمة .ولفتها بزاف كتعاملني زوين .وحنا قراي نسالو الحركات وكلشي اللي كندير معاها .وكنت غنخرج رحمة؛ بنتي جلسي حداية نهضر معاك ( وكتنعت بعينيها للكرسي اللي حدا الكرسي المتحرك ديالها انا؛ واخا( ومشيت جلست وجمعت رجليا بالتوتر) رحمة؛ كتشوف فيا وكتضحك من عينيها( بنتي ممكن نسولك ؟)

انا؛ مرحبا لالة سولي اللي بغيتي
رحمة؛ مكين حتی حد فحياتك ( قالتها بنبرة المترجية باش ميكون حد فحياتي )
انا؛ خرجت فيها عينيا وشوية هبطتهم تفكرت ولدها اللي مالك قلبي .سكتت وخرجت كلمة بصوت خفيف ( لا)
رحمة؛ بانو فوجهها علامات الارتياح و تنهدات ( بنتي انا شفتك وعجبتيني بزااااف . مغنلقاش شي انسانة روحها زوينة كما نتي .كنشوفك كتقراي انسانة هادئة لباسك علی قدك مفيكش الهضرة بزاف .تصرفاتك عجبوني ووجهك تبارك زويينة وليني روحك اجمل .بغيت نحدد وقت ونجي لداركم نخطبك لولدي رياض) كلماتها اللخرين حبسو احاسيسي كلهم للحضة كنت كنحس بالضبابة فوق عيني .

رجليا بمعنی الكلمة تكوانساو .فقدت الشعور بجسمي وقلبي وعقلي . تاحاجة مكانت خدامة فيا . حسيت بالعرق هابط من وجهي .وجهي غيطرطق بالسخونة . يديا باردين .مشاعر مختالفة . كنشوف فيها وعينيا حابسين الدموع .واش انا فحلم ولا فعلم . لا ميمكنش .واش سمعتها اش قالت مزيان ولا تخيلت . بقيت كشي جماد قدامها . عينيا متحركوووش
رحمة ؛ وكتهضر بخوف ( بنتي مالك .واش معجبكش الحال ؟)
انا؛ وبزز صرط ريقي وهضرت ( لا بالعكس)
رحمة؛ ارتاحت فجلستها وفوجهها ( انشالله ابنتي يكون الخير .نحدد موعد ونمشو لداركم ) نضت بزز من حداها وقادرة نوقف علی رجليا . سديت الباب وانا حاطة يديا علی خدودي .

مشيت لبيتي كندووور وفرحااانة وممتيقاش اش يوقع .واش درت شي حاجة زوينة فحياتي خلاتني نستاحق هاد الفرحة .معمري ولو فألف حلم كنت نتوقع نتزوج السي رياض .لا رياض حارفية . حنت غيولي راجلي .كيفاااش غنتصرف معاه .كيفاش غنتحسس دوك العضلات .كيفاش غنشم ريحتو كل نهار . حبي ليه كبير بزاف اشنت رأيو فالموضوع .كيفاش حتی اختارتني أنا واش هو باغي بعدا .أكيد غيكون موافق راه بعقلو . الله يارب مكنتخيلش شي بنت فرحاااانة كتر مني

الى هنا وصلنا الى نهاية هاد الجزء من قصة حبيبي صعب المنال …
ماهيا توقعاتكم لأحداث الجزء الثاني من القصة
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

جميع أجزاء قصة حبيبي صعب المنال
قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة
قصة – كيفاش وليت ليزبيانة
قصة العميق – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *