قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 4 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 4 –

قصة حبيبي صعب المنال

يالله نبداو في سرد أحداث القصة استمتعو

الفصل 7 من قصة حبيبي صعب المنال

فقت علی الصداع فنص الليل . ليوم نعست بكري بالفرحة من كلام السيدة رحمة . نضت من بلاصتي مفزوعة . حليت الباب كنسمع شي حاجة كتهرس والغوات ديال شي راجل .لا الغوات ديال رياض . تمشيت بشوية وكنقرب للصوت جاي من الغرفة الرئيسية .اكيد هو راجل الدار تكون عندو الغرفة الرئيسية . وقفت حدا ااباب كنتصنت .كنسمع كيهرس فشي حاجة يمكن شي حاجة د الزاج والخشب وكيغووت علی باب جهدو . بقيت واقفة فبلاصتي .

كنتصنت وانا كنستغرب من هدشي اللي هو فيه . معرفت مالي بقيت واقفة وقلبي كيضرب خايفة عليه .شوية تحل الباب . تشوكيت هزيت فيه عينيا وباينة فيا الخلعة . كنت لابسة بيجامة خفيفة سروال عريض وتيشرت فالبيض . كان رياض عروقو خارجين .كلو عرق .عينيه خنزرو فيا .طلعني وهبطني . هز يدو وشنقني حتی لصقني مع الباب .وهو عينيه خارجين فيا . كان كينهج ويشوف فعينيا وانا تلقائيا خرجو الدموع حنت تخنقت .هزيت يديا بجوج بغيت نحيد يدو والو كان مروك عليا بالجهد . بقا شحااال كيشوف فيا حتی خففات يدو من القجة عليا . دفعني وسد عليا الباب .كنت طيحة كنبكي .معمري تصورت يدير لي هاكة .

وعلاش انا اش درتلو .واش معصب من شي حاجی اش دنبي انا . حطيت يدي علی بلاصة اللي خنقني فيها . ضرني قلبي .مشيت كنجري لبيتي والدموع هابطين .منعست غير بزز من بعد بزاااف التقلاب فبلاصتي ومقدرتش ننسا اش وقع الصباح لاخور معرفتش اش وقع . السيدة مروة عيطاتلي انا؛ وداخلة للغرفة د السيدة رحمة( نعام لالة ) رحمة؛ جلسي ومتقوليش لي لالة .قولي خالتي .راك مرت ولدي انا؛ حدرت راسي وتفكرت البارح .

رحمة؛ بنتي شوفي فيا ( تسناتني هزيت راسي ) ولدي انسان مزيان و أي وحدة تتمناه .هو ضد الزواج وليني راه وافق ومستاعد يتزوج .أنا أمنيتي يتزوج ويدير عائلة و تمنيت ليه بنت بحالك .أنا شفتك كيف دايرة وعجبووني تصرفاتك .وجميع مواصفات مرت ولدي فيك انا؛ مقدرتش نهضر .بغيت نرفض ميمكنش نبزز راسي عليه معمرها تكون ليا ( خالتي رحمة ميمكنش نتزوج بولدك). وقفت وأنا متأكدة اش قلت .ممستاعداش نرغم راسي علی شي حد ولو يكون قلبي كيتقطع . جمعت الوقفة بغيت نمشي .شفت فالسيدة رحمة وجهها تسقط منو الدم .يديها ترخاو عينيها تسدو وشهقات . مشيت كنجري كنخضض فيها .

كنضرب فحانكها و نبكي .انا السباب .هي صحتها علی قد الحال . هزيت الفيكس بزز وعطيت للدكتور .جاو لمبيلوص داوها للمشفی .جالسة قدام الباب كنبكي و نجمع شعري ويتطلق نجمعو بالتوتر حتی بان ليا جاي كيجري .ووجهو باين فيه مكانش كينعس .كان كيجري بكل ديك الطلة المهيبة اللي عندو . دغيا دخلو الدكتور .المعارف ومتدير . متلفتش جيهتي .كنت واقفی داز من حداية ودخل البنات صحاباتي فالتمريض تابعينو .زعمة يقدمو المساعدة .

جاو وقفو حداية كيتغزلو فيه .معرفتش مبقاش فيا دكشي خليتهم يهضرو وبالي مشطون مع السيدة رحمی .انا سبابها الا وقعات ليها شي حاجة مغنسامحش راسي داز 15 يوم خالتي ولات بخير .للاسف قبلت الزواج .طلباتني خالتي من دارنل وفرحو .انا قبلت علی قبل خالتي و كان عندي أمل يتحسن رياض فمعاملتو معاية ليومة العرس .خالتي زربات علی كلشي .بالفلوس خلات كلشي يزرب وكلشي وجد علی اكمل وجه . لبست التوب الابيض مننكرش فرحتي بهاد النهار .

صوبو لي مكياج معرفتش راسي وسوان للوجه كلشي .بوصاية خالتي كيديني الشيفور لاحسن مراكز التجميل .وليا بنت خرا مع تعديلات فحجباني و سوان للوجه وجهي ولا صفی حسن من قبل والنضارة د قبل . رياض معمري مزال شفتو .قالت لي خالتي كيوجد راسو عريس جديد .طمناتني غتجيب ممرضة فبلاصتي . واقفة قدام المرايا بلباسي البيض والكوافورة كتغزل بجمالي وعيون المساعدات ديولها عكسو اعجباهم بيا و كيف طلعت هبطت مع الدوج والصلا والسلام .

الدنيا كانت زوينة والموسيقة ديال العرس .كلشي كان زوين . هبطت وتلاقيت رياض واقف . شوفاتو معرفتش نفسرهم .كيشوف فيا و يحدر عينيع ويعاود يشوف كان فاجمل طلاتو عريس ولا احلی عرسان العالم .كوستيم كحل كتاف عراض وعضلات مزيرين الكوستيم . بابيون السروال مبين فورمة د رجليه الرياضية . مبقاش كيشوف فيا بزاف . سالة العرس .كلشي مشا . هزني قدام الناس بين يديه وطلع للبيت باش غدا نسافرو للشهر العسل .

غير فات الدروج اللي مقابلين معاه ناس قلال هومة عائلتي و عائلتو .حطني وفاتني ومشا حل الباب ودخل وخلاه محلول متيقتش اش وقع .واش هدشي عادي غير انا كنتحسس ولا بصح حطني ومشا وخلاني واقفة وهو دخل وركت علی نفسي ودخلت بشوية وحادرة راسي .ممتيقاش فبيت واحد مع حلمي صعب المنال . مع حبيبي اللي تخيلت الشوفة فعينيه بكتر من طريقة جا دغيا وهو كيحل البابيون وسد الباب بالجهد من وراياه وتمشا بعيد عليا شوية كيشوف فيدو وفالخاتم .

شوية جلس فطرف الناموسية وعاطيني بالضهر رياض؛بنبرة قاسية( هاد زواج علی الوراق .متحلميش بكتر منو ) سكت مجوبتوش .مزال كنشوف فالارض وكنحاول نفهم كلامو .ولا نتحكم فدقات قلبي اللي كتلعب .ولا نستدرك موقف انا معاه فغرفة وحدة

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الأول –

الفصل 8 من قصة حبيبي صعب المنال

رياض ناض وحيد الكوستيم والبابيون .وتما جاي جهتيتها .وهي واقفة بفستان عرسها وكتبان أية ف الجمال قدامو . وليني الزواج كان ضد إرادتو . حقق لاام ديالو أمنيتها وهي علی فراش المرض . هي اختارت ليه بنت عجبتها هي معجباتوش هو .هو ممتقبلش هاد الزواج .هو صارم مع كل الناس نقطة ضعفو الام ديالو .وميمكنش ليه يبزز راسو علی بنت مباغيهاش .هو الحب عندو مكينش وليني بنت مختارهاش هو كانت بالنسبة ليه صدمة من الام ديالو .هو المحب للسيطرة بطريقو جنونية .حياتو مسيطرش عليها .الام ديالو عطات كلمتها وانتهی. هو كره هاد البنت حنت بسبابها تغير موازين حياتو .

تجبر علی الزواج بحال المراهق وهو اقوی الرجال كيديرو ليه الف اعتبار.كيتحكم فألااف الموضفين .وتحكمات ليه هاد البنت فحياتو .تحطات فحياتو بدون مقدمات .كرهها فقط لانها السبب يخلي الام ديالو تختارها زوجة ليه . كان واقف وكيتمعن فجمالها وفجسمها المنحوت . مغروش دكشي .تفكر نهار شافها بالفوطة ونها كانت مخلوعة من الكلب ونهار طاحت فالبيسين .كانت فكرتو عليها مجرد بنت وليني رسمات صورة زوينة فمخيلتو .وليني دابة هدمات ديك المخيلات الزوينة . كيشوف فيها حبل مشنقة تلوا علی عنقو .وليني غيحط النقط عل الحروف من الاول رياض؛ وهو كيخنزر فيها حنت مجوبتوش وكتشوف فالارض ( ممكن تحبسي التمتيل).

معرفتش منقول واش توقعت هاد الهضرة من رياض .اكيد لا .وطبعا متوقعتش يبغيني فالنهار اللول وليني هاد الكلمات متهضموش ليا انا؛ هزيت فيه عينيا وخايفة من قلبي يفضحني ويبان حبي ليه فعينيا .كنت قريبة ليه وانا عروستو وهادا نهارنا (مفهماش) هضرت بشوية خايفة نتصدم مزال رياض: وقرب حداها كيشوف فعينيها بكل تقة بحالة قدامو بنت صغيرة( مملزومش نفسر ليك . ) حط يدو علی لحيتو ودوزها وبعد شويو( وجودك بحال عدمو .

دازو عليا بنات قد شعر راسي ونتي مكتفرقيش عليهم بشي حاجة . زواجنا مفروض عليا من الام ديالي .عيشي حياتك كما بغيتي شرط متصدعينيش . كوني كما بغيتي غير متقربيش ساحتي .انتي بنت وبالنسبة ليا ماشي انثی.وملي نبغي نتزوج اكيد اخياري مغيوقعش عليك حنت مكتحركي فيا والو) معمري حسيت بالاهانة فحيااااتي كاملة كما هاد اللحضة .اهااانة فأنوووثي .اهانة فالوقت اللي ضيعتو كنبغيه .اهااانة فشحال من دمعة ضاعت عليه .اهانة فنيتي الصافية من جيهتو .طعني فكلشي فيا . تمنيت الارض تشق وندخل فيها . فكرت نخرج نغوت نقوليهم طلقوني . تفكرت كلماتو دخلو لعقلي ولقلبي .اي درة حب كانت فقلبي ماتت ديك الساع .

تحولو شوفاتي ليه من حب لكره .كرهت وقوفي جنبي .كرهت كل مافيه . عقل كيقولي هزي شي حاجة وضربيه علی وجهو يطيح . بكلامو قتل داك الاحساس النقي اللي كان فقلبي . كرهني فالوقت اللي ضيعتو كنبغيه فيه . ولو نوصف حتی نعيا منقدرش نوصف احساسي بالدل والاهانة اللي تعرضت ليها دابة مهبطوش دموعي .بقيت واقفة كنشوف فيه وكنحتاااقرو . انا؛ جيت وقفت قدامو مهضرت بكل أدب بحال كنهضر حتی انل مع طفل صغير ربعت يديا علی صدري وهضر بصوت واتق( أنا انثی .كره اللي كره وبغا اللي بغا وحاجة خرا .أنا اللي منسمحش ليك تقيسني ولو بصبعك حنت ماشي من حقك .

وأنا كنبغي إنسان اخور من غيرك مستحيل توصلو ولو فترابو .وهاد الزواج حتی انل تزوجتو علی قبل خالتي رحمة .ومدام هاكة . من بعد وقت قصير نقولو متفاهمنا وكل يعيش حياتو ) ناض رياض كيشوف فيا وعينيه كلهم كيشعلو بالغضب .اكيد هنتو فرجولتو فاش قلتلو كنبغي واحد ميوصلو لترابو .كدبت اه وليني خليه يحس بالطعنة اللي طعني . صرفقني حتی طحت و دخل الحمام بقيت طايحة فالارض بفستاني اللي كنت فرحانة بيه .

نضت بشوية فالمرايا وجهي تطراسات فيه التسرفيقة . هبطو دموعي وكنشوف فيهم من المرايا وكنمسحهم بيدي و نزير فراسي باش منضعفش ونبكي ونشهق ونغوت كانت اخر دمعة كاخر اشعر لحبي ليه .ماااات داك الحب . جات بلاصتو الكراهية .متخيلتهااااش توقع لي .متخيلتش نكره الانسان اللي كان حلمي نضرة منو .لمسة منو . جااا بين يدي حلم البنات كلهم .جا بين يدي هرسني من الداخل . كرهني فيه واللي يجي منو بان لي خرج من الحمام .

دخلت دغيا للحمام وحيدت حوايجي وتخشيت فالبنيو وريحت الجل دوش كتهدئ اعصابي .تأكد من خروجو من قلبي حنت نسيت واش انا وياه فنفس الغرفة هاد البارت نقز تو امرديتش البال حتا قالتها لي واحد البنت ها هو قراوه هو التاسع

معندوش شي حاجة اسمها علاقات مع البنات البنات كيجة عندو وشفتهم بعيني فالمشفی .عمرو 31 سنة رجل كيفرض وجودو .قدامو اي بنت تحس بانوثها اي. أي بنت كتحاول تطيحو فيها .كان رجل شهم . وليني متكبر وحد الشوية . حفضتو كامل كنت كنقابل تصرفاتو ونمشي نحفضها فالداؤ نعاودها بالعرض البطيئ وكتبقا مخزنا فقلبي وفعقلي. اليوم المووعود جااا اليوم غتبدل حياتي
كيجاكم هاد الجزء من القصة … كنتمنى تديرو بعض التوقعات لأحداث الجزء التالي من القصة

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

حميع أجزاء قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الأول من قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الثاني من قصة حبيبي صعب المنال

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة أمنية رجل ميت – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *