قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 5 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 5 –

قصة حبيبي صعب المنال

يالله نبداو في سرد أحداث القصة استمتعو

الفصل 9 من قصة حبيبي صعب المنال

خرجت من بعد منشفت ولبست حوايجي .لقيتو ناعس فالناموسية .قلبت علی ايزار ونعست فالارض . منكدبش نعست بسلاااام .حنت اخيرا تخليت علی قيووود حبو .القيوود اللي تخليني ضعيفة قدامو . الصباح فقت علی شي يد كتمس ليا وجهي .كانت لمسات حنان حليت عيني بان ليا واقف علی راسي .هزيت عينيا فيه وانا مزال ناعسة فالارض . واش تخيلتو كيمس وجهي . رياض؛ وهو كيتمعن فيها وهي ناعسة ( نوضي ) خنزرت فيه ونضت جلست فبلاصتي وجمعت شعري علی شكل شفنجة مخربقة .كنت كنحس بيه متبع حركات يديا وكيجمعو شعري . كانو نضراتو مبدلين مشا للبلاكار كيجمع حوايجو فباليزا .فهمت تمتيلية شهر العسل .

نضت من بلاصتي للدوش وهزيت بينواري وحوايجي وكلشي . دوشت ولبست .وجمعت حوايجي .لقيت خالتي شاريا ليا حوايج زوينين جداد .لبست كسوة كحلة نص كم لاصقة علی الجسم حتال التحا وكتبين شوية من صدري و جمعت شعري وبان الطول د عنقي والشكل ديالو .كنحس براسي رشيقة فطرنا مع خالتي وعائلتي حنت باتو هنا . كنت جالسة حداه .كنحس بيه كيشوف فيا بنص عين كلشي بارك لينا هبطو لينا الباليزات . وتوادعت مع خالتي و عائلتي .

كان هو سبقني وركب .فاللوطو مشيت بشوية عليا حتی طلعت وجلست حداه بلا اي كلمة . كنت كنحس بشوفاتو بنص عين ومحكرتش مشينا للمطار . كنت كنشوف تصرفات الناس معاه .كيفاش فارض سيطرتو .كيفاش كيتكلم معاهم .كيفاش عاطينو قيمة ويتجاراو يخدموه . وهو كالجبل اللي ما يهزو ريح .حط نضارات كحلين علی عينيه . وتلفت ليا واقفة حداه . عينيا فقدو بريق حبيهم ليه . معرفتش علاش شد ليا فيدي وجرني وراه بغيت نحيد يدو زاد زير عليا . دخل لشي بلاصة وطلب من شي واحد شي حاجی .بالزربة جا الموضف فالمطار بفولار . بقيت مقابلة حركة يديه وهو كيدورو علی كتافي وغطا ليا صدري وهو واقف فدامي وكيصوب فيه .

كنشوف غير فيديه بدون ردة فعل شوية دار إيماءة شكر للموضف ودفعني قدامو بطريقة خفيفة حتی طلعنا للطيارة طلعت وانا خايفة من الطيارة . غمضت عيني وقريت القرأن و نعست حتی كنحس بيدو كتفيقني ووجهو قريب لوجهي بدرجة كبيرة قفزت من بلاصتي .وبقيت كنشوف فيه . ناض وتبعتو .حتی هبطنا ولقينا طموبيل كتسناه عطاه المكلف السوارت .وحط الباليزاات ومشا وحنا ركبنا بجوج . انا مبقيتش كنعيي راسي نستفسر علی شي حاجة .

عرفت راه حنا فألمانيا وهو كان عايش هنا وعندهم الفيلا هنا . بقيت كنتفرج فالمناضر ديول هاد البلدة . وصلنا للفيلا .هادي صغيرة علی اللي فالمغرب جوها حميمي بزاف . زوينة بطريقة أوروبية . كانت تما خدامة والشيفور والعساس .هبطو البالز ورحبو بينا مشيت تابعاه فين غيمشي .حتی وقف قدامي وانا شفتو حبس وحبست رياض؛ تبدلو شوفاتو بزاف .بطريقة مأدبة( غنوريك غرفتك .وكما قلت ليك ممكن تخرجي وتدخل وقت اللي بغيتي ونفس الشي بالنسبة ليا). انا اكتفيت بإيماءة صغيرة كنعبر علی موافقتي وراني غرفتي ومشا لغرفة بجنبي ودخل . دخلت للغرفة .عجبااتني زوووينة بزاااف ومريحة .دوشت وتكيت شوية .

واكتاشفت الفيلا عجباتني الغد ليه عولت نخرج نستكشف البلاد .شهر العسل ديالي مع راسي .اش عندي محسن من راسي خرجت لابسة كسوة نيت . حد ركبة ومتيرة مبينة ليا طايتي .صاك طويل صغير . صندالة بلا شعري طلقتو ومشيت مع الشيفور . كيوصلني فين بغيت . حتی مشيت للوحد المساحة نباااتية خضرة فيها الناس جالسين وشي كيقرا وشي متكي وشي كياكل .عجبني المنضر .قلت للشيفور يمشي حتی يرجع حنت غنتعطل فهاد البلاصة محتاجة نجلس هنا . جلست حدا شجرة وانا كنستمتع بالجو الزوين . كانو شي ولاد كيشوفو فيا قراب مني بزاف مديتها فيهم . سرحت رجليا فالاعشاب وتحييتهم بيدي وهزيت يدي نشمها .

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الأول –

كتعجبني الطبيعة وريحتها والملمس ديالها . بقيت ساهية ومغمضة عينيا حتی وقف عليا شي ضل حليت عينيا بان ليا محنزر فيا وكيطلع فيا ويهبط فاللباس وفالجلسة وشاف مجموعة الولاد اللي كانو قراب ليا هزني من عنقي وطلعني فالمستوی ديالو وهو كيخنزر فيا وعينيه غياكلوني . حتی ناضو الولاد كيجرز بغاو يفكونا .شكرهم كاااملين .بان ليا كيضرب فيهم ويعاود . حتی جا الشيفور ووقف بيناتنا وبانو ليه شي ناس كيعيطو للبوليس .

وقف مع الدراري و دار راسو كيضارب معاهم باش ميمشيش رياض عند البوليس . متصورتش الولاء ديال هاد الشيفور .حنت البوليس فبلد أروبية مكيرحمش جرني من يدي ودخلني للطموبيل كانت غتفلعص ليا يدي . كان وجهو معصب ولا كتر كاع . معرفتش لاش ضربهم .عاجباه صحتو .معرفتش لاش دار هاد التصرف . جلسني ولا دفعني ولا لاحني فالطومو وديمارا بسرعة ووصل للفيلا وهو مكيتكلمش معاية غير محنزر . خرجني وغادي بيا .

بغيت نهضر معرفتش اش نقول حنت ملقيت تفسير لتصرفاتو . وهو غادي فات بيتي وهو جارني . انا: وكنغوت (طلق مني راك فتي بيتي .فين غادي بيا ) رياض: مخنزر ومجوبنيش حتی حل ليتو ودفعني حتی طحت لداخل وسد عليا وهو كيسوط (بغيت حقوقي الشرعية ) انا؛ كنغوت ( لااااا ميكنش انت…) رياض؛ بنبرة باردة( انا اش؟) وهو كيقربلي

الفصل 10 من قصة حبيبي صعب المنال

قرب حداية وهو كيركز مع عينيا . بعدت عليه وانا كنكحز فالارض .وكنتلفت ورايا اش كاين . حبساتني الناموسية .بديت كنغوت باعلی معندي .متحملتش فكرة يقرب ليا .وأنا اللي كنت نموت بلمسة منو .دابة هو راجلي شرعا وقانونا . ومبغيتوش يقربلي منتحملش نتهان هاكة .اش بدل رأيو رياض: قرب حداها وجرها من شعرها حتی ناضت بزز وهو كيخنزر( وعلاش معريا لحمك للناس ينهشو فيه ويتشهاو فيك؟) انا؛ وكنحاول نفك يدو من شعري بيديا بجوج ونبكي( ياااك قلتي كل يعيش حياتو اش بدلك دابة .وانا اش درت ليك؟) غير سمعها اش قالت .طلقها من شعرها ودفعها حتی طاحت وبقا ليه شعرات من شعرها فيديه .

خرج من البيت وضرب الباب حتی كان غيتهرس . خرج من الدار ركب طموبيل وهو فقمة اعصابو وهو سايق معارف فين يمشي . كيشوف فالخاتم فيدو .مبقاااش فاهم اش كيوقع ليه . لقا يديه فيهم شعراتها تحسسهم بصباعو وشوية لاحهم من صباعو بطريقة هستيرية بحالة شي حشرة لاصقة فيدو بقا غااادي وكيفكر اش كيوقع ليه .علاااش بانت ليه بصورة انسانة بغات تتحداه .متسوقااتوش . والمشكل كل نهار كيكتاشف حاجة زوينة فيها . اول نهار لقاها ناعسة كيف الملاك فالارض بحالة موقع والو نهار دخلتها .انسانة قوية رغمة الضعف اللي يقدر يبان عليها.نهار خرجات بالكسوة الكحلة . نبض عرق فعنقو وتشد عليه الفك ديالو .

زير علی يديه بدون شعور . واش مراتو هادي . ضلمها بزاااف هي انثی و اجمل انثی . كتمشا وتماايل و عنقها مرسوم فجسد متير او بالاحری شخصية قوية ومتوازنة مهزهاش اش قاليها تصرفات عادي . تارتو شخصيتها قبل جسمها . فالمطار لاحض نضرات الاعجاب من الناس ليها وهي كيف الملكة بتوبها الاسود اللي زاد اناقة علی تفاصيل جسمها المتير . كان كيتعصب بدون ميحس براسو .كان كيتصرف بدون شعور منو .

مفسرش شي حاجة تقدر تتيرو او بالاحری يغير علی هاد الانسانة الغريبة عليه وتخليه يتأتر . هو كيكرهها لسببين .السبب تزوج بيها بدون موافقتو .والسبب التاني دخلات لحياتو و بدات كتبدلو . كان كيكمل شغالو مع ناس خدامة معاه .بدون سبب عيط للشيفور يسول عليها .عرفو مشل وخلاها فحديقة عامة .كمل دكشي دغيا ولا يمكن خلاه فالنص ومشا ليها . جالسة كيف بحالة كتملك المكان .ممسوقا للناس .مغمضة عينيها ونضرات الشبان الیي حداها مقابلين تصرفاتها . تجنن كيضغط علی يديه وهو خارج من الطمو معرفش اشنو دار ولا علاش دار دكشي اللي عرف بلا خرج عن شخصية رياض القديمة .حس بالمسؤولية .

حس بالدم كيغلي فيه .ولا كيشوف فيها نضرة الزوجة ماشي البرانية وليني فات منو كسر المودة بيناتهم بكلامو النهار اللول . تفكر كلامها علی انها كتبغي شي حد اخووور . تعصب وتصرف معاها خايب . علی اساس هي عارضة جسمها للبيع طلب منها حقوقو الشرعية .

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

حميع أجزاء قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الأول من قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الثاني من قصة حبيبي صعب المنال

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة أمنية رجل ميت – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *