قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 6 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 6 –

قصة حبيبي صعب المنال

يالله نبداو في سرد أحداث القصة استمتعو

الفصل 11 من قصة حبيبي صعب المنال

وقفت مخلوعة فبيتو .اش بدلو هاكة .اش درت ليه . ياك هو حياتو وانا حياتي علاش يتصرف هاكة . وجاي يطالبني بحقوقو من بعد مهاني وسمعني كلام طيح مني . انا فهاد اللحضة كنكرهو كتر من أي واحد فالدنيا . كيتسحاابو وقت اللي بغا شي حاجة غتتنفد . هو وضع شرط زواج علی الورق .ومقادرش يوفي بيه . انا غنوفي بيه وبكل حرف من كلامو اللي قال نهار دخلتنا . خرجا من بيتو .ودخلت لبيتي .

مبقاوش الدموع كيخرجولي . معرفتش هاد الايام تبدلو فيا بزاف الحوايج . اما مصدومة من القوة د التحكم اللي ولات فيا . أنا تبدلت من نهار تخلصت من الحمل اللي كان فقلبي . مبقاو كيعنو ليا لمساتو حتی شي حاجة .جردتو من ديك القدسية اللي كنت عاطياه . طنت حاطاه فمرتبة د إنسان خارج للوجود . دابة ولا كيف الرجال ولا اقل عن الرجال فعيني . يمكن الناس كلها تحتارمو وتقدرو . غيجي حتال عندي و غنحتاقرو ونشمئز منو . مكيهمني حتی جزء فيه . مكيهموني تصرفاتو . كرامتي و تربية واليديا متخلينيش نتدل لواحد هانني دازو يوماين مبقاش بان لي فالفيلا هنا . مبقيتش كنشوفو نهائيا ومسولتش عليه .

كاين غير انا والمرأة د الكوزينة .ضريفة بزاف .هاد اليوماين دوزتها فالجردة مخرجتش حنت مكينش الشيفور ومكنعرفش الدنيا مزيان ومبقا والو ونرجعو للمغرب حنت عندنا اسبوع فالمانيا ونرجعو .وبطبيعة الحال الزوج المصون جاي يكمل خدمتو هنا وانا يتحكم فيا هاد النهار فقت نشيطة فطرت والحمد لله عندي رغبة نخرج .الا مكانش الشيفور ناخد طاكسي وخا تلفوني خليتو فالمغرب بالفقصة نسيتو .ومخديتش واحد جديد .

لبست سروال دجيت وتيشرت خرجت كنتساارا وعجبني الحال . حتی ضلام الحال . بغيت نشد طاكسي نقوليه البلاصة معرفتش كيفاش نهضر ومعارفاش العنوان . تخوا لي الما فالركابي.انا كنتكلم بالانجليزية يقدرو يفهموني حنت اغلبية غيكونو يعرفوها . المشكل العنوان فينو .بقيت كنضور راسي ونتفكر معندي حتی فكرة ضلام الحال وانا واقفة فوحد الشارع كنتلفت وجاني البرد وعنقت يديا فبعضياتهم وعينيا غرغرو .تخلعت نتوضر بمرا .

كيبانو لي الناس كل واحد ومديها فراسو وبداو يقلالو .اكترية معمرين ليريسطو والطموبيلات اللي غادين جاين بقيت حتی استسلمت من الافكار اللي عمران راسي.جميع السيناريوات الخيبين دازو فراسي .فين غنبات فين غنجلس ماشي المغرب هدا .معامن غنهضر .رياض يوماين وهو غابر مع الشيفور .اش غندير. حتی وقفات عليا طموبيل مبدلة . كتبان لي بنت جالسة فالجيهة اللي حدا الشيفور .

بقيت مركزة مع البنت الي كتشوف فيا ومديتهاش فشكون خرج من الطومو . هزيت عينيا تلاقاو بعينيه اللي باردين مفيهم حتی تعبير . جاي جيهتي وكيطلع ويهبط .لابس لاباس سبور كان فقمة اناقتو . وقف حداية و شاف فيا بحال شي وحدة مكلخة رياض؛ ( اش مخرجك فهاد واقفة هاكة؟) كيهضر ببرودة مخبية تحت اعصابو اللي غتنفاجر عليها انا؛ حدرت راسي ( معقلتش علی البلاصة) رياض؛ شاف فيا وفالطموبيل (طلعي ) مشا وركب وكيتسنا فيا نطلع . معرفتش اش نفسر هدشي . بنت راكبة معاه القدام وانا نركب اللور اللي أنا مراتو .وخا ممعتارف لا أنا لا هو بهاد الزواج بقا فيا الحال يحتارم غير الورقة اللي بيناتنا .

مشيت غادة بغيت نحل الباب اللوراني نطلع حتی بانت لي البنت خرجت . كانت لابسة لباس متيير . ميني جيب قريبة تبين اش مخبي . صدرها كلو باين . معرفتش لاش يتعصب من كسوة حد الركبة ديالي . وهاد البنت لابسة هاكة متعصبش منها . وقفت كنشوف فيها خارجة وكتشوف فيا ويمكن معصبة علی مابان لي . حيدات من حدا الباب د الكرسي القدامي وجات حداية علی اساس انا نجلس القدام وعي تجي اللور .

وعينيها غياكلوني منكدبش تصدمت فتصرف رياض. علاش ينوضها من بلاصتها ويجلسني القدام . واش قرا أفكاري. ولا حنت كنتمسی مراتو .ولو نتسمی مراتو هو ممعتارف بالزواج . مبقيتش بغيت نفكر . رجعت جلست فالكرسي القدامي . حتی وصلنا . هبطني وبقا مقابلني حتی دخلت ومشا هو مع ديك البنت من بعد مرجعت القدام . منكدبش حسيت بش قرسة فقلبي. بحال شي ضربة صغيرة وليني مؤلمة. باش نعرف راه هاد الايام غايب وكيدير دكشي اللي بغا وانا يقولي مقابينك الولاد. وهو حلال عليه وانا حرام عليا.

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الثاني –

الفصل 12 من قصة حبيبي صعب المنال

ناعسة فبيتي كنستمتع بنسمات الصباح علی وجهي داخلة من النافدة.سمعت الدقان فبابي انا؛ دخلي (يسحابني المرا اللي معاية فالدار ) رياض؛ وهو كيحل الباب بشوية ودخل كامل ومخلي الباب وراه محلول( وجدي راسك نمشيو من هنا شوية ) هضر بجدية انا؛ نضت من بلاصتي وبديت كنتمشا جيهتو ووقفت حداه وكنشوف فيه ( انشالله .ممكن تخرج؟) هضرت حتی انا بجدية رياض؛ ومتوقعش هاد الجواب الناشف ( وجدي راسك دابة ) بعصبية وخرج سلمت علی المرا .ضريفة بزاف .

مشينا بدون حتی كلمة وصلنا للوطن . وللفيلا استقبلونا مزيان .كان معاهم راجل غريب .عرفتو ولد عم رياض جالس جا يبارك لينا حنت مكانش فالعرس .انا كنفر فحاجة وحدة للاسف غنتشاركو الغرفة بجوج علی قبل خالتي . طلعت لبيتنا بجوج و حطيت حوايجي ومشيت للدوش من العيا د السفر . راسي كنحس بيه كيدور ممولفاش الطيارة بزاف تاني مرة نركب فيها . هو كان جالس بحالة جالس فدارهم فاحسن الاماكن .

بقيت شحال وانا فالبانيو كنستمتع بريحة وبالهدوووء . دورت عليا فوطة وشعري فازك واصل لضهري .حنت بوكلي كيبان شوية قصير فاش كيفزك كيكون طويل والبوكلي ديالو زوووينة حنت خفيفة وعاطياه منضر .دائما كان كيعجبني شكل شعري البوكلي الخفيف طبيعي . خارجة من الحمام و ريحة جل دوش كتمتع حواسي .كنحس بالانتعاش . حطيت رجلي برا باب الحمام . كيبان لي كيسلت فالتيشرا ديالو .

وقفت حدا الباب وانا كنشوف فيه .بغيت نرجع غيقول خايفة منو ونخليه يقلب باش يهيني . تقدمت قدام نضراتو اللي كيتفحصو فكل جزء فيا . نضرة مفسرتهاش ومباغاش نفسرها . مشيت جيهة الباليزة .وليني بانو لي شي حوايج معلقين . هزيت يدي نهز منلبس .حتی حسيت بيدو كتضور علی خصري بطريقة بطيئة بحالة هو معارفش راسو اش كيدير . دور يدو ولصقني مع كرشو .كنحس بارتعااشة فصدرو اللي كيطلع وينزل .

دخل راسو بين عنقي وكتفي وكينهج وانفاسو الحارة كتضرب فشعري الفازك وكتفي العريان اللي كتطيح عليه قطرات شعري . درت عندو وانا مخنزرة انا؛ وكنحاول نتفك من يدو ( اش كدير .باشمن حق كتقرب ليا ؟) رياض ؛ دور يدو علی ضهري ولصقني عليه كيف قبل غير دابة من القدام ووجهو مقابل مع وجهي( بحق انا راجلك ) انا؛ كنهضر بعصبية وكنخنزر ( راجاي ههه .امتی .نهار قلتي زواج علی الوراق ولا نهار قلتي مغتتلفتش ليا .

حنت انا مكنحرك فيك والو ) رياض؛ وقرب وجهو لوجهي وكيحاول يقلب علی شي حاجة فعينيا ( لا كتحركي فيا بزاف ). انا؛ كندفعو ومقادراش وكنحرك فراسي باش نتفك من يدو ( كنحرك فيك رغبة الجنس. ها سمح ليا انا ماشي ديال دكشي . ومعمرك غتقرب ليا .حنت مصيرنا محتوم .غادي نتطلقو ) رياض: ومقرب وجهو ليا وكيتبسم( شكون قاليك انا باغي نطلق). انا؛ تصدمت .معرفت منقول .تعقد لي لساني بقيت كنشوف فيه بلا منهضر وعينيا فيهم الف سؤال( اشنوووو؟).بالغوات رياض؛ وطلع يدو مع ضهري كيقرب صدري ليه .وكيتحسس ضهري ( كيفما سمعتي.نتي مراتي وغتبقاي مراتي )

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

حميع أجزاء قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الأول من قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الثاني من قصة حبيبي صعب المنال

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة أمنية رجل ميت – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *