قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 7 –

قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 7 –

قصة حبيبي صعب المنال

يالله نبداو في سرد أحداث القصة استمتعو

الفصل 13 من قصة حبيبي صعب المنال

هزيت يدي وقمشت ليه وجهو . وبعدت جسمي عليه بزز انا؛ متحلمش .انا غنطلق يعني غنطلق رياض؛ وهو كيحسس الجرح ( غتندمي .اهبة .غتندمي ). انا؛ ندمني . اش باغي تدير . واش عاجبك راسك . معمري نكون ليك .معمرك تقربلي. قلت ليك كنبغي وحد اخور . رياض؛ مع الكلمة اللخرة اللي قلت . هبط يديه . بحالة ترخاو بالصدمة . بقااا شحال كيشوف فيا .هضر تحت سنانو( كتبغيه) انا؛ تصدمت اش قال .كانت فاصلانا شي 3 خطوات .

وانا مقابلة معاه كنشوف فتعابير وجهو اللي مكتبشرش بالخير .كأنو حابس بركان لينفاجر . ( اه كنبغيه .وانت اللي مكتحرك فيا والو) معرفتش اشناهيا هاديك اللي ضرباتني حتی طحت . كانت يدو ولا شي حاجة من غيرها حنت كانت شي حاجة قاصحة . طاح وجهي علی الارض بوحد القوة خلاتني نشهق بالالم . حسيت بالدوخة .والارض كدور بيا.شوية هزوني شي يدين . طاحت لي الفوطةعلی يديه وهو هازني . شفت فيه وخا عينيا دايخين .

كنت كنشوف فنضاراتو خارجين وفيهم غضب ملحوض .وليني كان كيدوز عينيه علی جسمي وعلی كل تفصيل فيه .عينيه تحولو لنضرة خرا . كنت اكيدة نضرة رغبة . يديا مطاوعونيش نهز الفوطة اللي تحلات و طاحت علی يديه .يديا بحالة مخدرين .بديت كنحس بالفيقة . فثت من الدوخة اللي كانت فيا .تنترت من وسط يديه اللي كانو غاديين بيا للناموسية . زير عليا وحطني فوق الناموسية .دغيا نضت كنجمع فالفوطة ونغطي راسي .

شفت فيه بكل حقد انا؛ وكنترعد من الموقف اللي وقع دابة . شاف جسمي عريان . شافني معرية . مبغاش يحيد هاد المنضر من عقلي .شفتو كيقري جيهتي بعدت عليه وبديت كنجري حتی خرجت هكاك من البيت وانا فيا الدوخة مع الخلعة. منتلاقا غير مع شي حد فالدروج وانا هابطة كنجري . كان شي راجل فنفس عمر رياض . جيت بين يديه و هو كيشوف فحالتي بصدمة.وانا خارجة بالفوطة ووجهي فيه شوية الدم . معرفش اش كيوقع ليه معاها . هو ماشي مشتاق فالبنات ولا كيوصلوه لهاد الحالة . البنات كيبغو يكونو معاه هو اللي داير حدود .هي شكل اخووور.بدات كتدخل لشي بلايص حساسين فعقلو وقلبو .

ولات اي حركة منها كتقربها لقلبو كتر وكتر . بانت لباس الحمام رجليه مشاو بوحدهم عندها ويدو بوحدها حوطات خصرها بحالة قلبو كيلبي رغباتو بوحدو بلا ميستاشر عقلو . كان كل ما فيها كيخليه يتجنن باش يكون معاها .كان دكشي اللي بيه اكبر من رغبة .الا بغا الجنس عطا الله معامن هي مسات جانب محضووور من قلبو . سرفقها وطاحت وبقات فيه .ندم حنت هز يدو للمرة التانية . هزها بين يديه وكيطمئن عليها .

شوية طاحت الفوطة وهو كان فقمة عضبو ومن بعد تلاشی كلشي .بقا بلاصتو هاد البنت اللي قدامو وهازها بين يديه .راها مراتو حلال عليه فكلشي وكيفكرش يحرم راسو منها . خرجات من الباب من شدة الخوف منو . كانت كتجري بفوطتها ورجليها كيجو حفيانين . وشعرها فازك . كانت هابطة فالدروج كتجري هربانة منو . وهو مباغيش شي حد يشوفها فديك الحالة .حتی طاحت فاحضان ولد عمو طالع من الدروج .

وهي بحالتها هاكاك رياض؛ من ورا هبة وهي طايحة علی كتف داك الولد ( هببببببة ) الغوات ديالو تسمع فالفيلا كاملة مبقيتش كنفكر .انا بهاد الحالة فيدين راجل اخور ورياض من ورايا هبط كيجري دورني وراه وكيخنزر فولد عمو . هز يد بغا يضربو .وهو يتفكر مدنبو والو اناة اللي هربت وخرجت .ورك علی يدو وزير عليها دار شوفات فولد عمو كون كانو قرطاس يقتلوه.ولد عمو حشم وهبط راسو ومشا .

هزني كاملة علی دراعو هاكاك وبدا كيتمشا بالزربة .دخلني وسد الباب . ولاحني فالناموسية . وهو معصب . كانو عينيه خارجين فيا . قرب ليا وانا كنتحكز فوف الناموسية وخايفا رياض؛ قرب حداية وهو مهبط ضهرو جيهتي من فوق الناموسية( اش درتي نتي دابة ؟) انا؛ بديت كنبكي .مقدرتش نحبس دموعي رياض؛ قرب وجهو حدا وجهي كيشوف فعينيا وكيشوف ففمي .هضر بصوت شبه مسموع ( اش درتي ليا ؟).

انا كنت مقابلة تعابير وجهو اللي تبدلت معرفت باش نجاوب . كنت كنحس بنفسو كتضرب فوجهي . كنشم ريحة جل الحلاقة فوجهو .شوية قرب بزاف انا من شدة القري ديال وجهو معاية بغيت نتكحاز . ساع يد وحدة هزاتني من خصري ودور يدو لاخرا عليا حتی وقف وانا رجليا مواصلنيش الارض شي حاجة سخووونة فوق فمي .النفس ديالو تخلط مع ديالي . حيد ليا الفوطة بطريقة عنيفو وورك علی ضهري. استرجعت قوتي بغيت ندافع .

زير يديا بجوج بيد وحدة ضورهم ورا ضهري . كان كيبوسني بحالة معمرة باس شي مرا. يمكن كان كيوقف يشوف فعينيا وياخد شوية الاكسجين ويرجع يبوسني . بغيت ندفعو .وجهي اللي كنت كنحركو وهو مطلقنيش . شوية كنت غنستسلم لانو خلاني نحس باحساس معمري حسيتو .رغم العنف .حسيت بالحنان . بيد وحدة حيد التيشرت و كان كينهج .عينيه ضلامو وكيشوف فيا . استنتجت اش باغي بغيت نغوت سد ليا فمي بفمو . كيلتاهمني . بديت نبكي . لاحني علی الناموسية هكاك ملابسة والو . مبقيتش عاقلة حنت .كان كيمرر يديه علی كل جزء فجسمي .كيكتاشفني . بغيت نقاوم . كيزيرني بالتقل د جسمو. حتی بانت لي الضلمة.

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الثاني –

الفصل 14 من قصة حبيبي صعب المنال

راسي تقال عليا . عينيا فيهم الضباب والضلمة . كنحس بيه حبس ووقف علی دكشي اللي كيدير وكيضري فحناكي بطريقة حنينة . ناض من فوقي. تكمشت علی وضعية الجنين. زيرت علی رجليا وعينيا مقادراش نحلهم . كنحس بالنعاس وبعينيا مكيشوفوف والو . راسي تقيل وجسمي منهك القوی . حسيت بيه غطاني . معقلت علی والو من بعد . استسلمت للضلام . غمضت عينيا بشدة الارهاق.كان ارهاق نفسي. حليت عينيا . فالناموسية شفت فالسقف د الغرفة ودوزت عينيا علی البيت كامل. شفت راسي مزال عريانة ومغطية .

كنحس براسي مزيانة يعني مقربش ليا . رجليا كانو عضامهم كيضروني معرفتش لاش . كنحس بيهم تقال . نضت هكاك وانا كنستوعب اش وقع اابارح و فين هو رياض . واش غيوقع من بعد . نفضت الافكار من راسي.وتوجهت للحمام دائما كان الدوش بالنسبة ليا راحة و متعة . كرحلة استجمام . يوم جديد . هبطت للتحت لقيتهم مجموعين للفطور . جلست حدا خالتي. كان ولد عم رياض حادر راسو ميشوفش فيا . رياض بلاصتو فالراس د الطبلة مكينش .خالتي قدامي حنت انا فجنب رياض خالتي؛ وهي كتشوف فبلاصة رياض( فيناهوة رياض ابنتي؟) انا؛ معرفت منقول كنشوف فيها وكنتفكر البارح( معرفتش فقت ملقيتوش ) خالتي؛ ايوة يمكن يلاه غيسالي لشغالو .

انا؛ وكنضحك فخاطري ( ااه ) ولد عم رياض(احمد)؛ حادر راسو وهو كيفكر (بالصحة )ووقف خالتي؛ ولدي احمد .جلس تفطر مفطرتيش مزيان احمد؛ لا خالتي غنمشي عندي شي غاراض .هانة معاك هاد السيمانة كلها خالتي ؛ الله يرضي عليك مع العشيا كيف ديما خرجت للجردة نتمشی نشم ريحة الشجر .حتی حسيت بشي صبع ورك لي فكتفي بطريقة خفيقة انا؛ تلفت دغيا . غير بان لي احمد ولد عم رياض هو اللي ورك فكتفي .حدرت راسي كنتفكر البارح( سمح لي معرفتش وتخلعت ) احمد؛ ضحك بشوية ( ماشي مشكل . ) سكتت كيدور فراسو اش بغا يقول حتی هضر( واش دار لك شي حاجة رياض البارح .

شفت الموقف اللي شافنا فيه ويفهمو غلط) انا؛ لا متخافش مفهم والو راه شافني ملي خرجت احمد؛ واش بيناتكم شي مشكل . سمحي لي عارف ماشي من حقي وليني انتي بنت تستاهل كل خير انا؛ وطلعت فيه عينيا( زعمة راهو ولد عمك) احمد؛ تبسم( بطبيعة الحال . غير أنا كيهمني الجنس اللطيف كتر مكونش مضرور . منبغيش نشوف شي مرا مضلومة وخا ضد نفسي نوقف معاها .ونتي بنتي ليا خايفة منو ) انا؛ شفت فيه من الفوق للتحت( سمحلي مكنضنش هدشي كيهمك فشي حاجة . جيت نفوتو ونمشي.وشد ليا فيدي وجرني حداه انا؛ وكنخنزر فيه ونترت يدي ( ممكن نفهم لاش درتي هاكة ) احمد؛ ممكن نهضرو .

مغاديش نصدعك وليني بغيت غير نوقف معاك الا كنتي مضلومة انا؛ وبديت كنتعصب ( اولا كنضن ماشي شغلك تانيا مسولتكش علی نصيحتك .تالتا مكنسمحش ليك تقيسني مرة خرا .لزم حدودك ) احمد؛ بدا يضحك ( البارح كنتي حداية عريانة وفصراحة جسمك مغرري بزاف نقدر نقول مغري لدرجة ننسا انك مرت ولد عمي ) انا؛ هزيت يدي حتال الفوق وعطيتو تسرفيقة حتی دار وجهو . شدني من يدي .ودورها ورا ضهري وهو يعنقني . وخشا وجهو فعنقي .معرفتش اش كان باغي يدير .كون مجراتو شي حاجة بطريقة عنيييفة .فجزء من التانية طار من حداية . حليت عيني نستوعب . بان لي رياض كيضرب فيه .

انا مدرت حتی ردة فعل .بان لي رياض فشكل اخوور . جا العساس والشيفور فكوه . وهزو احمد بدماياتو رياض؛ وهو جاي جيهتي كيصفق فوق من راسو ووجهو كلو مشدود ( برااافو لا زعمة براافو . باسك . شم ريحتك .عنقك .مس لحمك . عجبك الحال )مكملش هضرتو اللي كان كيقولها وهو كيرفع فصوتو حتی عطاني تسرفيقة للوجه .طحت للارض مع التراب د الجردة دخلي لوجهي هزني من عنقي وطلعني لعندو . رياض؛ وهو كيشوف فعينيا بغضب ( علااااش علااااش ) انا؛ كنهضر بزز ( كلكم بحال بحال . غراضكم فالجنس .كنتمنا نموت ومنخلي واحد بحالك ولا بحالو يقيسني ) رياض؛ وهو كيزيد يزير علی عنقي ( الموووت . انا غنوووريك الموووت. )

طلعني وهبطني كنت لابسة شوميز خفيفة وصاية قصيرة حتی هي خفيفة( غنقتلك قبل منخلي قلبي يدق لوحدة بحالك) خنقني حتی تغشاو ليا عينيا اخر حاجة سمعت . كنت كنحس براسي مجرورة من يدي .ورجليا بزز تابعين خطواتو . كينهج وكيعاااير . دخلني لشي بلاصة وسد عليا . دفعني حتی طحت وسد الباب ومشا .وانا دايرة بيا الدنيا .كنتسمع صوت خطواتو كيبعد حتی مبقاش كيتسمع …

ولى هنا وصلنا الى نهاية هاد الجزء من قصة حبيبي صعب المنال … نلتقي في الجزء الموالي من القصة
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

حميع أجزاء قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الأول من قصة حبيبي صعب المنال
الجزء الثاني من قصة حبيبي صعب المنال

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة أمنية رجل ميت – الجزء 1 –

قصة حبيبي صعب المنال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *