قصص مغربية واقعية ,قصص مغربية ,قصص مغربية رومانسية,قصص مغربية بالدارجة مضحكة,قصص مغربية بالدارجة facebook,قصص مغربية مضحكة جدا,قصص مغربية مرعبة,قصص مغربية قديمة بالدارجة, قصص مغربية جديدة, قصص مغربية بالدارجة مرعبة,قصص مغربية,قصص مغربية بالدارجة, قصص مغربية واقعية بالدارجة,قصص مغربية واقعية مضحكة,قصص مغربية وقعية, قصص واقعية مغربية عن الجن,قصص واقعية مغربية قصيرة, قصص وحكايات مغربية,قصص وعبر مغربية,قصص وروايات مغربية,قصص ونكت مغربية, قصص و حكايات مغربية,قصص و حكايات مغربية قديمة,قصص و روايات مغربية,قصص و نكت مغربية,حكايات مغربية هينة, قصص مغربية ,قصص نجاح مغربية,قصص نساء المغرب,قصص مغربية مضحكة بالدارجة, قصص مغربية ,قصص مغربية مضحكة قصيرة,قصص مغربية ,قصص مغربية من التراث, قصص مغربية مكتوبة,قصص مغربية مضحكة 2021,قصص غريبة مشوقة,قصص كوميدية مغربية, قصص بالدارجة المغربية كاملة,قصص مغربية قديمة,قصص مغربية قصيرة بالدارجة,قصص مغربية قصيرة مضحكة, قصص مغربية قصيرة جدا,قصص مغربية قصيرة واقعية, قصص قصيرة مغربية pdf,حكايات مغربية قديمة بالدارجة,حكايات مغربية قصيرة,حكايات مغربية قديمة قصيرة,قصص مغربية فكاهية,قصص في المغرب,قصص فتيات المغرب,قصص مغربية ,قصص مغربية مضحكة فيس بوك, قصص مغربية مضحكة,قصص مغربية قصيرة,قصص مغربية حقيقية,قصص مغربية للاطفال,قصص مغربية مخيفة,قصص مغربية شعبية,قصص مغربية عن الحب, قصص مغربية عن الجن,قصص مغربية عن السحر,قصص مغربية ,قصص عن المغرب,قصص عبدالواحد المغربي,قصص مغربية حقيقية عن الجن, قصص و عبر مغربية,قصص مغربية طويلة,قصص مغربية طريفة,قصص مغربية مضحكة طويلة,قصص مغربية شعبية قصيرة, قصص شعبية مغربية قديمة,قصص شعبية مغربية مضحكة,قصص شعبية مغربية للاطفال,حكايات مغربية شعبية بالدارجة قصيرة, حكايات مغربية شعبية هينة,حكايات شعبية مغربية قديمة,حكايات شعبية مغربية مضحكة,قصص زمان مغربية,قصص زوجية مغربية,قصص زجلية مغربية, قصص زواج مغربية,حكايات زمان مغربية,حكايات زمان مغربية قبل النوم,قصص مغربية رائعة,قصص مغربية رومانسية ,قصص رعب مغربية, قصص رعب مغربية حقيقية,قصص رعب بالمغرب,قصص رعب المغرب,قصص ريفية مغربية,قصص مغربية دارجة,قصص مغربية حزينة ,قصص مغربية حقيقية 100,قصص حب مغربية,قصص حب مغربية بالدارجة,قصص حب مغربية واقعية ,قصص مغربية جميلة,قصص جن مغربية,قصص جحا مغربية,قصص جرائم مغربية ,قصص جنون مغربية,قصص مغربية تاريخية,قصص تراثية مغربية,قصص تاريخ المغرب,حكايات تراثية مغربية,تحميل قصص مغربية,تحليل قصص مغربية,قصص مغربية بالدارجة رومانسية, قصص مغربية بالدرجة,قصص مغربية بالدارجة رعب,قصص مغربية بالفرنسية,قصص بوليسية مغربية,قصص بنات مغربية,قصص مغربية 2021,9isas maghribiya mod7ika,9isas hob maghribiya, 9isas atfal maghribiya,9isas maghribiya,9isas maghribiya modhika,9isas maghribiya 9adima,9isas maghribia,9isas maroc,9isas alhob maroc, 9isas modhika maroc,9isas wa9i3iya maroc,9isas bnat maroc,9isas joha maroc,9isas lhob maroc,قصص الزواج التقليدي,قصة عن الزواج التقليدي,قصص عن الزواج التقليدي, قصص عن زواج تقليدي,قصه زواج غير تقليدي قصص مغربية بالدارجة ,2020 جديد قصص ,حكايات الرعب الرومانسية ,قصص بوليسية,قصص هورنوغرافية ,قصص كوميدية ,قصص مغربية كاملة بطريقة مميزة ,9issa 2021 , 9issa 2020,9issa jadida porno,9issa maghribiya 2021,9issas maghribiya jadida ,9issa wa 3ibra, 9issas mochawi9a,9issa mochawi9a,9issa dvs ,9issas divas,9issas mafiosat,قصص مجموعة مافيوزات قصص مغربية بالدارجة قصيرة,قصص مغربية رومانسية جريئة ,قصص قصيرة بالدارجة المغربية جريئة,قصص و روايات مغربية بالدارجة,قصص مغربية بالدارجة كوميدية , قصص بالدارجة المغربية جريئة,قصص مغربية 2021, قصص وروايات مغربية بالدارجة,قصص ستار,قصص جنسية ,قصة جنس جريئة,قصص قبل النوم ,قصص المكتبة الخضراء

قصة حب في قمة الجبل – الجزء 3 –

قصة حب في قمة الجبل

الفصل الأول من قصة حب في قمة الجبل

فاش رجعت للدار ، قررت انني نتعلم نطيب ونحاول نتقرب من بدر ونخليه يبغيني ، واخة هو يبغيني ولكن حبو فشكل ، حب تملك ، قررت نهتم بنفسي ونتغير ونغير بدر كذلك ، ونبعدو على دوك السهرات الماجنة ، والمخدرات والكحول ، انا ملي عرفت راسي ما بقيت تعاطيت لشي حاجة ، من غير الكارو جاني صعيب مزال ما مستعداش نفسيا ومعنويا ، ديك الليلة وجدت العشا وشعلت الشموع وقررت ندوزها رومنسية فرومنسية ، فالتالي عييت ما نستنى داني نعاس فوق الفوتوي ، ما رجع حتى لنصاصات الليل سكران ومدروغي ، طلعتو لبيتو حيدتلو صباطو وخليتو ينعس ، فالصباح ما فاق حتى للوحدة وجدتلو الفطور وبغيت نتناقش معاه على البيبي ، تزايدنا فالهضرة وعطاني واحد الطرشة ، هادي اول مرة يضربني فيها ولكن ماشي اخر مرة ، ولى غا ما زايد من سيء لاسوء ، ديما سكران ومحشش وملي يفيق كيجمع معايا ، انا كنكون فوجه المدفع ، انا الاسفنجة لي تمتص غضبو ، انا الجفاف لي يمسح فيه رجليه صباح وعشية ، ولا يضربني بدون رحمة ولا شفقة ، كرهتو وكرهت راسي معاه ، مدار اعتبار للحمل ديالي ، جسمي كلو زرق ، مكونتش نقدر نبكي ، كنت كنعاقب ونعاتب نفسي ، نستاهل لي يجرالي انا لي ذليت راسي وطيحت من كرامتي ، انا لي تمشيت فهاد الميدان حتى تلاقيت هاد الماركة ديال الناس ، انا لي عذبت ماما ودابا جا من يعذبني ، كيقول المثل كل قتال وعندو قتالو وانت بدر قتالي ، حسيت ان الله كيعاقبني على اغلاطي وطغياني ، مكونتش نبغي نحكي لماما لانها غا تحزن اكثر مني ، كاين المرات لي مكيجيش للدار كنصطر نشد طاكسي ونمشي نقلب عليه عليه فالبيران والقنات لي كيعمر فيهم ، انا كرشي حتى لفمي وهو زايدني همو ، غي يسحى يخرج وما يرجع ، حتى والديه سمحو فيه ، ملوه ، حتى نقول والله ما نسول فيه لكن خاطري ما يهنيني نرجع نقلب عليه فنصاصات الليالي ،حتى لواحد النهار كيعطلي من الكوميسارية ، فاش مشيت قالي الضابط ، راجلك اللالة راه متهم بقضية قتل ، غوتت لسما : اوعدي واش وصلت حتى للقتل ؟( قصة )

الضابط : كان سايق وهو سكران ودخل فواحد السيد ، فريعان شبابو كان قاطع الطريق ، السيد مات فالبلاصة ..

بقيت غادية ونبكي ، كي تكون دايرة ام هاد الشاب سكينة ، لي حرقها فكبدتها ، الله ياخذ فيه الحق ، الرجل حماق المخذرات والشراب لحسو عقلو غي ما زايد فالبزايل ، مشيت كنرغب فوالديه ودرنا ليه محامي ، واخة النفوذ ديالهم ما قدروش يخرجوه براءة لان التهمة لابساه ، حكمو عليه بعشر سنوات سجنا ..

الفصل 2 :  قصة حب في قمة الجبل


واخة هكاك ما قدرتش نتخلى عليه ،بقيت كل اسبوع نزورو فالسجن ونديلو التقضية ، لي حز فنفسي انه ما حس بادنى شعور تانيب الضمير ، قتل شاب فريعان شبابو ، وكيزيد يتبجح ويحكي بحال ما كاين والو ، حاس براسو ولا واعر ، حسيت ان هذا ماشي انسان ، هذا وحش ، كيفاش كنت عايشة معاه ومتقاسمة معاه فراش واحد ؟ انا توقعت يكون ضميرو كيانبو ، وهو ياكل ويشرب ويتكيف ولا على بالو ، وزاد كملها وجملها قالي تبقاي تهربيلي الحشيش للسجن ، اعباد الله فاخر ايامي وكرشي حتى لفمي نولي نمشي نشري الحشيش ونهربو للسجن ، صافي كرهتو وطاح لي من الخاطر فمرة وداك النهار قررت نطلق ، انا ما نقدرش نربي ولدي مع هاد الانسان المتوحش الامتوازن نفسيا وعقليا ، وكان تتاحلو الفرصة يقتل وهاد المرة عن عمد ، وانا عظامي ما شايطينش عليا ، كان يضربني وكنت صابرة على امل يتغير ولكن عمرو يتغير ، وكلت محامية تكلفت بالاوراق والوثاءق الاجراءات اللازمة ، وتطلقت موراها بفترة بسيطة ولدت ولدي مهدي ، دازت عليا فالولادة ولدت قيصري وقبل الوقت لان الوالدة دارت الكالك بسبب السجاءر لي كنت ندخنها وكان ضروري نخرج البيبي ، ولكن فاش حظنتو حسيت انني ملكت الدنيا وما فيها ، بولادة ولدي حسيت انني حتى انا تولدت من جديد ، كنت نظل معنقاه ونبوس فيه ، واحد النعاس كيعجبو ينعس بزاف ههههه ، ولا هو كلشي فحياتي ، بمجرد ما نشوف فيه ننسى جميع همومي .. ماما كانت معاوناني فتربية مهدي ، حالتنا المادية تدهورت منبعد كاع هاد الازمات لي مرينا بيهم ، ضروري ندبر على خدمة باش نعيش ونعيش ولدي ، المشكلة ما عندي حتى مؤهل علمي ، صاحبتي سلمى خدامة رءيسة الموضفين فواحد سبير مارشي ودبرت عليا بخدمة بسيطة نكسب بيها قوت يومي ، مهمتي انني نرتب البضاعة فالرفوف ونزول الغبرة ونعلق التخفيضات ، انا وسلمى كنا نتلاقاو فوقيتة الغذا نتغداو ونهرسو الناب ، حتى هي تزوجت بصح مزال ما رزقها ربي بالذرية الصالحة ، راجلها اطار بنكي كيحماقو على بعضياتهم ، كنت فقدت الامل فوجود الحب الصادق ، لكن فاش كنشوفهم كنقول مزال الدنيا بخير ، ديما كنتغداو مجموعين وانا كنستغل الفرصة نكمي ، سلمى كتفتح صنبور المعيار على ود الكارو ، واخة هكاك لا يحرك فيا ساكنا لانني مزال ما عندي العزيمة الضرورية باش نتخلى عليه .. فهاد المدة
..

سجلت باك حر ، كنت ملي كنحاول نخرج من الخدمة كنحاول نراجع ، الحوايج لي ما فهمتهومش كتشرحهم ليا سلمى ، الحمد الله نجحت ماما ما قدتها فرحة ، دارت ليا حفلة رجعتني للماضي كان شيءا لم يحدث ..
( قصة ) ياك راكم مزال حاضرين معنا مركزين فالقصة

الفصل العاشر : 

مرت عشر سنوات وانا فنفس الروتين من الخدمة للدار ومن الدار للخدمة ، اللهم وقت الفراغ كندوزو مع مهدي وماما ، كنخرجو نتسارو وناكلو على برة ، حتى للنهار لي جاني اتصال من بدر قالي انه باغي يشوف ولدو ، ما دخلتليش هاد الهضرة للراس ، كيفاش يشوف ولدو وهو سنين ما سول فيه ؟ وحتى فاش كنت كنتصل بيه نحكيلو على خطواتو الاولى او كلماتو الاولى كنلقاه غير مهتم ، وواجهني بالبرودة حتى قطعت معاه الاتصالات ، بعد عشر سنين جا يقولي توحشت ولدي ، ضروري نلقا شي حل ، حتى بديت نوقف على رجليا ، وجاي يخسر حياتي وحيات ولدي ، وليدي الرهيف الحساس ما قادر على مشاكل او عصا ، سحابو نسيت الدق لي كليت على يدو ، صافي تحررت من جبروتو ، كنحس بالحرية وبالسعادة ، مشيت داك النهار للخدمة وانا خاطري مشغول وقلبي مقبوط عليا ، تفكيري غي مع هاد الوحش لي ما قريت حسابو ، تلاقيت بسلمى فوقيتة الغذا ، حاولت تطماني ، انا حتى حاجة ما بقات تطماني حسيت بواحد الخوف عظيم ، وقفلي الما فالركابي ، زمان صبرتلي حيت كان عندي كيف كيف ، اما دابا روحي حيات وحبيت الحياة من جديد ،وانا فتخمامي فكرة تديني وفكرة تجيبني ، طاحت عيني على واحد الاعلان فالجريدة ، اعلانات الزواج لي كيكونو فالصحفا ..

الفصل 3

انا سعد ، فلاح مطلق ، عمري 35 سنة ، من جبال الاطلس الشامخة ، ابحث عن زوجة صبورة تقدر الحياة الزوجية وراضية لتعيش فالبادية ..* قطعت هاد الاعلان ودرتو فجيبي ، نهار كامل وانا نفكر نتصل او ما نتصلش ، فالليل دوشت وتكيت فبيتي ، وجا فبالي سعد ، جبدت قصاصة الورق ، واتصلت بيه صونا مدة حتى كنت غا نقطع ، وهو يرد عليا واحد الصوت دافيء ورجولي 
سعد : السلام عليكم شكون معايا ؟ 
سمر : الصمت الصمت 
سعد : الو شكون معايا ؟ 
عاد تكاكيت براسي ، تلفتلي الهضرة لي كنت موجدة ، بقيت غي كنتفتف ، انا سمر من مدينة الناظور ، قريت الاعلان ديالك وجاوبتك ..
سعد : اه اه اعلان الزواج ، كنت نشرتو هادي مدة وحتى وحدة ما اتصلت ، قلت فبالي شكون باقة تقبل على فلاح وتعيش فالبادية … ( قصة )
سمر : انا قابلة ( ناري قفرتها ، مالي كنطير من المقلة ، غا يسحابو غي راني حامقة على الزواج )
سعد : واخة الالة الى عندك استعداد تعيشي هاد التجربة فنهاية الاسبوع نتلاقو نتناقشو الامور الضرورية ومنها تتعرفي عليا ونتعرف عليك ..

اخر تحديث 2010-02-14
جميع الأجزاء :
الجزء الأول من قصة حب في قمة الجبل
الجزء الثاني
الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الأخير

قصة حب فوق الجبل – 9issa.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.