قصة ذئب عاشق .. 1

قصة ذئب عاشق .. 1

قصة ذئب عاشق .. 1

نبدأ الأن بسرد أحدات قصة ( ذئب عاشق ) ..

قصة ذئب عاشق .. 1 الجزء الاول

~ أخشى الغرق في عيناك ~

.. على تمام الساعة الواحدة .. و مع قولت الله و اكبر لصلاة الظهر .. طالعين مع الدروج ديال دار كيسمعو صوت الاغاني مجهد و عالي! و على الجهد .. عقدو بجوجهم حجبانهم بغيض و ستغفرو الله بصوت مهموس
و واحد شاف فلاخر حتى قال الأخ بإحترام لباه

_ هد الحمارة هادي واش باغا تشوهنا مع جيران الوليد ولا شنو

تنهد الاب من فعايل بنتو لي شي نهار اتحمقو وتجيب أخرتوو ..
و قال

_ لي كيتسالنا شي حاجة يجي ياخدها .. شمن شوهااا حتى نتا .. اسعيد

عقد سعيد حجبانو السود الغلاظ .. و بصوت مدعدع
رد على باه

_ الوليد .. راه هد شي ديالها بدا كيطلع لي فراسي فين غادين بهاد لفشوش الخاوي گاااااع كون جيتي عليا غا زوجها نتهناو منها ضسرت وضسرتيهااا بزاف نتا كاع

شاف فيه باه بنظرات حادة كيقول ليه واحد راس خشي لو راسو فالحيط .. حدو حظ خنزر فيه بعينيه حتى قلب سعيد وجهو كيزفر بإكراااه
يقول بهمس خااافت ممسمووووعش

_ برهوووشة ق*حبة تفووو فوقاش نتهنى من كماااارتك تفوووو

زاد باه فخطاويه سااابقو كيتمختر مع دوك الدروج تال دارو لي كانت فطاج الرابع ..
حل الباب بساروت حتى كتبان ليه كتحير بشعرها القهوي لي طويل شويا و تشطح وتغوت عايشة مع الاغاني لابسة بيجامة بسروالها فالبيض و زرق ورجلها حافين حميمرين مصبغة ضفارها بالحمر

.. من نهار بركها من القراية وهي هذا هو حالها تفيق تاكل وتطلق الاغاني على جهد وتبرك تشطح معاهم .. شيباااااتو وخرجت ليه العقل و بفعايلها بحالا كترجع ليه صرف ديال اي حاجة كيديرها فيها .. وخ بعض المراااات كيعجبووووه فعاااااايلها حيت قوية وكتبين على تمرهاا القوي ودقتها متخليهاااااش ماشي بحال شماتة ديال ولدوو ثاني

ولكن هد شي مكيعنيش انه مايكوووونش صاااارم معاها لا بالعكس أفعااااالو و كلامو معاها عكس تمااااما ديال كلامووو مع ولدووو ومع اي واحظ هضر عليها

حيد البريز ديال لباف حتى ولا غير تيلي مطلوق راسو ..
هزت راسها فيه كتشوف فيه معبسة وجهها ببشرة ما سمراء ما بيضة انما كراميييييل حجبان كتااااف و عيون عسلية مرمشة انف مقاد وشفايف جدااابة .. و سبحان الخالق لي بدع فجمالها

ربعت يدها كتشوف فيه كيف كيقرب لعندها وهو مخنزر
و قالت

قصة ذئب عاشق .. التتمــة

_ بركتني من القراية و حابسني فدار و قاطع عليا الديااااسك دياولي نتا راه بقى ليك غير تقطع عليا حتى الما و ضو تاهو .. انا مفهمتش علاش ..

متسوقش لكلامها كااااامل .. قد ما شعل بالو بديك تقطع عليا الما و ضو تاهو .. هز تلفونها ملصقو ليها مع وجهها و بصوت عالي غوت عليها

_ عتااااااب ضرگي عليااااا كمااارتك لبيتك اقليلت تربية نقطعووو عليك الا بغيت ونبرك بجوع گااااع داري هادي ولا معجبكش لحاااال الباب عرض من كتافك

رد سعيد بكلام شيطاني

_هااالي قلنااا شفتييييي الوليييييد هاهي ولات تهز عليك صوتهااا گااااع من هادي للعصا ضسااارة ديال والو

الحگرة و لقهرة و ذل هوما لي حستهمم فهاد اللحظة بضبط .. مكرهاتش تغوت عليه تسبوو متخلي ما تقول ليه كرهااااتهم بجووووجهم واحد الكره عجييييب خصوصا باها من تعامل ديالو معاها ..
وفلاخر خدات تلفونها لي طاح فلارض ودخلت كتشتف لبيتها و خبطت الباب واحد الخبطة حتى بقى كيستمع الصد ديالها

مع دخلت مع تلاحت على الناموسية ديالها .. الحاجة الوحيدة لي زوينة عندها فهاد الدار هو بيتها و ثلاجة صاافي

حاولت تتنسى اللهم و شي لي وقع و دوزت ابيل لسندها الوحيد فهاد الدنيا لي كيفهمها و يقدرها
جاوبها من بعد ما تعطل عليها نيت و قالت بتقليقة متصنعة

_ على سلامة مالي جاوبتي أسي اني .. كنتي تزيد تتعطل عليا اخر همك يانا ياك!

تسمعت ضحكة خفيفة من تيلي خلاتها تبتاسم .. وصوت انس وهو كيقول

الجزء 18

قصة ذئب عاشق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *