قصة ذئب عاشق الجزء 8

قصة ذئب عاشق الجزء 8

قصة ذئب عاشق

نبدأ الأن تتمة أحدات قصة ( ذئب عاشق ) ..

الفصل الأول من قصة ذئب عاشق – الجزء 8

” فالغرفة عند عتاب “

كانت حاطة يدها على جبهتها كتحس بدقة كتحرقها نيييت .. سبت سعيد فخاطرها مزيااان وشبعت فيه سباااان نييت

تنهدت بحرقة كتحس بضيق فقلبها و داك الضيق عاد ما تزيد يكبر و يثقال عليها فصدرها
توجهت للمراية تشوف الدقة لا تكون تنفخت ليها و لحمد الله غا بقات حمرة شويا ..

بدات تتجبد فحوايجها وهي تتصوني لأنس و كتحاول ما أمكن انها تطرد ديك الفكرة ديال لهروب من بالهاااا

مع ان صوت اوشن ستعمر قلبها!

.. جاوبها انس بصوت نعساااان باقي ناااعس فيقاتو من نعاسووو
عتاب كتمشي بداك المنهج ديال انا فقت خاص حتى نتوما تفيقووو

_ وااااش كتحلمي بيااا اعتاب ولا شنووو يالله ل 11اصديقة ديالي

انس هو صديقها الوحيد وهو لي كيخرجها من مودهاااا هو داك النور فوسط الظلام ..

عز ليها من خوها سعيد لي ملقاتش فيه الخير .. و كتعتابرو هو خوها الكبير و لا شيء غير خوهااا

و قالت كضحك

_ و انا ديما كنحلم بيك اصلا .. اصديق ديالي .. شنووو درتي مزال ناااعس

انس : راه جاتني عجب راك فايقة دابا ؟

قلبت عينيها بملل و قالت بطفج و خنقةةةة من عائلة باها لي تفكرت

_ جا ولد عمي يخخ انا كنكرررررررررره عائلة بابا كنكرهمممممممم تفووو و هد ولد عمي جاي منو شي بلان ممرتاحش ليه اصديقي

تقلب انس على ظهرو و دار يدو تحت راسو
و قال بستغراب كطنز مكيحملهااااش تتعصب ولا تقلق

_ هد عمامك شحال عندهم ديال لولاد بسلامة .. واش هد جداك قنية ولا شنو

بتاسمت و لبست حوايجها .. وبركت قدام لمراية كتتزين
و فنفس الوقت حاطة تيلي جنبها كتهضر معاه

_ اويلي يا نونوس غا سكت راه ماشي غا قنية قنياااات هوماااا .. انا نشاء الله لا كتاااااب وياربي عمرها تكتاب فاش انتزوج انشرط على زوجي حبيبي ولد واحد منفتوووووهش

انس : لا اختي انا ان شاء غا نولد بزااااف دلولاد مع فاطمة زهرة ديالي

عتاب : مزال مع فتووووش؟ ( بستهزاء ) خت الذيب ههه

انس : و متفرقني عليها غا لموت … و شي بزاف دلولاد

عتاب : الله يطليك بالولاد نتا براسك خاص لي يربيك

قهقه انس بضحكة صاااادقة كطيرووووو و كتهربوووووو بكلامها الحلوووووو و المبرهش فنفس الوقت …

الفصل الثاني من قصة ذئب عاشق – الجزء 8

و قالت بعفوية

_ بحالك بحال ذيب برب … بجوجكم كتكرهو الولاد .. ( وصلتو ابيل من عندو و قال بزربة ) عتاااب تلاحي تلاحي تنعاود نصوني ليك تهلاي

قطع و جاوب بالخف .. و يا ريت ابدا ما جاوب ..

كيفاش و علاش و امتاش ..

بغى ينطق بيهم وحس بلسانو تجمد .. كيسمع فصوت اوشن ولكن مقدرش ينطق ولا يخرح اش حرف ..

قلبو حس بيه جمد .. و عينيو ما بقات رمشت ..

و زاد ما على بيه صوت اوشن و هو كيقول

اوشن : كون راجل اصحبي .. يصبرك الله و يعوضك الله

البناااااات اجزاء اليوم هوما هدووووو

الفصل الثالث من قصة ذئب عاشق – الجزء 8

.. ناااااض طااااااير كيف البرق خشا التيلي فجيبوو بالخف خارج من بيتوو ومن دار كلهاااا ..
حتى الباب مسدووو .. عقلووو ممستوعبش اش وقع ليه ولا كيفاش وقع ليها

عاد كان فيها البارح و كان صحة سلام فيها و كلشي فيها مزيان ..

مفهمتش و مقدرش يفهممم ولا يستوعب بمرةةةةة وعقلووووو صف غا يطرطق علييييه..
حتى ولا خارج غير بمشاية ديال صبع وعريان من لفووق

لابس غير شورط فالكحل و كيجري فزناقي يشوف اش وقع واش طاري

و كاع ناس لي كيدوز من حداهم كيشوفو فيه بستغراب حساب ليهم غير حماق

القهوووة هي مصدر رزقووو كيفاش تحرقت ليه

.. اش غايدير بلا قهوة .. فين غا يخدم باش غا يعيش وفلوووسو لي حاااط تماك اش غايدير فيهمممم .. واش صف كلشي تحرق كلشي شعلت فيه العافية

مع وصل للبلاصة لي فيها القهوة حل عينيه كيهنج كثر من لاول …
و دار يدو على ركابيه كيهنج .. و من قوة السخفة برك للأرض و هو كيشوف فالقهوة صحة سلام

معرفتش علاش اوشن ضحك معاه هد الضحك الباسل .. معرفش علاش قاليه القهوة تحرقت و يعوض الله
هز راسو حتى كيان ليه واقف و كيشوف فيه شي شوفات السلامة ياربي

عاقد حجبانو والگارو بين صباعوو كيتحرق ..
و قال بالغواااات

_ هد المرة كان غا تهديد المرة جاية نديرها بصح ..

بتلع انس ريقو و وقف كتمشى بشويا مقرب لعندو وهو مستغرب

و قال و هو مخنزر فيه .. ماعندوش مع هد الضحك الباسل بمرةة

_ بن عمي! مالك على هد الضحك الباسل كون سكت لي القلب ونا غا فطريق

الفصل الرابع من قصة ذئب عاشق – الجزء 8

طلعو ونزلو اوشن
و ببرود اردف

_ الموت اشرف ليك .. ( قرب لعندو و خبطو لصدرو ) مزال عندك الوجه لي تشوف فيا بيه؟

انس وجهووو بالخف ولا حـــمر .. الدم تجمع لو فوجهوووو ولعرقة طلعت معاه .. حتى الرعدة شداتو ..
اول وحدة طاحت فبالو هي فتوش ديالو ..

يكون عاق بيهم .. عاق بالي هو مع ختوو
حلقو حس بيه نشف عليه

ام اوشن لي بقى كيشوف فيه
حتى شرقت ابتسامة على فمو

و قال بهدوء كيضحك معاه

_ راني نضحك معاك غير تهدن هه ..

تنفس انس برتياح حتى صدرو تهز و تحط ذليل على الراحة لي حس بيها ..
و حمد الله فخاطرو مالي معاقش بيه ..

و قال و هو كتمشى داخل للقهوة

ياك مزال متبعين معنا القصة

_ الله يحرقك اصحبي اش هد الضحك الباسل ديالك كتكون بعقلك حتى كيهرب ليك

تبعو اوشن وهو كيضحك
و يقول

_ نضحكو ابن عمي نضحكوووو .. باش ندخلو فصحيح ونهجروو لك

بركو على وحدة من طوالب لي فالقهوة ..
اوشن مسرح يد و يد حاطها على الطبلة .. بعد ما جبد بكية دگارو و تيلي حطهم جنبوو

ام سي العريان حبد تيلي ديالو حطو فوق طبلة وربع يدو مخنزر و كيشوف فأوشن اش غايقول ..

ممسوقش لناس لي كتشوف فيهم وللبنات لي مزعوطين ليه و هو بداك الشكل الجذااااااب ليزاااااابدو و صدر و لحاااالة ولفورمة اححح عليه يا ختي هههههه جذاااااااب و بزاااايد

دار وشعل اوشن گارو لي ففمو … و قال وهو كيخرخ دخان من منخارو

_ السلعة لي قلت لك وصل فين هي

هز فيه انس عينيه بزربة كيرمش فيه .. و حك راسو من لاور ..
وقال و هو كيعض ففمو من هد الموصيبة لي طاحت على راسو

_ مزااال فالگراج .. ورب العالي نسيت بلانها .. تشغلت بعتاب و…

قاطعووو بالغواااات

_ عتاااااب ولا زبببببل كنعرف شغلي يوصل لعند مالييييه هد شي لي كنعرف .. ناس فليل ترگد ونا كل ساع يصوني لي قوااااد ديمووو تزاد غا لبارح فرع ليا كرررررر كرييي على سلعتوو

شوفو ضحك ديالو كي داير

تتمت القصة في الجزء القادم

باقي أجزاء القصة : اخر تحديث بتاريخ 07-03-2021
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

الجزء 4
الجزء 5
الجزء 6
الجزء 7

الجزء 8 من القصة

قصة ذئب عاشق الجزء الثامن 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *