قصة ذئب عاشق 3

قصة ذئب عاشق 3

قصة ذئب عاشق الجزء 3

نبدأ الأن تتمة أحدات قصة ( ذئب عاشق ) ..

قصة ذئب عاشق

قال بصوتو العالي لي بدا كيبح معاها بقوة ما كيغوت عليها ديما هلكتووو فصحتوووو كيما هلكها مالي بركها من لقراية وحبسها فدار

_ عندك جوج ديال الحلول يا أما تغبري عليا كمارتك .. يا اما هد المقلة دلكفتة تجي فوق راسك …. اش بان لك!

حمر فيها بعينيه حتى نزلت راسها و عطاتو بظهر كتخبط لبيتها مافيها لي ياكل شي قتلة هد النهار من عندو باركة غا نگير لي سمعت

بين ما احمد باها بقى كيشوف فالفراغ شحال بقلب مكسور و ظهر مهرس لو الجناح باغي غير مصلاحتها و باغي ليها غا الخير

و القراية و بضبط طريق القراية كيشوفها غا تفلس لها و على انها غا تخرج لطريق بسباب القراية و تولي تعصي كلاموو و دير حوايج خايبين ..

خصوصا انو كيشوف بنات هد الجيل اش دايرين فطيران وخايف لا المراهقة لي عندو تدير لو شي موصيبة وتسود وجهوو

معرفش انه الضغط كيولد الانفجار و بهاد الضغط لي داير ليها لا هو ولا لعصى ديال سعيد و كلامو ليها وان راسها عاد مكزيد يقصح وشحال ما قصحت راسها شحال ما زاد قصح حتى هو

و تقصاحهم ممكن يوصل لما لا يحمد عقباه ابداااا و ندامة ما عندها باش تنفعهم

دار يجمع الروينة ديال الدار وهو غا تتنهد و يهز ويحط وخ هكذاك مهنيها من شقى و يدها فالما ما تجيش مالي يكون هو فدار ولكن النگير ضرووووري منووو

بحالا هي لي مبغاش تشقى ماشي هو لي ممخليهاش وممخليهاش تعلم و كيعايرها عليهم من الفوق سالا شغلو باش يخرج لخدمتو

نص نهار داااااز كان باها ديك ساع خرج لخدموو و ناضت تغذااات بلباط بالكفتة لي طيب ليها باها

عمرات كريشتها مزيان حتى شبعت نيييييت و غسلت لماعن لا يجي سعيد يبدا يعاير عليهم كتوحل غا مع سعيد ام باها يهضر ويسكت ولكن سعيد كيدير يدو كااع فحالا هو لي والدها

و مشات تخشات فبيتها تتفرج فشي حاجة ماعندها ما دير ولملل كتحسوو كيقتل فيها عرق بعرق هالعار تلقى ما دير

حتى سمعت الباب كتدق بجهد! ..

ناضت على سعدها و عدها تحل وهي كتخبط و تفش و تنذب و لعكز شدها من ساسها لراسها ولحلاوة دلمسلسل عاد بدات

حتى زيانات القضية وشدها العكز وطار عليها الملل عاد بانت ليهم يدقو عليها الباب

حلت الباب و بتسامة خفيفة شرقت على وجهها الناعمة فور ما شافتها و اخييييير جا لي يونسها فوحدتها ..

جات الونيسة السوسة

.. و بصوت ملحوووون مصبووووغ قالت

_ ميريييي! .. حبقلبييي جيتي يا لكلبة

تتمة الجزء 3 قصة ذئب عاشق

_ باااز يا ختي غالي بغى يجبد سمك و شيطانك عند باب لسانك واجدين للفثنة .. ففف شحال فيك

ميقتها عتاب حتى طلعتها وهبطتها عاد لاحظت لبسها ” الشيكي ” سروال جلد كحل مع شوميز فالحمر و سباط تاهو كحل هذا هو الشيكي عند مريم ههههه

عتاب :: لكحل و لحمر همممم هي تحول عيد الحب لديسمبر ءءء ولا قولي بغيتي طبقي ديك المقولة ديال ديسمبر شهر الحب!

مريم :: كنطبق خلا دار عشك .. شنو بغتني نجي لعندك ببيجامة! مالي سميتي عتاب لي ما عندها سوق

وقفت عتاب وهي دايرة ديك ضحكة ديال راني عايقة بيك و تمشات للكوزينة فنفس الوقت كتقول بصوت عالي

_ اقولي باغا تصيدي فزناقي مديرينش سبة راني عايقة وفايقة بيك نوضي الله يحيبك على خير هداك لي تحلمي بيه برب ممسالي ليك راه مصااااحب هههه عرفناك طحتي فولد سعاااااد ( جبدتهاااا بستهزااااء )

دارت لقات مريم واقفة عند الباب كتشوف فيها بنظرات فشكل شرااااانية و حقووووودة و مسموووووومة سم يتطااااير منهم هو اصلا هودك هوما شوفاتهااا غير دابا زااااااايدين نغزة
بحالا ناوية ليها على شي مكيدة خصوصا ان مريم كتموووووت بالغيرة منهاااا ..

شي لي خلا عتااااب تتحسس منها و الوسواس يشدها من جيتها خصوصا فاش شافتها دارت

الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3
الجزء 18

قصة ذئب عاشق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *