قصة ذئب عاشق الجزء 5

قصة ذئب عاشق الجزء 5

قصة ذئب عاشق

نبدأ الأن تتمة أحدات قصة ( ذئب عاشق ) ..

قصة ذئب عاشق الجزء 5

~ لا مهرب من العائلة ~
المتعوسة لي ما عندها زهر لا مع واليدين لا مع عائلة لا مع صحاب لا مع والو
.. بقات تتشوف فالفراغ و الكلام يطلع و يهبط فيها كيف الحرقة شاعلة فقلبها و تترمش بعينيها وتستوعب الكلام لي سمعت خل وذنيها نييييت


علاش ماعندهاش زهر مع ناس! لا خوت لا و اليدين لا عائلة لا صحاب لا والو …
كتحس بالي بوحدها لي كتعيش هد العذاب ..
الحرمان من العلم و الحرمان من حضن الام و الاب القاسي ولاخ الظالم و الحرمان من عطف الصحاب
..زفرت بضيق كتحس براسها مخنوووووقة الهوى مقدراتش تتنفسو و قالت بصوت مخنوووووق باغا تخوي غا قلبها و مقدراش او ملقاااااتش لمن تخويه وعلامن تخويه اصلا


_ الخير مالقيته حتى فباك عاد نلقاه فعائلتو لي طبق الاصل عليه ايييه يا عتاب و اش مخبية ليك ليام من كلام مسموم تاااال امتى ايبقى هد شي يا ربي
بخطوات تقال تمشات لبيتها و يدها على جبهتها من الحريق لي جاها فراسها و العذاب لي كتحسو بالحريق
و على نموسيتها بركت فاااشلة محطمة و منكاااسرة و مهزوووومة .. كون حساب ليها ايوقع هكذا عمرها تفكر تقول لباها قول لمريم تجي لعندي اللهم الاف وحدة و وحدة و ملل ولا مريم و سمها و لكلام لي سمعت
حتى طن تفكرن انس ! ..

اه هي ماشي وحيدة كيف كظن انما تفكيرها فالوحدة كيخليها ديها تحس براسها وحيدة
تكورت على شكل الجنين دافنة راسها بين فخاضها حتى الغطى مقدرت تطلعو عليها ..


و تيلي بين يدها كدوز لأنس لابيل و ديك ساع جاوب و بصوته الصلب قال كيمزح معاها مزال حتى ما سمع صوتها
_ تسااااينوووو ..

كليتي شي قتلة ديال لعصا عاود ولا هد نهار نهارك داز مزيان هههه
كلام قالو غا بضحك و نزل على قلبها كيف السخط
شي لي خلاها تقول


_ كليت السم هد المرة ماشي العصا .. كليت احسن مواا مسموم من عند مريم بنت عمي
عقد حجبانو بالخف .. و بسرعة قال
_ وايلييي!..

شنو قالت ليك ديك لمسمومة! من عند ربي مكنحملهااااش مالي شفت وجهها داك نهار ونا محملهاش
تنهدت تنهيدة عميقة خلات انس يد عينيه و يتنهد معاها
و بتأزم قالت الكلام مأثر عليها بزااااف صعيب تتجاوزو
_ عيييت أانس ..

وليت كيف داك الجفاف لي كان كيسمح فيا رجليه و يدوظ ونا غير كنشوف
انس : عتاااب ..

( صرخ بيها بصوت شبه عالي كتحدير ليها وبعصبية كمل ) ديماااا كنقول ليك ان بيدك تنهي هد العذااااب لي نتي فييييه .. بيدك تديري ليهم حد وتحبسيهممممم
غوتت عليه حتى هي بعدم حيييل
_ بااااااااش كيفاااااااش .. اش بجهدي نديييييير .. ونا لي جا يعفط عليااااااا أانس اش من حد غا نقدر نديرو اش من حل غا ندير يالله قول ليا هد الحل لي غانديرو


عطات كل الحق لدموع فأنهم ينزلوووز و يهبطوووو براااااحتهم و هو كيسمع فيها كيف كتشهق..


تبكي وتقول ما بكيت … بقى سااااكت و متازم الصمت صف!
الكلمات فحلقوووو وديك الكلمة بضبط باغي يخرجهاااا ومقدرش مقدرش يقولهااا ولا ينطق بيهااا .. حيت كيشوف اللهم ديك العيشة ولا ديك الكلمة لي غا ينطق
حتى سمعها قالت وهي كتشهق
_ شفتي قلت لك مكاين حتى حل ..

انا غا حيط قصير لي جا ينقزو ويضربوو ويشفت عليه .. بركوني من قرايتي وهرسو أحلامي و حبسوني فدار ولي ماعندو قيمة يجي يخوي فيا سمووو ونا غا نشوف ونسكت صاااافي عييييت والله حتى عييييت
دوز لسانو على شفايفو كيبلل فيهم ..

حلقووو نشف وعذابها مقدرش يبقى يتفرج فيه
و قال بصعووووووبة وبهمس
_ هربي ..

تتمت الجزء الخامس من القصة

كنتمى تكونو مزال متبعين معنا وعرفتو فين خلينا القصة


” الهروب فبعض الأوقات هو أفضل حل ! “
” الناظور “
.. فور ما قال أنس كلمته ! شاف فيه لاخر لي كان بارك جنبو بشوفات فشكااااااااااال و بزااااايد فحالا كيقول ليه بديك الشوفة شنو كدير! شنو كتصنع؟ اش تتخرف من فمك ..


حتى بتلع انس ريقوو و نزل راسو نادم علاش قالها گاع هربي ..


و قال كيضحك بتوثر كيخاطب عتاب فتيلي
_ احممم ههه عتاب غا كنضحك معاك .. الهروب ماشي حل .. ولكن نتي راه عندك فم هضري بيه دافعي بيه على راسك ..

( بتنبيه صارم ) وياااك تدي على ديك الكلمة راه غير كنضحك
كيحاول يصلح اش خرج مع فمووو وخرف بيه .. البنت مزال غا مراهقة بنت 18عام اش فهمها فذياب الزنقة و فالهروب بضبط
حتى قالت بيئس


_ الهروب بعض المرات كيكون احسن حل

ايوا خليكم مركزين فالقصة
_ غاتگدي على الزنقة؟ .. على التشرد! على الجووووع
فتحت عينيها موسعاهم من صوتو الحارق و نبرة صوتو الصارمة و الخشنة ..
هذا ماشي صوت انس! ..


لا هذا صوت اخر ..
صوت رجولي قاصح هذا
كان هو! ..

خطف لأنس التيلي وفور ما حطو على وذنو سمع جملتها ..
حتى قال ليها ديك الجملة بحرقة متلهبة .. خلاتها تضرب طم وتسكت وتسقل ومتعاودش تهضر
هههههه لجم ليها السان غا بجوج حروف ولكن الهييييييبة حستهااااا فصوتووو


قطع عليها فوجهها بلا ما يزيد حتى حرف ماعندووووش مع ضسااارة و تحزار لي كيدير انس
و غا عاقد حجبانو الكحل وجامع فمو و مخننننننزر بديك العظمة لي تتعطيك الهييييبة و لوقاااااار لحيتو فحمية و عيون سودااااء كيف القطرااان ضااارب حساااانة جد جد عااادية ولگارو بين صباعو متلهب كيف لهيب أنفاسو ..

كيبرد فيه حروو ويعصرو بين صباعو ومناش معصب و كيبرد الحر الله وعلممممم
ولاح التيلي لأنس بزعفة مخنزر فيه وهو كيقول بتحذير
_ بن عمي ماشي نتا خرجتي على روحك تخرج حتى على الولية ..


نزل انس راسو بندامة كتاكل فيه .. ندم حتى قال ليها عقلها غا صغير وماشي بعيد ديرها! ولا دير شي موصيبة فراسها ..
و قال و هو كيكمي وكيشوف فالي بارك قدامو
_ أوشن!…
قالها بصوت متساؤل و هو مقوس عينيه باغي يقلب الموضوع ..

فيقو معنا القصة مزال طويلة
كان مفرق رجليه بطريقة رجولية .. و يد حاطها ورا راسو مسند عليها راسو ويد كيكمي بيها
شاف فيه بلا ما ينطق ولا يقول اي حرف .. كانو غير عينيه كيهضرو
حتى قال انس وهو مبسم شفايفو


_ ماشي من طبع الذيب يهتم بناس لي مكعرفهمش هه شنو تماك ابن عمي؟
دوز أوشن لسانو على شفايفو و جبدهم بعضهمم حتى بقى لحم فمو بيض .. وحد الحراكة كديرها فاش كيكون كيخمم ..


هو بصح ماتتدخلش فبنادم وماعندوش مع بنادم من اصلوو ولهلا يقلب بشي حد ولكن فاش سمعووو قاليها هربيي وهي غا برهوووووشة
ودج انس معاود لو بلانها ومشكلتهاااا ماااابغااااش تتكفرس فزنااااقي مية واحد من باها ولا زنقة
هو لي عارف حر الزنقة وعذااااب الزنقة
و قال هو تتنهد بحمل ثقيييييل
شخصيتووو و قلبووو كيف شي بير عميييييق و غااااامض ومظلمييييين ..
_ بن عمي!..

( هز فيه حاجبو و ضرب بصبعو لصدرو ) انا راني مجرب زناقي منبغيش غيري يجربها .. و لولية كتبقى غا ولية ما جهدها والو و غا تقبة غا ترزى فيها .. تجيني فشي بلان اخر ورب العالي لي خلقني وخلقها وخلقك وخلق الكون منعقل لا عليها ولا عليك ابن عمي ولا على اي مخلوووق ….

شوفووووووووووو ليا الشخصية كي دايرة احححححح عليه

انتهى الجزء 6 من القصة الى اللقاء في الجزء 7 من قصة الذئب العاشق

باقي أجزاء القصة : اخر تحديث بتاريخ 27-02-2021
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

الجزء 4

قصة دئب عاشق جديد – 9issa.com –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *