قصة ذئب عاشق الجزء 6

قصة ذئب عاشق الجزء 6

قصة ذئب عاشق

نبدأ الأن تتمة أحدات قصة ( ذئب عاشق ) ..

قصة ذئب عاشق .. 6
قلب أوشن شفايفو لجنب بعد ما جر من لگارو نطرة حااااارة و بخ الدخان فالهوى و قلب وجهو كيزفر و تنهد و يستغفر الله ..


ام انس طول يدو للباكية دلگارو خااصو يكمي و خاصوو يفتح دماااغ
و يرجع المجاج لي طيراوه ليه غا هي طيرات لو نص وخايف لا تدير بكلامو
و غا هذا لي بارك قدامو كيعيش معاه التناقض بالمنطق


خبط البكية من لتحت غا بشويا حتى طلع راس ديال لگارو و جبدو بفمو بطريقة رجووووولية خااااثر فالبلية هاححح .. و شعلووو و بخ الدخان فالهوى
حتى رجع قال اوشن بهدوء وهو قلب نظرو لجنب كيشوف فناس


_ راك هاز اللهم .. تگول غا تزوج بيها
رد عليه انس عاقد حجبانو و كيلاوح بيدو لي فيها الگارو
_ مزال صغيرة ابن عميييي صغييير .. مزال ما تعرف لذياب الزنقة!… خايف عليها قلت ليها هربي وندمت ورب العالي لا ندمت


رمقه اوشن بنظرات حادة!… و رد بصوت هادئ عكس نظرات عيونه السود نظراااات صقراوية
_ و مال الذياب؟ !..
شاف فيه انس شوفة فحالا دعشوووو بديك ومل ذياااب.. و رد عليه انس بزربة كيضحك


_ نتا ذيب فشكل اخاي ذيب هههه .. راني نهضر على ذياب لي يقطعو يدهم من رحمة ربي هذا ما كان .. مزال طفلة صغيرة عقلها مراهق باغا تتحرر كيف شي حمامة عاد دارت جناوح وبغات تطير و نا بحال خوها راني نهز ليها اللهم


دار يدو على لحيتو كيشوف قدامو و لگارو بين سنانو ودخان يخرج من مناخرو و عينيه غا تدور يشوف فناس حيت كانو فالقهوة ديال انس نيييت
صف موضوع عتاب تفتح تناقش تحلل تسد .. بسكوتوووو جمع وطوا معاااااه .
و حتى انس معاودش حكر گاااع … و نزل عينيو لتيلي ديالو كان وصلو ميساج فيه
” اقا وسيغد “


‘ انا جاية لعندك دابا ‘
بقى ثواني كيشوف فيه .. و هو رافع حجبانو و معوج فمو
حتى ولا مرة كيشوف فتيلي و مرة كيشوف فأوشن لي غا كيكمي و يدو فعينيه ..
ووبزربة دخل لشاط و كتب ليها
” وتسدشا وماش اقث ذانيتا “
‘ لا بلا ما تجي خوك كاين هنا ‘

تتمت الجزء السادس من القصة

.. بتاسم انس حتى بانو سنانووو عندو عااادي يجاوبوو هكذااا ..
و رجع قال و هو كيضحك
_ هي اسي اوشن قررتي تدخل للقفاص الذهبي هههه مابقى والو ونسمعو اوشن كيدور فوق الميدة كيدور
بسم نص من شفايفو .. و جر نطرة حاااارة من الگارو ..


و قال بهدووووء كتنهد
_ اواا قريب .. لا كتب الله و يسر الله علاش لا!
انس : شهر 3 نيت؟


طفى أوشن الگارو و وقف و هو كيخرج الدخان من نيفو .. ما يبقاش يتعطى معاه فالهضرة وهو عااارف ان عرسوو فشهر 3 .


و قال و هو كيخشي فتيلي فجيبو
_ ولا فيك الغى بزااااف .. تهلا العشير
وقف حتى انس ودار يدو على كتف انس بطريقة رجووووليييية فحالا ما وااااقع واااالو …


انس : سير العشير ههه .. غا نتا تعلمتيها من كازا فاش عشتي فيها و نا تعلمتها منك و من عتاب ..
ما نطق بحتى حرف .. و فور ما تذكر اسم عتاب عقد حجبانووو و خنزر على جهد .. و قلب طريقووو متوجه لدااااارو باش يرتااح حتى هو شوياااا


غا دخل لدار لقاها بارك فدروج لي كتفصل بين دارو و بين الدار لي فيها مووو و خوتاتو ..
شاف فيها شحاااااال .. اذا ختووو مكدبتش عليه؟ مدم مو كتتسنا فيه الا وبصح سيفطت ليه !
مد يدو ليدها و طبع عليها قبلة حااارة
و قال بصوت محترم

واش مزال متبعين معنا القصة
_ يما مايمي ثقيمذ ذانيتا خالدروج
” يما علاش راك باركة هنا فدروج “
كانو حروفها من حرفووووها .. ريفية حررررررة بحروف سووود وعيون لامعة كيف الزيتون ..
لابسة بيجامة فالبيض و دايرة زيف حياتي فالكحل على راسها ..


و دوزت يدها حتى لحيتوو .. و بصوتها الحنين قالت
اترجاياغ مي اذخزاغ ما يمونسو نيغ لا اتذخزاغ مرى يعزو شا نحاجت ” نتسنا فولدي حبيبي .. نشوفو واش باغي يتعشا ولا معشي ولا ناقصو شي حاجة ” بتاسم واحد البسمة حلووووو و تنهد تنهيييييدة من اعمااااق قلبووو وتبعها تنهيدات خفااااف حتى نعتت لو مو على بلاصة حدها و هي كتقول اراحد قيم ذا امي
” اجي جلس هنا اولدي “


برك و حط ليها راسها على كتفووو .. و هو غا مزال تتنهد .. ل فقلبووو فقلب البحر .. لا هو قادر يخرجووو و لا هو قادر يخليه ..
و ما عندو حتى حيل من غير يصبر ويتعايش معاااه
و قال و هو مزيييير


_ نش اذيريغ مليح مرى كنيو مليح ايما اينو يعيزن
” انا بخييييير ايما .. فاش كنشوفكم نتوما بخير
مو كانت حاسة بالي هو ماشي بخيييير .. عمر ولدها هضر معاها وهو تتنهد ..


قصة ذئب عاشق .. التتمة


مو كانت حاسة بالي هو ماشي بخيييير .. عمر ولدها هضر معاها وهو تتنهد ..
و قالت بالدارجة وخ تتعكل فيها
_ انا يماك راني حاسة بيك راك ماشي مليح
حيد ليها راسها من على كتفوو و وقف خلاها كتشوف فيه
و قال وهو مبتاسم بتسامة غريبة عليها!


_ تصبحي على خير ايما .. راني بخير
عطاها بظهر حتى و طلع حتى وصل لدارو .. مع حل الباب بساروت تلاحو عليه متعلقين ليه فرجلوووو القطيطات ديالو لي مربيهم ههه ..


حيد التيشورط و بقى غا بسروال ديال تجين و عريان من الفوق الكلام لي داز مع مووو خلاه كااااامل مستريسي و معصب ولعافية تشعل فيه ..


وخ ضحكت ليها ضحك من فووووق خاطروووو و بزز منووو باش ما تحسش بالي هو مأزم
مع برك على الفوطوي مع صونا ليه التيلي .. جبدو وتمعن فرقم مزيااااان ..


عاد جاوب و كل ما جاوب كل ما حجبانو تعقدوووووو و العروق فعنقووو وجبهتووو بانووو وعينيه خرجوووووو وولا كاااااامل كترعددددد و جملة وحدة لي قدر ينطق بيهااا هي
_ يصبح صباح ونا معاك

تتمت القصة في الجزء السابع ان شاء الله

باقي أجزاء القصة : اخر تحديث بتاريخ 04-03-2021
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

الجزء 4
الجزء 5

قصة دئب عاشق عتاب 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *