قصة ذئب عاشق الجزء 7

قصة ذئب عاشق الجزء 7

قصة ذئب عاشق

نبدأ الأن تتمة أحدات قصة ( ذئب عاشق ) ..

الفصل الأول من قصة ذئب عاشق – الجزء 7

” الدار البيضاء “
” الساعة 8 و نصف “
.. أشرقت الشمس فمدينة الدار البيضاء الكبرى .. و بداية حكايتنا (وقصة نا)
و صباحنا عند عتااب


لي واقفة فالباب عين مفتوحة وعين مسدودة بنعاس ..
و باها واقف فالباب فيديو ساك كيهضر معاها بجدية و تنبيه و تحديييير


_ ولد عمك غا يجي و غا يبرك معاكم سيمانة ولا كثر .. عتااااب فمك شديه وسمك خليه عندك ..

الماكلة راه طايبة فثلاجة جبدي سخني و كولي ..

سعيد غا نهضر معاه يشد عليك يدو .. ونتي رضي البال لدار و لراسك غا نسافر غا سيمانة ونرجع
حركت راسها باه ..

و قالت وهي تتاوب
_ و هد ولد عمي ماعندو دار ما عندو واليدين يمشي لعندهم بنتي ليه غير نتا قاصدك نيشان اااااااهحححح ( تكسلت ) .. مكيعرفو لي باغي يرتاح فدارو ولي لا


خنزر فيها باها من قلت الأذب ديالها و غوت عليها حتى قفزت


_ عتاااااب شهاد قلة الاذب لي فيك
رجعت خطوة لاور خايفة لا تجيها شي دقة فهاد الصباح


و قالت بنزعاج : و مالي كدبت .. واش انا عاد قلت تهنيت يخرج لي واحد مكنعرف حتى كمارتوووو يااااه واش انا حياتي فيها غا لحباب ولا شنوو


اه يا عتاب كون باها عرفها اش قصدت بديك لحباب كون علقها فشرجم وسد لباب بساروت وداه معاه ويخلي جدها معلقة تم


و هز يدو بحالا ايصرفقها حتى خبات راسها بيدها و غوت عليها بجهد
_ عتااااااب .. بغييييت غا نهاااار واحد غاااااانهار نقول فيه سميتك بلا غواااات .. معرفتش اشمن ذنب درت حتى تبليت بيك . نت خطييييية الا بغى ربي يعدب شي حد كيحطك نتي فطريقوو .. غبري عليا لبيتك يالله تفو صباحتو الله


تمشات لبيتها وهي كتفرنس و ضاااااحكة غا تتهنى من صداع و من نگير .. باها مسااافر و ما يجي على سيمااانة,
و خوهااا هذاك زااايد ناااقص عندها ومدم قال باها غا يهضر معاه الا وغا يبعد منهااا ..


و هد ولد عمها؟ شكون هوو اش جا يدير عندهممم اصلا خسرت سيفتها بضيق وتلاحت تكمل نعاسها ناسية العالم كاااامل ووعاشت فعالم الأحلام من جديد
ام برا عند باب الزنقة كان واقف باها مع سعيييد لي داير يدو على خصرو كيخاطب فباااه و هو مخنزر


_ الوليييد .. هد ولد عمي امتى غا يجي بسلامة؟
دور باه وجهو يمين شمال عاد قال بصوت خافت خايف لا يسمعو شي حد
_ غا يجي مع 6 ديال لعشية يشوفهاا .. و لا عجباتو و تفاهمووو هد السيمانة غا يجي عمك يخطبها ..


قصة ذئب عاشق .. خليكم مركزين معنا تتمة


عقد سعيد حجبانوو معجبوووش البلان ..
هو بصح باغي يتهنااا منها ولكن ماشي بهاد الطريقة ابذا ..
و زفر بضيق و قال بسخط


_ هي حنا ولينا كفار؟ سلعة هي غا يشوفها لا عجباتو يدهااا ..
حمر فيه باه الشوفة ونهض فيه
_ فرعتي ليا مخ مخييييي ونتا بااااغي تتهنى منهااا حتى وليت انا نيييت باغي نزوجها لا دير ليا فيها شي موصييييبة .. فطريقك نتا وليت ساخي ببنتي لي عنننندييي ..

شوووف اسعيييييد ياااا تعطيها بتساع يا غا نسخط عليك وعمر الرضى تشوفو من عندييي

الفصل الثاني من الجزء 7 من القصة

حلت عينيها على صوت الباب بيتها كتخبط .. و غا من خبيطو عرفاتو سعييييد ..
تفوهت مزياااان وتكسلت مزياااااان وعلى خااااطر خاطرها
تحت نغمات الخبيط ديال سعيد ..
و موت نتا و بقى تخبط ثم ..


ناضت بشويا عليها وهي مستمعة بالفقصة لي كتركب بيه خصوصا انها فاش كتتحرك كتصدر الصوت ديال المشاية ضد فيه


و اخير غفر ليه ربي وفتحت الباب .. لقاتو مخرج فيها عينيه و على جهد .. كون ما باه لي درعوو كون وكلها ليها
وقال بالغوات
_ شحااااال ونا كندق عااام باش تحلييي
عقدت حجبانها كتتجابه معاااه


_ اش باغي عنديي اخويااااا على نبووووري مالناااا
_ اش عند ديلمي مانبغي فيك ولد عمك جااا خرجي بركي معااااه


دارت يدها على نصهااا و هزت فيه حاجبهااا ..
و خنزرت فيه واااحد مولاتي تخنزيرة بدات تدير ليها طرن فراااااسها
كيفاش خرجي بركي معاه ..

و قالت بتساؤل : كيفاش خرجي بركي معاه؟ .. من امتى كنتو تخلوني نبرك مع رجال ياك حتى سلام كنت نقولو ليهم من بعيييد .. اش كتصنعوو من ورايا اسعيد


زفر سعيد بضيق مكيشووف فيها .. مكيحملهااااش و محملش الشوفة فيهاا بصفة نهااااائية ..
و قال وهو كااافر على الوضع ماعندو مايدير ولا بغى يرتاح خاصو يتهنى من كمارتها..


_ سيري بدلي حوايجك و خرجي عييييب الولد يبرك بوحدوووو
_ و نبرك معاه انا لي بنت! ( بوقاحة عطاتو لو لوجه ) بنت و ولد وشيطان ثالثهم؟ محشمتيش!


خرج فيها عينيه مزياااااان… ويدووو نيشاااان لشعرهااااا مشاااات .. لسانهااااا مبري منها وبزاااااف .. و عصبااااااتو وجنااااانتو بهاد طولة للسان ديالها .. حتى ولا مزير ليها على شعرها كيدي فيها ويجييييب و يقول
_ عييت ساكت لديلمك هد صباح .. غاتهزيييي تبدلي هد لحالة لي دايرة فراسك ولا زغب راسك غا تودعيه وياااااله ( دفعهاا ) ق..ودييييي بشاااار كي داير تفوووو


خبط عليها الباب حتى جاها فجبهتها دوخهااا .. و بدا يسب و يدفل و يعااير
_ تفووو حبة ديمها كي دايرة متخليكش مكااالمي يخ
مع دار مع لقى ولد عمو واقف قدامو كيطلع و يهبط فيه و بتسامة مستفزة على وجههو .. و نظرات عينيو المفشكلة
و زاد ستفزو فاش قال بصوت الفحيحي


_ امممم دابا عاد عرفت علاش باغين تتفكو منها وتلصقوها فيا ههه
رد عليه سعيد بتعثلم


_ م ممهدي!.. ( توگد و حنحن ) احممم ولد عمي شنو كدير هنا


هز فيه سعيد حاجبو .. حتى دور مهدي عينيه كتمنظر فالدار بهدوء قاااتل مخلي سعيد على نار مهيلة تتحرق
عاد قال بهدف الاستفزاز و سخرية و هو كيشوف فيه
: داركم زوينة! .. شبعاااانة حنان هههه

تتمت القصة في الجزء الثامن ان شاء الله

باقي أجزاء القصة : اخر تحديث بتاريخ 07-03-2021
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

الجزء 4
الجزء 5
الجزء 6
الجزء 7

ذئب عاشق الجزء 7 – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *