قصة ذئب عاشق الجزء 9

قصة ذئب عاشق الجزء 9

قصة ذئب عاشق

الفصل الأول من قصة ذئب عاشق – الجزء 9

” الدار البيضاء ”

على طبلة ديال الغذا .. وبعد اخد و رد فحوار التعرف ديالهم
لي كان بشكل مستفز من طرف مهدي و بشكل عصابي من طرف سعيد ..

و ابد من البرود من طرف عتاب ..

هد ولد عمها حاااسة ان شي بلان ايخرج ليها منوووو ..
ممرتاحاش ليه و بمرة

هزت عينيها فيه و لقاتو كيشوف فيها و بلا حشمة بلا حية
و حتى هي مقزدة كثر منووو شبعاااانة طيران ولقاتها فرصة فين تحشي لسعيد الهضرة

قالت ليه وهي مخنزرة فيه عيني عينك

_ دير غا بوجه ولد عمك لي بارك حداك ونتا عينيك كلاوني .

.. عض سعيد على شفايفو وهز فيهم حاجبووو كيشوف فيهم بشوفات القتيلة عصاااااابي و بزااااايد و بالخف دمو كيحمى و متعصب

و قال مخاطبها بالغوااات

سعيد : عتااااب يا كولي وسكتي يا تهزييي

.. خنزرت فيه مزيااااان حتى مكرهش ينووووض وكلها احسن قتلة دلعصااااا ..

حشات ليه الهضرة و مزيااااان ..
حتى ديك القمة ولا عندو نقمة مكدوز غا بزز

بين ما مهدي بتاسم و مسح فموو وقال برود كأن شيء لم يكن

_ عتاب .. ( شافت فيه هازة حجبانها ) وخ توريني الحمام؟

عقدت حجبانها فيه و فسعيد لي وجهو ولا حمر ..
ووقفت عتاب و قربت تال عند وجه مهدي وقالت بصوت عالي

_ نيييت وجهك غا وجه الحمام .. و ها خوك وجهو تاهو غا وجه طواليط بحالك قولو يوريك فين جا .. ( عطاتهم بظهر كتخبط وتسب و تعاير ) تفوووو على بشاااار كنتهنى من واحد كيطلع ليا واحد من طاسيلتووو يخ على تريكة كي دايرة

خبطت باب بيتهاا ..
حتى غمض سعيد عينيه و لاوح المعلقة على طبلة بجهد كدليل على عصابوو ..
و فتحهمممم متعرقين عروق حمرة ..

ياك مزال متبعين معنا القصة

و قال بغضب مخاطب مهدي

_ واش كنبان لك شماتة هنا اسي ولا شنو؟

عوج مهدي فمو لجنب ببرووووود تاااااام .. كيقتل فيه غا بالبرود ولإستفزاز

و قال

_ صراحة اه .. شماتة … مدخل راجل لقلب دارك مع ختك .. ونتا من هنا لشويا اتخرج وغا نبقى غير انا وياها وشيطان معانا ههههه .. ( بتمرد ) راه قلت ليك داركم شبعانة حناان ..

ما ان كمل كلامو المستفز طار عليه سعيد شانق عليه و ما يهز يدو و يعطيها ليه للوجه .. ستفزووووو ولا دموووو كيف المقراج تيفووووووور وتطبببببخ بالعصاااااااب ..

رجعوووو شماااااتة وعطاها ليه فالوجه نيشاااااان حتى ولاو دقة فيا ودقة فيييييك

غا هداك كيضرب فيه حيت رجعو شماااتة و هدااااك كيضرب فيه حيت شمااااتة ….


الفصل الثاني من قصة ذئب عاشق – الجزء 9

عطاااه مهدي دقة قااصحة للحنك و هو كيغوووت و يقول

_ شمااااااتة و غاااا تبقى شمااااتة كتبيييييع فختك ختتتتتتتك لي من دمك كتترجل عليهااا حيت ولية حيت مافجهدها مادييييير .. وفلاخر مالي طلعت ليكم فكركمممم ( طلع معاه بدقة للكرش و عاودوو للحنك ثاني ) بغيتووو تلصقوهااا فيااا و تبيعوهااا ليا تحت سمية زوااااج اولاد ل*حااااب

عاودووو سعيد عطي من جهدوو تا هووو غا للحنك و للفم وللكرش تاحد مخلا من لاخر وجههم ولا دم و تحت عينيهم زرق

غوت عليه سعيد و فنفس الوقت ضرب مهدي بركبتوو لكرشو

_ حييييييت طلعت لينااااا فكرنااااا .. حيت ماليناااا منهااااا حيت مكنحملهاااااش هديك لا بقااااات فحياتنا غا تجيب لينا غالعاااااار وهي كلها عاااار اصلا ااااه اولد ل*خبة وجهي تفوووو تزوجهاااا هنيناااة من كمارتهاااا

سمعت الغواااات و دكشي كتخبط بزاايد خرجت من بيتهااا كتجريييي ..
حتى كتوقف مصدوووووووومة من الكلام لي سمعت .. و خصوصا كلام مهدي لي تغرس فقلبها كيف السهم

عتاب عرفت بكلشي زعما ممكن تهرب دابا؟

القصة مزال مكملاتش

حرقهااااا وبزاااااف و خلا العافية تشعل فيهااااااا .. العااافية شعلت فيها وهي كتسمع فكلامهممم …
حست براسهاااا رخييييييصة لأبعد الحدوووووود ..

لهاذ الدراجة هو ما بغينهاش؟
وكيعذبوهاا هكذاا شنو دارت ليهم؟ أشمن ذنب دارته هد المراهقة الصغيرة
ذنبها بغات حريتها؟ بقات تتحرر من جهلهم ؟ وتقراى وتحقق أحلامها و توصل للهدف ديالها

باغين يتهناو منها و باش؟ بزوااااج …فين عمر زواج كان حل؟ او طريق للحل؟
كانت عارفة ان هد ولد عمها مكاين خير فطريقوووو .. و احساسها طلع صحيح ..

هي باغا تقراااااااى باغا تحقق احلامها مابغاااااتش تزوج ولكن خوها وباها كان ليهم كلام ثاني!
كيلوحووووو فيها للعافية تحت اسم زواج!

بقات واقفة كتشوف فيهم وعينيها واااسعين ومغرغييييين ترمش طيح ليها الدمعة .. و يتبعوها خوتاتها ..

لي نتابه ليها هو مهدي لي وقف كيمسح الدم من فمو ..
و نتابه ليها حتى سعيد ووقف كيشوف فيها بدون احساس غير مخنزر فيها .. كيشوفها فحالا شاف عدووووه

اخير قدرت تنطق .. و نطقت بكلمة وحدة !

_ كنكرهكم

تبسم سعيد بسخرية ..
و نطق بعدم الاهتمام كيقتل فيها شويا بشويا بكلامو وأفعالووووو

_ كرهت من اول نهار عرفت فيه اتتزاد عندنا بنت و كرهتك ونتي مزال فكرش مك انا كرهتك

بغات تسولو علاش .. علاش هد الحقد كااامل علاش هد التعامل كاااامل .. علاش كدير معاها هكذااا
علاش هو اصلا هكذا .. السيد اصلا مريض فراسوووو ماشي غا هي لي كيعاملها هكاك انما اي بنت فالعائلة كيعاملها نفس تعامل عتاب و كفس كااااع ..

خرج وخبط معاه الباب مخليها غا هي و مهدي فدار
شافت فيه بنظرات حقووووودة مسمووووومة

حتى قال بهدوء كيشري المعرفة

_ غا تهدني بلا هد الشوفات انا ماشي بحالو .. عارف غا يكون قلبك مجرووووح ومهرس و كتمثلي عليا القوة وكذا .. ولكن اعتاب لي انقولك هو انه لا مدرتيش الحد بيدك عمرك تتسناي من شي حد يديرو لك ..

تقدمت لعندو بندفاع حتى وقفت قدااامو وهزت يدها تال لفوق وعطاتها ليه للوجه

_ هادي على تطفل ديالك فحياتي ( زادتو وحدة اخرة ) وهادي على كلامك المستفز ( عودتووو ثالثة ) وهادي حيت بلا حشمة بلا حية باغي تتزوج بيااااا ( فعاتو من صدرو وغوتت عليه فوجهووو كاع داك الغضب لي مستوطن صدرها كتخرجو فيه ) وااااااش كتسناااااني نبدا نبكيييي ليك هنااااا ونووووووح حيت شماااااتة ديال خويااا كيكرهنييييي ..

تتمت القصة في الجزء القادم

باقي أجزاء القصة : اخر تحديث بتاريخ 07-03-2021
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

الجزء 4
الجزء 5
الجزء 6
الجزء 7

الجزء 8 من القصة

قصة ذئب عاشق 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *