قصة زوجتي السافلة – الجزء 1 –

قصة زوجتي السافلة – الجزء 1 –

قصة زوجتي السافلة

الفصل الأول من الجزء 1 من قصة زوجتي السافلة

شـاداا تيليفون و كـل شويا كتسـمع قهقهات ضحكتهـاا لي كيملئو أرجااء البيـت نااض عندهاا بسرعـة و مخنزر..
…….:معاامن گالسـاا ضحكي من صباااح دوي..


شافت فيه بثوثر و كتحاول متبنيش:هه والـو غا واحد الڨيديوو..
و وراتـو تيليفـون..دار ابتسامة خفيفة و گلس حداهـاا جرهاا لعنـدوو و خشاا راسو فعنقهـاا كبووس فييه و هي مسايرااه و كطل على تيليفون بجنب كتباات مسااج و لاحتـووو.

دخـلو فقبلات طويلة لي خلاتهم يتجردو من حواايجهـم و يكملـو فبيت نعـااس و أهااتهـم كتسمعـوو فداار كامـلة حـتا جابو فيهاا و ترمـاا على ظهرو كنهج..


دوات بغنج و كتبتاسـم:باقـي كيماا عرفتـك أول نهار مكتعياش و غمزاتو
شاف فيـها و الابتسامة على وجهـو:حتا نتي امراتي باقا زوينة كيما نهار لول..انا نوض ندوش..
نااض و هي تنهـد و بقاات متكيـة على ضهرهـااا و أفكاار كديوهاا و أفكاار كجيبوهـاا حتاا خرج و دخلات هي بدورهاا دوش..

صبح صبااح جدييـد و في مكاان أخر: (قصة زوجتي السافلة)

گالسـاا كتفطر و فجنبهـا ختهاا لي كترضع بنتهاا صغييرة..و مهاا كتكب فأتااي و هي توشف فيهاا بنظراات مامفهوميينش..


“ختك صغر منك و داارت دارها و ولادهاا و نتي باقا لياا هناا لا خدمة لا زوااج”
دخلات ليها هضرت مها كييف سم لي ولات كل نهاار كتسمعـوو أو بالأحر كل عاام..شافت فيها و نطقات..


“داكشي غا المكتـااب و صااف و نشااء الله نشووف لياا شي خدمة لي نغبر فيها نهار كاامل”
شاافت فيهاا مهاا و حطات ليها كاس أتااي:فطري بعـدا و نوضي نتعاونوو على الغداا راجل ختك جاتي هو و عائلتـو..


فطروو فجو كلـو مكهـرب..و البطلة ديالناا گالسـاا على أعصاابهاا و بزز بااش كتصرط ديك دغمة و غواات بنت ختهاا لي صدعـهاا..دواات بفقصة
“اري نسكتهاا لييـك..اري..”


شافت فيها ختها و ابتاسمات:اديري فيـاا خيير كبيير..
هزاتهاا و لبسات جلابتهاا و خرجوو حدا الباااب و دارتها فبوسيط ديالهاا و كتجر فرجليهاا..حتا وقفات حدا واحد المخبزة..


إما عند الأزواج ديالناا فااق و خلا مرتو ناعسة و هبط لأقرب مخبزة حدااه دخل و بدا يبتااسم مع البنت صغـيرة لي كانت كتلعب بإيديهاا..و هو كيضحك معاها حتا نتبهات ليهاا و شافتها معامن كضحك..و هي تبتاسم
حشـم منها و هو يبادلها الابتسامة:الله يخليها لييك يا ربي..


شافت فيه بحنية:تبغي تبوسهـاا..
قرب لحداهاا و بااس بنت صغييرة من حنكهـاا و هوماا يطلقااو نظاراتهم و بقـا كشوف فعينيهاا العسليين لي مايلين الأخضر و الحجااب ديالها لي زايدهاا جمالا على جماالا…

الفصل 2 – الجزء الأول – من قصة زوجتي السافلة

قاطعهم غا صوت المرأة لي فالمخبزة..و دغيا بعدو أنظارهم و هـو بقا كحك فلحيتوو و هي هزاات ميكتهاا و خرجاات مسرعـة گلساات فجردة و قلبها كضـرب..
“ويلي على شووهة اووف”..


شويا سمعاات تيليفوتها كصوني و هي تبتااسم بحب:حيااااتي توحشتك بزااف امتاا نتلقاااو..
…..:اووسي حبيية اش باان ليك نتلقاو فبلاصتناا كييف ديمـاا..(و قطع)


لقاتو قطع و بقات كتاكل كتكمل على فطورهاا و لقلووبة فعينيهاا..دخل داار بلاماا يدير الحـس باش ميفيقهااش شويا و هو يسمعهاا كدوي و كضحـك غا شافتـوو جااي لعندهـا قلباات هدرتهاا..


” وي حبيبتي صااف عشية نتلقااو..راجلي ايوصلني باي باي”
حط داكشي فوق طبلة و شاف فيها بشك:فين باغا تخرجـي عوتاني ياله باارح خرجتي..


ناضت لعندوو و كتلعب فصدرو:عفـاك أ يونس وااش تا انا منخرجش كيف لبنات..
تفكر ديك البنت صغيرة و هو يبتاسم:عرفتي شفت واحد بنت زويينة مكرهتش تا حنا ندييرو شي وليداات امم..
بقات كدور فعينيها و هي تگلس و كتكب ليها أتااي و دارت راسها مسمعاات والوو تقابل معـاهااا و دواا..


“را 3 سنين و حنا مزوجيين براكاا عليناا شحال قدناا نبقااو غا بوحدنا بلا ولاد..”
هزات راسها فيه و بلعاات دغمة غا بزز:واخاا دابا نفكـر و نرد علييك..


ابتاسم و گلس كفطـر و مرة و مرة كتفكرهـاا و كستغفر الله و كـمل فطورو و الابتسامة على وجهوو و هي شهية تسداات ليهـاا و كدير ضحكة صفرة دياال بلعانـي و هي تنطق..
“اتخدم هاد نهار 24 ساعة يااك..”
شاف فيها:وي علاش..

خليك باقي معايا باقي فقة زوجتي السافلة


ضحكاات و كتلعب بإيديها:هه..و والو غا سولتك و صاف باش منديرش الغدا و العشا و يضيع لياا..
يونس بتاسم و نااض كلبس و هز شكارتـو باسهاا فحنكهـاا:بيناتنـا تيليفوون متعطليش برااا..
حركات راسها بأه و كتبتاسم غا خرج و هي تجمـع ضحـكة و تنفسااات..
“اووووف امتـاا غيساالي هادشي خلاااص”


شبعاات لكريشة و رجعاات لدارهم سلمات على باهـاا و باست ليه ايديه و عطات البنت لختهـاا..و طلعان لبيتها كتشووف اش تلبس و ضحكة على وجهـاا..حتا دخلات مهاا..و ضحكة على وجهاا
“سعدي و فرحي ببنتي جاو فيها الخطااب..غدا غيجيو يدويو فييك..”


شافت فيهاا بدهشة و استغراب:ك..كفاش خطااب واش شكييت علييك قتليك باغاا نتزوج..
مهاا:كفااش مباغاش تزوجي واش قربتي ديري 30 عاام و باقاا مبغاش تزوحي..بغيتي يضحكوو علييااا..
ضحكات باستهزاء:اوا انا امي مبغااااش فهميهااا و دخليهاا رااسـك مزياااان..


مها خنزراات:اوا خلييك هكاا و ديك سااعة تقولي كوون غا سمعت هضرة دياال مي..
خرجات و خبطات لبااب و هي گلسااات و شاداا راسهـاا بقوة الأعصـااب و قررات ليوماا تفتح الموضووع معااه..عياات من هضرة مهااا لي كل نهاار نفس الكاسيطة..

ترقبو تتمت القصة في الجوء الثاني ..

جميع أجزاء القصة
الجزء الأول في القصة
الجزء الثاني من القصة

قصة زوجتي السافلة الجزء الأول – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *