قصة سفالة – قصة حوية الزربة – الجزء 1 –

قصة سفالة – قصة حوية الزربة – الجزء 1 –

قصة حوية الزربة

قصة حوية الزرية ⁦⁩⁦⁩- الفصل الأول

انا انسانة بريئة ..ظريفة وداخلة سوق سوق سوق كري كيف كيقولو واحد جدي عاش 100 عام ولكن بروجلة عندي واحد العيب مقود هو لي مخلي حياتي معكسة .. عندي متلازمة Klüver-Bucy: هي حالة سلوكية عصبية كينتج عليها تلف في الدماغ، وكيأدي لشي أعراض خارجة على السيطرة منها إفراط الشهوة الجنسية عاد كتخلي الواحد يقوم بسلوكيات جنسية كاااع مالايقة وهو صراحة بلا مانكدب عليكم ا #مهووساتي انا لحوا عزيز علياا بلا هاد المتلازمة كنحبو وكنموت عليه معامن ماكان ..

وناري فاش كتجيني الحالة مانعاودش ليكم كنجعر موالف غير لكونسيانج الله يجازيه بيخير لي كيبردني منين ماكلقا معامن ..عطيتكم لمحة على البروبليم اوا آجيو ندخل ليكم في صلب الموضوع ونعاد ليكم على حوية الزربة .. واحد نهار كنت ناعسة كيف جميع الخلق .. مابياا ما عليا حتى حسيت بطبوني ناض فيه الشيااط وكان ليل ودار ناعسين والمصيبة كانو عدنا الضياف والكونسيانج ولد القحبة مريض كاع ماخدم داك نهار ..بقيت كنتشقلب في بلاصتي ونحك في فشلوقي وكاملة عرقت ووليت كنترعد ..تاتكفات ماكيقدي ليا تا وزة إلا ماكانش شي زب صحيح ماكين والو..

تسليت من الفراش وخرجت من بيتي كنتسلت وباش نوصل لباب خاصني ندوز على الصالون لي ناعسين فيه جوج خالاتي وبنت خالتي المطرمة .. مشيت على صباع رجلية ونفس ماكنطلعهاش تاشفت بنت الكلبة دبنت خالتي بدات كتقلب وانا نطيح لرض وكملت زاحفة فحال شي لفعة غادة لغار حمدت الله من سلكت حليت الباب بشوية وخرجت .. دابا آش بقاا خاص ..خاص لي يحوينيوفين غلقااه ؟

قصة حوية الزرية ⁦⁩⁦⁩- الفصل 2

هودت مع دروج وخرجت الزنقة نترزق شي زب لطبوني مسكين كندور في عويناتي .. مع الحي لي ساكنة فيه راقي وديال الناس لكيليميني وعافاكم ماتقولوش هادي واقيلا غير كتعيق علينا حيث راه بصح كنعيق على طبونمكم القحاب ماكين ما و لكن ..حيث جاات العمارة على الشارع وقفت في طيطوار على الله تجي شي طوموبيل ..وفعلا وقف واحد دري راكب موطور S-H زوين وباينة فيه نقي وعندو واحد لفم حمر ومشلقم ماكرهتش نطير عليه ماقاداش نصبر آعباد الله حتى ندخلو فديك المحداثة ديال
انا: شنو سميتك وشحال عدك من عام وداك لخراء ديال ولاد 2010

هو:ختي راه واعر عليك هناا وليل لاكنتي غادة لشي بلاصة نوصلك معايا (واا شوفو القواد كيف دخليني ديك الدخل ديال الشهامة و الرجولة تانكون ماكنعرفش الزوامل من رجالة ديال زمان )
أنا:الأخ مفرج في زين لي فيك
هو:كيفاش
أنا:الفيلم ازمر ديال نبيل عيوش ..مفرج فيه ؟؟
هو:آه علاش
أنا:حيث انا غنعطيك ماعطات سعدية لمول الخضرة ونت ماعليك غير تخلي طبوني يزغرت مابغيت منك تاقلوة
هو:ههههههههه طرمتك تاهي !!!
أنا:آه ابب محني ونمحنك وضربو ليا حتى يحوالو عيني
هو:دخلتي لزامل بوياا شك عرفتي شناوا ابصحة باش عرفت انا يكون فيك شي مرض وباغا تلصقيه فياا…

إقرأ أيضا : قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 8

قصة حوية الزرية ⁦⁩⁦⁩- الفصل 3

أنا:المرض هو لي في دماغك الميكروب هو:هههه اودي الله يعون نخليك ازين تشوفي شي ضحية مارضيتش مع حرك الموطور بانت ليا غير واحد الحجرة نيشت على قحبة مو لراس .. تشقلب هو و موطورو .. كان يحساب ليا غادي يفقد الوعي ونغتاصبو ساعة عندو ديك الجمجمة قصح من الصخر ناض القرد صحة سلام وشي شوفات دار فيااا ..الشر أخواتاتي الشر انا واحد البولة حسيت بيها غتنزل وخ فالحة في غير في تخرجان العينين ولكن راه ماعندي صحة لي تهز دق

هو: الله ينعل الموسخة لي حطاتك يا بنت القحبة شفتو جاااي قاصدني وأنا نطلق رجلي لريح مابقيت بغيت لا حواا لا قلااوي وليت طالبة غير نسلك بعضامي صحاح انا نجري وندخل وسط دروباا وهو تابعني شوية مابقيتش سمعت حسو قلت الله على الميطير واقيلا عياا ومشا رجع فحالو .. وقفت نستاراح ونرجع الروح تابديت كنحس بشي نفس موراااياا ..درت بزربة لقيتو هو عاقد حجباانو ومخنزر كيف ملك الموت .. أنا:شوف والله حتى غير .. قاطعني بواحد الكروشي زعزع لياا بيهاا ليسونتيمو عصافير رأسي تزقزق ياا ناس شداتني دوخة نزلت لرض نرجع الرأية ونفكر كيفاش نتفك منو .. غير تا صدمني منين نزل عندي وبدا خدام كيلحس ليا في ودني اححح تبوريشة طلعات معايا..

شديت ليه تريكو من الكول وقطعت مو ..شدني من شعري وتا انا وبدينااا في الفلوطاااج آحح كيجر لياا لساني ولد القاف ويعض فيه وانا كنمص ليه في شلاقمو لي هبولني ونوحوح ونغوت ..حطيت ايدي على المعلم عبرتو الحمد لله خير ربي داكشي كبير يكفيني ويشبعني أنا:حيد دغية هو:هنا أنا:سربي كنت لابسة كسوة حيدت دين مها وستيامات حيدتهم بلا مانعدب الحواي ديال وسليب تاهو شفتو مازعمش وبقات كيبقلل فيا وانا نصرفقو جد بوه الكلب تادار…

جميع أجزاء قصة حوية بالزربة ..
قصة حوية بالزررية – الجزء 1
قصة حوية بالزررية – الجزء 2

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة كوية بالزربة – 9issa.com


.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *