قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 1 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 1 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل الأول من قصة كسالة في حمام الرجال 

“كيقولو المثل….دخول الحمام ماشي بحال خروجو….”خرجات من دويرتهاا لي كتألف من بيت صغيور منو كولشي نصو كوزينة نصو مفرش…حيوطا كيستروها من برد و شتا….هبطات مع دروج شالها على راسها و جلابيتهاا على لحمهامع حطات رجلها خارج دارسمعات صوت البراهش ديال حومة كانو لاعبين الكورةغادة و كتسمع وكساااالة وكسااالة و كساااالة….مال الكسالة ماشي مهنةة؟؟اييييه مهنة ولكن كسالة فحمام رجال شويااا مهنة صعيبةةةوصلات حمام تبونة هههمع دخلة تيبان ليك راجل طويل عريض كرشوو بااارزة دافعها لقدام ..يد على ودنو كيدوي ….وصلات حداه و طلعاتو و هبطاتوبصوت انثوي…”حم حم سي عمر سلام و عليكم”…شاف فيها …وخنزر”قطعي قطعي نجي لدار لقا تبونة سخونة فيها زبيدة*ببتسامة غلباتها ضحةة بزز بش شدات راسهاا تنحنحات….

“حم حم سمح ليا على تعطال”خنزر فيها”وليت تعطي عليا بزاف ناس راه كيتسناو من صباح…”دخلات و كتنگر….مع دخلة كيضرب فيها سخون و ريحت بخار…ورجالة عريانين و لابسين غير قرصونات على مسائلهم خخختاجهات لجيهةة لي كتبدل فيهانصلات جلابتهاا و لبساا عليهاا دوبياااس وكسيواا حد كتاف وحد ركبةةجمعات شعرها لفوقة سفنجةة وهزات كيسهاا و دخلات…حلات باب د سخوونوقفات وسط حمام و غوتات بصوت مرفوووع”شكوووون قال شكووون قال شي بطانة نسلخهااا”بداو رجال يتهاتفو عليهااشافت فواحد شاارف مشات عندو جبداتو و بدات تحك ليه شاارف ستحلاهاا”حم حم بنتي عفاك دوزي ليا صويبينة على ظهري”خنزرات فيه…”لواه نك**فت ليك حسن واش محشمتيش نوض تگعد “…

الفصل 2 من قصة كسالة في حمام الرجال

خنزرات فيه و وقفات كضور لي بغا تحك ليه….هذا هي إبتسام كل نهار كدوزو هكااا….نرجعو لور شوياا…..فلاش باك….واقفة بنت تكون ف 17 من عمرها….غادة جااية وفيديهاا جوج حبات زريعةة البرد و لبسة غير بيجاامة د دار حالتها حالة لونها تبدل مع قوة تصبين….عينيها البنيين وسااعو باالبرد نيفهاا حمار….كتمتم بين شفايفهاا”اووووف فيناهية ها واسعة سوى يعطيها غبارة واش انا نجمد بالبرد هناا؟؟؟”…مكملات تمتامتهاا تا وقف عليهاا موطور كحل….راكب عليه واحد خينااا و واحد بنت موراه شعرها زعر وواصل لخصرهاا…كيتمايل مع تحركاتهااا…وسعات عينيها و هي كدوي فخاطرهاا”يااربي شهاد طرف عندهاا “…رجعات حطات يدها على مسعودة ديالها لقاتها قصاحت ليهاا من صباح و هي حاطاها على برودة….شافت فالبنت لبساا اخر مكاين فليجاكيط الجلد اما واحد بوت خلاص….

وليگات كحلين فيدهاا حولات عينيها لراجل لي معاها كان مزال داير كاسك على رااسو…. كيوقف موطور…لي باينة عليه غالي….اصلا هد بلاصة معروفة بناس هاي كلاص….رجعات تتشوق فبنت….شوياادازت…واحد لوطوو…بدات تتحرك متبعة ليهم العين….تا شويااا تيبان ليها راجل حيد كاسك….بدات تتوسع عينيها و هي تتشوف فيه و تتحقق و تزومي….مصدوومةةة من هدشي لي تتشوف عينيها تحجروو رموشهاا مبقاوش كيرمشوو عينيها تغرغروو جسدها سخن….يديهاا كيترعدوو تتحس براسها بحالا سطل د ماء سخوون تكب عليهااا….محسات تا كتسمع….شي واحد كيدوي…”هيه نتي اديك سعاية حيدي من باب الريسطووو اوووه كثرتو الطلابةةةة””خنزرات فيه و بعدات شوياااكتمتم”

شكان كيسحاب ليك كتحلمي ا إبتسام كتحلمي نتي غير بنت سومية لي تتعجن المسمن و الحرشة ف محلابة تتحلمي يبغيك واحد لباس عليه بحال هذا هه كتحلمي شووفي غير سربااي شافني كي طلابة اما هو خلاص شو غير لبنت لي معاه شكنت كنتسنا انا سندريلا وهو الامير الله يعطيني موصيبة و تديني من هد حياةسمعات صوت موراهاا”يلاه يلاه اصحبتي سمحي ليا تعطلت عليك…”ضورات راسها وشافت فيها كتحاو متبين والو”وخرية قلت ليك متبقايش تجيبيني لهاد بلايص و دخلي تخليني منشورة هناا”آية كتعتادر منها و تسايس معاهاا”صافي صافي زيدي راه خديت غير
ايوا خليكم مزال مركزين معنا فالقصة لي مليئة بالأحداث الجميلة …

إقرأ أيضا : قصة زوجتي السافلة – الجزء 1-

الفصل 3 من قصة كسالة في حمام الرجال

خنزرات فيها و سكتاتكتلوم راسها دير خير ميطرا باس اش داها تنصحها اصلا يخخخ على قوم ميتقبل نصيحة ميدير بيهاا…تمشاو غاديين جيهت طوبيس كل وحدة فش تتفكر…إبتساام طلعات و گلسات تيبان ليها شي واحد قدامها شاد جريدة و صورة ديال شي واحد لي مغربيش عليها فجريدةةوقفات و تمشات عند راجل”عمي عفاك واخاا تعطيني نشوف واحد حاجةة”شارف مد ليها الجريدةشافت تصويرة و قلوبة خرجو من عينيهاا شكون من غيرو يا لي مسهرها ليالي تهتر بيه و تحلم بيه ولد العائلة الغنيةة فمدينة سماعيل الشافعي…

ولد فشوش تربى و كبر فالعز قرا فاحسن المدراس ولد الاصل و المفصل فلوسو متحدها نار…شافت فيه شحاااال تفكرات راسها بنت مولات مسمن كتحلم بشي حاجة عمرها توصل ليهااتنهدات ورجعات لور.. كتفكرردات جريدة لراجل و رجعات بلاصتهااشافت فيها اية و ضحكات بستهزاء”اصحبتي مالكي تتعلقي فين تفلقي؟؟؟”ابتساامة…جاوباتها و عينيهاا مغرغرين..”واش كتأمني بالحب من اول نضرة؟؟؟”اية…”ياختي كنأمن بالحزقة و الفقر لي ضارب منااا اما نتي راكي فيوو تسطيتي “شافت فيها و خنزرات…

“يخخخخ عدوة الحب”اية”اشمن حب اصحبتي ؟ واش تتحلمي بالالوان؟؟”سكتات خلاتها دوي و سرحات بأفكارهاا….وصل طوبيس لحيهم…هبطو و بداو هابطات لحومتهم…كل وحدة مشات لخربتهااابتساام طلعات تتسمع تنهاد ماماها لي عيات و تهدات و مبقاات قادرة تعجن و طيب كتافها تهدو….طلعات بتساام و شافت مها ناعسةةة ومعنكشة فنعاسهااغطاتهاا ورجعات لور تتشوف فهاد ولية لي ضحات بعمرها على قبل كبيدتهااا خدمات و مسحات كوابن و سمعات لي ميتسمعش بش تربيها و تجيب ليها لقمة العيش….رجعات تتفكر هزات كتوباتها و بدات تتخدم تمارينهاا و تحفض.ً.

إقرأ أيضا : قصة جربتو وعجبني – الجزء الأول –

الفصل 4 من قصة كسالة في حمام الرجال

فبلاصةة خرى….وبضبط فالفيلا ديال عائلة اسماعيل…مجموعين على طبلة كياكلو عائلتو معروفة مكونة من الام لالة فاخيتة و الاب سيدي محمد و ختو صغيرا سهام…كياكلو بنتضام بروتوكل ودكشي…مرة مرة كيدويو فالاخر الاخبار فالاقتصاد د بلاد وسياسة سيدي محمد معروف بحبو وشغفو بالاخبار…اما سماعيل كياكل ومرة مرة كيدير تعليق على شي مسألة الا سولو الاب ديالو…كيف العادة وكيف كل ليلةنفس سؤال كيطرح على اسماعيل.”ولدي كبرتي وقتاش اتزوج؟”سماعيل كيف كل ليلة كيجاوب…بنفس جواب”حتى لقا لبنت المناسبة”ماماه ببتسامة”بنت خالتك بنت مناسبة شنو العيب فيها”سماعيل…”بنت خالتي؟؟ عارضة ازياء لحمها معرض لرجال بغيت بنت عمر يد راجل تحطات عليها و لا شافت جزء من لحمها مفهوم؟؟؟

“خنزر وناض”الحمد لله شبعت…”هز كونطاكت د لوطو ديالو و خرج…مخلي سيدي محمد كيعاثب فلالة فاخيثةة ..اش داها دويه اصلا فهاد سوجي…#فبلاصة_خرى…سالات حفاضة ديالها….وهزات الورقة د بسطيلة كتعدل البريوات ….ابتسام مور ليسي ضروري متبيع سلة ديالها د بريوات تتصور مصروفهاا اما الكرا وضوء و ماء على ماماها…تتعدل البريوات و تستفهم و تغطيهم…عاد تنعس…. فبلاصة خرى…اسماعيل لي مشا عند صاحبو المقرب مراد لي تاهو ماشي اقل منو فرتبة الاجتماعيةةكيديرو گليسة و يدويو و يناقشو اعمالهم….هادي هي حياتهم…كتقتاصر على ربح و خسارة اخد و عطاء…طلع صباح….صباح لي غيبدل بزاف د حوايج صباح لي غيغير مجرى القصةةة….

….بنوتاتي خخخخ سمعتوه ؟ قاليكم بغيت بنت عمرها تعرات ولا قاستها يد راجل ايييه و كسالة راه تتكسلهم اخويا غير تهدن….
في انتصار توقعاتكم بخصوص الجزء التالي من قصة كسالة في حمام الرجال ….

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *