قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 15 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 15 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 57 من قصة كسالة في حمام الرجال 

حاط شفايفو على شفايفها بلا مايحركهم تا كايحس بيها ترخاتعاد بدا كايحركهم ببطء وهي مخلياه على راحتوقفزو بجوج فاش سمعو الدقان فالبابسهام بصوت خافت”ويلي ويلي خرج خرررج غايشوفك شي حد سيير”مراد مشا خرج من الشرجم هابط مع الشجرة لي طلع منهاسهام مشات كاتجري تخشات فناموسيتها اسماعيل بان ليه حد ماجاوبو دخل قرب لعندها باسها على راسها وجر عليها الغطا وطفا الضوو

خرج من البيت متاجه تاهو لبيتو ينعسطلعات الشمس وصبح الصباح بيوم جديدواقف قدام المراية كايقاد فالكرافاطا ديالوهز تيليفونو ودوز الأبيل لإبتسام يصبح عليهابقا كايصوني وتقول واش بغات تجاوبعقد حجبانو ونطق كارز على سنانو”لاش درت ليها انا داك التيليفون بالسلامة”هز لفيست ديالو وتيليفونو وهبط لتحت لقاهوم گالسين فالطبلة عند الفطور گلس تاهو”صباح الخير”

جات الخدامة حطات ليه وبدا كاياكلهز فيهم راسو ونطق”بغيت ندوي معاكم”فخيثة”الله يسمعنا خبار الخير اولدي”اسماعيل”ما كين غا الخير الواليدة، بغيتكم تمشيو معايا نخطب”كولشي خرج فيه عينيه هادشي لي ماكانوش متوقعينفخيثة بفرحة”وشكون هادي بنتمن الله يا وليدي وأخيرا”اسماعيل”ابتسام ماكاتعرفيهاش”

فخيثة”بنتمن نقدر نكون نعرف واليديها اسماعيل”ماغاتعرفيهاش تلاقيتها غا فحمام”فخيثة بعدم فهم”حماام!!!”اسماعيل”وي فحمام كسالة”فخيثة قوسات حواجبها”واش كاتضحك عليا اولدي ولا اش انا ماغانقبل بوحدة هاكا كنتي كسالة قالك اويلي اويلي”

الفصل 58 من قصة كسالة في حمام الرجال 

اسماعيل ….”ونت الواليد شبان ليك؟”سيدي محمد مطول شووفة فولدو مركز على عينيها رجع شاف ف مراتو و رجع شاف فاسماعيل ….”موك عندها الحق ولكن مغنضلموش البنت …عرض عليها غذا لعشاا تعشا معانا”لالة فخيثة بدات كتجبد ف حنوكهاا”اويلي على راجل بلاصت مترد العقل لولدك بغيتي تكمل ليه فهبالو ودخل لينا الغاشي لدار يدير ف ملكنا مبغا؟؟؟”سيدي محمد ممسوقش ليها وقف و هز جريدة ديالو طلع لبيتو…اسماعيل تحنى على تيليفون ديالو و طلع مخلينهاا تجبد فحنوكهااا و تولول…و تغوت و تهلوس…ب كسالة دارتها الكسالةخخخخ فراسها غا كسالة مفراسهاش بلي فحمام رجال من فوق…تعرف تجيها جلطة دماغية…

عــــند ابتسام 
لي عويناتها كيلمعو تحت ضوء..كضحك و فرحانةةشادة تيليفون و كدخل تهز تصاورو من مواقع لي كيدويو عليه شافت ختو و شافت واليديه باينة فيهم ناس كلاص…تتفكر فش غتولي منهم خاصهاا نيييت طور راسها بش متحشمش بيه قدامهم…دارت نفس و تربعات دخلات يوتيوب وبدات تتجبد فيديوات كيفاش تعامل ف الامسيات و لا فجواء راقيةة…شافت واحد البنت تتوقف و تتحط كتاب فوق راسها و تتمشى بيه بلا ميطيح…

ناضت بتساام و هزات دوك صبابط لي جاب ليهااليوم ..لبسات واحد فيهم و بدات كدرب محسات تا نقزات مم بلاصتها خلعها صوت تيليفون…شدات تيليفون و بزربة جاوبات”الو “اسماعيل لي ناعس على ظهرو ويد فكرشو كيلعب بيها تحت تيشورط ديالو…”ممممم صوتك ق*يمني…علاش مصورتيش ليا نشوف”ابتسام طلعات معاها سخانة و تزنگات…تتطلع نفس بزز و تتهبطها بزز”شششغغنصور؟”اسماعيل”ابتسام متبوهليش عليا صوريه دابا بغيت نعرفو اشمن لون”

إقرأ أيضا : قصة سفالة – قصة حوية الزربة – الجزء 1 –

الفصل 59 من قصة كسالة في حمام الرجال 

لالة فاخيثة گالسة شادة راسها”كسالة كسالة كسالة معندها بلاصة بيناتنا اخر ياماتي مرات ولدي كسالة فحمام؟ واش خسرنا دم جوفنا بش درنا ليكم هد العز و الجاه و مال تعيشو و تزيدو توسعو هدشي بش تخليو لولادكم و لا بش تجيبو براني لي يطمع لينا ف فلوسنا؟؟ واش سحاب ليك اتزوج بيك هكاك فيق اولدي راه طامعة فيك و و فلوسك”اسماعيل تنهد و سد عينو غوات مو و صوتها دارو ليه ضجيج فراسو…شاف فباهكيتسناه اش غيقول….اسماعيل ….”ونت الواليد شبان ليك؟”

سيدي محمد مطول شووفة فولدو مركز على عينيها رجع شاف ف مراتو و رجع شاف فاسماعيل ….”موك عندها الحق ولكن مغنضلموش البنت …عرض عليها غذا لعشاا تعشا معانا”لالة فخيثة بدات كتجبد ف حنوكهاا”اويلي على راجل بلاصت مترد العقل لولدك بغيتي تكمل ليه فهبالو ودخل لينا الغاشي لدار يدير ف ملكنا مبغا؟؟؟”

سيدي محمد ممسوقش ليها وقف و هز جريدة ديالو طلع لبيتو…اسماعيل تحنى على تيليفون ديالو و طلع مخلينهاا تجبد فحنوكهااا و تولول…و تغوت و تهلوس…ب كسالة دارتها الكسالةخخخخ فراسها غا كسالة مفراسهاش بلي فحمام رجال من فوق…تعرف تجيها جلطة دماغية…

عــــند ابتسام 
لي عويناتها كيلمعو تحت ضوء..كضحك و فرحانةةشادة تيليفون و كدخل تهز تصاورو من مواقع لي كيدويو عليه شافت ختو و شافت واليديه باينة فيهم ناس كلاص…تتفكر فش غتولي منهم خاصهاا نيييت طور راسها بش متحشمش بيه قدامهم…دارت نفس و تربعات دخلات يوتيوب وبدات تتجبد فيديوات كيفاش تعامل ف الامسيات و لا فجواء راقيةة…شافت واحد البنت تتوقف و تتحط كتاب فوق راسها و تتمشى بيه بلا ميطيح…

ناضت بتساام و هزات دوك صبابط لي جاب ليهااليوم ..لبسات واحد فيهم و بدات كدرب محسات تا نقزات مم بلاصتها خلعها صوت تيليفون…شدات تيليفون و بزربة جاوبات”الو “اسماعيل لي ناعس على ظهرو ويد فكرشو كيلعب بيها تحت تيشورط ديالو…”ممممم صوتك ق*يمني…علاش مصورتيش ليا نشوف”ابتسام طلعات معاها سخانة و تزنگات…

تتطلع نفس بزز و تتهبطها بزز”شششغغنصور؟”اسماعيل”ابتسام متبوهليش عليا صوريه دابا بغيت نعرفو اشمن لون”لاح ليها هد جملة و قطع دخل واتساب وسيفط ليها كوكو كنتسنااابتسام غا شافت مساج طاح منها نص..وقفات تتجري مشات لدوش…شدات ماكينة الحسانة كتحيد ديك غاب

الفصل 60 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فـــبلاصة خرى 
گالس و وحداه اية كتبكي و تمسح دموعهااتحطات فموقف لا تحسد عليه…الحاج شاد راسوو و بزز بش متحكم فراسو…سفيان محملش راسو كون بقا فداار حسن ليه….تنهد و خاصو يبين رجولتوو”الحاج باغي نتزوج ب اية”الحاج هز راسو و ممتيقش…”واش بصح؟”سفيان شبك يدو مع يد ايةة”وي بصح “اية كتشوف فيه و ترجع تشوف فيديهم….

كيفاش شادها بقوة ورافض يطلق يديهااا من بين قبضة ديالو….الحاج…”وفين اتسكنها و خدمة و مصروف و عرس خطبة؟”سفيان تنهد…”كولشي غنديرو و ميكوز غا خارطها ولكن اعمي هد بنت خلاتني بلا عقل باغيهاا ودعي لينا بالحلالالحاج…”منزيدكم غا صلاة عالنبي….”اية قلبها فرفر من بلاصتو لدرجة باستو قدام باها مبقات عبرات حد….

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *