قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 16 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 16 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 61 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فـــبلاصة خرى
گالسة تتفكر راسها ضارهاااخر مرة جا عندها و تصرفاتو معاهاااتنهدات و هي تتسمع صوت تيليفون هزاتو و لقات مكالمة من مراد…”ذكر الكلب ووجد زرواطة يا ربي “دوزات الابيل و عوجات صيفطها”مممم شنو؟”.مراد بنبرة حادة”هادي طريقة بش كيدويو ناس مع حيبان ديالهم؟”سهام…”مبقا بو حيبان راني دويتمعاك اتجي موك انهبط نفرگع هد رمانة مبغيت زواج “

مراد خنزر وكيسووق بعوجالةحاط الكيت فودنو”اديك بنت الخشبة متعصبيش عدوربي لنجي نخشي ليك وجهك فشي حيط راني ضريف و حنين تبقااي تبومبااي عليا نوريه الوجه الاخر من هنا نص ساعة اندوز لقاك واجدة لابسا ماشطة و لا انا لي غنفرگع ليك داك فشلوق ديالك يلاه تلاحي…”قطع و سااط بجهدد..”هد تبي ممعاهاش رومانسية خاصني نكون داعش معاها”خنزر و عفط عفطة وحدة….

عــــند سهام
حطات تيليفون و بدات كدوي غا فخاطرها”اويلي مال هذا تسيف عليا اش سحابلو راسو مالي انخاف منو هيهاات راني بنت شافعي ولكن اويلي ياكما ايضربني اويلي…”بدات تولول غااا مع راسها خخعيات متقصح راسهاا تا عياتو ناضت لبسات كسوا حد ركبة مع بوط حد صاية جاات اون سوغتي معاهاا..كتبان كي سيدات الاعمال…قداات گلوص مع مكياج خفيف و خلات شعرها مطلوقسمعات صوتو كان كيكلاكصوني عليها خخخخ…يلاه اتهبط و هي ضحك…”مممم علاش زربة خليه يتشمش شوياا”

گلسات و حطات رجل على رجلدورات ليه ابيل…و تمشات لحمام….طلقا روبيني….جاوبها فبلاصةة…”هبطي “سهام بنفخةة”جيتي بزربة راني يلاه كندوش مزال ماساليت تسناني شوياا و لا دخل قول لخدامة دير ليك قهيواا على منزل…”مراد تنهد..”ياااربي تصبرني لا بلاش انبقا فطوموبيل غا زربي شوياا”سهام ..”اوكي بب تشاااو…”قطعات وبدات كضحك تلاحت على نموسيتها ناعسة على كرشهاا…و كضور فالانستغرام مخلياه منشور فباب

الفصل 62 من قصة كسالة في حمام الرجال 

مراد عياا من قوة ما هو منشور فديك طوموبيل…دوز ثاني ابيل…وقفات سهام و مشات حدا سيشواار وخدماتو”الو وي راه مكنسمعكش مزيان راني يلاه كنصايب شعري صبر شوياا الو الو الو “قطعات و طفات سيشوار كضحك”ممممم اواا مزال اتنشر تماك اسي مراد…”رجعات لور وبدات كضحك….تلاحت ثاني على كرشها كتفرج فالفيديواات…شوياا طلقات مزيكا و بدات تشطح و تنقز فوق ناموسيتهااما مراد صعر كثر من نص ساعة وهو منشور عمر شي بنت المرأة مخلاتو منشور هكاهبط و تمشاا ل فيلا….

رن جرس باب و شوياا حلات ليه خدامة…ودخل بغات تمشي تعلمها وهو يوقفها …”بلاش راها عارفاني جاي اندخل بوحدي…”خلاها وتم طالع..كيسمع صوت مزيكاا مجهد…يلاه وصل بغا يحل باب و هو يوقف..رجع لور و هبط طل من ثقيبة د باب بانت ليه سيدة گالسة طالقة اغنيةةديال ريهانة و تتنقز و تشطحمراد زااد طلعات ليه قردةةرجع لور و ضور ليها ابيل…سهام وقفات و مشات طفات مزيكا و هزات تيليفونبدات كضور فعينيهااا”الو وي راني يلاه البس صبر شوياا يلاه كملت شعري “لاحت ليه هد جملة وقطعات...

مراد رد تيليفون لجيبو ورجع كيطل من ثقيبةبانت ليه رجعات طلقات مزيكا تتنقز…خنزر و ضحك….”مممممم واخاا الالة سهام انشوفو هد تحريمات ديالك فين ايوصلوك معايا بغيتي تلعبي هاحنى العبو…”رجع لور وهبطوصى الخدامة متعلمهاش بلي…جا….

فـــبلاصة خرى
كانت كتوجد…راسهاا متوترةة و عينيهااا كيبريو…سفيان واقف و كيشوف فيهالبسات كسيوااا فالنواغ و سبيبيط سااامبل…ميكاب خفيف و قادات شعرها”يلاه ساليتي نوصلك؟؟”ابتسام”اه ساليت يلاه”سفيان هز جاكيط ديالو…”زيدي وقتاش اتساليو هد عشا نجي نجيبك؟؟”ابتساام كتقاد الحلقات فودنها و سنيسلة فعنقهاا لي كانو كادو من عند اسماعيل…”يمكن مع ديك 11 د ليل…”سفيان هز راسو باه..”مهم فش تسالي صوني ليا نجي نديك”ابتسام هزات راسها بواخا و خدات صاكهااوتموو خارجين…

سفيان سيفط مساج لاية”من هنا ساعتين وجدي راسك نديك نتعشاو فشي بلاصة كنبغيك العمر…”سيفطو و سد باب غاديين هو و بتساام…خرجو و شدو طاكسي…ابتسام متوترة خصوصا عارفة سيستيم د هاد ناس كي دايرالطبقة البرجوازيةةو النخبة المخمليةةخايفة غير تحشم بيه خخ أكثر

الفصل 63 من قصة كسالة في حمام الرجال 

عــــند ســــهام
اخيرا حنات فيه و هبطات كتمختر فالمشيةةلقاتو شاد مشقوفو كيبقشش فيه….دخلات”سلام ديزولي على غوتاغد”بتاسم”ماشي مشكل احبيبة انا وقتي كولو ليك بغيتي نتسناك حياتي كاملة ماشي مشكل….”سهام بتاسمات و بدات كضحك بينها وبين راسهااشاف فيها و ضحك تاهوكيدوي فخاطرو”دابا نشوفو هد اللعب ديالك فين ايوصلك…”

نص ساعة كانو وصلو ريسطوو معرووف …وهبط حل ليها باب و دلوطو…وهبطات خلا لوطو لسيكيريتيو دخلو گلسو كان داير حجز ليها ف طابلة د لاتيغاس…گلسو و تحطات الماكلة…كانت عبارة على حوت و ليصالاد…و ايسكريم…گلسو تا تعشااو و سالاو….

سهام وقفات شافت عكار خصر ليهامن جناب هزات عكاار”انمشي حمام جوج دقايق و نجي..”هزات عكارمراد….”واخاا احبيبة خودي وقتك “مشات كتماايل…خلاها تا هبطاتو ناض هز صاكها قلب حيد ليها كارط بانكي…و حيد ليها شي فلوس كانو عندها هز تيليفونها خلا صاكها خاوي فيه غا شي تويشيات د مكايج…وخشا دكشي فجيبو….شوياا رجعات بتاسم”جيتي دغياا حبيبة “سهام بتاسمات و گلسات…خشات عكار و هي كدوي معاه مدات مجابت…

مراد”حبيبة جبت ليك واحد كادو ولكن نسيتو فطوموبيل انخرجو نجيبو ليك ونجي”سهام..”واخاا ابب”…بتاسم وتمشاا خرج..قال لسيكيريتي يجيب ليه لوطو ديالو…ركب و كسيراا….مخلي سهام موراه …لي كانت گالسة تتسنااه تا وقف عليها سربااي..”مدام ارلفاتورة”حطها ليهااتنهدات و جبدات صااكهاا يلاه بغات تجبد كارط بونكي تا ملقات والو صاك خاوي…سربااي واقف كيشوف فيها”مدام”سهام فكرات تعيط لخووها تا تيليفون مكاينش….

بدات تترعدشوياا وهو يوقف عليها واحد ولد صغير مد ليها ورقةشداتها و حلاتهاا”كنتمنى تعلمي عمرك تلعبي معايا. مسبقا دوك ضفار ايتگرضو ليك مع غسيل ماعن ولكن متخافيش جلسة مينيكور وبيديكور على حسابي كنبغيك #حبيبك “سهام فهمات…كمشات ورقة تتحلفها فيهسربااي…”مدام كوزينة من لهيه كيتسناوك ماعن ديال يوماين”فبلاصة خــرىدازت ساعة ووصلو قدام الفيلات…هبطو و خلص سفيان طاكسيتمشا معاها تا باب الفيلا…دوز ابيل اسماعيللي خرج فبلاصة….سلم عليهم”دخلو!”سفيان ببتساامةة”مرة خرى ان شاء الله دابا عندي ميدار.. ابتسام عندك تساليو تص

الفصل 64 من قصة كسالة في حمام الرجال 

تحط العشاا فوضع صاامتكان العشاا عبارة على دجاج مبخر…بلاصوص و لاسوب…مع تحليةةعشااء فاخر وخفيف….بداو كياكلو فصمت…فخيثة تتهز فيها راسهاوتنخزر…”حم حم بنتي بتسام شنو مستوى دراسي ديالك؟”ابتسام بتاسمات بلباقةة”نيفو باك”فخيثة خنزرات وضحكات بستهزاء”مممم و ملقيتي تخدمي غير كسالة؟”ابتسام شافت فسماعيل عرفاتو قال ليهم خدمتهااابتسام ..”طرف الخبز ماشي عيب مهم مكنديرش الحرام “فخيثة عوجات فمها”ممممم و تبارك الله عليك شباكك واصلة”مكملات فخيثة هضراتها تا ضرب اسماعيل طابلة و كيدوي تحت سنانو”الواااليددددة”

فخيثة قفزات ورجعات سكتاتكملو عشاهم و فخيثة غير كتقلب منين ضور ليهاا…وقفات وستئذنات”انمشي شويا و نجي…”ابتسام تنهدات و رجعات خلف..تبدلو تباصل وحطو تحليةسيدي محمد”بنتي كتصلي؟”ابتساام متعطلاتش باش تجاوبو”اه”سيدي محمد عجبو الحال”شنو بنسبة ليك الحياة؟”ابتسام ضحكات فوجهوو”متاهة”سيدي محمد تاهو ضحك”بحاالاش؟؟”ابتساام حطات معلقة”بحال شي لعبة حنى كنضورو فهاد متاهة كنقلبو على شي كنز و هد متاهة سميتها الحياة و لا دنيا بالاحرى الغررض ديالنا لقاو هد كنزر فراسنا هد كنزر هو فلوس و جاه ومال….فالاخير و لي حنى غافلين عليه هد كنزر هو مادا اعددت ليوم الاخرة و لي كولشي غافل عليه …”سيدي محمد زاد عجبو تفكريها”ممممم تبارك الله عليك شنو بنسبة ليك زواج؟”

ابتسام تنهدات وشافت فسماعيل..”قسمة و نصيب قبل 3 سنين كنت كنشوف سماعيل غير فمجلات عمري تخيلو يبغيني و لا يكون نصيبي هذا اكبر دليل على ان زواج قسمة و نصيب”اسماعيل هز يدو و شبكها مع يدها و بااسهاا”ونتي حياتي كاملة”سيدي محمد شااف عويناتهم كيلمعووراجل كبير و قاري و عندو خبرة فحياتك تيست صغير يعرف معدن د بنادم و عرف بتساام هي مناسبة لولدوو”تفضلو كملو ماكلتكم…”

فبلاصة خرى 
هبطات اية لبسة سبرديلا و كابيتشو مع سروال جينز عادي…و جامعة شعرها لفوق…دايرا ميكب عادي…سلمات عليه بوجه وشدات ليه فيدو و تموو غاديين…اية”فين غنتعشااوو؟؟”سفيان كيضحك”غير زيدي انوريك…”ضربو واحد مسافة على رجليهم تا وصلو حدا واحد صناكدخلو و خداا ليها طاكوس و كوكا…تاهو خداا طاكوس وبداو كياكلواية كيحمقه

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *