قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 18 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 18 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 69 من قصة كسالة في حمام الرجال 

مراد كيضحك مد ليها يدو…”دابا محدنا معادلين كنضن خاصنا نتصالحو؟”سهام شافت فيدو الممدودة ليها تفكرات نهار لول فش خرجات معاه تفكرات اي لحظة دوزاتها معاه….تنهدات ووقفات هو الاخر وقف شافت فيه وبتاسمات تعلات على طراف رجليها وباستو قبلة فرنسية انثوية راقية خفيفة على شفايفوو هامسة ليه جنب فمو ….بصوت شبه مسموع”تصالحناا”بتاسمات وقربات باستو فحنكوو دازت مبتاسمة داخلة لفيلا…مخليا مراد فعالم اخر ممصدقش رااسو…بحالا هزيتي بنت و حطيتي وحدة خرى حط يدو على خدووكيتحسس ديك بوسةبتاسم و مسح على راسو غادي لسيارتو….

فبــــلاصة خرى….
و بضبط فالفريگو خريزو و لا عكاشة و لا حبيبيس خخخخ لي حبيتواسماء متعددة لسجن…گلسو و مربعين يديهم…كيديرو ليهم محظر…خخخوصلو عند سفيان وايةةلي قال ليهم راه خطيبتي و طبعا متيقوش وعيطو لاب ايةلي جا مسكين فأخر ياماتو يأكد ليهم هدشي…ومن بعد خرجو و سفيان محاملش راسو هد نسيبو من نهار عرفو و هو كيطيح غا فمواقف زوينين…عتادر منو و واعدو هدشي ميتعاودش…واية غارقة فحوايجها خخخخ…شدو طاكسي و رجعو لحي…سفيان تفكر بتسام ضوور ليها وقالت ليه راه وصلها سماعيل لدار..تاهوو نيت جاتو من الجنة وناس رجع لدار….دازت هد ليلة كيف كل ليالي…‏”حياتي لحظاتٌفوق لحظاتٍ، أعيشهاعلى سطح سويّ.أستلقي فوق أمسيات مخلوقة لأجلي وحدي بينما تاريخ اليوم لم يتغير خارجَ النوافذ.إنه يوم غريبٌ، لكنني أتشبّثُ بأيامي الأخرى حبيسة نفسي، أتشبّثُ بي”.

صبــــاح جديـــد
صباح كان مختالف حيت ليوم فصباح صوناا اسماعيل لحبيبتو يعلمها بلي ايجيو يخطبو خطبة رسميةة….مع واليديه طبعا….ابتساام فاقت بكري… علمات اية تجي تعاونها فطياب تقدية كوافير…بغات تبان زوينة و ربي كبيرطلبات مول دار يعطيهم صطح بش تقادو و يتغداو فيه حسن من دار مزاحمين وصغيرةةو كلفات سفيان يزوق ليها صطح ويصايبو و هي واية يتقداو و يجيبو طيابة لي طيب ليهم و هوماا يمشيو عند لكوافورةة….الهضرة ضارت فدرب بين ناس كسالة فحمام رجال اتخطب من راجل لباس عليه العزبات و بايرات و شارفات كولشي جاتو عجب ويقولو وشوووفو ليك كسيسيلا خرج منها العجب…

الفصل 70 من قصة كسالة في حمام الرجال 

وقفات لوطو ديال اسماعيل وموراها لوطو ديال باه ومعاه لالة فخيثةگاع الدرب خرج كايشوف فيهم تقول كايفرقو الشريحةالعيالات بداو كايوشوشو والبرگاگات بانووالمسمومات ففمهم كلمة وحدة الله يعطينا زهر الخايبات وزهر المگردات هبطو من لوطو فخيثة ماحاملاش تحط رجليها فهاد الحي كاتدور فعينيها وتشوف دوك الأشكال العيالات لي حطو كراسا وگلسو ينقبو فالزريعة شادين فيهم النميمةوالشماكرية دلحي لي شافو ديك الحديدة فمهم مابقاش تسدنطقات وهي مخسرة سيفتها”الله يا ربي اش درت فحياتي تانجي لهاد الخربة الله ياربي”

شاف فيها اسماعيل واشار ليها باش تدوزبدات كاتسوط ودازو طلعواستقبلاتهم ابتسام لي اسماعيل ملي شافها ماحيدش عينيه عليهاكانت لابسة كسيوة قصيرة حد الركبة ومقادا شعرها دايرا مايكاب صاخبمع عكر گرونا جاي مع سموريتهاابتسام بابتسامة عريضة”مرحبا بيكم تفضلو”فخيثة بصوت خافت”ترحب بيك جهنم اللفعة الگرطيطة ان شاء الله”دخلو مشاو للصالون گلسو وگلس حداهم سفيان لي دغيا اندامج هو وسيدي محمد فالهضرةوابتسام وآية مشاو للكوزينةاما اسماعيل غا حاضي ابتسام ايمتا غادي ترجع ماسخاش من شوفتها لالة فخيثة بدات كاتدوز فصبيعاتها على دوك الطوابل كاتقلب واش مغبرين ولاباغا غا فاياش تشد تاني اسماعيل بقا غا كايشوف فيها من بعد نطق”تخافيش نقيين هلكتي غا صباعك الواليدة”

الفصل 71 من قصة كسالة في حمام الرجال 

°°°….مجرد قبلة واحدة من شفاهك هي ترياق لكل أمراضي….°°°وقف لوطو قدام الڤيلا دالشافعي ملي سمعها مريضة ماقدرش يصبر وجاهبط ومشا دق حلات ليه الخدامةالخدامة”أهلا موسيو مراد موسيو اسماعيل ماكاينش فالدار”مراد ماجاوبهاش وماخلاهاش تاتكمل كلامها طلع نيشان متاجه لبيت سهام حل الباب تا كاتبان ليه ناعسة وكاتكح بقرب وحط يديه على جبهتها عاد تنهد براحة فاش مالقاش حرارتها طالعاهي غير حسات بيديه حلات عينيهاشافت فيه مبوقة بالنعاس”حبيية جيتي”مراد ابتاسم تا بانو ضروسو”اححح اقلبي ديك حبيبة كي كاتخرج من فمك”سهام الهضرة تاتدخل ليها من ودن وتخرج من لوخرا مافاهماهش شتايگول من النعاس مراد”شربتي الدوا؟”

سهام هزات راسها بالإيجاب طولات فيه الشوفة ونطقات”هو صراحة باقي”مراد قوس حجبانو”ايوا شتاتسناي”هي ناضت گالسا بقات كاتشوف فيه مدةعاد بدات كاتقرب ليه تا وصلات لحدا شفايفو وهمسات”نتا هو دوايا”ماخلاتش ليه الفرصة فين يدويحطات شفايفها على شفايفو منغامسة معاه فقبلة عميقةبجوج بيهم مرفوعين لعالم آخر حاسين براسهم فوق السحاب يديها كاتلعب فعنقو ومرة مرة كاتجرو عندها كثرأما هو يديه كاتحل ليها صدافي ديك البيجامةتا حيدها ليها بقات غا بديباردورجرها لايحها فوق الناموسية وجا فوقها مكالي بيديه ثقلو عليهابلا مايفرق شفايفو على شفايفها

الفصل 72 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فالكوزينة كايحطو العشا فالطباسلإبتسام ماقاداهاش الدنيا بالفرحة يديها كايترعدوآية بدات غاكاتضحك من منظرها”غا بشوية عليك احبيبة لا تموتي لينا هنا”إبتسام”ءء شوفي اصاحبتي لا تكون ناقصة شي حاجة مابغيتش نتشوه قدامهم”آية”واماناقص والو تبختي ليا راسي مالهم هوما شكون”إبتسام مشات هزات الموناضة من الثلاجة ودارت الكيسان فالصينية”الخبز ديتيه ياك؟”آية”واااايه ديتو”إبتسام مدات ليها الصينية”هاكي دي هادو ورجعي نديو الطباسل”آية خدات من عندها داكشي ومشات داتو للبيت عندهميلاه غاتحطو تا كاتشوف فسفيان مخنزر فيهاشافت فيه باستغراب تا كايبان ليها كايشوف فسدرها لي باينا فالفرقة ديالووقفات مغطياه

خلعوها نظراتو لي كي القرطاس ورجعات كاتجري للكوزينة عند ابتسامهزو الطباسل لي فيهم الدجاج وداوهماسماعيل غا بانت ليه جايا عينيه لمعوحطو الطباسل وتجمعو كاملين لعند الطبلةجابت ليهم اية يغسلو وابتسام كاتقطع الخبزسفيان اشار ليهم يبداو”مرحبا بيكم كولو”لالة فخيثة كاتقيس فداك الدجاح غا بطراف صبيعاتها”ماكاتعجبنيش الماكلة الميدمة”آية عصباتها نطقات بلاما تحس”لي شاف وزنك مايقولش دايرا الريجيم”سفيان قرصها من ترمتها تا نقزاتنطق من تحت سنانو”ماتاتعرفيش تسكتي”آية كاتحك فترمتها”مالي كذبت”لالة فخيثة بقا لها شوي وتتفرگع ملي فهماتها كاتقصد أنها غليضة

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *