قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 19 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 19 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 73 من قصة كسالة في حمام الرجال 

°°°…ومن يروي عطشي غير حملات صدرك تلك…°°°جرها لايحها فوق الناموسية وجا فوقها مكالي بيديه ثقلو عليهابلا مايفرق شفايفو على شفايفهاهبط راسو غاطسو فعنقها كايبوس ومرة مرة كايمص مصات خفاف كايخليها تتهز وتتحط تحت منوكان ز*بو محطوط نيشان على مهبلها كايتحك عليه من فوق السروالتم هابط بقبلاتو تا وصل لصدرهاقطع ليها داك الديباردور وهي ماحاساش بأشنو كايوقعلي عارفا هو أنه هي مستمتعة فهاد اللحظة برز قدامو صدرها لي كان واقفجمعو بين يديه وهبط كايمص فالريوساويرضع فيهم بحال شي بيبي صغير عطشانغوتات على أحر جهدها فاش حسات بيه عضهاكان غاكايلتاهم فيهم مستمتع بغواتها وآهاتهادوز لسانو على الفرقة ديال صدرها وتم هابط تا وصل لسرتهاحسات بالتبوريشة طالعا مع صبعها الصغير فاش دور لسانو على سرتهاهبط ليها الشورط لي لابسة هو والسترينغ فنفس الوقت

وجمعها معاها بشحطة لطرماحتها تا وحوحات بصوت عاليغير حط يديه الباردين على التوتو ديالها تهزات وتحطاتطلقات تأويهة بصوت عالي خلاتو يزيد يحرك يديه فمهبلها لي كان فازگسهام مابقاتش قادرة تصبر عينيها كايتقلبو مليون مرة فالدقيقة”صافي أمراد براكةة براكةة”مراد عاد ما زاد كايجهد من حركة صباعو باغي يسمع آهاتها كثرهي صافي وصلات معاها للافان ما طلقها تا جابتوخشا راسو بين رجليها وحط لسانو على التوتو ديالهاكايتبنن بمذاقو…غير بدا كايدور لسانو بدات كاتحاول تسد رجليهاولكن هو حاكمها بقوةهي دموعها نزلو مابقاتش قادرا تصبرماطلقها تا غفر ليها الله گاع الذنوبقرب وتخشا حداهاهمس حدا ودنيها”ط*بونك بنين”هز السترينغ ديالها كايشم فيه”هادا خليه عندي سوڤونيغ”

الفصل 74 من قصة كسالة في حمام الرجال 

°°°…وما أجمل الحلال…°°°سالاو الماكلة وجات الوقيتة فين يركبو الخواتمإسماعيل بدا كايغمز مو تجبد الخواتمعقدات غوباشتها وحلات صاكها جابدا منو شي بواطةحلاتها كانو فيها الخواتممداتها ليهم إسماعيل هز اللول ركبو ليهاوهي كذلك نفس الشيءرجليها فشلو عليها ماقادراش تتيق حاسا براسها فحلموكاتتمنا ماتفيقش منو…قرب وباسها على راسها وكولشي كايصفق إلا فخيثة لي غاتاكلهم بعينيهاهزات آية التيليفون ديال ابتسام ونطقات”تقادو تقادو نصووركم”بداو كايتبوزاو وهي كاتصور فيهمضحكتهم واصلا تال راس الدربسالاو وجا الوقت فاش يمشيوهبط معاهم سفيان وآية وإبتسام تال التحت يودعوهم

إسماعيل قرب وباس إبتسام فخدهاغمزها ونطق”كانبغيك”إبتسام زيرات على كسوتها بين يديها وجهها ولا حمرشد حنيكاتها بين يديه”ويتك ويتك على الزين لي تزنگ”لالة فخيثة من الصباح وهي حاضياهمنطقات وهي كاتنفخ”يلاه اولدي غانتعطلوإسماعيل”واخا”رجع سلم عليها وعلى سفيانيلاه غايطلع للوطو تا كايسمعو شي صوت وراهمكانو شي بنات من بنات الدرب كايتهامسو مع بعضياتهم”الله الله كسالة فحمام الرجال غاتتزوج وانا غانبقا بايرة يا ختيييي ضعت ضععععت”البنت الثانية”ومن الفوق غاتتزوج بتيتيز بوكو لعاقة فقيه صحيح هادا”لالة فخيثة غا سمعات كلامهم ضارت بالعرض البطيء عاقدة حواجبها”فحمام الرجااال؟؟

الفصل 75 من قصة كسالة في حمام الرجال 

لالة فخيثة غا سمعات كلامهم ضارت بالعرض البطيء عاقدة حواجبها”فحمام الرجااال؟؟”اسماعيل قرب جارها”الواليدة….”لالة فخيثة وقفاتو بيديها ونطقات موسعة عينيها لي شوي يخرجو من بلاصتهم”هاويلي اش كانسمع انا هاوييلي على كسالة فحمام الرجال”اسماعيل مسح على راسو عارف دابا مو ماغايسكتها غا لي خلقهابدات كاتندب وتضرب ففخاضها مخليا الدرب كامل حاضيها من الشراجم”هاااااويلي هاااااويلي كنتي غانديها كسالة فحمام الرجال هاويلي”

ابتسام الدموع تحجرو فعينيها يديها ولاو كايرجفوهبطات راسها للأرض من الخجل تا حسات بيدين اسماعيل شادين فيديهازيرات على يديه وطلعات فيه راسها كاتشوف فيها بعيونها الدامعيناسماعيل طبطب على اكتافها وجرها لعندو من خصرها كايشوف فمو بشوفات حادين”الواليدة تكون اشما بغات تكون راه انا لي غانتزوج بيها ماشي نتي”لالة فخيثة باقا كاتضرب ففخاضها وتولول”ياك نتا يا وليدي لي كنتي تاتقول غاتديها ماقايسها تا راجل وماشايفها تا راجل”اية تعصبات خرجات فيها طول وعرض كاتدوي و تشير بيديها” مالها هي بانت لك هازا رجليها خدامة بحالها بحال الناس تجيب باش تشري خبزة تسحابيها بحالك تولدات موسدة الفلوس”سفيان بدا يجر فيها أما ابتسام غاكاتبكي ماحاملاش الوضعفخيثة بدات كاتحرك راسها بلا”نو نو نو نو امبوسيبل تدخل هادي لعائلتنا”

سيدي محمد كان غا حاضي بعينيه بدون أي كلمةقرب وجر لالة فخيثة”دوزي الناس كايتفرجو”جرها بزز ركبها فالطوموبيل وركب تاهواسماعيل شاف فابتسام وحضن وجهها بين يديه”مايبقاش فيك الحال دابا طلعي للدار بالعشية ونتشاوفو”ابتسام هزات راسها بالإيجاب ودموعها دايزينباسها فعينيها ومشا ركب فلوطو ديالو تابع لوطو ديال باهسفيان ضار عند الناس لي مجموعين عليهم كي الذبان وبدا يغوت”يلاه لي عندو شي خربة يمشي يقود ليها ماعندناش الحلقة هنا”

الفصل 76 من قصة كسالة في حمام الرجال 

گالس فوق الناموسية وهي حداه كاتلبس فحوايجهاناض مقرب لعندها وحاوطها من اللور ضهرها على صدرو العاريوز*بو كايتحك على ترمتهاقرب تال عند ودنيها وهمس”كانبغيك”هي غير سمعاتو قلبها تهز من بلاصتو والتبوريشة طلعات معاها من صبعها الصغيرابتاسمات بلاما تحسحطات يديها على يديه حاطا راسها عليهم مغمضة عينيهاتا دورها لعندو ونطق وعينيه على عينيها”شبان لك نديرو تاحنا العرس مورا اسماعيل مابقيتش قاد نصبر”

سهام هبطات راسها بخجل”ممكن”مراد هز يديها باسهم وقرب عنقها خاشيها فيهخشات راسها وسط صدرو ونطقات حشمانة”تانا كانبغيك”مراد اترسمات ابتسامة عريضة على شفايفووعقلو بدا يخطط لمستقبلو معاها من داباأما واحد المعلم مانعاودش ليكم حالتو فهاد اللحظةلتحت…..داخلين للدار ولالة فخيثة باقا ففمها نفس الجملة”امبووووسيبل هادي تدخل عائلتنا”اسماعيل بدا كايسوط”

الواليدة راه دوينا ابتسام غاتولي مرتي بغيتي ولا كرهتيي”سيدي محمد جمع يديه ورا ضهرو وحمحم بصوت عالي”البنت باينا فيها ضريفة وبنت الناس وهاد الزواج غادي يكمل بإذن الله (شاف فلالة فخيثة بنص عين) ايلا ماطيح عليها تاني شي حد شي باطل”لالة فخيثة تعصبات”واش نتا معاها ولا معايااا”سيدي محمد بصرامة”مع الحق”اسماعيل ضروه فراسو ضرب فالحيط ودار طالع لبيتويلاه غايدخل تاكايبان ليه مراد خارج من بيت سهام كايلبس فتريكوه

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *