قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 20 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 20 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 77 من قصة كسالة في حمام الرجال 

وصلها للدار من بعدما هدنو ابتسامباسها فشفايفها ونطق”يلاه سيري دخلي”آية”ماغاتجيش معايا؟!”سفيان مسح على راسو”غا سيري مابغيتش نتلاقا معا باك وليت كانمرگ منو”آية بدات كاتضحك”غادوز ماكاينش”سفيان حاوطها من خصرها”ايوا لا كان هكا يلاه”دخلو بجوج للدار وهوما كايضحكوآية”تشرب شي حاجة؟”سفيان ابتاسم”اه الما”آية هزات راسها بالإيجاب يلاه هزات القرعة تكب ليه تا وقفها”ماشي هاداا”آية شافت فيه باستغراب”كاين شي ما من غير هادا”

سفيان جرها لصقها مع الحيط وحط يديه بين رجليها”الما ديال هنا”آية طلعات معاها السخونية وهي كاتحس بيديه كاتتحرك تحتها تنثرات منو بالخف مبدلة الموضوع”عمرني وريتك بيتي ياك؟”سفيان شاف فيها مطول الشوفة عاد نطق”لا”آية جراتو من يديه مدخلاه للبيت سفيان شاف فالناموسية“يعني هادي هي فين غانفرعك ليوم”آية بدات كاتضحك بصوت عالي بلاما تحس مخلياه تاهو كايضحك معاهابدا كايضور عينيه على البيت اما تايبان ليه غا واحد الز*ب اصطناعي محطوط فوق الكوافوز

الفصل 78 من قصة كسالة في حمام الرجال 

سفيان عقد حواجبو”ز*ب أ آية ز*ب”آية مافهماتش قصدو تا ضارت شافتو فين كايشوف وجهها ولا حمر تمنات الأرض تنشق وتبلعها فهاد اللحظةلسانها سرطاتو مابقات عارفة ماتقول سفيان كرز على يديه”لا مالقيتي لي يكويك احي نكويك نيييت”آية بداات كاتتفتف”ماشي ديال والله غا ديال واحد صاحبتي”سفيان فتح سروالو مخرج المعلم شادو بين يديه”مخليا هادا على قدو وكاتقضي بالاصطناعي”آية بلعات ريقها الدموع هبطو من عينيها”والله ما تاعي كانحلف ليك بالله”

في جهة أخرى….
يلاه غايدخل تاكايبان ليه مراد خارج من بيت سهام كايلبس فتريكوهاسماعيل عقد حواجبو القرودة ولاو كايشطحو فوق راسومع أصلا هو معصب خلوقكرز على يديه وقرب شنق عليه ملصقو مع الحيط”شكنتي كاتدير هنا شكنتييي كاتدير”سهام سمعات صوتو من الداخل خرجات كاتجري لقاتو شانق عليهمراد لسانو تعقد وهو كايشوف فعينين اسماعيل لي خارجة منهم النار”ءءء غا سمعت بلي مريضة وجيت نطل عليها”اسماعيل جمع قبضتو وضربها مع الحيط لي قدامو معصب

“واش نتا خارج كاتلبس فتريكوك وكاتقول ليا مريضة وجيت نطل عليها ااااا بانو لك عندي شي ودنييين مقلشييين ااااا”سهام بدات كاتفرق فيهم وهي كاتتغبن”غير تكفح ليه العصير على تريكوه وحيدو ينشفو عفاك طلقو”اسماعيل ضار عندها مخنزر”سكتي نتييي”بدا كايغوت تا قفزها من بلاصتها”واش كاتستحمروني اولاد القحا*ب كاتت*حوا ليا مع ختي وسط دااااري”

الفصل 79 من قصة كسالة في حمام الرجال 

“واش كاتستحمروني اولاد القحا*ب كاتت*حوا ليا مع ختي وسط دااااري”مراد حس بقرجوطو اتخررج من بلاصتهااكيدوي و كيدفع سماعيل…سهام كترعد لور…معرف مدير واش تسكت ووتهرب ولا تزيد تفكو ويخلطهم بجوج…حيت يلاه تتقرب كيدفعهابان ليها سماعيل ناوي يبداا يضربوو وهي تسد عينيهاا ودارت صباعها فودنيهاا”كنبغييييييييييييه”سماعيل سكت و رخف يدو بشويةةوهو كيسمعها تتغوت و تنخصص موراه….ووتتمتم بكلمات غير مفهومةةةضوور راسو بانت ليه طايحة فالارض جامعة رجليها عندهااا و تبكي…وتنخصص ..”كنبغيه طلق منو بعد منو طلق منو طلق طلق طلق….”

محسات تا سخفات….سماعيل طلق منو و تحنى عليهاا”سهام فيقي سهااام”مراد بزرباا رجع لبيتها خداا بارفان من فوق كوافوز ديالهاورجع كيرش ليها ريحةة على نيفهاا بش تفيق…تا بدات تتحل عينيها بانو ليها بجوج فوق راسهاامحسات تا عنقاتو سماعيل تتبكي”كنبغيه اخويااا اقسم بالله كنبغيه ….”مراد لحموو تبورش عليه وهو كيسمعها كيف تتقسم بإسم الله بلي عشقو اذاب فؤادهااالبنت فالحب مستحيل تكدب….عينيه تغرغرو…سماعيل عارف شناهو الحب حيت راه غارق فيه مع بسومة …تنهد و مسح على رااسهاخشا يديه تحت خصرها وتحنى هزهااغادي بيها لبيتهاا مراد وقف..وتم هابط…

لتحتگلس فصالون كيتسنااه يهبط سماعيل حط ختو و عطاها كينة لي مخرج ليها طبيب على حق الاعصاب…وسد البابهبط بان ليه مراد گالس وصباعو كيحركهم على اطراف الجريدة بتوتر….تنهد و تمشى لعندوو…شاف فخدامة لي كتمسح الارضيةة”جوج قهوة كحلة “الخدامة حطات دكشي ومشات تجيب ليه لي طلب….مراد هز فيه عينو كيتسناه اش غيقول عتاب ديالو و لا شي تصرفيقةةةسماعيل گلس و تنهد….”مور جوج سيمانات…”مراد بعدم فهم”كيفاش؟؟”اسماعيل خنزر فيه”جوج جوج من حاجة فيلا ديالها بوحدو نسمعك قلقتيها تحسب سنانك قدامك…”مراد محس تا طار عليها بتعنيقةةخخخ مخلي سماعيل بلا هواه يضحك…عارفو بحال شي وليد صغير فعقلو…عنقوو هو الاخر..”نسيبي العزيز…”مراد شداتو ضحكة هو الاخر جاوبو بنفس نسبةة”نسيبي الغزال”

الفصل 80 من قصة كسالة في حمام الرجال 

“عند ايةةة”لي عينيها تنفخو بالبكاا وتقول واش بغاا يتيقهاا…يلاه بغات دوي وهي تسمع حس شي صوت…”تخبى تخبى عفاك…”سفيان خنزر فيها ودخل طواليط…اية حلات باب و هي دخل واحد مرأة جارتهم…كضور عينيها و حشمانةاية متوترة”مالكي اخالتي صفية؟”صفيةة”حم حم ابنتي مديريهاش مني قلات صواب راه نعاودها ليك كي خرافة كي شتي عمك بوشعيب مسكين صاافي مات ليه موطور و انا ولية و كنبغي مرة مرة لي يهرني “اية”كيفاش اخالتي واش بغيتي نهرك؟”

صفيةة”الا بنتي كي شتي حنى عيالات عزيز علينا لي يمرمدنا”اية بعدم فهم”واش نمرمدك اخاالتي؟”صفية كتسوط بقلات صبر”واش نتي مكلخة و لي يكويني يا ختي و عطيني ز**ب**ي لي خليت عندك”اية هرب ليهاا يلاه عرفات داكشي ديالمن..نعتات ليها فيه ومشات هزاتوصفيةة”نوصيك ابنتي متقوليها لحد خلي دكشي سر بيناتناا ههههههههههه تزوجي و غتفهمي شحال مهم هد عضو سعداتك خديتيه شاب سنان حليب يوسعها ليك”اية معرفات ضحك و لا تبكي هرب ليهاا خخخخخسدات الباب و سفيان تكرشخ بضحككخرج و تلاح فوق نامسويةة كيتمرمد بضحكاية تاهي بدات كضحك…

تلاحت حداه و عنقااتوسفيان شد يدها حطو على ديالو”شتي احبيبة شحال مهم راه شحال من وحدة حاسداك عليه يلاه نوضي تهلاي فيه لعبي معاه شوياا”اية حشمات وقفات و حلات ايه صمطةة جبداتو واقف ضارب ليها تحيةة كيف الجندي لي فحدود صحرااشداتو وبدات تتلعب بيه و هو ساد عينيه و ناعس….

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

رأيان حول “قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 20 –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *