قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 21 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 21 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 81 من قصة كسالة في حمام الرجال 

بليل فحي شعبي…واقف متكي على لوطووشاد تيليفون بيد و كيلعب فيه شاف ساعة و خنزريلاه ايدوز ثاني الابيل بانت ليه جاية ضاربة بيجامة سخوونة فالنمر و لاصقةة عليها لطاي ديالها مرسوومة شعرها مدفق على كتافهاافرجيلاتها خلخال صغيور ذهبي كيدير صويت فش تتكبر خطواتهاوبانطوفاا فالباج…على راسها بانضااا مكيااج خفيف….وصلات حداه مخلات ليه المجاال فين يدوي تلاحت عليه وعطاتو نيشان بوسة لشفايفوو”توحشتك”سماعيل بتاسم..”ممممم بصح؟

عفريت مخليتي ليا فين ندوي ممممم فين هد تعطيلة؟؟”ابتساام كضحك”عقتي بيا هههه لا والله غير دوزت عند مول حمام قلت ليه مغنبقاش خدامة تم وصافي بش يضبر لي يخدم ليه تمااك”سماعيل حنى راسو وسكت…ابتسام شافت فيه و قلبها تقبط خافتو يقوليها شي خبار ميعجبووهااش لدرجة عويناتهاا غرغرووشافتو خشاا يدو فجيبو و رجع خرجهاا وفيدو سااروت…مد ليها ساروت و هي مفاهمة والو”شنو هدشي؟”سماعيل ببتسامةة”طلعي تعرفي…”طلعات و راسها ضاارها شغيكون هدشي…ركبات حدااه و هو كسيراا كيبتاسم…موقف تا حدا حوانت جاو على واحد شاارع فيه رواج بجهد…

هبط و هبطات تابعاه مفاهمةة والو….اسماعيل ببتساامة كيأشر ليها بيدوو…دورات راسها بانت ليها شي لافتة مكتوب عليها مجموعة إبتسامة للملابس نسائية و رجالية…ابتسام قلبها وقف ممتيقااشخرج سماعيل شي وراق من لوطو و حطهم مع ستيلو…”وقعي و هد تستيفاا د محلات ولاو دياولك و نتي رسمياا شريكة ديال مراد فالمحلات تجارية شريت من عندو قسم خاص بالماركة نسائيةة اتكون نتي مسؤولة عليهاا مشروعك و خدمتك تا حد ميدخل فيك…”ابتسام رجليها خواو عليها كتحس بدنياا كضور بيهااسماعيل حس بيها اتسخف دغياا شدها”هيه هههههه مالكي…”ابتسام وقلبها كيضرب”واش كضحك معايا؟

“سماعيل حل باب و گلسهااوتحنى لمستواهاا”مكنضحكش هذا مشروعك خاص من حقك و انا كراجلك واجب عليا ندير ليك علاش ترجعي لوقعات ليا شي حاجة و نزيدك اديري باك حر تاخدي باك و مزال اندخلك لأحس مدارس فمغرب تكملي قرايتك..”ابتسام عيات تحبس دموعهاا تا عيات وطلقاتهم عنقاتو مزيرة عليه…”كنبغيك عمري رجع ليك حقك شكرا بزااف والله…”سمااعيل طبع قبلة على عنقهاا مبتاسم…”نفديك بعمري لبغيتي…”

الفصل 82 من قصة كسالة في حمام الرجال 

“نفديك بعمري لبغيتيه…”ابتسام زادت زيرات عليه…تتحس بيه بحال داك الامان لي كتفتاقدو…تنهداات وقرباات بااستو…هو الاخر رجع طبع قبلة على شفايفهاا و تنهد…حاط جبهتوو على جبهتهااا”هه مبغيتش نزرب برب بغيتك حلالي و لياا على سنة الله ورسوله يبااركنا الله فزواجنا”ابتسام ضحكات و عينيهاا كيشعشعو بالسعاادة….وقف و نفض يديه…وسد الباب د لوطوو وضار من جهة الاخرى…وكسيرى…شافتو غادي فطريق ماشي طريقهم…ابتسام”فين غاديين؟؟”اسماعيل”تعشيتي؟”

ابتسام…”صرحة مزال”اسماعيل..”اواا يلاه نتعشااو”ابتسام شافت فحوايجها بجامة د نمر خخخخ”لالالاا عفاك ماشي دابا شوف ملابسااش مزياان..”شاف فيها سماعيل و تنهد…”هاانية اصلا مغادينش لشي بلاصةة”شويااا ديال طريق وصلو جنب واحد صناك..دخلو و ابتسام مصدومةة اسماعيل شافعي منين كيعرف هد بلايص…شوياا وقف عليهم برهوش صغير…كيضحك”خويا سماعيل مرحبا بيك كيف ديما؟”اسماعيل كيضحك هو الاخير”وي وزيد معاك شي قرعة كوكا”البرهوش تاهو دكشي لي دار…شوياا رجع و فيديه جوج طباسل فيهم فريت و دجاج بدغميرةحطهم و ابتسام عينيهااا خرجو كتموت على دجاج بدغميرتو…

مبقات عقلات على والوو طاحت كيف عميةة فعشااالبلاصة كانت عادية كاينة غاهي وياه وشي بنات و جوج عيالات…كيشربو البيصارة خخخ…كلات تا عمرات كريشتهاا عاد رجعات لور…ناض سماعيل خلص و ضور مع دري صغير…وناضو خرجووسماعيل كيضحك..”كي جاك؟”ابتسام”احححح بنين صرحة عندهم ماكلة منين تتعرفهم؟؟”اسماعيل”من يامات ليسي مول هد صناك كان خدام عندنا شيفور و دابا ولدو و هد دري صغير ولد ولدوو لي مكلفين بيه شيفور مات مسكين..”ابتسام هزات راسها باه…وبتاسمات….دخلو لوطوو مد ليها ورقة حيت مزال موقعات…وقعاتها و خداتهم …باستو مرة خرى…ورجع كسيراا غادي بيها لخربتهم…

الفصل 83 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فبلاصة خرى…كان سفيان متكي معري كااملوفوقو اية كذلك معرية لحم فوق لحم….و هي خدامة تتلعب بيه…وتنهج…مزال معياا و تاهي ستحلاتهاا خلاتها صفيةة…سفيااان حس براسو فورصاا على المعلم خصوصا شحال من مرة كيجيبووتنهد و طلقها بواحد آاااااااااااه”بركةة”ناضت كتنهج…هزات سوتياماتهاا تتلبسهم…شاف فيها سفيان وشداتو ضحكةة”اححححح عليك الحبيبة ديالي يديك بحال الحرير غير تقيصيه يفيض حليبوو الله يرضي عليك امراتي العزيزة”اية شداتها ضحكة لبساات ديباغدو ديالهااو ناضت تتقلب على سروالهااتا كيسمعو صوت قفل د باب كيتحرك…

اية نقزات”بابا بابا بابا جاااا”سفيان محملاش راسو ديماا طايح فمواقف خايبة مع نسيبو”هز سروالو و حوايجوومشاا نيشان قصد بالكووعريان و تبوو كيلعب هاتي الواوا خود الواوا…بوس الواواغادي جاي محيلتو للبرد محيلتو لقشاوشو لي كيلعبوولا ناس لي واقفين فزنقة لي كيشوفوهولا نسيبو لي برا هو و خطيبتو ياحصرةةسفيان مكرهش شي صحن فضائي يهزو دابا خخخخولا يتمسخ ويرجع حنش وطلع مع حيوطاالبس بوكسوور ستر مسائل هي لولةوبدا كيفكر كي يدير قبل ميزيدو يتجمعو بشااركولشي كيغوت صحاب ليهم اينتاحر سيد غا محنسر…لبس سروالو و تريكوطل بانت ليه ايةة واقفة مع باهااكتهدر…بزربا طاحت فبالو فكرةةفش شاف واحد رموك دياال التبن دايز بلا ميفكر نقزعليه و تلاح فوق تبن…ولكن توعت فرجلو…بعد شوياا و نقز من رموك..كيلعن فحضو و زهرو المكوز تا تكف**ات معندو فيه زهر…

الفصل 84 من قصة كسالة في حمام الرجال 

مسند على الحيط داير رجل على رجل وكايصفرتاكاتبان ليه جايا عندو كاتجري تعلقات عنقاتومراد بابتسامة”دغيا توحشتيني”سهام باستو فحنكو”اصلا دقيقة بلا بيك كانتوحشك”مراد كاتذوبو بحركاتها”فين بغيتينا نمشيو”سهام”امم فينما بغيتي من حدك معايا نتا ماكايهمنيش فين”مراد شد فيديها”يلاه نمشيو نتمشاو شوية”زيرات تاهي على يديه وتمو غادين كايتمشاوغادين وكايضحكو وخالقين السعادةتا غوتاات سهام فاش سمعات صوت نبيح الكلاب”كللللب كللللب”غير بان ليها واحد الكلب جاي وهي تتعلق فمراد كاتغوتمراد تفرشخ بالضحك من منظرهابدات كاتضرب فيه لكتافو”كاتضحححك

“مراد ماقدرش يسكت من الضحك”خايفة من كلب؟”سهام غا بان ليها الكلب مشا طلقات من مراد وهي كاتنهجشافت فيه ونطقات”بغيت نمشي للطواليط”مراد بدا كايضحك تاني”تي غير شتي الكلب قربتي تخراي فسروالك”سهام بدات كاتضرب فيه وهو كايضحكبان ليها واحد الريسطو شيرات ليه”اجي ندخلو منها ناكلو ومنها ندخل للطواليط”هز راسو بالإيجاب دخلو عطاتو صاكها يشدو ومشات للطواليط قدات حاجتهارجعات لقاتو گالس فالطبلةضربات على التيليفون لي هاز كان ديالهانطقات باستغراب”شكايدير عندك تيليفوني”شافتو ماجاوبهاش غير عاقد حجبانو ومركز فالتيليفون قربات لعندو تشوف فاش كايشوفتا لقاتو داخل تيقرا ميساجاتها مع الإكس ديالها

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *