قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 22 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 22 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 85 من قصة كسالة في حمام الرجال 

سهام بقات غا كتقفقف معرفات متقول…تنهدات و بدات كضحك”قرا تاريخ الكونفيرساسيو”شد وبدا كيقراا تاريخ كان قبل اصلا ميدوي معاه سماعيل..حس براسو مكلخ مسح على راسو ورد ليها تيليفون لصاكها”مديش عليا شغندير الغيرة بنت حرام عمات ليا عينيا”سهام تنهدات ووقفات على طراف صباعهاوباستو فعويناتو كل عين على حدة…ورجعات لخلف تتقاد فالگلسة ممسوقاش لبشر…بتاسمات ليه وهو سااهي فيها و هد الحركة لي دارت لي زادت خلات قلبو يرفرف فالاعالي…تحط العشاا وباشرو كيتعشااو…

فبلاصة__ خرى 
ناعسة و كتقلب فبلاصتها فرحتهاا ممخلياهاش تنعس…خشات يدها ثاني للمرة الالف تحت وسادة وشاادة داك ساروت فيدهااتتشوف فيه و عينيها كيلمعو فضلمةة…گلسات على سريرهاا وحطات رجيلاتها الارض و ناضت شعلات ضوء…ورجعات جبدات وراق الملكية كتقراهم وتعاودمصدومة و فنفس وقت فرحانةةكون خدمات حياتها كاملة عمرها توصل لهدشي….هنا تتعرف القدرة الالاهية فليلة يقدر ربي يغنيك و فليلة يقدر يخليك تخسر كولشي وترجع نقطة الصفر…

كيف قادر يطلعك ايهبطك….اليوم بتساام عايشة نتيجة د صبر و كفاح ديالها مع راجل لي يامات ما حلماات بيه فأحلامهاا…ولي كان مجرد شخص كتحلم بيه عمرها تخيلات انها تقدر تكون معاه…مي دائما القدر كيخبي لينا بزاف د حوايج…رجعات حطات دوك وراق ورجعات ساروت تحت مخدتهاالغد ليه ليلة د حنى ديالهااخاص ترتاح بش تفيقاتجي آية و مامات اية هوماا لي ايديوها لحمام دكشي على حساب الاصول و تقاليد…وترجع تحني ودير ليلة ديالهاتعرض على جيران و بنات جيران…

لي مصرفو فيها غا خير واخاا يامات ما كلاو فلحمها خضريامات ما طيحو عليها الباطل ولكن فنفس وقت متنساش ليهم نهار ماتت مهاا…هوماا لي تكلفو بالگنازة ديالهاا ووقفو معاهاا….الانسان فطبعو خانز و زوين….مرة فمو خانز و مهاوش مرة حنين و انساني…هدا هو بني ادم…سمعات بتسام باب تحل وقفات كطل بان ليها خالها كيعرج…طلاات عليه مفاهمة والو…”خالي مالك؟”سفيان تنهد…”غا واحد كلب مسعود ولد حرام خرج ليا من جنب ولكن ضربتو متخافيش عليا “ابتسام هزات راسها بواخاا”ميكون عندك باس اخالي”تنهدات ورجعات لبيت نعسات….

الفصل 86 من قصة كسالة في حمام الرجال 

داز ليل بتفاصيلو و احلامو…بش يجي نهار جديد عامر بالاحداث و حافل بالمفاجأة…حاطة سطولا…حدا باب و رزمة د حياتي فيها حوايجهاامدابزة مع زيف بش ميتحلش ليها دايرا الحنةة و الشبة لشعرها…زيت ارگان لكوعها ورجليها ويديهاا….زيت الخروع لشعرهاا مع الحنابش يخلف ويرجع قوي…مشات هزات طاسة فيها ماسك لي غدير فحمام جاها فكادوات لي جابو ليها فخطبة …حطات دكشي كااامل ف سطلشوياا سمعات زغاريت اية و مها محيحات فزنقةةهبطات بتسام تتجري عندهم..طريق كامل و هوماا يزغرتو تقول واش بغات تسكت فرحانة ببنتها اية و تا ب بتسام عزيزة عليهاا خصوصا فش عرفات خالها ايخطب بنتهادازو لحانوت خداو السكار و حليب ل طيابة الحمام خدات شموع د عروسةة…خداو صابون البلدي و الغاسول البيض…

گاع دكشي لي غيحتاجو…ولي مولفين عليه فحمام…دازو من حدا حمام رجال شافت فيه بتسام وتفكرات ياماتها شداتها ضحكةة…اييييه الليام…دازو و قصدو حمام العيالات خلصو ودخلو بزغاريت…وسلام سلام على رسول الله..ضورو مع طيابة و عطاوها السكر و حليب…شعلو شمع فبلاصة لي غتگلس فيها بتسام…حيدو حوايجهم ودخلو….گلسات بتسام و ناضو الطيابات كيعمرو ليهم الماء…دارو ليها صابون و غسلوه ليهارجعو كسلوها مزيييااان…تا مخلاو فيها نقطة وسخ…شعرها كذلك غسلوه من حناا ومشطوه مزيان…دارت ماسك و كولشي….غسلات وسالات…خرجات و ضورات مع طيابات…و عطات سطولا لأية تديهم لداربش من بعد تلحق عليهم عند كوافورة…گاع تكاليف مكلف بيهم سماعيل هو عطاها فلوس…

ليلة بارح دير ليلتها وتفرح براسهاامشات قاصدة صالون الكبيرة مولاتو معروفةة بتعاملها زوين و خدمتها مزيانةة…ستقبلاتهم…و بداو خدامين فيهابداو ليها بلحمها لصيغ و وجها دارو ليها ليزر بش ميعاودش ينوض زغب…حيدو ليها الجلد ميت قادو ليها …الحجبان…و كولشي…ماسكات لشعرها و سيشوار..سالاو و ختارت وحدة من لبسات…كانت عبارة على قفطان سااامبل فالابيض…فيه حجر زرق..جاها زوين بزاف و زوين مع لطاي ديالهامكياج زوين و صارخ جاها مع قفطان….شعرها خلاو مطلوق حيت هي بغاتو مطلوق…ريحتو تتحمق….

عــــند ايـــة
لي واقفة وهو مكاليها مع حيط يدو خدامة فمهبل ديالها كيلعب ليها على وتر حساس..

الفصل 87 من قصة كسالة في حمام الرجال 

شادها بيدو كيبغج فيها…عينيه تقلبو بنشوة مكرهش ليوم يدير ليها ليلة د دخلة غير صابر…تنهد و قلبها على كرشها لحيط..خشا يدو و هبط ليها سروال بيجاامة تا بانت ليه مؤخرتها مدفوعة و خارج بدا كيشحط فيهاا و يقرص تا ردها ليها حمرة….باغي يبرد فيها غليلو…وتقول واش بغا يبرد…رجع لور و هي كتنهج..سخفها و هي اصلا سخفانة من حماممحسات بيه تا جردها من حوايجهاامخليها عريانة مدخلها بيتلاحها على سرير و تحنى عليهااضرب على المهبل ديالها كان نااعم ونقي و نظيف…لونو كيميل لبني فاتح…مكاين لا غوز لهم يحزنون..تحنى عليها و بااسها من تمطلعات معاها واحد سخونيةة تا خلات حنوكها حووومر…

تنهدات وزيرات عليه من راسو يزيد يكمل…عرفها مكرهاتوش ليوم يشرشم ليها الوالدةة…المرأة غريزتها جنسية ضعف رجل اللاف المرات…رجع لور و كيحيد تيشورط ديالو تا بقاا عرياان….تنهدات و هي تتحس بيه كلعب ليها بلسانو فيه…محسات تا بدات تتغوت وطلبوسفيان ماشي فهاد العالم مرفوع كثر منهاا خدام كيلعب بلسانو فيه….على برى كانو جايين من صالون و زغاريت خدامين….

گاع عيالات الحي خرجو يفرحو لبتساام…يغنيو و يتبعوها بطعارج…ابتسام طلعات و خلات موت اية دوي مع واحد جارهم يخلي ليهم الگاراج يطيبو فيه…اما ليلة الحنى اديرها بتسام فسطح…هي بغات ديرها هكاك بش يحضرو جيرانهاا و تفرح معاهم…طلعات بشوياا تتحس بتحتها كيوزوز…غير دخل ودير ليه شي زيت…حيت لاصيغ ل مهبل كيضر خصوصا لكان اول مرة…هدشي لي وقع ليهاادخلات لقات باب اصلا محلولةبانو ليها شي حوايج طايحين فالارض…تحنات هزاتهم كانت بيجامة ديال ايةةضورات راسها مبان ليها حد..تمشات غادة لبيتها تا كتسمع شي حاجةة…جاية من طرف المعاكس…تمشاات و حلات باب…تا كتبان ليها اية وسفيان خدامين ماشي فهاد العالم…كل واحد كيوحوح…ابتسام من قوة صدمة سدات باب و مشات تتجري لبيتها وسدات باب…كلها حمرةة و حشمات…ندمات علاش دخلات اش بغات فيهم…

الفصل 88 من قصة كسالة في حمام الرجال 

سفيان و اية سمعو باب تحل و تسد بزربةة جمعو وقفةةاية كتجبد فحنوكهااا”اويلي اويلي ياكما مي هادي”سفيان وقف كيلبس حوايجو”موك؟ وتسد الباب وترجع كون دارت لينا فضيحةة”اية بزرباا تهزات تتقلب على متلبس…سفيان دغياا لبس شاف فيها تتقلب على حوايجها تفكر نصهم حيدهم ليها جنب الباب..خرج مشا جابهم ورجع…بان ليه بيت بتسام مردود عرفها هي لي شافتهم…رتاح نسبيا خخخاللهما بتسام ولا موت ايةة موصيبة…دخل عند ايةة عطاها حوايج وخرج هو يغبر زلافتو…اماا اية لبسات وخرجاتكتسلت محسات تا شداتها بتسام من قرفادتها و جراتها”اجي اجي اديك طحبة لهنا”دخلاتها لبيت و هي تتطلع و تهبط فيها”شكنتو كديرو؟”اية حمرةةة و حناكها ايطرطقو”ياختي شغنقوليك خالك لي سخون معندي مندير ليه…”

بتسام شداتها ضحكةةكتبقا خطيبتو منو ليها تاهي متنسااش راسها مع سيهم سماعيل….رجعات گلسات و مدات ليها قفطان…”شدي شدي سيري تلبسيه قبل مطلع موك…”مشات اية على سعدها تبدل لبساتو و خرجات دارت مكياج خفيف و نشفات شعرهاا و خلاتو مطلوق..ابتسام كانت واجدة لابسة و مئينتكااا دايرة خيط ريحان على جبهتهاا جاها زوينفلون القفيطين….موت اية جابت شي دراري ولاد حومة قادو ليهم سطح و زينة ديالو…ردوه شهوة منو حسن من الف قاعة..

قادو الطوابل و كرسي لي غتگلس عليه…بتساموعيطو لنقاشة …و تجمعو العيالات…تقدية ديجاا وصا عليها سماعيل ووصلاتهادجاج و لحم..وسفى و ديسير و خبز و موناضا كولشي كان محطوط…وحلوة واي حاجةةةكانو العيالات غير يستفو و يسيفطو يحطو و لا يطيبو دجاج و لحم و مامات اية واقفة عليهم بش تا حاجة متنقص…وحاضية مع طيابات لا يطيرو ليها بشي دجاجة حخخخخوصل ليل و تقاد كولشي ماكلة و موسيقى و نقااشات جاو…كولشي تجمعطلعات بتسام و گلسات وبداو بنات يضحكو وينشطوو و كولشي فرحان…

اية و بتسام گالسات كينقشوتا كولشي كيتمتم بشكون هادوعاد قالو ااااه مامات لعريس و ختو…كان سهام و لالة فخيثة لي جايا بزز حيت سيدي محمد لي بزز عليهااسهام عجبها الجو و عجبها الديكور…وكيفاش ناس ممسوقينش و فرحانين دراري صغار كيلعبو و يشطحو…وبتسام سلمات عليهم و فرحتها كبيرةةگلسات جنبهم سهام و عيطو على نقاشة تنقش ليهاااما فخيثة محاملاش هدشي كتشوف فناس بحالا ش

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *