قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 24 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 24 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 93 من قصة كسالة في حمام الرجال 

العدول نطق موجه كلامو لابتسام”ابتسام الصالحي هل تقبلين الزواج ب اسماعيل الشافعي على سنة الله ورسوله برضاك وبدون اي ظغط؟”ابتسام بلعات ريقها وضارت شافت فاسماعيل لي مبتاسم ونطقات بصوت عالي”اه”بدا كولشي كايصفق ويصفر ليهم وهي فرحانةالعدول ضار عند اسماعيل تاهو”اسماعيل الشافعي هل تقبل ب ابتسام الصالحي زوجة لك على سنة الله ورسوله؟”ابتسام ضارت عندو تاني مبتاسمة كاتتسناه يجاوب سكت للحظات من بعدما بدات كاتتلاشا ابتسامت وطلعها ونزلها ونطق باستهزاء وبصوت عالي”طبعا لااا”

ابتسام بحالا كبيتي عليها شي سطل دلما باردطاح عليها كلامو بحال شي صخرة فوق قلبهابغات تدوي الكلمات مابغاوش يترتبو ففمها ولسانها مابغا يخرج تا حرفكمل هضرتو وهو باقي كايطلعها وينزلها باستحقار وهو كايضحك”اسمااااااعيل الشافعي بقدو وقامتو غايتزوج بيك نتييي انووووضي ابنيتي شتك تيقتي راسك دغيا”ابتسام الأرض ولات كاتضور بيها كل حاحة كاتبان ليها منها جوجمافيقها من سهوتها غا صوتو وهو كاينطق”اااه”شافت فكولشي كايصفق بعينيها الدامعينالعدول عطاهم يوقعو وجمع الوقفة كايهنأهم”والآن اعلنكم زوج وزوجة على سنة الله ورسوله”ناض ومد ليها يديه وقفها”واخييرا”

ابتاسمات وسط دموعها وقربات بايساه فشفايفو تحت انظار الكلتعالا صوت الموسيقى فالقاعة جرها ومشاو الوسط كايشطحويديها على كتفو ويديه على خصرها كايتمايلو على صوت الموسيقىوالكل حاضيهم بالتصفيقاتتا ولا كولشي كايشطح معاهمسالا العرسخرجو من القاعة يديها فيديهضارت سلمات على اية وعلى سفيان وسهام والدنيا ماواسعاها بالفرحةهمسات ليها اية بصوت خافت”احح امسخوطة غاتاكلي الحلوة”ضرباتها ضربة خفيفة على كتفها ونطقات حشمانة”سكتيي”جرها هو غادي بيها للطوموبيل ماقادرش يصبر كثرركبها وركب هو فالجيهة لوخرايد فيديها ويد كايسوق بيها متاجه للاوطيل

الفصل 94 من قصة كسالة في حمام الرجال 

… بين اديه حملها ..و للغرفة ديال لاوطيل دخلها ..و بظراته الساحرة تفحصهاانش انش …شبر شبر ..مغرم و متيتم بيها ..دوز اصابعه على خدهابعيون ناايمة و هااايمة فيهسماعيل” انا فرحان ! و كثر ما تتخايلي ابتسام “بتلعت ريقها و نزلت عليها واحد الحشمة من حيت لا تعلم” حتى انا فرحانة و كثر منك احبيبي “قاطعها بقبلة كلتاهم فيهااااكيف شي اسد طاح على فريسته ..كيبغج فيهاااا و يخنق فيهاا بشفايفوووكل شفة كيعطيها حقها كان متفنن فالقبلحتى بعدت عليه وهي تتلهت ابتسام” خنقتنيييي ازمر “سماعيل” سيري تدوشي واجي نخنق مك من بلاصة اخرى يالله طيريي بلا ما نولي متكييك هنااا بكسوتك “

طارت من حداه بالخف .. للدوش .. دوشت بلا ما تقيس شعرها ..ولبست شوميز فالكراميلي مواااتي مع بشرتها ..جات كتفتن بمعنى الكلمةةة او دارت باغفان ديالها لي كتهبل خرجت وهي منزلة راسهالقاتوو حتى هووو سالا تدواااش فدوش لاخروقفت قدامو منزلة راسها كتلعب بصباعهاحط صبعو على دقنها كمشطها بعينيه” شوفي فيا ابتسام “هزت فيه راسها .. و طبع قبلة على جبهتها و عيونها و انفها و خدودهاوقبلة خفيفة على ثغرها ..قلبها تخبببببببط و قلبو ماشي اقل عليها!شبك صباعه مع صباعها و تمتم” اجي نصليو .. باش ربي يبارك لينا فزواجنا “بكل خشوع كانت تتصلي هي وياه ..

حتى سالاو و وقف وقفها معاه ..وباسهاا بجههد تخنق فيهاااجرذها من ثيابها .. و تجرذ حتى هو ..و فعالم مكاين غير فيه هي و هووو نغاااامسووووظهرووو كاع تخبش بضفارهاااا ..و جذران ديك الغرفة كاااع سمعو غواتهاااا وتوحويحهااااوهو مستمتع بتعذيبهاااا و احسيس الذة الشهوانية كطغى منهمم بجووووجو سالا بيهم المطاف من صراع الجنس و لذة الشهوةوطلع وهبط .. و حك ودخل وبوسهو ناعس على ناموسية و هي فوق منو هازة العلامعرقاااانة من حرب النكاح لي دازت منهابصوت مهدووود نطقت” محسابليش زواج مقووود هكذا .. واش انبقى نهز لعلام ديمااا اححح هدا هووو زواج ولا بلاش اوووف سخفت “

الفصل 95 من قصة كسالة في حمام الرجال 

~ بـعد مـرور 4 سـنوات ~.. واقفة قدام المراية كتشوف فنعكاسها و كيف الوقت بالخف طارعاد داك نهار عرفاتو فالحمام و كفتف ليه هههه و داك نهار خوات عليه المسحوق وخلاتو مشووط ..و نهار عماتو بتراب لعينيه ..جميع الزبايل لي دارتهم ليه تفكرتهمم حتى ظهرت بتسامة على فمهاا و لحمها تبورش عليهافاش حسات بقبلة على عنقها ..و يدو دايرين على خصرها و لحيته دقتها فعنقها فاش همس ليهاسماعيل” اممممم شنو تفكرتي الكسالة ديالي حتى ضحكتي هكذا “دارت لعندو حاطة يدها على صدرها كتشوف فيه بعيون لامعةابتسام” تفكرت كيفاش تلاقينا .. و كيفاش ضاربنا ..

گاع دكشي لي دوزنا 4سنين هادي تفكرتها هههههه “سماعيل” كلشي دااااااز حلووو و عسل الا داك الوحمم عندك لي معرفتو وحم معرفتووو …مزال حتى مكمل كلامووو حست بخاطرها تگلعت عليهاااو ريحتوووو عيفاااااتها و لمرار حساتو في فمهااحتى ولان تبعدووو عليها وهي عيفااااه وهو حلف لا طلقهاسماعيل” بتسام مااالك .. وماالك ازمر “بتسام” وبعد علياااا ريحتك عيفااااتني بعد عليا اسماعيل سير تغسل يععع “بعداتو عليها بتقزز حتى عقد حجبانو ..و دور وجهو لعند بنتو لي فعمرها 3سنواتو لي كانت باركة فوق الناموسيى مربعة يدها وتتشوف فيهمسماعيل” ماماك مالها؟ ايقين “يقين” معلفتس ‘ معرفتش “مشا برك حداها كيشوف فيها ويخاطبهابجدية بحالا بارك مع صاحبو هههسماعيل” بحال هد الجيست دارت معايا فاش كانت حاملة بيك “يقين”

اذا حاملة ابابي “سماعيل” وايلي زعما؟شاف فبين رجليه.. وطلعتي مقوود المعلم “شافت فيه يقين بستغراب” بابا معامن تتدوي؟ “سماعيل” مع .. هااا احممم والو ابنتي والو “يقين” اممممم لماذا نحن هنااا “سماعيل” سؤال صعب صراحة .. طلعتي لمك ولا ليا “يقين” ما ليك ما ليها .. طلعت لراسييي

الفصل 96 من قصة كسالة في حمام الرجال 

~ سفيان .. آية ~…. خرجت من الحمام تتمسح فوجها .. و تلاعب بعينيها كتقلب عليهم!و البشمة مزينة وجهها ..وبتسمت كثر مالي لمحتهم فوق الناموسية كلعبو بالميك اب ديالها !مقدرتش تخاصم عليهمم بصفة نهائية ومتقدرش اصلا قدام جمالية وجهمم طبق الاصل على سفيان باااهمتوام ..لينا و إلينا عندهم 3 سنوات تقدمت لعندها كتحيد ليهم الميك اب لي كاع وسخووو حالتهمم ولفراش بييه” حبااايب مااامي مكنلعبووووش بهد شي “لينا” و سنوو كنديرو بيه “آية” كنديروه لوجهنا باش نوليو زوينين كثر “إلينا” تنا بيت نديروو امامي “آية” نتوما اكبيدات ماميكممم زوينين ومزال صغااار على هد شي ..

تكبرو ونشري لبناااتي بزاااف منهممم “ضحكت وضحكووو معاهااا ..هي حلوة و تاهوما حلوووينمكتقدرش تضربهمولا نخسر ليهم خااطرهموتاهوما كيسمعووو ليهاااشطوريييينحست بشحطة لفخضها قفزت لا هيولا بناتهالي باخف جمعو البكيةحتى بدات تضحك عاد سكتوووودارت خنزرت فسفيان لي ربع يدو تيشوف فيها” مالك عمرك شفتي زين امامات زين “أية” مااشي قدام بناتك اسفيان راه بالخف كيبكيو “سفيان” هانية غير باهمم كيقيس فرزقووو “أية” وجد راسك غا نمشيو لعند ابتسام اليوم لدارها “سفيان تلاح تلعب مع بنااتو” شهاد لحالة لمكممم هممم شهاد الحالة( شاف فاية )

خدمي يدك شوياا باش يبعدو على هد شي .. نتي لي واش واجدة باش تمشي وهدو بهاد الحالةعقدت فيه اية حجبانها” ديها فراسك بناتي ماشي ديال لعصاا مزال صغاار كنهضر معاهم غير بالفم كيفهموو الله يرضي عليهمم ماشي بحال باهم راسهم قااصح “سفيان” بدلي ولبسي شي حاجة مستوورة .. وبدلي لبناتك امدام .. بحالك بحالهممم ( رمش فيها ) ديال لماكلة لمكمم”

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *