قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 3 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 3 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 9 من قصة كسالة في حمام الرجال 

تم خارج كاينهج والابتسامة واصلة تال ضروسومراد شاف فيه وضحك”اش وقع ضربتي التبونة وحيدتي الجنابة بكل سعادة اا”اسماعيل ماجاوبوش اكتافا يضحك ومشا للصاك خدا منو بزطامو و جبد منو شي فلوسعند ابتسام….فالطواليط گالسة فالقنيتة جامعا لجليها لعندها وكاتضحك بهستيرية بحال شي هبيلة وهي كاتتفكر موقف قبيلةناضت وهي مبتاسمة كاتقول مع راسها غايكون تعجب بيها وهي كاتتفكر نظراتو ليهامع خرجات من الطواليط بان ليها وهي تهبط راسها بخجلقرب لعندها ومد ليها الفلوساسماعيل”ها 5000 درهم ديال التكفيتة”

ابتسام رفعات فيه عينيها لي تحجرو بالدموعخدات الفلوس من يديه والدموع واقفين فطرف عينيها حسات براسها رخيصة فهاد اللحظةطلعها وهبطها من ساسها تال راسها ومشا رجع عند مرادلبسو عليهم وخلصو عاد خرجو ركبو فطوموبيلتهم وزادودوزات نهارها فالحمام غا بزز باغا غير ايمتا ترجع للدار راسها كايضرب كي الطبل من كثرة التفكيرماسالات نهارها تا بغا يغفر ليها الله گاع الذنوب مشات لبسات عليها حوايجهايلاه غاتخرج تا وقفها الباطرون”ابتسام ليوم ماجبتيش ليا التبونة السخونة”ابتسام تنهدات وتمتمات فخاطرها”

سير تخرا تانتا لي بقيتي ليا فالحساب التبونة السخونة هي لي تحتي دابا نيت”ابتاسمات ليه ابتسامة صفرة ونطقات”غا نسيت ماتخافش غدا نجيبو ليك”زادت خرجات وخلاتوغادا فالطريق ولي داز من حداها كايعبرها بعينيه تقول قاتلة روحدخلات للدار كاتتسخف سمعات تيليفونها كايصوني يلاه غاتفتح الصاك تجبدو تا بانو ليها الفلوس لي عطاها اسماعيل قبيلانزلات دمعة حارة من عينيها”علااش كاتطيري اابتسام علااش استسلمتي ليه دغيا دابا جيتيه غير كي شي قحــ بة وصافي تفوو”سمعات تيليفونها باقي كايصوني هزاتو كان نوكيا بيل من عهد الفيل بانت ليها آية لي كاتصوني قطعات عليها وناضت غادا تطيب ماتخشي فوجهها

الفصل 10 من قصة كسالة في حمام الرجال 

في جهة أخرى…فريسطو راقي گالسين كايتعشاومراد كايضحك”عرفتي والله تاطيرو ليا داك حمام تبونة سمية أورجنال”اسماعيل”الهربة بالله خخ”مراد”اجي نتا اش درتي مع ديك ختنا الكسالة لداخل نخاف تكون شرشمتي ليها تبونها وخليتيها”اسماعيل شاف فجنابو ونطق”كفتات ليا اخويا وااحد التكفيتة عندها يا سلااام ماشهيتك”مراد تكرشخ بالضحك تا الريسطو كامل ضار عندو”فآخر ايامك اصاحبي ولاو يكفتو ليك”في جهة أخرى…متكية فبلاصتها لابسة سوفيطمة وشورط وكاتفكر فالبلان دقبيلاتا سمعات الدقان فلباب لبسات عليها الكاب ومشات فتحات كانت آيةآية”

صاحبتي لاش دايرا داك التيليفون ملي نصوني عليك وماتجاوبيش”ابتسام”اش بغيتيي”آية بحماس”ياختي شتي داك صاحبي السرباي ليوم خدام فشي حفلة وعطاني جوج تيكيتات وجيت نديك معايا احح داكشي دالناس الهاي كلاس”ابتسام طولات فيها الشوفة ونطقات”مسخسخة ياختي مافيا لي يمشي لشي حفلة”آية دلات شفايفها بحزن”عفاااااك غير هاد المرة عفاااااااااك”ابتسام بدات كاتسوط”واخا واخا ولكن ماعندي مانلبس غالابغيت نمشي ليهم بفوطة الكسالة”آية”اخر حاجة تخممي فيها هي هادي عندي الحل اصديقتي غير اجي معايا”

ابتسام هزات راسها بالايجاب ومشات لبسات جلابتها وهزات تيليفونها وخرجات معاها متاجهين للدار دآيةدخلو لواحد الدار صغيرة تبعاتها نيشان للبيت گلسات فالناموسية حاضياها شغاتصنعتابانت ليها جايا هازة فيديها المايكاب وشي كساوي

إقرأ أيضا : قصة جربتو وعجبني – الجزء الأول –

الفصل 11 من قصة كسالة في حمام الرجال 

مدات ليها كسوة فالغوز قصيرة ومزيرةلبساتها ودارت ليها المايكابآية بدات كاتصفر”يا ختي جيتي قووووقة”ابتسام كاتشوف راسها فالمراية مبتاسمة”بصاااح!”آية”ياختي كون كنت دري بربي مانفلتك”ابتسام بدات كاتضحك”يلاه سيري لبسي تانتي”آية”واخا صبري”مشات آية تلبس وبقات ابتسام كاتتسناها تا سالات ومشاو خرجو شدو طاكسي متاجهين للحفلةوقفو قدام صالة كبيرة والناس غا شكون وشكون لي داخلين للحفلة باينا غا من حوايجهم ومجوهراتهمابتسام قربات لعند آية وهمسات ليها”ياختي حنا غانبانو بحال السربايات فهاد الحفلة”آية”زيدي وسكتي”

دخلو لداخل كايدورو عينيهم فالمكانابتسام شداتها بولة”اععع هادي مالقات ايمتا تجي”آية انتابهات ليها”مالكي!!”ابتسام”جاتني بولة امسخوطة”آية”خخ يدك فيه البوالة لوخرا سيري قلبي على الطواليط”خنزرات فيها ومشات كاتقلب على الطواليط والبولة حابساها غادا وتعوج فرجليهامارتاحت تا لقات الطواليط ودخلات بالتخرجات غسلات يديها مع جات تهز راسها تاكايبان ليها انعكاسو فالمرايةضارت عندو بسرعة وهي راجعا للور تا تضربات فلافابو ومابقا عندها فين تزيداسماعيل بدا كايقرب ليها”نتي هي الكسااالة”ابتسام رفعات فيه حاجبها”تمااما”بدا كايساري عينيه فجسمها”شكاتديري هنا”ابتسام”شغانكون كاندير مثلا”نطق باستهزاء”

كسالة شغاتدير فبحال هاد الحفلات اكيد جايا تخدمي ليك سرباية ولا شي حاجة بحال هاكا”بدا كايضحك بصوت عالي وهي عيساوة بداو يشطحو فوق راسهاكرزات على سنانها مطلعا النفس ومهبطاها ونطقات”ماشي سوقك مال الكسالة ما عليهاش الله”اسماعيل دار ابتسامة جانبية”لا تا الكفاتة عليها الله”ابتسام هزات يديها تال للفوق وجمعاتها معاه بتصرفيقة تا حس بوجهو ضار للجهة لوخراضربات فيه وتمات دايزة تا حسات بيه جرها من درعانها تا تضربات فيهبدات كاتحاول تتنثر منو وهي كاتغوت”طلق منييي طلللق”اسماعيل كايدوي وعينيه حمرين ماتسرطاتش ليه تسرفقو”ياكما يسحاب ليك دخول الحمام بحال خروجو”شاف فالمعلم وعاود نطق وهو باقي معصب”يلاه دوزي عاودي التكفيتة الثانية”

الفصل 12 من قصة كسالة في حمام الرجال 

سماعيل…”اجي عاودي تكفيتة ثاانية”ابتساام عواجت بلاصتهااامرضااتش و حسات براسها رخيصةة ….عينيهاا دمعو تتشوف فيه و مزال صامدة دايرا راسها ممسوقااش ولكن البراكين كينفاجرو فداخل ديالها…ابتسام ببتسامة بلهاء…و عكار حمر جاها اون سوغتي مع سنيناتها بويض….”قرب ندير ليك تكفيتة ثانيةة قرب اجي عندي …”سماعيل بتاسم…بتعجرف..قرب و دار ليها إشارة جيهت السحاب د سروالو…ابتسام….”سد عينيك”سماعيل بتاسم وسد عينو”شغديري؟؟؟”ابتسام….”غنجيب غير صابون”خلاتو واقف ساد عينو كيتسناها و تحنات حلات مجر ..هزات جافيل حاار كيستخدموه بش يقتلو الجراثيم فالحمامات…قربات حداه و حلات ليه سروال…سماعيل بتاسم…براحةة”مممم يلاه بداي”

ابتسام طلعات فيه عينيها تيبان ليها ساد عينيه وراسو معليه لسقف و كيضحك…بتاسمات هي الاخرى….ونطقاات فخاطرهاا…”هدا لي مفرحك غادي نوريك شغندير ليه…”جبدات قرعةة و حلاتهااخرجاتو و وقفات حلات الباب…تنهدات و حسبات فنفسهااحد ثلاثةةةواحد….جوج…..ثلاتةةةهزات قرعة خواتها عليه كاملا….وطلقات القرعة خارجة كتجري…مخلياا موراهاا صوت و صرخات الغوات…و شي واحد كيتحرق..ابتسام خرجات وبدات تتموت بضحك مخلطة بالخلعةةةقلبها كيضرب و فنفس الوقت تتحرس بلي ردات شوياا من كرامتها لي ضاعت….

“اية اية اية الق**ح**بة يلاه يلاه يلاه زيدي زيدي قداامي بزربة جري جري….”اية تخلعات تتشوف فصاحبها معرفات متقول هزات صاكها و طلقات رجليهاامخليين ناس كولشي كيشوف فيهم…اية …”أديك صوبيصةة شدرتي؟ ياكما خسرتي روبيني فطواليط..”ابتسام و هي كتنهج كتجري وضور تشوف واش تابعهم شي حد”زيدي زيدي اشمن روبيني خسرت قولي بوشيت ليه قادوس زيدي اصحبتي جري وعتقي عتقي راه لشدني ايحك ليا سودانياا لسوتي…”اية مفهمات والوو”اويلي موصيبة اش درتي…”اية بان ليها طاكسي صغير..مشات كطير تلاحو فيه”خويا خويا درب المثقوبة”مول طاكسي شاف فيهم مافاهم والو”مثقوبة؟”ابتسام عاد تفكرات داك حي المحشر ديالهم تا حد مكيعرفو”بغيت نقول حي الميموني “

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *