قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 4 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 4 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 13 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فبلاصة خرىمراد گالس جاه الملال…كيضور فراسووكيشوف فساعتو…”مال هذا تعطل؟؟!!”…شاف فجنابو بانو ليه غا تيتيزات و زعرات…تنهد و تم هابط كيقلب عليه…فالحمامات…تا كيبان ليه شي واحد طايح…تمشاا شوياا كيبان ليه سماعيل طايح و حنكليس ديالو مدلي و قرعة البرودوياات مليوحة حداه…وسماعيل مغيب…تحنى مراد مضهشر..مفاهم والوهز قرعةة وبدا كيقرا”واااضفااااك واش هذا بغا يك**فت بالبرودويات فيهم الاوكسيد واش هذا مريض”مراد قرب حداه وبدا كيطرش فيه”سماعيل نوض نوض اصاحبي اش وصلك لهادشي وااش نت مريض..ونووض اصاحبي”وقف و عمر يدو بماا ورش عليه ماء…عاد ضرباتو فيقاا بدا كيحس بالحريق دبصح..

“فااااك فاااك فاااك البيتش البيتش البيتش فيناهية البيتش…”مراد كيضور فراسو”اشمن بيتش اصاحبي مالك فهاد حالة شهدشي..”سماعيل سكت وبدا كيتنفس بزز….صدرو كيطلع و يهبط..هز صبعو كيأشر لكلينيكس…”عطيني عطيني “مراد مدو ليه شدو و لواه على ديالو و دخلو بزز لسروال وسد سنسلةةمراد غا كيشوف فيه ….تكاا عليه و خرجوو كيعرج…راسو ايتفرگع..معارف اش غيقول لصاحبو دارتها بيه الكسالة؟؟…خايبة تا لتعاويدااامراد…”اصاحبي فين غنديك ؟”اسماعيل…”اقرب طبيب اولد قح**بة راه بقا شوياا ونحيدو من بلاصتو و لصق ط**بون بلاصتو راه محروووق عفط”مراد عفط عفطة وحدةة….

مكسيري …مخلي سماعيل كيفكر …#فمكان_اخر…وقف طاكسي و خلصوه البنات…هبطو و بداو ضاربين كعطة لحومتهم حومة المثقوبة خخخابتسام اتاكل ضفارها بالخلعةةحداها اية لي هازة طالون فيدها و كتمشاا حفيانة ضبرها صبااط….*ايييه اصحيبتي غير شهدي على روحك اش داك المسخوطة تي بغيتي ترزي سيد فولادو؟؟؟ اجي شكون هذا بعداا؟؟ واش كنعرفو؟؟”ابتسام شافت فيها مطولة”لالا مكتعرفيهش…غير نساي”سكتات ابتسام من الاحسن متقولش ليها شكون….بدات تتفكر و تخمم و تفصل و تخيط….

تا وصلات لخربتهاا …ودعات اية و طلعات لدارهاادخلات مهدودةةة ما صباط لي ضبرها ما خلعة ما هد ليلة لي دازت عليهاا اش داها لشي حفلة گاع…حيدات ديك كسوة و مكياج و لبسات بيجامتها و نعسات…مخلياا گاع دكشي مور ظهرهااتتفكر لغد ليه

الفصل 14 من قصة كسالة في حمام الرجال 

اماا عند سماعيل..دخل و داز نيشاان عند طبيب صاحبوو يستر سرو و ميتشوهش…سبقوو و عطاه بوماضا د حريقوبحال هد حالات طارئة و صالحة للاماكن الحساسةة….صاحبو مبغاش يسولو اش واقع اصلا….سكت مخليهاسماعيل دهنو و حيد داك سروال و خلا غا شورط…وقف و خرج شكر صاحبو و خلص …خرجو هو و مراد من باب الخلفي د لوبيطال…بلا شوهةةطلعو فلوطو و كسيراا مراد يوصلو لفيلا…ديالو…”واش مغاديش تعاود ليا اش وقع ليك؟”اسماعيل خنزر و جمع يدو على شكل قبضةة و ردخ فخضوونساا بو علام مريض حس بحريق…تأوه…بجهد وخنزر”الكسااااالة”مراد كيشوف فيه بعدم فهم”كسالة؟؟؟ اش دخل الكسالة فهدشي؟؟

“اسماعيل خنزر فيه و مقصح صوتو”من بعد تعرف تا نوريها سماعيل شافعي علاش قاد..الخانزة لي حطاتهاا غادي نوريها الحشرات بحالها شكيسواو…”كيدوي و مراد مفاهم والو جاه بحالا تسطاا خلاه داوي و كيشوف فطريق صايگ…”بااان ليا اصديق ديالي راه صافي المخيخوس ديالك ذاب ليك فحمام..”اسماعيل شاف فيه وضور وجهو كيفكر فضربة القاضية ديالو لي غيرض بيها هيبتو…وقفات لوطو و هبط…غادي كيعرج داخل…مراد …”تصبح على خير اصاحبي ونقص تك**فات شوياا راه اتجيب التمام اصاحبي ههههههههههه

“اسماعيل مجاوبوش واصلة فيه العظم اصلا…خلاه داوي ودخلغادي بلا حس ولا صوت متاجه لبيتو.. بدل حوايجو و بقاا من تحت عريان ملابس لا شورط لا بوكسوور…مخليه ينتاعش بالهواء الطلق….داز الليل…كيف الغيمةةةبش يصبح نهار جديد..وكيف ديماا كسالتناا هازة كيسها و ضور فالحمام تكسل رجالة…و تحك ليهم…بلا عقل عقلهاا غير فدكشي لي وقع لبارح …كتفكر وراسها اينفاجر خايفة تصدر منو شي ردة فعل متقدش عليهاا….

الفصل 15 من قصة كسالة في حمام الرجال 

عقلها طااير ويديها خدامين تا كتسمع “اح اح اح اح اح “بان ليها واحد شيباني تتكسلو ستحلاهاا و بدا كيوحوح…هزات داك كيس تا لفوق وخبطاتو لطرماحتوالشارف معرف بش تبلىابتساام وقفات”بركة عليك “تحنات على سطل د ماء سخون و كباتو عليه تا شوطات ليه جلدة شارف بدا كيغوت كي الدجاجة ويبقبق عليهابتسام خنزرات فيه”لمسكتيش برب تا نزيد عليك ملحة و نيت نحيد ليك ديك جلدة المكمشة كي حتشون ديال مي حادة مولات ربيع سبحان الله نيت تقول نت و حتشونها خوت…”خلاتو مكسل كيبرد فعضيماتو وهزات سطل د ماء باارد و خواتو على راسها تا لصقات معاها الكسيوا…

وخرجات لبراا دوزات ريدو و نشفات راسها لبسات جلابتها و بدات تتحسب فلوس لي جمعات ليوم…دارتهم فجيبها شافت فبعلوك”شوف ايخرج واحد شارف دابا تخلص منو انا غادة غير هنا و نرجع …”البرهوش..نقز”فين غادة؟”ابتسام “جهنم تا سوقك؟ هاي هاي دخول شبوقات هادو”…برهوش بدا كيفرنس”مممم هي عندك شي موعد”ابتساام خنزرات فيه و جبداتو من ودنو”اجي اهاد برهوش شتك ضسرتي علياا جمع راسك راني غادة نضرب غير طون و الحرور نتغدا و نرجع نكسل عباد الله…”خرجات و هي ضرب فجلايلها قااصدة المعطي مول الحروريبع خانز وبنين…وموولف تتاخد من عندو غداها…وديما مخلي ليها ميكتهاا تا تجي ليها

فبلاصة_خرى…خرج من بيتو و هو لبس غا شورط مفخفخ و تيشورط ديالو هابط لصالون يتغداا مع عائلة…من صباح مطاحت النعمة فكرشو مني فاق وهو متلف راسو بالخدمةةشافتو لالة فخيثةة و نقزات…”ولدي گلس گلس راني وجدت ليك بسطيلة بالحوت كيف تتبغيها لغذاا”جرات ليه كرسي و گلسخداا طبسيلو يلاه اياكل شاف فعنق ختو سهام بانو ليه شي طراساتصغر عينيه”شدكشي فعنقك؟؟؟”سهام نقزات من بلاصتها وبدات طلع عنق تريكو و تخبي عنقها”حم حم شنو شنو؟ والو غير ناموس قرصني”اسماعيل بتاسم بسخرية”ناموس ولا كيمص ؟؟؟

نوضي وقفي..”سهام بلعات ريقها تتعض فقنوفتهاا”كككييفاااش”اسماعيل ضرب يدو مع طابلة تا تهزو الماعن و غوتات لالة فخيثةة”ولدي تهدن راه قالت ليك نموس”اسماعيل خنزر”ناموس؟ واش بنت ليك جاي من مور جبل؟؟ هبطي الق**لاوي نوري لزم**لبوك الناموس هبطي نشوف”

الفصل 16 من قصة كسالة في حمام الرجال 

كيغوت و صوتو كيخلع..لالة فخيثة كتبكي و شادة فبنتها سيدي محمد شاد راسو و كيشوف فطبلة …”دوي الق**حب***ة اش خااصك ؟ شنو حيدنا ليك بش تمشي تعطي لحمك لواحد ز**اام***ل دوي شكووووون هذا شكووون دوي الله يحرق اصل موك الحمارة”محس تا جبدها من حظن لالة فخيثة و بدا كيسرفق فيهااا”دوي الق***حححححححح**”بة دوي دوي قووولي شكون هذا قوووولي قبل منشرب من دمك دوووووي”سهام بدات تتقفقف…وعينيها حمارو بالبكاا دموعها بداو كيهبطوو…وكتزير على كرشهاا…

طاحت الارض و تكمشات تتبكي لالة فخيثة تتقرب تفكها كيدفعها اسماعيل…اما سيدي محمد كيشوف وساكت….كيتفرج…اسماعيل ترفع مبقات تتبان تا حاجة قداامو محيلتو لاعصاب د بارح و دابا كولشي فداهم فختومحس تا هز رجلو وبدا يعطيها لكرشهااوهي تتغوت لربي لي خلقهااودموعهاا هابطين …على فمها كلمة وحدة”مضربنيش مضربنيش مضربنيش….”اسماعيل بدا كيشوف فيهاا كتبان ليه صورة ابتسام بلاصتهاامحس تا بدا كيغوت…”غادي نفديها فيك العاه**رة غادي نفديها فيك….”فخيثةة اتموت بالخلعةةةطاحت على رجلين سيدي محمد….

“العاااار نوووض فكها ايقتلها ايقتلهاا..”سيدي محمد وقف وقصدو شد ليه فيدو وبدا كيجرو ..ولكن سيد مرفع …مبقاش كيشوف قداموهز سيدي محمد قرعة د ماء وخواها عليه….عاد وقف ورجع لور…وكيشوف فختو حالتها حالة ….و كلها تترجف و تبكي….رجع لور…وبدا كيشوف فيها مكانش حاس براسو….ضوور راسو…كيمسح وجهو…تا سمع صوت لالة فخيثة تتغوت…”ددددددمممممممممم”..ضور راسو كيبان ليه دم هابط مع فخاضهاا ومغيبةةة….

فبلاصة خرى…گالسة مفرقاا فخاضها و شادة نص نص فيدها تتاكل و كانيط د كوكا قدامها …گالسة .تا كتسمع شي صوت مغربيش عليهااا…”ابتساام…”ضورات راسها و هي تحل فمها من صدمةة”نت؟؟؟؟”

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *