قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 5 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 5 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 17 من قصة كسالة في حمام الرجال 

ضوراات راسهاا وهي تحل فمها من صدمةة” نت……؟؟؟؟؟؟”ببتساامةةة”انااا….مالي كي جيتك؟”ابتسام طلقات داك نص نص و نقزات تتعنق فيه”اااعععععععع علاش علاش علاش معلمتينيش غادي تجي خالي سفيان حشومة عليك والله كنتي تقولها ليا ناخد روبو نوجد ليك غديواا اتكون عيان”سفيان بتاسم…وحط صاكوو”يااهبيلة رمالي كنت ف جابون؟ راني غير حداك غير دابا راه خالك مشرد هه”ابتسام بعدم فهم”اويلي شواقع؟؟”سفيان….”دوك دراري لي كنت كاري معاهم البيت رجعو لبلادهم ونتي عارفة الكرا فديك بلاصة راه غالي….

وصافي “ابتسام ببتسامة وااسعةةة”خالي لمهزكش الارض نهزك فوق راسي نت لي باقي لي من عائلة ماما الله يرحمها”بتاسم سفيان و عنقها و باسها فراسهاا”الهبيلة ديالي…زيدي زيدي “ابتسام..ضارت عند معطي مول السونديواشات..”المعطي قيد عندك تا ندوز و نخلصك…”المعطي دار ليها براسو واخاوتمو غاديين لدويرةة ديال ابتسام لي مسكتاتش وهي تتسول خالهاا…”اوا اخالي كي غادي مع خدمة؟”سفيان…دوز يدو على لحيتو”هانتي خالك المزلوط كيكافح خخخ تصباغت و كنحاربو البطالة ونتي؟؟

“ابتسام بدات تتقاد ليه شعرو”ناري يا خالي متتبانش عليك 28 عام عرفتي تتبان بحالا عندك 20 عام تبارك الله شاب شاب ههه عطيني وصفة صغر حميمتك…”سفيان بدا كيضحك خربش ليها شعرهاا”اودي غا الخاطر بركة اجي فين شاداها؟ فش وليتي خدامة؟؟”ابتسام…رتابكات شويةة تنحنحات…”حم حم راك عارفة مزالة فديك مخبازة “سفيان حك على شعرو…”مزيان هكاك نبغيك مفتاخر بيك…”ابتسام بتاسمات و بدات تتفكر لعرفها خدامة فحمام رجال اش جاب ميفكها معاه..نص ساعة وصلو لحومتهاا…بدات تتطلب الله ميشوهوهاش البراهش د حومةة…

من زهرها لقاتهم مكاينينش تنهدات…”يلاه اخالي طلع نمشي نجيب غا خبز وبيض و مطيشة شبان ليك نديروهم بعشاا؟ كيعجبوك”سفيان “مشات جيبي معاك واحد كوكا…”هزات راسها بواخاا…مدات ليه سوارت الدار…ورجعات مشات تسخر…
عند عائلة الشافعيلي كانو بحال شي بقاية ديال حرب اهليةةةكل واحد شاد راسو فقنت…كيتسناو الطبيب يخرج من بيت سهام…فجهة لالة فخيثةةة تتفكر فبنتها و دعي الله ميوقع ليها والو من

الفصل 18 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فداخل كان طبيب واقف…كيكتب ليها ف فيتامينات لي تاخدهم…وسهام مزيرة على يديهاا و تتبكي…حط طبيب الستيلو ديالو و هز حقيبتو و خرج….غير حل الباب وقفو كاملين قداموطبيب…”حم سي سماعيل هد فيتامينات خاص تاخدهم على حق صحتها و….”سكت مخليهم كيشوفو فيه اش غيزيد يقول….لالة فخيثةة”ولدي مالك سكتي دوي قول اش كاين…”طبيب كمل هضرتو..”المدام حاملة بتوؤم….”ثلاثة د كلمات لي دوبات ثلج ف ركابيهم بثلاتةةةسماعيل كمش الورقة فيدو تا برزو عروقو عينيه رجعو حمرين….

كيف جغمة ديال دمكولشي تحت ثأتير صدمةةسيدي محمد محس تا رجع تلاح فوق كرسي شاد فراسو و كيحس بقلبو غادي يوقف…كيضرب…سماعيل واقف جاامد فبلاصتو بحال شي حيط…مخليين لالة فخيثة هي الوحيدة لي كدمع ….وواقفة تتنوح وتبكي على زهر بنتهاايلاه بغات دخل شد ليها سماعيل من يدهاا”خليك بعيدة فشوشك لي وصلنا لهدشي…”دفعها و حل باب وسدو مضور القفل من داخل…سهام سمعات صوت القفل وهي تكمش …ومزيرة على راسها…اسماعيل تنهد و قرب حداهااجر كرسي وگلس مقابل ليها”شكون باه؟

الفصل 19 من قصة كسالة في حمام الرجال 

“شكون باه؟؟؟”سهام لي لسانهااا تعقد معرفات متقول…بدات تتمسح على راسها و عرق كيتصبب منهاااسماعيل طالع ليه دم و زادت عليه….تنهد ورجع وقف قرب حداها و قرب تا ودنها….و مكزز على سنانو”اقسم بالله اسهام تا غادي ندفنكم بجوج فقبر واحد لمدويتيش…”سهام من قوة متخلعات بالت فسليبهاا…تا فزگات راسهاا”سسسمييتووو……..

عند ابتسام..لي كانت كتحك ماطيشة و حداها سفيان كيخلط البيضقادو طويجينة دياال بيض و مطيشةة ورجعو گلسو كيدويو..وكل واحد كيعاود لأخر و يدكرو يامات زمان…ابتسام….”خالي واش مزال مناوي تزوج؟؟”سفيان بدا كيضحك”هههه هي لقيتي ليا شي وحدة يا عفيريتة؟؟ “ابتسام بدات كضحك”علاه نت بهاد زين كامل مطايح مع تا وحدة ممممم؟”سفيان…”هاي هاي على برهوشة زعمتي مممممم”ابتسام خراات بضحك”وخاالي دير زمانك وخليناا نشطحو راه ملينا النفسية محتاجة شي عراسية بشيخات”سفيان بدا كيضحك”اودي ابتسام غا كدوي خاص فلوس خاص دار خاص تكون بشهريتك مبقاش فزين والجمال و بنات ناس ماشي لعبة راك عارفة

“ابتسام تنهدات….”اودي اخالي كون كان كولشي كياخد بهدشي راه گاع منتولدو هههه تا نت غا تزوج و خليها عالله…”سفيان سرح بأفكارو تيفكرمخلي بتسام كدوي….”اوا اخالك شبان ليك؟”سفيان فاق من سهوتو…”؟؟!آاااه”ابتسام “دكشي لي قلت ليك…اويلي واش مسمعتينيش”سفيان خربق ليها فشعرها”وراه والله تا كنت ساهي…”ابتسام “ممممم ساهي كتفكر فشي وحدة؟”يلاه بغات دوي…شوياا سفيان كيشم شي حاجة تتحرق”عتقي عتقي عتقي طاجين كيتحرق…”ابتسام نقزات كطير خخخ وتغوت”طاجين طاجين طاجين

الفصل 20 من قصة كسالة في حمام الرجال 

مشات تجري…لقاتو مزال فيه ميتكال …طفات ليه دغيا و حطاتو ….حطات خبز و مونادا و بداو كياكلو….داز الوقت ووصل نص ليل….وف فيلا الشافعي بحال شي گنازة….طابلة د عشا خاوية تا حد ممقرب ليهاا من غير خدامة مرة مرة طل تلقا الماكلة بلاصتهاا..كل واحد شاد بيتو ساد عليه كيفكر…
فبيت اسماعيل….گالس اسماعيل و شاد راسو مقابل ليه مراد..لي تاهو كيفكر”وشنو غدير دابا؟؟”اسماعيل تنهد…..وهو كيتفكر

فلاش_باك….”سميتو……”سكتات وبدات تتبكي اسماعيل زاد غوت”دوي دوي ابنت الق**ح**بة دوي “سهام….”مغنقولش مغنقوولش”اسماعيل وقف و ردخ الكرسي برجلو و تم خارج كيغلي كي بركان…

نهاية فلاش باكاسماعيل….”خاص نعرف هد ولد الق**ح**ب*ة غادي ندمو على نهار لي فكر انه يضور بختي…”مراد تنهد….”اوكي مزيان ودابا شنو منخرجوش؟؟نبدلو الجو؟”اسماعيل شاف فيه و خنزر”خروج لي بقا ليا غا سير بغيت نرتاح شوياا”مراد وقف “صافي اعشيري غا برد الغلاط كيوقع اجي كي بقا بزاگلو ديالك من حريق بارح خخخخخ”اسماعيل خنزر فيه و تفكر شوهة د بارح و كسالة زاد طلع ليه دم …”ق**ود عليا الله يرحم الواليدين سير بحالك”مراد كيضحك”صافي غا ضحكنا هاهوا غادي…”خرج وسد الباب مخلي اسماعيل غادي يطرطق محاملش راسو كيحس بحالا هد ليام مكتوب عليه الدق..وصدمات….حط راسو على مخدة وبدا كيفكر منين يبداا…..تنهد و عرف منين يبدااا بتاسم ورجع غمض عينو مستسلم …

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *