قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 6 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 6 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 21 من قصة كسالة في حمام الرجال 

صباح الصباح..و لالة بتيسام تنقز من هنا ومن هيه…حطات فطور فطرات و خلات لخالها و رجعات هزات جلابتها بلا ميعيق ولا يفيق….دورات ساروت بشوياا و خرجات تتسلت….و طلقات رجليها ريح…يلاه توصل لحمام…بش تبدا خدمتهاا…
فمكان اخر واقف بدخامتو و اناقتو….كيدوي مع مدير و يشرح ليه ….”حم كي فهمتي اسي الرعواني ختي مريضة سوو هد ليام اتغيب على حصصها و بتأكيد انديرو ليها استاذ خاص يخدم معاها و امتحاناتها ادوزهم فوقت….”مدير…”اكيد مسيو شافعي خود راحتك “اسماعيل تنهد…”ممكن خدمة؟”

مدير….”وي مرحبا لكان في مستطاع”اسماعيل “صرحة ختي قالت ليا واحد نهار كانت خارجة وشي واحد تحرش بيها و صرحة بغيت نشوف كاميرة مراقبة مني تتخرج من ليسي و نعرف هد المتمرد نربيه يعرف شكون سهام الشافعي وعائلة شافعي و يعرف بناتهم ماشي د لعب وغير متاحات”المدير بتاسم”اكيد اكيد مسيو تفضل الغرفة د كاميرة على جنب لهيه و حدد تاريخ و نشوفو ليك “اسماعيل”صرحة معقلتش وقتاش قالتها بغيت نشوف اخر عشرة ايام لكان ممكن”مدير..”وي اكيد..”توجهو لغرف الكميرات وبداو كيقلبو قبل عشر ايام….

واسماعيل مركز ديماا فسوايع لي كدخل ختو كدخل بوحدها وشيفور واقف حدا باب…وجميع الايام تنهد اسماعيل و كيحس براسو بدا كيفقد راس الخيط….وقف وبدا كيتفكر….شوياا تفكر ….قبل ثلاثة ايام ختو تعطات و جات معطلة…اسماعيل…”نهار خميس لي فات بضبط اخر حصة كانت عندها وقتاش؟”مدير …”بلاتي نشوف جدول حصصها…”خداا ورقة وبدا كيقلب…”مممم الانسة سهام مكتقراش نهائيا الخميس…”اسماعيل تجمد بلاصتو اذن كانت تتكدب عليهم …..بتاسم…”هه وي نسيت قالتها لينا مهم شكرا ليك بزاف”بتاسم ابتسامة صفراء و خرج..

دمو كيغلي ومكرهتش يقتلهاا على فعلتها…..حل باب لوطو وبدا كيفكر….تفكر تيليفونهاا خداه منها لبارح…جبد بيسي و برونشاا تيلي مع بيسي…وبدا كيخدم عليهتا حيد ليه الشيمااادخل تصاور لقا الكود خدم ثاني بيسي و حيد كود….وبدا كيقلب فتصاور تا لقا البوم مكتوب عليه زوجي….وبدا كيتصدم بتصاور كانو تصاورها شبه عريانة و مرة عريانة مع راجل مباينش وجهو…ديماا خاشي راسو فعن

الفصل 22 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فحمام تبونة مجموعين رجالةوكسالتناا تتكسل كي ديماااتحك هنا و لهيه…وضبر على مصروفها تجيبها من فم سبع و مترضاش تمد يدها لبراني…تخدم لي جات و تبقى بعزهاامكاين غير حوك جر عادة عادةتتحك و تكسل….دايرة عليهم لي سالات ليه حكاان تقوليه خلاصي لقاه براا….سالات و وصلات وقيت د غذا و رجالة بداو يخرجو وقفات وهزات شطابة كتشطب حمام..سالات و كي ديماا هزات سطل د.ماء و كباتو على راسهاااوخرجات لقات برهوشگالس…”بعلوك خلاو ليك خلاصي”اشر ليها لطاسة طلات عليها لقاتها عمرات بتاسمات و هزات طاسة مسحات يديها و نشفات راسها و بدات تتحسبهم كانو 40 درهم فرحات بيهاادوزات ريدو ولبسات جلابة ديالهاا…

نشفات راسهاا و شافت فمراية تفكرات خالها تمشي تاخد شي نص كيلو د سرديل ديرو لغذاا…يلاه تلحق…”برهوش هاني مشيت لعشية نرجع”خرجات ويديها فجلابتها كطرطق مسكةةوتعيوج….وتغني…”مال حبيبي مالوووووو”محساات تا تجرات وتخشات فواحد لوطوو…وتسد الباب معرفات باش تبلات تا كيبان ليها طلع جنبها و سد الباب و طلع الزاجات…ابتسام بدات تترعد بلاصتها”ششششبغيييتييي منك اويلي اش جابك لعندي اويلي خليني نخرج…

“اسماعيل هز راسو شاف فيها و بتاسم”زعما نتي كسالة فحمام عارفة دخول حمام ماشي بحال خروجو و بمناسبة انا بش دخلي حياتي وترونيها ماشي ساهلة تخرجي منها سو سكتي و تكمشي و…”قاطعتو كتهز و تحط..”هيييه مطبقهاش عليا برب تا نغوت ونجمع عليك ناس..ووو…”اسماعيل ..”وشنوو؟ غوتي و لا تفرگعي تا كد مغيسمعك زاج عازل صوتي و غير مرئي من برا “ابتساام شداتها بولةة يقتلها و ميجيبو خباارها بلعات ريقها”وااشش نت خدام مع شي مافيا اهيااناري طلقني خليني نمشي هنننن”بدات تهرنن عليه و هو عاد مزاد خنزر فيهاا مكسيري مخليها دوي تا نشف حلقها….

موقف تا وصل لواحد غابةةفرانةة بجهد تا كانت ايضرب راسها مع زاج…شاافت الغابة ضايرة بيهم صافي تأكدات ليوم يترحمو عليهاااضوور راسو وشاف فيهااحدر عينو لشفايفهاا الحومر منفوخين وتنهد..”عطيني كيس (kiss)(بوسة بلونغلي)….”ابتسام كتقفقف…”وو والله تا كيس واحد لي عندي كنكسل بيه الرجال فحمام حق مونانا…”اسماعيل تكرشخ بضحك…غلباتو ضحكة..ابتسام مفهمات والو….غير كتشوف فيه….جابها بش يضحك عليها؟.!اسماعيل سكت بزز اما عينيه دمعو…”هبطي”ابتسام…”فففين؟؟”اسماعيل..”سحاب ليك ايبقا مريض بزاف كوني هاانية راه برا و موطور رجع خدم و كوني هانية ليوم نفرگعو رمانة و غنسيفطك تتمشااي على يديك… (غوت بجهد) هبطييي…”

خخخخخخ كيس سماعيل : الونغلي مالكي؟اللونغلي : انا كنت****ح***وااا من عند.كسالة خخخخ

الفصل 23 من قصة كسالة في حمام الرجال 

في جهة أخرىشاد تيليفونو وكايطل على الساعة كانت 8 والحال بدا كايضلامسفيان: فين تعطلات هادي اويليناض لبس عليه تجاكيطتو وخرج قاصد المخبزة لي كاتخدم فيها أو بالأحرى لي كايسحاب ليه كاتخدم فيهادخل بانت ليه البنت لي خدامة فلاكيس مشا عندها”السلام عليكم”البنت ابتاسمت ليه”وعليكم السلام اش حب الخاطر”سفيان”عفاك واخا تكلمي ليا ابتسام”البنت شافت فيه باستغراب”شكون ابتسام!!”سفيان طلع فيها حاجبو”خدامة معاكم هنا شي وحدة سميتها ابتسام؟

“البنت حركات راسها بالنفي”لا!! ياكما غلطتي فالمخبزة”سمعات شي صوت من موراها”اش كاين”ضارت عندو كان مول المخبزة”قالك كايقلب على شي وحدة سميتها ابتسام خدامة هنا”مول المخبزة ضيق عينيه”ابتسام مابقاتش خدامة هنا”سفيان بدا كايرمش فعينيه”من ايمتا”مول المخبزة”من شحال هادي”سفيان جمع يديه على شكل قبضة”صافي سمح ليا”خرج كارز على سنانو وكايتمتم فخاطرو”بنت القح*بة كاذبا عليا”مشا للحي وهو معصب بانو ليه البعالك كايلعبو كورة مشا قاصدهم”بسبس اجي نتا نسولك”جا عندو البعلوك كايجريسفيان”مابانتش ليكم ابتسام”البعلوك بتساؤل”شكون ابتساام؟”سفيان شير ليه لدارها”لي ساكنة فديك الدار”البعلوك بدا كايضحك”اااه الكسالة”سفيان قوس حجبانو”كسالة!!”البعلوك”اه كسالة فحمام الرجال خخخ”يتبع….لاي لاي لاي لاي لاي

الفصل 24 من قصة كسالة في حمام الرجال 

سفيان وسع عينيه”ءء عاود شقلتي كسالة فأش”البعلوك”فحمام الرجال واايلي علاه مافخباركش الحمام ولا فيه الهرج من نهار ولات هي الكسالة ولا الشعب نقي خخخ”سفيان خنزر فيه”صافي سير تلعب”مشا البعلوك عند صحابو كايجري وهو كايغوت”وااااا مامحسوباش والا ماكنتش اصلا الكورة ديالي اذا انا الرابح”سفيان طلع للدار مغيدد ماحاملش راسو غادي الحيط لي جا قدامو كايضربو برجليه”بنت القح*بة رداتني حمااار وقالك خدامة فمخبزة”سمع الدقان فالباب مشا كايجري يفتح وهو ناوي على خزيتكايسب قبل مايوصل للباب”يا بنت القح*بة اجي لهنااا….”قبل مايكمل جملتو بانت ليه بنت اوخرا ماشي ابتسامشاف فيها عاقد غوباشتو”اش كاين”آية”ءء انا آية صاحبت ابتسام واش ابتسام فالدار؟”

في جهة أخرىگالس فالبالكو وشاد التيليفون فيديهمراد”غانجي عندك خاصنا نتلاقاو ونحلو هاد المشكل دغيا”قطع وهو كارز على التيليفون بين يديه”تفوو موصيبة هادي تاني”

عند إبتسام وإسماعيلغادا جايا فديك الحفرة وهو گالس حداها شاد رجلو لي توعتاتإسماعيل”كولشي بسبابك نتي لي غادا هاربة تفووو”ابتسام دارت يديها فخصرها وتعوجات”ياااااك انا لي جبتك هنا بززز ااااا دوي”اسماعيل كايقلد فيها”نينينينيني تفووو على خوافة خايفة من كلاب”ابتسام بسخرية”واتاااااا نوووض تا كنتي غاتبول فسروالك دقات قلبك كايتسمعو عندي ياودي ياودي على الرجلة”اسماعيل بلع ريقو سارط القمعة وعقد غوباشتو”كوزي ونوريك الرجلة كيدايرا”ابتسام”وافيك غا الفم تفووو ديك الرجلة لي دايرها عليا انا نوض فكنا بيها من هاد الحفرة”اسماعيل شاف فرجليه”كون ما كانت رجلي موعتة كون خرجنا شحال هادا”ابتسام”ايه اييه صبر راسك بهاد السبة”اسماعيل”غاتسكتي ولا غاننوض نخلطك”ابتسام”اهاااااه دابا مابقاتش ضاراك رجلك ياك”

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *