قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 8 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 8 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 29 من قصة كسالة في حمام الرجال 

إسماعيل…”تزوج ب سهام تا تولد ونعطيك لي بغيتي…”مراد مصدوم لدرجة كحب الشراب من نيفوووتصدم كيشوف فعينين اسماعيل واحد ترجي عارفو مغاديش يرضى و كبرياء ديالو عالي….مراد متردد كيفكر…و فنفس الوقت كيشوف فعينين صااحبو و مرتاابك…خدا نفس وتنهد…يلاه ايدوي قاطعو سماعيل….”مراد نت عارفني و حافظني غادي تزوجها 9 شهور غير تولد و طلقها و ماشي ضروري دير ولادها على سميتك انديرهم على سميتي اقسم بالله نعطيك لي بغيتي….نت الوحيد لي غادي تقدر …”قاطعو مراد وشاد ليه فيدو…”شوف اصاحبي نت راك بمقام خويا و ختك بحال ختي و انا موافق غنحطها فعيني …”

اسماعيل خداا نفس عميق و بتاسم….محس براسو تا عنقو…”رجوولة برب”عنقو مراد وتاهو كيطبطب ليه على ظهرو بطريقة رجوليةةةةشيء لي لفت ليهم الانتباه من ناس لي ضايرين بيهم فالبار…كحز مراد وبدا كيضحك”ههه فاك بنادم فهمنا غلاط”سماعيل بدا كيضحك و خداا كاس الويسكي ديالو جغم منوورجع شوفاتو ليه….”نت معارفش اش درتي حاليا نقضتي ليا سمعتي عمري نسا ليك خيرك…”مراد خنزر فيه…”صافي اصاحبي عادي هدشي او دابا خاص نعيط ليك نسيبي خخخخ”اسماعيل بتاسم…ورجع تكى على كاس دقة وحدة….”يلاه نغيروهاا”مراد جبد خلص …”يلاه”

هزو لافيست ديالهم و تمو خارجين…غاديين جيهت بارك فيه موقفين لوطو ديالهم…تا كيبانو ليهم شي وحدين…وقفو كيشوفو مزيان تتبان ليهم بنت دايرا الاخوان و مغطياا خليقتها نقاب ممبينش وجها مكوزة و عاطيا سوتها لريح…وخوناا خداام هدشي فباركينگاسماعيل ممتيقش راسو كيزومي بعينيه….مراد ضحك بستهزاء….و طبطب على ظهر سماعيل…وكيدوي بهمس”شتي اساط فهاد زمان راه مبقاتش ف بنت عمرها قاستها يد راجل بقات فبنت ناس لي نهار طيح ومتوقفش هي توقفك على رجليك …ماشي بحال هد نوع و حاشة واش كنعمم التعميم لغة الجهلاء ولكن راه عندك فكرة غالطة فداك دماغ اصاحبي….”

اسماعيل وااقف و كيشوف و هضرة د مراد كتردد فودنو بحال شي مزيكاااكيحللها و يفكر بصح…مالو كدب العربون من ختو ياك ختو عمرو غفل عليها هاهي جايبا ليه كرش… واش بقات عمر يد راجل قاستها فهاد زمن طلب غير تكون بنت الاصل و مفصل….وتموت معاك وشي لخر الله يخلف فيه…

الفصل 30 من قصة كسالة في حمام الرجال 

ركبو و دماغو مبغاش يحبس مزال كيفكر…فديك الهضرة و كيخيطها ويفصلهاا…عينيه فطريق و فدوك ضواو د طريق مراد سايق و كيدوي ابيل مع مو كيشرح ليها بلي غادي يخطب و تزغرات مو كيتسمع من تيليفون خصوصا فاش عرفاتها بنت عائلة الشافعي فرحات كثر كانت ديما تتمنى لولدها بنت عائلة مرموقةة…هاهوا ربي جابها ليهاوصاها تنوض فصباح تقدى دكشي د خطبة و جهاز بش يمشيو يخطبوهاا و عرس تاهو يزربوه ….طبعا مراد ضارب حسابو بش متبانش كرشها ويبان كولشي طبيعي….كمل هضرتو مع مو و قطع…

ضوور راسو بان ليه صاحبو مكاينش فهاد العالم”هيه و نسيبي فين سارح؟ ياكما طيحاتك الكسالةة”اسماعيل سمع كملة كساالة فاق من سهوتوو”فيناهي فيناهي…”مراد تكرشخ بضحك”وبااااز و راه غا سولناك اصاحبي تا مالك على سبة قول ليا مالك معاهاا ؟”اسماعيل تنهد تنهيدة طويلة و بلا ميحس بتاسم….”اودي هاديك عالام بووحدو والله معرفتها شيطان ولا ملاك معرفتها بنت شريفة طاهرة معرفتها عاهرة والله العظيم كتحير العقل و توقف دماغ وتخليك تااايه معارف منين تبداها فعايلها ديال شياطين ولكن وجها ديال الملائكة ضحيكة ديالها ديال وليدات صغار ولكن كلامها كيف السم على جرح يشويك ويضرك…”

مراد تصدم من صاحبو عمرو دوا على شي بنت بهاد طريقة سيد طلق العنان لراسو وبدا كيعبر و يحلل شخصيها كيدوي و عينيه كيلمعوومراد محس تا جبد فران”اسماعيل متقولش ليا طايح فيها؟؟؟”اسماعيل بلا ميحس دوا”وشكون عرف..”عاد سرات معاها و خنزر و جمع ديك ضحيكةة”حم حم منيتك كسيري راه غير نعاس مدوخني…وراني مهزوز وسكران حسبني حمق و مديش عليا “مراد خنزر فيه و كسيراا ثاني”ممممم نحسبك حمق؟ انا لي حمق هنا اماا نت اولدي بان ليا راك غارق و كتعيط لي يجي يطلعك من هد بحر لي غارق فيه…”

اسماعيل مجاوبوش حدو ربع يدو و حط راسو على زااج….وصل فيلا ديالهم وسلم على مراد و دخل…طالع لبيتو تيفكر وافكار ديه و افكار تجيبو ….بتاسم وشااف فوجهو فمراية”واش بصح ؟”….مطولة شووفة فمراية صراع داخلي …بين قلبو و عقلو…تكاا على ناموسيتو و سد عينيه مهدود طالق روحو ترتاح…..
صباح جديد..
صباح عامر بتفائل صباح بلينيغجي….صباح لي ابتساام مصبحة على فطور عمرها فحياتها كانت تتخيلو…شمات ريحت البيض بزبدة البلديةةطارت لكوزينة تيبان ليها

الفصل 31 من قصة كسالة في حمام الرجال 

فبلاصة خرى…فاق مدگدگ….تيحس بعظامو ضارينووهز فوطةة و دخل غسل فمو ووجهوو شاف فمرايةة و هو يبتاسم…خرج خلا شورط لي كان لابس و سوفيطمااا هز صاط جمع فيه بوكسور و سروال و تريكو و فوطةة و هزوو…خارج تا كيسمع زغاريت….هبط بانت ليه مامات مراد جااية و تتزغرط من باب و تعنق فلالة فاخيثةة لي مافاهمة تا وزة تتشوف فولدهااسماعيل ضحك..واحد ابتسامة بشوشةة”مرحباا الواليدة نسيت مقلتش ليك مراد غادي يتزوج بسهام ودويناا لبارح و ليوم بليل ايجيو يخطبوها سيري معاهاا تشريو لي خاصكم…”

لاح ليها هد جوج كلمات و كمل طريقو خرج …لالة فاخيثة ضورات هضرتو فراسها عرفاتو دار معاه يتزوجهابتاسمات و هي الاخرى…تترحب ب مامات مراد….اماا سماعيل هز صاكادو ديالو و تمشى عند عساس…عطاه امر يخرج ليه لوطو ديالو..و ركبهاا غادي لواحد بلاصة لي ماشي اول مرة يمشي ليهاا….

عند ابتسام…
وصلات لحمام و دخلات لقات برهوش گالس كيلعب بابجي…خنزرات فيه ابتسام”اداك حمار واش معندك امتحانات معندك قراية شتك عاطيها غير لبابجي و تيليفون “برهوش خنزر فيهاا”تانتي لي قراو شدارو بيها”ابتسام خنزرات فيه”ايييه و نهار امتحان كتب ليهم عطيوني دم بش منموتش يا خراي “البرهوش طرطق بضحك”ننن انكتب ليهم يا واضع الصفر تمهل في وضعه وساعد اخاك المسلم ولو بمعدل و حط ليا واحد بلاصة صفر”ابتسام خنزرات فيه…”احسنت يا فتى و صفر قد اتى “البرهوش بدا كيفرنسعطاتو طرشة لقرفادتو”انوووض تحفض تيسحابليك اتنزل عليك شي معجزة نهار الامتحان؟”برهوش… بغباء…”شناهي المعجرة؟”ابتسام”المعجزة هي التي تهبط لك على رأسك من حيت لا تعلم”بداا كيضحك اابرهوش…

الفصل 32 من قصة كسالة في حمام الرجال 

هزات كيسهااا و دارتو بين فخاضها ووقفات تتجمع شعرها لفوق…بلاستيكاا..بش ميلصقش ليها مع عنقهااسالات و تمات داخلةتتشوف ناس كل واحد كيعيط من جهةقالت بسم الله وبدات تتكسل…بدات بالشراف حيت دغياا كيسخفو جلدة ديالهم بحال القنفود ديال اسطراليا رطب من حناك الطغمةة دغياا كيطيب جلدهم…عاد كدوز لرجالة لي مزال صحاح كتكسلهم….سالات شراف و دازت لواحد خيناا هي تحك ليه وهو يوحوح عليهاابتسام عصبهاا”امالك اخونا ياكما طلعات معاك سخانة؟”راجل كيضحك….”عندك شي تيوو هنا؟؟”

ابتسام بعدم فهم”تيو؟؟”راجل”تيو ولا خيارة ولا خيزو لي كاين ماشي مشكل و نتهلا فيك”ابتسام طلعاتو وهبطاتو لحية و موسطاج قد شعر د العود و القلدة ديال جمل و فلخر تيخوروه من لور كي الموطور الخاصر بش يضيماريطزززززز اوااا طززز على رجالة و نخوة نعام اس…ابتسام وقفات”تسنى انا جاية ولكن شوف بلا شوهة سير لطواليط انا تابعاك…”خلاتو غادي و هي خرجات…على برى..وقف طوموبيل و خرج هاز صاكو تكسل….كيطرطق عضام ظهروووكيشوف فديك لافتةة”حمام تبونة”كيشوفو كيخرا بضحك..سد لوطو و تم داخل ….

كيتمختر فالمشيةة ديالو…دخل حيد حوايجو وبقاا بشورط ضور عينيه وبانت ليه جلابة د بنات معلقة عرفها كاينة تفكرها فلداخل تتكسل شي بو قل**وة ضرو خاطرو…خنزر و شااف فبرهوش لاح ليه صاط…و تم غادي داخل لسخون تا كيسمع صوت غوات…وقف و رجع خطوات لور متبع صوت….

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *