قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 9 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال – الجزء 9 –

قصة سفالة – كسالة في حمام الرجال –

الفصل 33 من قصة كسالة في حمام الرجال 

عند سفيان…
كان خارج غادي كيخطط فدماغو صنعة وحدة فيدو صباغة اذن الحل لي عندو يخدم صباغ …تم غادي قاصد واحد دروگلي يطلب منو لبغا شي حد صباغ يصوني ليه…دخل حانوت و دوا مع سيد من زهرو شي ناس كانو كيقلبو على صباغ…نعت ليه مول محل دارهم لي مكانتش غريبة عليه …مشا ليها سفيان دق و هي تخرج ايةة كيف توقع كان عينيها منفوخين بالدموع…وحنوكها حوومر باينة كانت كتبكي…سلمات عليه و هي مصدومة و يلاه اتسولو شجاا يدير عندهم تا خرج باها راجل كبير موقر و بلحيتو بيضاا…”اش حب الخاطر اولدي…”

سفيان…”صيفطني عندهم دروگلي باغيين شي صباغ؟”الحاج…”اه اولدي راه عندي واحد صطاح من عهد قارون ماشاف و لا شم ريحت صباغة و ناويين ان شاء الله نصبغوه متعرف يجيب الله شي ولد ناس يتزوج ب اية و نديرو ليها عرسها فداك سطح…”دخل حاج و دخل معاه سفيان..راجل على قد حال عطاه ثمن رخيص و عادة سفيان متيخدمش بيه ولكن قبل ماشي مشكل و داير فراسو اصلا مغاديش يتخلص منو….ناض كان نيت هاز معاه حوايجو بش تيخدم…دخل طواليط وبدل عطاه الراجل صباغةوطلع سطح بدا خدمتو…اية تحت تتوجد الغداا….

فبلاصة خرى
صونات ليه مو من تقاليدهم يخرج مع خاطيبتو بش تختار خاتم خوطبة ديالهاا وهدشي لي دار مراد بش ميشكو فوالوداز الفيلا و گلس كيتسناا سهام لي عمرو شاف فيها شي شوفة نااقصة كانت تتبان ليه برهوشة و بحال ختو صغيوراا و هاهي ليوم غتولي مراتو سخرية القدر…گلس قدامهم لالة فخيثة كدوي و مامات مراد تتوريها قاعات الافراح و على من يعرضو…تا كيسمعو صوت الرجلين..كان سهاام لابسة كسيوا عادية و صنيديلة فرجليها و وجها شااحب مدايرا والو وجها صفر…سلمات عليهم و هزات صاكها سابقة مراد..لي غادي من خلفها و كيطلب دوز هد خرجة على خير…

خرجو و ركبات و راكب هو جنبهااوكسيراا ….فجو هادئ يملئه الصمت….دقايق وصلو لبلاصة هبط مراد و هي تابعاه عند صايغ د دهببش تختار خاتم لي يليق ليها و يعجبها فجنبها مراد كيلعب بساروت لوطو عمرو تخيل يوم خطوبتو غيكون بائس و مومل لهاد درجة ….دخلو عند راجل و لي كان من معارف عائلة مراد لي قدم ليهم اجود مكاين فسوق و سهام تتشوف و ساكت….تا كيسمعو صوت شي وحدة ضورات سهام وجها بانت ليها شي وحدة تتعنق ف مراد…وتتبوس ليه فحنااكو بغنج….

الفصل 34 من قصة كسالة في حمام الرجال 

عند مراد وسهام….
دخلو عن راجل ولي كان معارف عائلة مراد لي قدم ليهم اجود ماكاين فالسوق وسهام تتشوف وساكتة…تاكايسمعو صوت شي وحدة سهام ضورات وجهها بانت ليها شي وحدة كاتعنق فمراد…وتتبوس ليه فحناكو بغنج….بدات كاتطلع وتنزل فيهم كارزة على يديها تاكايبان ليها راجع لجهتهاسهام”شكون هاديك”مراد ضار عندها مستغرب من سؤالها”علاش كاتسولي”سهام”والو غا سولتك”مراد”غا صديقة”سهام بصوت خافت”صديقة وكاتبوس فيك واقيلا مولف بالق*حاب فحياتك”مراد سمعها رفع حواجبو وقرب لعندها غمزها ونطق”أه ونتي منهم”

سهام هزات فيه عينيها حسات بكلامو بحال شي خنجر وتغرس فقلبها الدموع تحجرو فيعينيها راسمين طريقهمشافت فأم مراد ونطقات”بغيت نمشي للطوالييط”مول المحل ابتاسم ليها”تفضلي راه فالطرف”هزات راسها بالإيماء ومشات كاتجري ومراد حاضيهاغا دخلات للطواليط سدات الباب طاحت للأرض طالقا العنان لدموعها

في جهة أخرى…ا
لحاج”طلعي ابنتي الله يرضي عليك قولي للمعلم يهبط يتغدا ركابيا فشلو عليا مافيا لي يطلع”آية بإبتسامة”واخا ابا”تمات غادا طالعة فالدروج…يلاه دخلات للسطح وباغا تدوي تا كايبان ليها سفيان جابد المعلم وكايبولحنيكاتها تزنگو خرجات عينيها وتمات راجعة بللور هابطة لايشوفها…..

الفصل 35من قصة كسالة في حمام الرجال 

عند إسماعيل….ا
بتسام ضارت بان ليها اسماعيل وقفات تترعد…وهو كيتقدم جيهتها وعينيه على طغمة دراجل مخشي فيها شمعة….غلباتو الضحكة”شكاتديري الموصيبة”ابتسام ببراءة”بغاني نخشي ليه خيارة فطغمتو خشيت ليه شمعة بالسودانية”اسماعيل تكرشخ بالضحك شاد كرشو والدموع نازلين من عينيهابتسام بدات كاترمش فعينيها”أويلي مالك”اسماعيل”سيري للحمام سيري”ابتسام ضارت عند الراجل”والشمعة”اسماعيل قوس حجبانو”ياتي غا سيري ابتي”هزات راسها بالإيجاب ومشات رجعات للحمامأما هو دخل للطواليط عند الراجل لي كايغوت حيد ليه الشمعة وجمعها معاه بجوج تسرفيقات.

“ترجل معانا أصاحبي يخخ كترو الز*وامل زعما راك بلحيتك”جمعها معاه بتصرفيقة أخرى وضار رجع خرج متاجه للسخونكان المكان تما خاوي غا سهام لي كانت كاتقاد ففوطتهاإسماعيل حنحن بجهد تا ضارت عندو قافزةقرب غمزها ونطق”بغيتك تكسلينيي”إبتسام شافت فجنابها ماكاين حد قلبها كايضرب فالمليون”ءء واخا اجيي”مشات عمرات سطل دلما ورجعات عندو كان نصل حوايجو بقا غا بالشورطهزات الصابون وگلسات على ركابيها وبدات تدهن ليهكاتقيس فجسمو لي كان قاصح وعضلاتو بارزين بقات غا ساهية تا قاطعها بصوتو”عمر كسلك شي واحد”

شافت فيه يلاه فايثة من سهوتها”ءء شقلتي”شاف فصدرها لي كايطلع وينزل”قلت واش عمر كسلك شي واحد؟”بدات كاترمش عويناتها ونطقات”لاا”حط يديه على فخاضها”عمرك كفتتي لشي حد من غيري”حركات راسها بالنفي”لا أول مرة”إسماعيل ابتاسم و قلبها تا ولات تحتوبدا مقرب ليها تاتخالطو أنفاسهم مخليها متوترة من قربهم

الفصل 36 من قصة كسالة في حمام الرجال 

إسماعيل ابتاسم و قلبها تا ولات تحتوبدا مقرب ليها تاتخالطو أنفاسهم مخليها متوترة من قربهم هز الطاسة وعمرها بالما كايخويه نيشان على صدرهاتا قرب وطبع قبلة سخونة فالفرقة دصدرهاشافها بدات كاتحاول تلتاقط أنفاسها بصعوبة وهو يبعد”عنداك غاتموتي ليا هنا خخ”

في جهة أخرى…
وقفات الطوموبيل قدام الدار دسهام بقات كاتشوف فيه بعينيها المنفوخين كاتتسنا منو اعتذار على كلامو قبيلةتا انتابه ليه وهو ينطق”ماغاتنزليش”ساطت ونزلات خابطة الباب موراها وهو حاضيهاعرف بقا فيها الحال خصوصا من عينيه لي باقين حمرين ومنفوخينغير بانت ليه طلعات للدار جبد تيليفونو وسيفط ليها ميساج

عند سهام….
كانت طالعة معصبة لبيتها تا كايوصلها ميساج من مراد”وجدي راسك غاندوز عليك بلاتي نمشيو نتغداوترسمات على وجهها ابتسامة عريضة وبدات كاتفكر واش توافق ولا لاراسها تايقول ليها ماتوافقيش هو هانك وقلبها كايقول ليها وافقيوفالأخير تبعات قلبها ووافقاتجاوباتو وطلعات لبيتها كاتختار اش تلبس فالغدا وهي كاتضحك

في جهة أخرى
يلاه دخلات للسطح وباغا تدوي تا كايبان ليها سفيان جابد المعلم وكايبول حنيكاتها تزنگو خرجات عينيها وتمات راجعة بللور هابطة لايشوفها…..تاكاتضرب بشي حاجة قاصحة كانت طبلة…شهقات فاش سمعات الفاز طاح تهرس…دور راسو لعندها بسرعة فاش سمع الحس غير شافها وجهو ولا حمررغمضات عينيها حشمانة”ءء كنت جايا غانقول ليه هبط تتغدا بابا كايتسناك”سفيان خشا المعلم فالسروال وهو مهبط راسو بخجل تمنا الأرض و تبلعو ولا يتحط فهاد الموقف”واخا هاني جااي”ضارت هابطة كاتجري بلاما تشوف لجيهتوو….

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

قصص سفالة لها علاقة بالقصة :
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة ليلة الدخلة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 5 –

قصة سفالة كسالة في حمام الرجال – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *