قصة سلمی و بدر – الجزء الأول –

قصة سلمی و بدر – الجزء الأول –

قصة سلمی و بدر

قصة بدر وسلمی الفصل 1

سلمی بنت عندها 22عام وبدر عندو 26عام سلمی بنت زوينة بزاااف وعندها لاطاي كتحمق كانت عايشة فالعروبية ملي كانت عندها 17عام جات المدينة وتبدلات بزاااف بدر دري زوين بزااف وكيهبل ملي كان صغير وهو كيتريني وطاي ديالو كتحمق كيبان فحال شي كارردكور ههه المهم ندخلو فالقصة•••

سلمی كانت خدامة فرملية وهيا بوحدها لي عند واليديها مفششة بزاااف حالتها نفسية هيا هديك صبور وحنينة وكولشي كيبغيها وحتی بدر دري نقي وروجولة وهو لي عند ميمتو وباه الله يرحمو

واحد المرة وبدر غادي تلاقی شي ناس كيضربو فواحد السيد ودخل بيناتهم يفكهوم ضربوه فيدو وكان مجروح المهم كان معصب بزااف ومشی الاقرب سبيطار وهو داخل سلمی خارجة كتظحك وتشرب الماء ضرباات فيه وبدا يغوت عليها بقاو كيتعايرو

بدر:مالكي عورة شوفي قدامك ونتي كي البقرة

سلمی:بزاااف عليك حتی نكون بقرة نتا لي عور مشفتيش الزين كيشرب المااء
بدر:زين ؟ بالعمی لا شفتو نتي لا شافك زين يعتازل المهم سيري فحالك راه مامساليش ليك دبا دخل بدر وكان كولشي خرج بكري بقات غير سلمی سول قالوليه واحد شوية تجي سلمی تكلف بيك راه كولشي خرج

خرج سيكيريتي ديال داك سبيطار عيطلها ودخلات لقاتو هو
سلمی:كون ماكانش قلبي حنين وضريفة نخليك هنا ونمشي وشوف البقرة كيف دايرة
بدر:لناويا تخدمي خدمي وسكتينا فيك بزاااف دالهضرة واالصدااع
سلمی:جابت دكشي باش اتداويه وقاتلو معنديش مع بنادم لي عاجبو راسو فحالك انا ماي شفتك مرتحيتش ليك

بدر:كيسوط ومعصصصب
سلمی:اصلا انا بنادم كيتمنی غير يسمع مني كلمة زوينة ويسمع صوتي شحال من واحد يحسابلو زيزونة
بدر:اوووف مغتقادايش كون غير كنتي زيزونة نيت فرعتيلي راسي سلمی داواتلو الجرح ومشات وطريق كاملة وهي تنكر اش حسابلو راسو يدوي معايا هكا غير حيت زوين صافي بناادم كيداير مناقص كاع الی كان كولشي فحالو

قصة بدر وسلمی الفصل 2

كل وااحد مشی فحالو وكمل خدمتو عادي دازت يوماين لواليدة دبدر مرضاات وكاان خاص لي يقابلها وبحكم انه معندو حتی واحد قرر باش يجيب شي فرملية ولا شي شي طبيبة مشی لنفس صبيطار وكانت سلمی بوحدها لي قديمة فداك صبيطار ويقدرو يضمنوها ليه انها غتقابلها وتعاملها احسن معاملة و
بحكم انا بدر دري نقي ودرويش كانوكولشي كيعرفو وكيبغيه قالوليه غادي نعطيوك سلمی فلالاول كان رافض من بعد تقبلها حيت كان محتاج لي تقابل ليه الواليدة ديالو مشی بدر عند سلمی۔۔۔


بدر:سلام ممكن نهضر معاك واحد الدقيقة
سلمی:انت عوتااني اش بغيتي اطط اطط صافي عرفت اش غتقول(بدر غي ساهي وكيشوف فيها كيقول ناري غتبدی عوتاني)غتقول ليا راني سيمانة منعست وكنفكر فيك ومقدرتش ننساك وجيت ندوي معاك او بغيت نمرتك ههه ولكن انا مغنعطيهاش ليك حيت قلتيلي بقرة او دبا خليني نمشي لخدمتي


بدر:واش نتي ديما هكا كطيري وتسبقي الاحداث صافي مبقيت باغي والو
سلمی:صافي اجي اجي قول مالك راني فضولية وراسي غيضرني
بدر:عاود ليها كولشي وطلبها تمشي تقابل لواليدة ديالو وفقاات وقاتلو نسالي لخدمة نمشي معاااك سالا بدر خدمتو وجا داها وصلو لدار عرفها علی الواليدة ديالو وملي شافتها مو عجباتها بزاااف قاتليه اش هاد زين كامل جبتيه لينا لدار واخيرا غنشوف ولدي عريس(بدر تلف وحشم معرف باش اجاوبها حيت ماكانت عارفة والو)ضحكات سلمی وقاتليها بلي جات تقابلها

بدر:اجي معايا نوريك دار لا تصدقي تالفة ولا حتاجيتي شي حاجة قوليهالي
سلمی:مبغيت والو غا متبقااش تصدعني المتكبر
بدر:شحال فيك ديال صدااعبقات سلمی معاهم لمدة سيمانة بدر كانت عاجباه سلمی وزادت عجباتو فاش شاف تعامل ديالها مع الواليدة ديالو فحال الی الواليدة ديالها وضحكتها وهبالها ونيتها


سلمی كان عاجبها بدر لكن كانت كتقول هو غير متكبر مغديش نجيو مع بعضنا وحتی واحد معتارف لاخر قربات سلمی ترجع لخدمتها وبدر بقی كيفكر بزااف ولفووها ومسخااش بيها تمشي سلمی رجعات لخدمتها وبدر ولا كيبغيها ومقدرش يصارحها
وااحد نهار سلمی مخداماش وكانت كالسة فداار لابسة بيجامتها او تيليفونها صونا المرة لولة جاوبات مهضروش لمرة تانية كذالك والمرة التالثة تعصبااات سلمی ورجعات تصوني تعرف شكون سلمی بالغلط وبقوة الاعصاب صونات لبدر وبدر كان تيليفونو فيدو ملي شافها كتصوني فرح وجاوبها

.

قصة بدر وسلمی الفصل 3

منبعد ما جاوب بدر كانت سلمی معصبة وقالت•••
سلمی:واش نتوما معندكمش ضمير مالاقيين مايدار فاارعين ليا راسي تفو علی قلة الادب والحياء لي فيكم الله يعطيكم المسخ(بدر مافهم والو وكيقول اويلي مال هادي اش درنا ليها)

بدر:سلمی واش نتي صافا عارفة اش كتقولي(سلمی سمعات صوتو تصدمت وبقات ساكتة مفهماات والو وشافت نمرة عرفات راسها غلطات)واش حنا قلقناك فشي حاجة جاوبي (سلمی قطعات من صدمة وبدر بقی يصوني حيت بغا يعرف اش وااقع مقدراتش تجاوبو وحشماات بزااف..

شوية قالت خصني نفهمو ضروري ويلي ايفهمني غلاط صونات المرة لولة ومجوبهاش صونات تلاثة المرات من بعد مبقاتش صونات بدر كان دخل يدوش ملي خرج شاف الابيل ومبغاش يصوني حيت كان فات الوقت


وفصباح سلمی كيف العادة دوشات وصايبات شعرها او وجهها وفطرات لبسات حوايجها او خرجات لخدمة والوقت كامل كتفكر فبدر وكيفاش غيكون من بعد داكشي لي وقع البارح او شنو النظرة لي خدا عليها بدر كذالك فاق لبس حوايجو او فطر ومشی الشركة لي خدام فيها

فوقيتة ديال لغدا سلمی صونات لبدر سلمی :ألو بدر بدر:وي سلمی صافا عليك سلمی:وي صافا حمد الله عيطت غير نشرح ليك شنو وقع البارح
بدر:اه كنت كنتسناك وكون مصونيتيش كنت نصوني ليك وكون مجوبتيش كنت غنجي عندك السبيطار
سلمی:لا لا ههه ماشي هاكاك انا نشرح ليك راه كانت شي نمرة مبرزطاني وبغيت نصوني ليه وغلطت وحشمت منك بزاف داكشي باش قطعت ومجوبتكش
بدر:هههه غير هاكاك وكان خلععتيني (سلمی اول مرة كتسمع ضحكتو وفرحات بزااف)
سلمی:ضحكتك زوينة ابدر علاش مكضحكش ديما هاكا

بدر:غير مكتعرفينيش مزيان او شكرا علی المجاملة نتي كاملة زوينة
سلمی:هههه وااو اول مرة تمدحني اش واقع المتكبر
بدر:ها انا غنتعصب تاني متبقايش تقولي متكبر باش منتخاصموش
سلمی:ههه صافي صافي مهم بسلامة غنرجع لخدمتي
بدر:بلاتي سلمی
سلمی:نعامبدر:نقدرو نخرجو ليوما من تسالي لخدمة نجي لعندك نمشيو نتعشاو بجوج باغي نهضر معاك فشي حاجة(سلمی قالت امكن غير علی قبل ماماه)

قاتلو صافي مي غندوز لدار نبدل عليا قالها صافي ماشي مشكل نجي نوصلك ونتسناك داكشي لي وقع لبسات سلمی غوب حمرة وطلقات شعرها وطالون كحل بدر حمقاتو سلمی لكن سلمی كان صدرها عريان وهدشي لي خلا بدر يتعصب مبغاش يبين ليها حاول يتقبلها لكن غير داك نهار وصلو لريسطورة وكانت عامرة

تتمت القصة في الجزء التالي ..
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية 2021, مع موقع قصة

باقي أجزاء قصة سلمى وبدر
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

قصص لها علاقة بالقصة
قصة حب في قمة الجبل – الجزء 1 –
قصة نفس افرح – الحلقة 1 – 2 –
قصة أحببت متزوجا – الجزء الأول –

قصة سلمى و بدر 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *