قصة سلمی و بدر – الجزء 2 –

قصة سلمی و بدر – الجزء 2 –

قصة سلمی و بدر

قصة بدر وسلمی الفصل 4

من باعد‌ ما كانت ريسطورة عامرة قررو يخرجو برة فطوابل لي كيطلو علی البحر كلسو وطلبو داكشي لي بغاو بدر باغي يهدر مع سلمی وخايف من ردة الفعل ديالها وسلمی كتسنی بدر يهضر بقاو كيتعشاو او يشوفو فبعضياتهم قرر بدر يبدا يهضر

بدر :سلمی بغيت نقولك شي حاجة
سلمی:دوي‌ ابدر
بدر:سلمی انا من شحال هادي (بدر شاف فجنبو لقا واحد‌ دراري‌ كيشوفو فصدر سلمی وكيهضرو ويضحكو او واحد‌ فيهم محيدش عينو عليها بدر تعصب وضرب‌ داك خينة من بعد‌ ناضت حيحة كبيرة وجا لبوليس داهم كاملين من بعد 5 دسوايع طلقوهم خرج بدر معصب وسلمی كتقوليه غير‌ كبرتي القصة شوف دم في فمك او‌ وقف كيخنزر فيها قاليها كون مكنتيش نتي صدرك معرياه ميوقعش هادشي قاتلو انا مولفة وهي كتمسح ليه دم من فمو وكتشوف ليه ففمو وكتقول مع راسها مكرهتش نبوسو سولاتو

سلمی:بدر شنو كنتي باغي تقولي او قوليا علاش درتي هكا
بدر:صافي من بعد مكيهمش علااش درت هكا سلمی:الا مقلتيليش علاش غنمشي فحالي بدر:شدها من يدها وجرها وكيشوفلها فعينيها حيت غرت بزااف اسلمی متقبلتش يشوف فيك شي واحد‌ هكا (سلمی تصدماتوبقاات مصدومة شوية نطقات وقالت)


سلمی:علااش اتغيير عليا بسلامة اش كنجيك ختك ولا بنت خالتك اصلا نتا فيك الهضرة بزااف وعاصابي خصك ها معامن ولقيتي سبة بيا (بدر باسها من فمها باش تسكت وسلمی بقات مصدومة مرة اخری قالها كنبغيك اسلمی هادشي لي كنت باغي نقولك وعارفك حتی نتي كتبغيني ولكن مقدراش تقوليها ليا

مشات سلمی كتجري لداار وهيا مصدومة وبدر بقا واقف وشاد‌ فراسو ومن بعد مشا لدار سلمی مجاهاش نعااس بقات كتفكر فداكشي لي وقع وقالت خاصني ضروري نصارحو حتی أنا ولكن لا ايحسابلو راسو راه منعرف اشنو فصباح سلمی مشات لخدمة وبدر كذالك ولا كل مرة يجي عندها وكتجاهلو ومكتهضرش معاه بدر عرف بلي كدير داكشي بلعاني وبغا يلعب معاها

مبقاش كيجي لمدة 3 ايام مشافتوش قالت مع راسها ويلي علی بقرة صافي ضيعتيه من يديك البقرة مكتعرفي ديري والو وبدات تبكي وهو يجي موراها وحط عليها ايدو دارت ومسحات دموعها بالخف ولقات دم في فمو وقاتلو مالك تاني بدر مهضرش شوية سلمی شافت وحد خيتي زعرة وطويلة ولابسة لباس واعر وجايا كتجري جيهت بدر وقاتلو كيف بقيتي شوية ابدر سلمی عينيها ولاو حمريين من كترة الغيرة

سلمی:نتا مكتعرف‌ دير والو من غير دابز ونتي بلا متخلعي عليه راه مولف يدابز •••

قصة بدر وسلمی الفصل 5

سلمی:راه مولف يدابز غير علی سبة (بدر جاتو الظحكة وتحكم فيها وقالها ختي واش غتخلينا هكا اش هاد الخدمة عطينا دوا خلينا نمشيو تعطلنا )وزايدها كتنفخ دوز دوز دخل نمسح لك داك دم وهوما داخلين القاعة ديك خيتي بغات دخل هيا تقوليها سلمی

سلمی:صبري علی رزقك راه مغديش نخطفوهليك وبقاي تسنايه دخلات سلمی وهيا كتخنزر فبدر والعافية شاعلة فقلبها من الغيرة
سلمی:شكون هاد خيتي (بدر ساكت وكيشوف فسقف)راني كندوي معاك(مزال ممسوقش ليها)دورات لي راسو وقاتلو ملي ندوي معاك شوف فيا
بدر:هاي هاي هاي شفتك زعمتي هاه واش من نيتك كتسوليني باشمن حق ياالله ماشي سوقك سلمی:باشمن حق انا غنوريك خرجاات سلمی وحيدات طابلية وشدات فبدر وقاتلو وصلني لدار ختنا مفهمت والو قاتلو بدر مال هادي سلمی:نتي اديك عويدات شينوة دخلي سوق راسك ماعجبكش الحال شدي طاكسي وسيري لداركم انا نخلصولك

بدر:باشمن حق كدوي معاها هكاسلمی:(باست بدر من فمو وعنقاتو وقاتلو كنبغييك ضحك بدر بفرح وغمز ديك خيتي تمشي دارت سلمی ملقاتها)سلمی:فين مشات هادي ؟
بدر:مكيهمنيش مهم‌ نتي عتارفتي بلي كتبغيني (ضحكاات سلمی وقاتلو اه واخر مرة نشوف شي قصبة واقفة معاك بقاو يضحكو بزوج وخرجو مشاو البحر فطريق بدر طلب من سلمی ترجع تقابل ليه ماماه وتونسهم فالدار فرحات سلمی

وقاتلو نتشاور مع مالين دار قالها واخا رجعو لدار وليل كامل وهيا تهضر معاه فصباح تلقاو من بعد الخدمة وقاتليه بلي موافقة تمشي معااه فرح وبغا يهبل بالفرحة دازو تقدااو او مشاو لدار مامات بدر ملي شافت سلمی فرحات كثر منو كانت حاطاها فمقام بنتها بحكم انها معندهااش لبنات

بقاات سلمی معاهم فدار كياكلو فطابلة وحدة كيخرجو بزوج الخدمة وكيرجعو بزووج طولات العلاقة بيناتهم وولات كثر من لول )سلمی كانت كدوش وهيا خارجة بالبينوار مشلفتش بدر رجع من الخدمة وكان كيتسناها فالبيت يهضر معاها دخلات سدات البيت بساروت

وهيا غادة الماريو حيدات البينوار وكانت اول مرة بدر يشوفها هكاك حيت كان بيناتهم الاحترام وعمرو دارلها شي حاجة من غير كان كيبوسها سلمی كانت قصييورة وطايتها عامرة ومطراسية مكنتش عندها لكرش بدر مصدوم وكيشوف فسلمی سلمی ملي ضارت تحط لحوايج شافت بدر وغوتات وخدات بينوارها بالخف وتغطات بقات كترعد قدامو معرفات باش تبلاتسلمی:ببببب ببب بدر ااا ااش كدير هنا

تتمت القصة في الجزء التالي ..
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية 2021, مع موقع قصة

باقي أجزاء قصة سلمى وبدر
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

قصص لها علاقة بالقصة
قصة حب في قمة الجبل – الجزء 1 –
قصة نفس افرح – الحلقة 1 – 2 –
قصة أحببت متزوجا – الجزء الأول –

قصة سلمى و بدر 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *