قصة سلمی و بدر – الجزء 3 –

قصة سلمی و بدر – الجزء 3 –

قصة سلمی و بدر

قصة بدر وسلمی الفصل 6

بدر:لا راه كنت باغي نهضر معاك فواحد الموضوع محسابليش اتخرجي هكا
سلمی:راه نسيت حوايجي داكشي باش خرجت بالبينوار (بدر مقدرش يسيطر علی راسو ومشی حدا سلمی وقرب من وجها حدا ودنها وقالها كنبغيك اسلمی)اوی يا المشاهيدين طلعت معاه ريحت فاندوش دالفريز وكلس يشمشم
بدر:سلمی شكيت فيك واش دوشتي بداك العصير لي فالثلاجة

سلمی:هههه اويلي راه غير فاندوش ديالي الحمق
بدر:احح هاد فندوش زوين حتا انا اناخد واحد ديال التفاح ولكن قبل اناكل هاد الفريزة (بدر هز سلمی وبقا كيبوس فيها من عنقها وهيا تطلقااات وتسرحاات وبدات كتجاااوب معااه وعجبهاا الحال ولكن بدر مبقاش قادر يسيطر علی راسو والشهوة ديالو
بدر:سلمی نتي ديالي بوحدي ومغتكوني ديال حتی واحد احبيبتي
سلمی:اه اروحي علاش عندك فيها الشك
بدر:دبا مغيبقا لا شك لا والو (حيد حوايجو كاملين وحيد لسلمی حوايجها وبدا كيبووس فيها كاملة وهيا كتوحوح وداك صوت عندها كيزيد يشعل فيه العافية بدر جبد **بو وخشاه خشية وحدة سلمی غوتات ولحسن الحظ ماماه سمعها ثقيل سلمی دموع نزلو ليها

سلمی:احح بدر حشومة عليك
بدر:صبري احياتي صبري دبا مغيبقاش هادشي كامل بدر ملي تبت *بو فسلمی جبدو ولقاه عامر دم سلمی شافت دم تصدماات ويلي اش هادشي ابدر وحنا مابيناتنا حتا حاجة رسمية ودرتي لي بحال (ليلة الدخلة) بدر تكی علی سدر سلمی وكيحاول يسكتها نتي كلك ملكي انا سمعتي وحتا واحد‌من غيري ما غيديك سلمی حيت كتحماق علی بدر سكتات وتاقت وتقبلاتها دخلو بزوج دوشو وملي براات سلمی ولاو كل نهار كينعسو بزووج مع بعضياتهم فحال الا مزوجين

قصة بدر وسلمی الفصل 7

سلمی وبدر بقاو علی داك الحال كينعسو بزوج بيهم من بعد 3 اشهور عيطات مامات سلمی وقاتلها ترجع لدار وبلي توحشوها رجعاات سلمی لدار لكن بدر بقا فيه الحال مع ذالك بقااو كيتلاقاو او يخرجو بزووج دازت شهر باش سلمی رجعاات لداار واحد نهار وهيا كتغدا مع دارهم سلمی كيحمقها لحووت هزات لحوت باش تاكل شوية حطاتو سلمی:ماما اش هاد ريحة فالحووت

ماماها:اويلي ابنتي مافيه والو غير الا بغيتي
سلمی:لا معجبتنيش ريحتو ناضت سلمی كتجريلدوش واحد شوية حسات بدوخة وسخفة قالت دروري نمشي لطبيب مشات معاها الام ديالها ودخلو عند طبيب بقا كيفحصها طبيب وشوية الام ديالها خرجات طبيب قال لسلمی احتمال كبير تكوني حاملة تصدماات سلمی وطلبات طبيب ميقوول والو لماماها حتی تأكد وتدير ليهم مفاجءة

واافق طبيب ومقال والو سلمی خرجات قالت لماماها غير نقص فالفيتامينات او بلي طلب منها طبيب ترجع عندو علی قبل دوا مشاات سلمی وماماها وصلو لدار وسلمی كتفكر فالموضوع خايفة بزاااف من ردة الفعل دبدر ولا يعيقو بيها واليديها دوشات ترتاح ونعسات ومبغات تقوول والو لبدر حتی تأكد كيصوني بدر مكتجاوبوش

فصباح مشات تجيب تحاليل لقات نتيجة اجابية وبلي حاملة بكااات سلمی وخاافت بزاااف ولكن ضروري تقولها لبدر ركبات فطاكسي ومشاات عند بدر وكانت لوقيتة دالغدا بدر كان مشغول بالو عليها وكيقوول علاش مجوبتنيش واش قلقتها فشي حاجة وصلات صونات ليه خرج عندها لقاها صفرة وكتبكي بدر:سلمی مالكي اش واقع ليك علاش مكتجوبينيش واش عيانة دوي مالك ساكتة

(سلمی غير مصدومة وكتشوف فبدر وتبكي شوية عنقاتو )حبيبة خلعتيني عليك قوليلي مالكيسلمی:بدر قبل منقولك واعدني بلي مغديش تخلا عليا بدر:نتي راك حياتي من نيتك كتقولي هكا انا راه كنحمااق عليك كبيدةسلمی:كتبكي وتمسح خنونتها بدر انا حاملة (بدر صدماتو سلمی وتخلطتلو الصدمة مع الفرحة)

بدر:واش كتهضري من نيتك اسلمی وعلاش كتبكي هزها وبقا كيضوور بيها وكيغوت بجهد مراااااتي حااااااااملةغا هبيل وقالولو زغرت سلمی فرحات حيت بدر مغيتخلاش عليها ولكن مزال معرفاتش اش غيوقع مع واليديها بدر باس سلمی من راسها وقال ليها يالاه اماما لحبيبة وجدي راسك لمسٶولية وقالها تمشي ترتاح حتی يصوني ليها مشات سلمی لدارهم ودوشات ونعسات او فصبااح

قصة بدر وسلمی الفصل 8

فاقت سلمی الصبااح وهبطات كيف العادة سلمات علی والييديها وكانت خدامة ليل بقااو يشوفو فيها ويضحكو مفهماات والو هيا تغمزها ماماها تبعاتها لبيت قاتلها راه جات واحد لمرة تخطبك لولدها سلمی مفهماات والو قاتلها ماماها راه شافك برة وعجبتييه بزاااف وراهم غيرجو عندنا فالعشية سلمی مبغاتش لكن ماماها بززات عليها قاتلها زوين غير شوفيه راه زعر وبيض

سلمی قالت فخاطرها انا بغيت غير داك سميمر لي عندي ههه علی بدر طلعات وبدات تبكي ومبغات تقول تاني والو لبدر قررات دير اي حاجة باش متعجبش لعرييس المهم تصرفات عادي زعمة راها موافقة وملي يشوفها لعريس يبدل رايو قاتلها ماماها شنو تلبس

سلمی:صافي اماما مهم نتي متنوضيش من بلاصتك بقاي حدا ناس انا نتقاد ونهبط عندكمماماها:الله يرضي عليك سلمی لبسات واحد البيجامة قديمة وباهتة وطراسات حجبانها بالكحل كي جن ودارت شعرها بووكلي ودارت واحد الخالة فالموسطاج وعكر كرونة صراحة كي جن

هبطات سلمی كتعوج عند ناااس وكانو عاطينها بضهر لاكن لعريس شعرو كحل كيفاش ماما قاتلي زعر دخلات تشوفو لقااتو بدرتخيلو اتيتيزاتي ردة فعل دري مسكين

بدر:بسم الله الرحمان الرحييم شكون نتي سلمی سلمیییی

ماماه:شكون هادي اولدي ماماها:اويلي مالكي علی هاد الحالة الله اربي بنتي سحروليها نهار عرسها حماااقت الله اربي وغا هيا لي عنديسلمی مصدومة ومفاهمة والواويلي اماما راني بيخير مفيا والو مكين والو متخلعيش

ماماها :لا باينة بيخير
بدر:مالكي علی هاد الحالة دايرة كي بوغطاط سلمی مشات تجري لحمام غسلات كمارتها ولبسات بيجامة جديدة وقدات ماكياج خفيف كيهبل عاد رجعات سلمی انسانةهبطاات تصدمو قالها اش هاد الزين هذا حبيبة جات عندنا واحد الجنية كتخلع حسابنا غا نتي دبا صافي مشات ضحكات سلمی وعاودات ليهم اش وقع وعلاش دارت هكاك

بقاو كيضحكو وقالولها بلي تافقو يديرو ليها مفاجءة لكن بدر تصدم ملي عرفك وافقتي ومقلتيلي والو متخيلتكش ديري هكاانا كون كنت بلاصت لعرييس كون هررببت بلا صباط هبيلة وهبيل تلاقاو المهم قاتلهم صافي وكولشي دعا معاهم بقا غير نهاار يمشيو يتكاتبو ويديرو العرس احح الكبيدات القصة مزاال طويلة كنتمنی تعجبكم وتفاعلو ازمراااااات تفاااعلو

تتمت القصة في الجزء التالي ..
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية 2021, مع موقع قصة

باقي أجزاء قصة سلمى وبدر
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3

قصص لها علاقة بالقصة
قصة حب في قمة الجبل – الجزء 1 –
قصة نفس افرح – الحلقة 1 – 2 –
قصة أحببت متزوجا – الجزء الأول –

قصة سلمى و بدر 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *