قصة سلمی و بدر – الجزء 4 –

قصة سلمی و بدر – الجزء 4 –

قصة سلمی و بدر

قصة بدر وسلمی الفصل 9


وصل نهار تركااب الخوااتم وكان كولشي فرحان وبحك انه عاٸلتنا صغيرة مكانوش بزااف ديال نااس المهم كلاو فرحو ونشطو لبسو بدر وسلمی الخوااتم وهوما غيطيرو بالفرحة حيت غيتزوجو وفنفس لوقت غيتزااد عندهم وليد مزاال معرفووش واش ولد‌ ولا بنت حتی تعاود سلمی تحاليل سلمی كانت فرحانة بلا قياس وملي كانو البنات كيشطحو سلمی كانت كتشرب العاصير

ودازت فيها وحدة من لبنات لي كانو كيشطحو ودفكات عليها العصير العصير ديال لفريز وهيا لابسة لبيض تعصباات حيت هو لي عندها زوين فالقفاطن مشی بدر كيجري لأقرب محل ديال دوك القفاطن وخدی ليها غوب فالابيض وكانت محلولة من ضهر وحتی حفلة دالخوطوبة مكنوش فيها ناس بزاف ورجال غير البنات والعيالات

جاب بدر ديك لغوب وبغی يدير مفاجءة لسلمى دخل لبيتها ولهبيیلة كانت محيدة حوايجها بقات غير بشوميز عاد كتقلب علی ما تلبسبقی يضحك عليها بدر وهوما مكيحشموش من بعضيااتهم حيت مولفين عنقها من ضهرها وباسها فعنقها
بدر:نتي أجمل عروسة فالعالم الكبيدة دياالي كنبغيك أنا

سلمی:حتی أنا كنبغيك ولكن دبا معصبة معندي‌ منلبس وصبغ ليا الفريز فالقفطان (بقی كيضحك بدر حيت أول مرة يشوفها‌ معصبة من شي حاجة اخری من غيرو)
بدر:غمضي عينيك احبيبة
سلمی:علاش شكيت فيك باغي تصرفقني وتهرب اطط‌ نسد الباب بالساروت ونحيدو نخبيه باش متهربش هههه هبيلة سدات لباب بساروت ودارت ساروت فالماريو
بدر:ياااه علی هبال مالي دري صغير صافي حلي نمشي غا فحالي

سلمی:وبلاتي قوليا علاش نسد عيني او اشنو فديك البواطة لي قد راسك (بدر هبلاتو سلمی وحيت عارفها مكتسكتش ومكتقاداش غطی ليها عينيها وسد ليها فمها بسكوتش )
بدی كيحيد ليها فحوايجها باش يلبسها لغووب شوية حط يدو علی كرشها وبااسها من كرشها زعمة باس ولدو هههه بدر لبس سلمی لكسوی وحيد ليها داكشي لي ساد ليها بيه فمها وعينيها ومخلاهاش تشوف فالمرايا وخدا الميكب وقادهلها وجهها ودارلها عكر خفييف

وجات كتحمق سلمی ملي شافت راسها فالمرايا محساتش براسها كيفاش غوتات بالفرحة ههه عجبها راسها وعنقاات بدر وبقاات تبوس فيه وهو مبغاش يطلقها وناس كيعيطو ليهم وماماها كاسرة دنيا وبدر باقي يبووس فيهاعلی شوية يااكلها سلمی:صافي ابدر ويلي خلينا نخرجو هربات باش تخرج والهبيلة نسات بلي سدات لباب بساروت

قصة بدر وسلمی الفصل 10

الهبيلة ديال سلمی نساات بلي محيدة سوارت وبدر مشی يجري لماريو خدا ساروت وخباه فواحد جيب داخل السروال قالها جبديه لا بغيتيسلمی عرفة راسها عقداتها فاش سداات بساروت وبلي بدر مغيخليهاش تخرج غير تسكت ومتغوتش باش ميسمعوهاش ناس

قرب بدر من سلمی بشوية وهيا واقفة علی لباب وتحنی لعنقها حيت طول منها وبقا كيبوسها من عنقها ويدو فكرشها وسلمی معنقاه من ضهرو
بدر:دبا نتي كاملة ديالي وجامي نخلي شي حاجة تقلقك حبيبتي (سلمی بتاسمات لبدر وباستو‌ من فو وبقاو يفلورتيو شي 5 دقايق حتی خبطات ماماها لباب وهما متكيين عليه ناضت سلمی تجري
سلمی:هاناهانا اماما خارجة واحد شوية (بدر كيحل لباب وسلمی جراتو لعندها)
سلمی نشوفك كتشوف فشي قردة نتقبهملك

انها لغيرة سيداتي بدر ضحك وباس سلمی من فمها متخافيش حبيبة عارفاني كيف داير خرجات سلمی وكولشي تصدم فديك لاغوب جاتها كتحمق وفالكحل وكولها عقيق وحجر هبلاتهم دازت ديك الحفلة وسالا كولشي وتحدد بلي غيديرو العرس مور العيد الكبير صافي سيرو حتی المور العيد الكبير ونكمل ليكمغا ضاحكة المهم كل واحد رجع لخدمتو فديك الايام حيت اصلا بقی لعيد غير 2يومين داز العيد ودارو لعرس فاكبر قاعة فمدينتهوم ومشاء الله بزوج كيحمقو لكن العين مخلاتش فرحتهم تكملااه العين

قصة بدر وسلمی الفصل 11

سلمی لبساات 5 ديااال لاغوبات الحمرة والنواغ وصفرة ودهبية وعاد البيضة علی حسب الالوان لي كتبغي فالاول سلمی كانت مرتاحة وفرحانة شوية حساات بالعيا وبلي كولشي كيضرها لكن ما قالت والو لبدر

فالكسوة البيضة طااحت وسخفااات كولشي تخلع عليها ومشی يجري السبيطار سلمی طاح ليها لجنين بسبااب تسمم وهيا بوحدها لي تسممات بالغاطو حتی واحد موقعليه شي حاجة سلمی بكات ودخلات فكتيٸااب حاااد وبدر بقا فيه الحال لكن كان خاصو يوقف فجنب سلمی

ويعاونها تخرج من الاكتٸاب دياالها بدر طلب من طبيب ميقول لحتی واحد بلي كانت حاملة وطاح ليها الجنين دازت شهر علی داكشي لي زقع السلمی وبدر ولكن مزاال منسااوش دااكشي لي وقع بدر وسلمی رجعو لخدمتهم باش يحاولو ينسااو ومع لوقت بدااو كينساو داكشي لي وقع ورجعو كيف الاول

تتمت القصة في الجزء التالي ..
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية 2021, مع موقع قصة

باقي أجزاء قصة سلمى وبدر
الجزء 1
الجزء 2
الجزء 3
الجزء 4
الجزء 5

قصص لها علاقة بالقصة
قصة حب في قمة الجبل – الجزء 1 –
قصة نفس افرح – الحلقة 1 – 2 –
قصة أحببت متزوجا – الجزء الأول –

قصة سلمى و بدر 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *