قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 2 –

قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 2 –

قصتي مع صاحب بابا الجزء 2


نبداو بتتمت القصة
الفصل 3 من القصة


ايوا انا مبغيتش نقولها لحمزة خفت لا نحصل ولا توصل لهدرة لبابا بقيت ساكتا فاش سافرو دارنا بقيت بوحدي وصلات 7h وانا نسمع الدقان فالباب اواه شكن غيكون حليت الباب حمزة !!؟؟

قالي وي كاين باباك قلت ليه لا يلاه خرج وهو يدفعني وسد الباب بالساروت بحال الى الدار دارو ودفعني على الحيط تكا صدرو عليا وحط نيفو على نيفي وقالي بصوت خفييييف مغيجيو داركوم حتال من دابا سيمانا وانا عرفا هادشي نااااااري دبت قلت ليه لا راهوم غيجيو دابا قالي لا دابا هاد الليلة ليلتنا غير سكتي

بغيت نسمع غير التنهاد ديالك واصوات اللذة هههه صحابليه انا غانبقا جامدة شديت يدو شبكتها مع صباعي وقلبتو ولى هو لي متكي على الحيط قربتليه حدا ودنيه وقلت ليه داك نهار شعلتيني أحبييي وسمعتك دابا نتا لي غتسمعني تنهاد ديالك بزز منك طحت عليه بالمصان دخلت شفايفو كلهوم ففمي وكنتلاحسو باللسان شوية وهو يضربني واحد الضربة لترمتي حلفت لا خليتا فيه هبت ليه عنقو بالمصااااان

حلو معايا عينيكم و عقلكم وركزو معايا فالقصة مزيان

وانا كنمص وكنحليه فلقميجا لي كان لابس ونااااااري فين ما كنعضو فشي بلاصة كيزيرلي على ترمتي شوية بدا يحيد لي سروالي وانا نزعم على داكشي لي بغيت وحليت ليه سنسلة ديال سروال ونااااااااااااري على زـب معرفت منين نبداليه …

بقينا واقفين كنتلاحسو بلسان انا دايرا يدي على زـبو كنحكو ليه بشوية مع هو رطيييطب وواقف نااااااري وتاهو كيزييد يقربو ليا شوية مقدش يصبر دورني وهبط ليا سروالي وهزلي واحد رجل بيديه ويديه لوخرى على طبوني كيلعب فيه

وانا كتشعل فيا العافيا اكترية فاش كيقصني فديك المنطقة لي فطبوني لفووق واااااو عيني كيتقلبو وكنهد 60 مرة فالدقيقة وكنغوت حمزة باركة حمزة باركة وهو مكاينش هنا كيورك وانا كنغوت مع هو معروف بفورمتو قوية بغيت نحيد ليه ايدو وهو كيgولي زgااي خليني نشعلك ومع رجلي شادها ليا لفووق منقدرش نحركها بديت كنطلبو باش يطلق ليا ديك لبلاصة لي موركلي عليها حتا شفني كنبكي عاد طلقني بحالي طلق شي مجحومة صااافي هن بعد جريتو عندي وبستو فمو وهمست ليه فودنيه باش يتبعني بقيت غادا وهو تابعني من لور وماشي لخاطرو حيت جاراه من زـبو ههههه حتا وصلنا لبيت وتلاوحت فوق الناموسية

وحليت ليه فخادي على حر جهدهوم وانا كنتلوا باغاه غير امتا يخشيييه ولكن هو قالي لا نوضي مصيه خليتو واقف وانا gلست على ركابي جبتو لعندي من زـبو بغيت تا انا نعدبو شوية ههههه شديتو بين يدي وبتيت نحكو غير بشوية وخرجت لساني بديت كنلحس ليه غير الراس ومرة مرة نبوسو وهو كيتنهد بشوية …درنا بحال ليلة الدخلة

قصتي مع صاحب بابا


الفصل 4 من القصة


وبديت كندخلو كولو فمي ومكنمصوش حتا كنوصل لراس عاد كنرضعو ونمصو بحال المصاصة وهو شادني من شعري وكيطلبني نمصو كولو كننشوف زـبو كنبغي ناكلو كولو مي باش نعدبو ونمتعو هاكا يصلاح ليه وكنعاود العملية كندخلو شوية

ونخرجو فواحد اللحظة جهلتو مابقاش باغي يتسناني نمصو شدني من شعري وقفني هزني ورماني فوق الناموسية وطاح عليا بحال كيما كيديرو فالمصارعة الحرة وتما عرفتو جهل كتر مجهلت انا صافي حليت ليه رجليا ودخل بيناتهوم ولويت عليه رجلي وهو تلاح على بزازلي كيرضع فيهوم

ناااااري فاش كنشوفو كيرضعهوم لمسخوط كيدخل نص ديال لبزولة كلها فمو وكيشوف فيا دوك الشوفات كيزيد يجهلني وانا كنزيد فالغوات وهو يقولي صبري ناض من صدري ولكن باقي بين رجليا شد ليا يدي بجوج بيد وحدة وفرق ليا رجليا مزياااان وقف على ركابيه مكانت عندي حتا شي فكرة على شنو غيدير..

راه بلعاني كندير ليكم هاد الخرجات باش نوكدكم وتركزو فالقصة مزيان

وديك ليد ليبقاتليه شد بها زـبو وبدا يحكو ليا مع طبوني انا صافي عرفت بلي غادي نموت فديك لحظة ولد الحرام عرف نقطة الضعف ديالي كيحك من لتحت لفوق وفاش كيوصل لمنطقة البظـر كيجهلني وكنبدا نقلب فعيني ونقطع النفس ونخرجو فدقة وحدة صافي تما مقديتش نصبر يتبع.


الفصل الأخير من قصة – قصتي مع صاحب بابا

هنا تقريبا غادي تكتاشفو النهاية السعيدة د القصة
بديت كنغوت وكنقوليه صافي دخلو عافاك دخلو وكنغوت بسميتو وهو يهديه الله ودخلو ناااااري مدخل غير ب 66

كشيفة بديت كنغوت كتر من اللول وهو كيتنهد وكيقولي سكتي راه غيسمعوك الجيران وانا مقديتش حيت داكشي صعيب

اكترية مع تبو غليييض وكبيير وهو يسدلي فمي بيديه واخا هاكاك باقي كيتسمع لغوات ولكن قلييييل وتا انا كنحس بلذة فداك الغوات وهو ممسوقليش gالس غير يدخل ويخرج فتــبو ههه حتا عيا وقالي نوضي ضربي تانتي شوية دال تمارة ونعس على ضهرو

وقالي طلعي فوق مني صافي انا شفتو هاكاك عياااان وبقا فيا ودرت ليه خاطرو طلعت فوق حجرو ودخلت الحنش فالغار وبديت نتهز بحالي راكبة فوق شي خيل هههه شوية وانا نحس بيه تزنك وكيتنهد بزربة عرفتو قرب يجيبو وهو يقولي صافي غانجيبو عاود لاحني على ضهري

وحل ليا رجلي ولاح ليا داكشي فوق طبــوني وهو يتكالما وطاح عليا على صـدري وبقا معنقني شي 5 دقايق وحنا نوضو مشينا لدوش بجوج دوزناه بالبوسان واللحيس بلسان وملي خرجنا نعسنا فبيتي معانقين وديك سيمانا ليكانو فيها صحاب الدار مسافرين دوزتها كولها واعرة مع حمزة وهادشي كولو قبل منتزوجو انا وياه


نهاية القصة شكرا على المتابعة

جميع أجزاء القصة :
الجزء الأول
الجزء الثاني

ننتضر ارائكم على القصة

مواضيع ذات صلة بالقصة :
نصائح لي بغات تعلم كيفاش تحلون على راجلها – تخليه يحماق عليها
نصائح للمقبلات على الزواج 

قصة – قصتي مع صاحب بابا – 9issa.com –


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *