قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –

قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –

قصة – قصتي مع صاحب بابا

الفصل الأول قصة – قصتي مع صاحب بابا

نبداو في سرد أحدث القصة

هاد صاحب بابا ماكنت بيني او بينو حتا معرفة او معمرني شفتو من قبل كنسمعو غير فاش كيدوي مع بابا ف التلفون او لي عارفة هو انه سميتو حمزة لمهم القصة بدات من واحد النهار كنت انا او بابا كنتفرجوا ماما كنت عند صحبتها حيت ولدات وختي مشات لمدرسة

وشوية صونا التلفون ديال بابا جابتو ليه من البيت شفت النمرة طالعة فيها سميت حمزة وقلت ليه راه كيصوني عليك حمزة

قالي آه سيري حلي ليه الباب ديال العمارة راه واقيلة جا او لقى الباب مسدود قلت ليه راه مغنعرفوش قالي غير سيري حلي ليه الباب او صافي

لبست صندالا فرجلي ونزلت بحوايج الدار عادي وصلت الباب مع الباب كيبين شوية كيبان ليا واحد كيتسنا حليت البات

شفتو نااااااااري على وقفة نااااري على قلدة ولبسة قرطاااااس بمعنى الكلمة لا علاقة ب بابا هههههه بقينا واقفين شحااال درت راسي معرافتوش وانا نقول ليه واش نتا هو حمزة

شاف فيا وبدا كيطلع ويهبط فيا عينيه وبتاسم على الجنب ليسر وقالي أه قلت ليه ودخل صيفطني بابا نحل ليك الباب قالي اوه نتي بنت سي رشيد ……

وحنا طالعين ضرت لور بغيت نشوف واش مزال غادي مورايا ولا تلف فشي درجة

لقيتو ساهي فوااااحد طرف عندي لور وانا نقوليه ياك ما عييتي راه حنا ساكنين لفووق

وهو يفيق من الgلبة قالي لا عادي قالي واش نتي الكبيرة عند باباك قلتلو اه علاش

قالي لا والو غير سولتك مهم وصلنا لباب الدار حليت ليه دخل بدا كيدحك مع بابا شوية

قالي بابا صيبنا شي كاس ديال اتاي إيوا كانت هادي هي الفرصة فين نبين ليه شوية ديال لحداgة هههه وانا كنصايب فداك اتاي وانا كنفكر كيفاش نثير الاعجاب ديالو

لمهم بدلت عليا دوك الحوايج لي كنت لابسا لبست شي توشيات مزيرين وجمعت شعري درت ليه مشيطة زوينة وانا نهز الصينية

القصة راه بادا وتزيان ..

الفصل الثاني من القصة

دخلت لبيت لقيتو هو فسداري لي على ليسر وبابا على ليمن وانا نحط صينية جيهت ليسر وبابا كان ملاهي مع الاخبار كيف ديما فاش حطيت الصينية

برْارْ*ـلي كانو مدليين قدام حمزة طلعت عيني وانا نشوف فيه ودربني بواااااحد الغمزة كنت غانطيح وانا نعاودلو بجوج غمزات رجعت لكوزينة كيبان ليل طبسيل ديال لحلوا مزال ماديتو فرااااحت حيت مزال عندي لفرصة نشوفو


دخلت مع الباب ديال البيت وبان ليا حمزة سخن مقيم ناااااري نيشت ليه بعيني على المخدة الصغيرة .. موصيبة مفهم وااالو وطريت نgلس واحد عشرة تواني باش نوري ل حمزة كيف ييدير باش ميعيقش بيه بابا ودرت راسي كنتفرج ومهتمة وانا ندير لمخدة فوق حجري

وشفت ف حمزة باش يدير بحالي وميحصلش وهو ينعت لي براسو قالي لا ونيش بصبعو ليا وشير على حجرو فهمت بلي قالي فبلاصت ميدير لمخدة باش ميتفرش خاصني انا لي نكون فوق حجرو ماشي لمخدة ناااااري دبببت كيندير نمشي نطلع فوقو وبابا كيحنزز فالتلفازا حدانا دار بابا لعندي وسبقتو قبل ميقول شيحاجا كب ابابا اتاي ..

انا مشيت لبيتي باقي معرفت كيندير نوصل ليه حمقني خصوصا فاش قلي خصني نكون انا فوق حجرو ماشي لمخدة مهم خرج بابا بغا يجيب شي وراق من طموبيل ديالو يصحب انا حمزة لي خرج دخلت لبيت نجمع لماعن وانا نلقاه مزال gالس مقديتش نهدر بقيت كنشوف فيه بقات عيني فعينيه شي 15 تانية وانا نجمع مشيت كملت لمشيا ديالي ومشيت نجمع صينيا …

خليكم معايا عاد غادي يبدا التشويق د القصة


وفاش هبت نجمع الصينيا حمزة سخن وكمل على ليكان خاصو من السخونية وهو gالس دار يدو بزربة وشدني من بزولتي ليسريا وااااكوااك على شدا غوت واااااحد الغوتة قلي سسسسس باباك غيسمعك وانا نسكت وبقيت كنشوف فيه وهو يدفع الطابلة وشدني من البزولة لوخرى معرفت اش ندير وانا شعلات فيا العافيا من لتحت بقات عينية فعينيه ويدي فوق ركابيه وهو مورك على بزازلي وشوية وانا نحس بيه كيطلقهوم بشوية وبقيت كنقرب فمي لفمو وماعرفت حتى لقيت راسي كنمص ليه لسانو وهو لاوي عليا يدو مورا ظهري وانا gالسة على حجرو

ناااري ز*ـبووو مقييم تحتي وكنحس بييه سخوون خرج لي بزازلي من سوتيانات وكيرضعهم بحال بب وانا نغوت بربي لي خلقني وقلت ليه باراكا وهو يمص ويعض حتا يهربو من فمو ويعاود يشدهوم ويمصهوم ولحظ ماساعفنيش نوصل لداكشي لي بغيت حمزة مقيم وانا سخونة وبابا كيصوني باش نهبط نحليه الباب خديت نمرة من عند صاحب بابا قبل ميخرجو منين خرجو

بقيت حتا ليل وانا نصيفت ليه مساج قلت ليه معايا حمزة قلي وي قلت ليه انا بنت عبد الله صاحبك وهو يصوني ليا قلي ضروري بغيت نشوفك قلت ليه صعيب عليا انا مكنخرجش بزاااف ودازت شي ايام وبابا سافر ل اكادير هو وماما مشاو لشي عرس من بعد …يتبع

تتمت القصة في الجزء الثاني ..
الجزء الثاني من القصة

مواضيع ذات صلة بالقصة :
نصائح لي بغات تعلم كيفاش تحلون على راجلها – تخليه يحماق عليها
نصائح للمقبلات على الزواج 

قصة – قصتي مع صاحب بابا – 9issa.com –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *