قصة – قصتي مع صاحب خويا الجزء 3

قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 3

قصتي مع صاحب خويا

مرحبا رجعنا تاني باش نكمل ليكم قصتي مع صاحب خويا لي فهاد الجزء غادي تعرف قصتي العديد من التغيرات او الشقلابات

الفصل الخامس من قصتي مع صاحب خويا

حياتي كلها ونا تحت جناح عائلتي عمرني عرفت شنو واقع في الدنيا كنسمع شنو كاين في الحياة ولكن عمرني عشتو نهار واحد خرجت من دارنا شفت لعمرني شفتو من بعد ما سيدة دارت فيا خير أو دخلاتني لدارها أو أنا كانت اخر حاجة نفكر فيا هيا شكون هيا ولا شنو كدير فحياتها كان همي هوا نتخبا على البرد أو نبعد من عينين ناس …

حتى لقيت راسي مخبية فسدة ديال طواليط مخبية على لبوليس لنولي مجرورة فشي حاجة لأنا بعيدة عليييها بزاااف أو نولي هاربة من موصيبة طايحة فموصيبة كبر منها صافي غير سمعت الباب ديال بارطمة تسد حاولت نزل بشوية أو منديرش الحس خفت لشي وحدة تقول ليهم مزال شي وحدة كاينة لفوق و يرجعو ليا …

دفعت باب طواليط لقيت الظلام شعلت بيل ديال تيلي باش ميشوفوش من التحت شي حد شعل الضوء صافي لقيت دنيا خاوية أو طبلة عامرة ماكلة كليت ليا عاد رجعات فيا الروح شوية طليت من شرجم بانت ليا دنيا خاوية لتحت مشاو لبوليس و نا نشعل الضوء أو بقيت جالسة كنفكر واش نمشي ليرجع شي حد ولا نبقى معندي فين نمشي فهاذ ليل أو لي بغات توقع توقع …

صافي فكرت حتى عييت أو قلت نبقى جالسة في الدار حسن ليا مشيت لبيت لكنت فيه لقيت حوايجي باقين أو بديت كندور في البيوت لقيت واحد البيت دخلت ليه حليت واحد البلاكار لقيت فيه لبس ديال الرقص أو شموميز ذو نوي داكشي سيكسي أو لتحت لقيت واحد البواطة حليتها و نا نلقى فيها بزاااف ديال بريزيرفاتيف و نا نسخن….

أو تفكرت أشرف و نا نحط يدي على *بوني أو طلع معايا صهد قلت منيضاش منيضاش حيدت حوايجي أو لبست واحد شوميز دو نوي أو لقيت واحد لكريم أو بديت كندوز على *بوني اححححح سخنت بزاف و نا نمشي كوزينة حليت تلاجة بانت ليا واحد الخيارة و نا نهزها أو رجعت ناموسية أو بديت كندخل أو كنغوت احححح حتى جبت بليزيغ ديالي أو نضت حيدت شوميز أو لحت لخيارة أو لبست حوايجي أو مشيت لبيت لكنت فيه …

بقيت شادة تيلي أو جالسة مجانيش نعاس حتى لديك 7 ديال الصباح جمعت راسي درت حوايجي تحت مني أو قاديت راسي أو حليت الباب يلاه سديتو حتى كنحس بشي يد تحطات فوق ظهري كرمت في بلاصتي بالخلعة درت بشوية و نا نلقاه واحد الدري زوين عندو ديك 28 عام قاليا نتي جديدة معاهم ههه غاع لبنات لي فهاد الدار دايز عليهم أو كنعرفهم نتي سلعة جديدة ..

قلت ليه أش كتخربق مجيت نكملها حتى بدا كيعض معايا أو كيعض ليا قنانفي أنا عجبني الحال حتى حيد ليا سروال أو قطع ليا المايو أو خشى صبعو أو نزل بدا كيلحس فيه أو كيخشي صبعو غير سمع شي حد نازل هود كيجري أنا هزيت حوايجي أو هودت لتحت الزنقة كنشوف مبقاش بان ليا ..

تميت غادة بان ليا مول المسمن جلست عندو خديت كأس د اتاي أو مسمنة أو بقيت كنشوف فيومين شفت فيهم لعمرني شفتو أو كيفاش هاد دري تعامل معايا مجرد خارجة من ديك الدار معمن شفتك معامن شبهتك أنا في صراحة سخونة ولكن مبغاش نخرج لطريق ديما دايرة في بالي خط الرجعة أو نرجع لدارنا معليناش ماما مبقاتش عيطات باينة مقلقين عليا بزاااف لدرجة متسوقوش فين دوزت هاد ليلة ونا كناكل حتى كنشوف أشرف كيعيط ليا في تيلي…..

شنو رأيكم أيوقع ف قصتي فالفصل السادس ووشنو فنظركم باغيني اشرف

الفصل السادس من قصتي مع صاحب خويا

منين لقيت أشرف كيعيط ليا معرفت مندير واش نجاوب و لا بلاش أو حتى لو جوبتو شنو غادي نقول ليه ولكن درني راسي بغيت نعرف منين جاو عندو بابا أو خويا شنو دار معاهم جمعت راسي ..

أو تشجعت أو جاوبت قلت ليه وي شنو بغيتي قال ليا يا وجه نحس خرجتي عليا أنا دبا خارج من دار باك أو خوك جاو عندنا الدار أو بغين يقتلوني قلت ليه نتا لتسرعتي أو حليتي باب قال ليا فغاع الحالات كنا غادين نحصلو كون غعما خرجنا كانو غادين يجيو لبوليس أو ديك ساعة أجي تفرجي..

قلت ليه او دبا شنو بغيتي قاليا فينك أو فين مشيتي سمعت حتى نتي هربتي قلت ليه اه راني غير كندور من حيط لحيط قاليا فينك نتلاقاو قلت ليه نن ا خويا أنا باغة نرجع لدارنا مبغاش نزيد نغرق أو خصوصا إلى شافوني معاك قاليا نتي تعرفي لمهم إلى حتجيتي شي حاجة عيط عليا قلت ليه واخة ..

فالصراحة أنا أشرف كان عجبني ولكن منين طرا هاد المشكل بحال ولا كيجيني عادي بحال أي واحد معليناش ماما مقلقة عليا بزاف مبقاتش عيطات ليا أنا قلت ليوما غادة نمشي حدا دارنا أو نشوف أجواء داكشي لدرت وصلت لدرب أو مخبية حتى كتبان ليا حدا عمارة خزانة فيها شي ناس أو القرآن ..

ناري كرمت في بلاصتي أو شيطان بدا كيقول ليا يكما ماما حيت معيطاتش عليا هاد يومين زدت قربت حتى كيبان ليا ولد جارتنا كيسلمو عليه ناس عاد عرفت بلي مماه ماتت كانت مريضة مسكينة الله يرحمها بقيت من بعيد زعما لنشوف بابا و لا ماما ساعة والو أو تميت غادية فحالي بعدت من حدا الدار …

ضليت نهار كامل و نا غير كندور من زنقة لزنقة معرفة فين نعطي راسي حتى وصل ليل بقى عندي سوا نعيط على أشرف أو نمشي فين بت لبارح لنلقى لبنات طلقوهم البوليس أو فعلا مشيت أو طلعت في دروج تشجعت أو دقيت حلات ليا المرأة لدخلاتني البارح قالت ليا فين مشيتي دخلي فعلا دخلت لقيت غير لبنات بلا رجال جلست معاهم قالو ليا يا المسخوطة راكي خطيرة فين تخبيتي لبارح

قلت ليهم في طواليط أو بدينا كنضحكو شوية سولوني شنو سبب لخلاني نهرب من دار جاوبتهم بقيت فيهم أو قالو ليا مكانش خاصك تهربي حنا سحبناك حاملة قلت ليهم نن كون كنت حاملة كون نتاحرت صافي من بعد قالو ليا شنو ناوية ديري قلت ليهم تالفة و الله معارفة فين نعطي راسي أو كلشي بسباب داك الكلب ديال صاحب بابا…

أو وحدة من البنات قالت ليا أو هوا مزوج قلت ليها اه قالت إلا بغيتي تنتاقمي منو نقدر نعاونك قلت ليها كيفاش قالت ليا ساهلة غادي ندور بيه أو نمشي نعس معاه أو نسجلو أو نتي ديك ساعة هدديه بالفيديو مقابل الفلوس أو شحال ما عطاك تعطيني نص بلاما نفكر أو بكترت الحقد لشادة من جيهتو قلت ليها واخة …

فعلا معرفتش كيفاش دخلاتو من بعد سيمانة أو أنا كنبات معاهم غير كيوصل ليل هوما كيخرجو أو أنا كنبقى بوحدي حتى صباح عاد كيجيو قدرات دور بيه او تجيبو عندها أو دارت معاه يديرو شي جلسة حميمية فواحد دار أو هاد دار حتى هيا كارينها كيديرو فيها الدعارة …

معليناش جا النهار دخل السيد تعرى أو بداو أو هيا كتقربو جيهت الكاميرا حتى سجلات كلشي ضبر عليها أو مشى أو هيا جابت ليا الفيديو أنا فرحت غادي نبرد غدايدي شفت الفيديو شحال ضحكت فيه غير الفم دغيا جابو أو سخف صافي شريت نمرة جديدة أو خديت نمرة ديالو من عند البنت أو صيفطت ليه ميساج قلت ليه سلام جاوبني قاليا الحمد لله شكون معايا قلت ليه عندي ليك شي حاجة بغيت نصيفطها ليك قاليا شناهيا أو أنا نصيفط ليه فيديو السيد خدا وقتو أو شافو أو بدا كيكتب ليا…..

جميع أجزاء قصة – قصتي مع صاحب خويا

قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول
قصتي مع صاحب خويا – الجزء الثاني

قصص لها صلة بالقصة
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –

قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 2 –
قصة أحببت متزوجا – الجزء الأول –

قصة قصتي مع صاحب خويا – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *