قصة قصيرة – ليبغات تنتقام منهم ونتاقمات غير من راسها

قصة قصيرة – ليبغات تنتقام منهم ونتاقمات غير من راسها

قصة قصيرة – ليبغات تنتقام منهم ونتاقمات غير من راسها

نبداو في سرد القصة ديالنا

مع لفجر ضرباتني لفيقة باقي ضلام نضت من فراشي من تحت لمانطا دافية كنحاول يقدرني لله نصلي لفجر جريت ريدو وطليت من شرجم هاهي طوموبيل لي ديما كتكون واقفة هنا نزلات منها بنت قدي تقريباً مصاوبا و مقاودا وشبه عارية اواه اش هاد لوقت..؟

وديما كترجع دبا..؟ وشكون دوك طومبيلات لي كيجيبوها كل مرا كول وحدة في شكل…؟

وعلاش كتبان غير في ليل و في صباح مكتخرجش هزات عنيها وبقات كتشوف فيا…. وشوية دخلات للدار وأنا رجعت لبلاصتي ونعست فقت فصباح دوزت نهار كيف ديما مع عائلتي وقرايتي وضحك ونشاط .. جات لعشية خرجت نتفدقدا وتلاقبت نفس لبنت كانت في شكل …تحت عينيها كحل… وفيها زرق…. وكتمشى بحال شي وحدة شارفة ..

وقفنا عند مول الحانوت بقات كتشوف فيا…. وهيا تنطقنتي لي كطلي عليا كل ليلة مع لفجر ياك انا: ا… ا.. ا.. اه مي ولله حتا غير كضربني لفيقة م… م… مشي برݣاݣة غير صدفةهي: ههه مالك تخلعتي خودي راحتك ومشات…

تقديت دغيا وتبعتها حيت من طبعي فضولية …بيت نسولك..هي سولي مرحبا انا كنقرا في صباح وبيت ندخل لشي خدمة في ليل فاش كتخدمي نتي..هي:(دارت لعندي وبقات كتشوف فيا) خدمتي كبيرة عليك..انا: راه عندي لباك هي شنو سميتك إيمان شوفي ا إيمان انا راني بنت ليل … كنبيع لحمي تخدمي معايا لا… لا… لا.. انا ميسحابليش ….ناااااري ؟

علاش ملقيتش شي خدمة حسن منها …

مقلبتش اصلان مقلبتش عليها مغيقبلوش عليا اصلان بلاما نكحل وجهي انا نفسي عزيزة …

وكرامتي مكتسمحش ليا وضحكات ضحكة غريبة بالإستهزاء

سولتها : عاجبك راسك هه لا حيت.

انا ما شحال هادي … اجي نعاود ليك دبا القصة ديالي

من نهار خرجت من دارنا حيت بابا مكانش عندو باش إشري ليا لباس غالي ومعندوش باش إشري ليا تيليفون … من نهار عصيتو وتحديتو و وقفت في وجهو

ما نهار كرهتو حيت كيشد ضد مع ماما … من نهار تخاصمت مع ماما … من نهار خليت دارنا وخرجت نتحمل مسؤوليتي … من نهار تعرفت على داك لكلب لي ضحك عليا ومسح فيا رجليه … ولعب بيا ولا. لا.

انا لي خليتو يلعب بيا مت نهار قررت نتاقم منهم كاملين ونتاقمت غير من راسي اه كنبيع لحمي كل نهار لواحد. إسحابليك كنستمتع… إسحابليك كندير لمكياج باش نعجب راسي …

لا غير باش لكليان يحط بزاااف حيت غادي ياخد بزاااف…. عرفتي أبنتي نتي فاش كتكوني ناعسة في فراشك وكتحلمي تتزوجي وتولدي وتخدمي …

انا كنمارس لجنس بدموع..

الفصل الثاني من القصة

ملي كتنوضي وتبوسي باباك في إيدو انا كنكون كنبكي حيت توحشت تسرفيقة منو… نتي ملي كتخرجي تقداي مع ماماك وضحكي معاها ولا شادا ليها في إديها ولا معنقاها… انا تنشوفك من شرجم… انا كنتشوا وكنلعن نهار لي حاولت نخونها نتي فاش كتكوني كتعيشي ….

انا كنموت .. طاحت دمعتي وانا كنسمعها .. واش نعاتبها.. ولا نعنقها .. ولا نمشي نواسيها … ونقول ليها نتي مغالطاش ولا نغوت ونعيرها ونقول ليها علاش درتي هدشي كامل..مسحات ليا دمعتي .. وقالت ليا واعديني تولي شحاحة فهاد دنيا وترفعي راس واليديك .. وميضحك عليك حتا واحد ..

واعديني ملي تفيقي لفجر .. تطلي عليا.. وتبقاي تصليه وتدعي معايا .. بأي حاجة تخرجني من هدشي .. ولو تكون لموت.. واعديني متكونيش بحالي..قصه واقعيه

كنمنى اي بنت قراة القصة تاخد منها العبرة … والى اللقاء الى قصة اخرى ان شاء الله

قصص لها صلة بالقصة :
قصة لي كتخون رجلها مع صاحبها القديم
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1

قصة ليبغات تنتاقم منهم و خرجات على راسها – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *