قصة مراتي المعفونة – الجزء 3 –

قصة مراتي المعفونة – الجزء 3 –

قصة مراتي المعفونة

الفصل 3 من قصة مراتي المعفونة

اليومي تعيط ضروري السي علاء تجي تاخد الماكلة مراكش سكسو بالتفاية مراكش الصفاية كانت غير مطلقة وعايشة غير مع ولدها ولكن كانت كتهلا في قجونتها وراسها وليت كناكل غير الشهيوات وليت مرتاح في حياتي حسيت براسي وليت كنبغيها مشيت عند مي قلت ليها شنو هاشنو كاين هاشنو كاين انا بغيت سعاد انا مي بلا سعاد عايش في الجحيم مرا في دايرة فاعلة تاركة صافي مي فلول معجبهاش الحال

قالتليه ولدي مراتك عندك جوج ولاد او غادي ضيعو او هادي او هادي قلتليها امي را الشرع عطاني ربعة واعيش في العذاب من غيرها ومراسي حاولت معاها بزاف مبغاتش دير عقلها انا مي بغيت نشوف حالي تا انا. في حياتي قلت لها غادي نتزوج سعاد ونحاول نقنع مرتي. ونجمعو الولاد.

ولدي اه ولادي انا بالروح وولد سعاد. باقين صغار مي فلول مرحبا بحب الفكرة ولكن هي كانت حكيمة حاولت تلقى الحل وسط المهم مقدراتش تقنعني انني نخوي راسي من سعاد وانا مقدرتش نخوي راسي من سعاد العلاقة بيني وبين مراتي بدات كتنقص الراجل فاش كينقص الاهتمام بشي مرا ي

عني انه عمر راسو بمرا خرا مراتي ولات كتعيط ليا غير باش تقوليا اش تقوليا شي سخرا ولا شي حاجة مبقات تا شي حاجة سميتها الحب بيناتنا انا عمرتها فجهة خرا وهي ممسوقاش اصلاً حيت المرا فاش كتفرط هي فاش كيمشي راجلها لبلاصة خرا غير واحد النهار حلفت معاها الموضوع قلت لها امراتي العزيزة انجبت معك واحد الموضوع ها كيدايرة كيداير حطيت لها كلشي بدون مقدمات قلت لها انا غادي نتجوج

تخلعات بقات كاتبكي وكاتغوت فدار ونتا درتي ونتا طلعتي ونتا تركتي? المهم ما خلاتك تخاصمت معايا جمعاتها ومشات وخلات الولاد مشات عند مها تقريباً جلست شهر ما سولتش فيها والولاد انا خليتهم عند مي صافي قتليها مي خصنا نمشيو نجيبوها قلت ليها لا امي ما نجيبوهاش.

قنعاتني الوالدة ديالي ومشيت جبتهم راسي من عند دارهم. خسرتها وداكشي وشفتها. وهضرت مع باها ومها قلت ليهم هاشنو كاين هاشنو كاين هاشنو كاين.

وريتهم التصاور ديال الحالة اللي عندي فالدار. مني كانت هي. باها وافق. مها قالت ليا ما قالت لي عيب اوليدي المهم راسي بعدما شافت راسها خصوصاً فداك الشهر اللي جلسات فدارهم وما كانوش كيعاملوها مزيان شافت انه هاداك هو خيار هو هاداك هو احسن خيار سمحات ليا باش نتزوج سعاد ودارت معايا واحد الشرط ان كل وحدة تسكن فدارها وداكشي اللي تزوجت مع سعاد بلا حتى شي ما درنا لا عرس لا والو غي بالعقد وبقيت كنبات في الليلة عند مرتي الليلة عند سعاد

ولكن ما نكدبش عليكم كنت الليلة اللي كنبات عند مرتي اللولة اسوأ ليلة والدار كانت موسخة وداكشي حالتو وكانت احسن ليلة هي اللي كنت كندوزها عند سعاد عرفات كيفاش تشدني كيفاش تلبس ليا فالليل الطياب كولشي ومراتي فرطات فيا بزاف مراتي مقدراتش تصبر طلبات في الطلاق طلقتها مشات فحالها معرفتش واش تزوجات ولا شنو دارت حيت دبا مطويلاش المدة لولاد مبغاوش يمشيو عندها بقاو عندي وباش مايكونوش المشاكل مع ولد السلعة

حطيت ولادي عند مي ومي كانت باغياهم حيت خوتي كاملين تزوجوا بقات مي بوحدها هي وبا ولادي دابا راه ولادي دابا راه نقيين تبارك الله انا خاصهم تا خير كنصرف عليهم ماماهم كتجي تشوفهم مرة مرة وانا عايش مع سعاد احسن عيشة ومع ولدها وهادشي اللي كاين وماعرفتش انا راسي واش غالط ولا عندي الصح انا غير قصتي بغيت نعاودها وصافي

عل وعسى بالزاف ديال العيالات يتعلموا ويديروا فراسهم باللي الراجل مايمكنش يمشي الى لقا عندك كلشي واهم حاجة تكوني مرا ونص فدارك تكوني حادكة متسولة كطيبي حيت هداك راجل مغربي ماشي اوروبي غيبقى يشطب معاك وينقي معاك ويخسر ليك هادي ويخسر ليك هادي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميع اجزاء قصة مراتي المعفونة

قصة مراتي المعفونة – الجزء 1 –
قصة مراتي المعفونة – الجزء 2 –
قصة مراتي المعفونة – الجزء 3 –

قصص لها علاقة بالقصة

قصة مهدي كاملة – قصة مشوقة ودرامية –

قصة مراتي المعفونة 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *