قصتي مع بنت الشوافة – الجزء 1 –

قصتي مع بنت الشوافة – الجزء 1 –

قصتي مع بنت الشوافة

الفصل الأول من قصتي مع بنت الشوافة

السلام عليكم مرحبا بكم في الجزء الاول من قصتي مع بنت الشوافة بغيت نقول لاي واحد تيقرا هاد القصة دير شي بارطاج راك مغتخسر والو اخويا ولا ختي الا درتي هادشي المهم منطولش عليكم قصتي مع بنت كانت عادية فالبدية ما كانوش ساكنين فدربنا او ديما تنتلاقاو عادي …

غير هادشي كان طناشر عام ولكن ملي بدات البنت تكبر ولاو الدراري كاملين باغين يطيحو معاها وانا اولهم واخا عارفين بلي ماماها شوافة وسحارة ولكن بنتها زوينة وضريفة فديك الوقت مكنتش كنقدر نفهم على شي بنت ونوقف عليها ونقول ليها راك كتعجبيني شحال من مرة كنبقى غير انا وياها الراس فالراس

غير حسنية قال ليا وما تنقدرش نهضر تا لواحد النهار كنت غادي نليسي وهي تعيط عليا وقالت ليا كايني نمشي معاك خرجات ضاربة واحد الكولون وشوميز عريان من الفوق آآ ومن فوقها طابليا بنت العبد كانت جات تسالي معايا وصلنا دخلنا هي تقوليه شوف بلا مادخل بغيت نطلبك واحد الطيبة الا جات على خاطرك …

وقفت معاها ومدخلتش وخا مكنتفاهم والو قالت ليها نعام شنو دايرة? قالت ليا شوف دابا تنعرفك من شحال هادي وحتى نتا ونتا عارف بلي بزاف ديال الدراري باغين يتصاحبو معايا وكاملين براهش وباغيين غير يقضيو غرض والله يعاون وانا ماشي ديال هادشي المهم …

نتا تتبان لي دري معقول ونتا كتعرفني من شحال هادي وبغيت ندير معاك نتا غراسي معقولة بقيت مصدوم? قاع ديك الهدرة لي مقدرتش نقول ومبغيتش تخرج ليا من فمي ومفهمتش نقولها قالتها هي دابا قالتها هي دابا قلت ليها شنو قالت ليا شنو بان ليك? قلت ليها كون ماشي نتي اللي قلتي هاد الهضرة كنت انا غادي نقولها تا انا راه بغيت ندير معاك خلاصة معقولة وداكشي اللي كاين صحة ميناء

تصاحبت معاها فداك النهار بزاف فيسبوك في الواتساب وحتى في الدرب. كنا ديما تنوقفو وتنبقاو. نهضرو ولاد الدرب محملونيش. حيت تصاحبت معاها. وهوما كاملين كانوا باغينها.

وبقاو تيقولو ليا راه ماماها سحارة كي غادي غادي تقولب وبقى حتى وصل الخبر للوالدة بلي انا و بنت الشوافة مصاحبين ومع جاي داخل للدار تنلقى الوالدة مريحة فالمراح تتسنى فيا

وقالت ليا يا ولد الحرام الدرب كامل دابا نتا كيغادي بنت الشوافة ادوي صدماتني الصراحة الوالدة اصلاً انا مكنتش باغاها تعرف هادشي حيت عارفها غتعارض قالت ليا ياك اولد الحرام كاع قالو عليك لقيتي غير بنت الشوافة بقيت ساكت ملقيت منقول وهي تقول ليه ادوي قول شي حاجة

قلتليها الواليدة راني متصاحبتش مع الشوافة راني تصاحبت مع بنتها سوهاج وزايدون لي قالك هاد الهضرة غير ماحاملنيش الواليدة قلت ليها واش عمرك آآ جبدتي معايا بحال هاد المواضيع? هي معمرينك عليا قالت ليا دير لي بان ليك المهم غير متنساش بلي انا حضرتك

وانا ندخل للبيت وفالعشية كنت غانتلاقى مع ديك البنت داكشي اللي وقع تلاقينا دخلنا لواحد القهوة ريحنا فيها شوية وخرجنا تمينا غاديين فالدرب وهي تقول لي شوف الوالدة ماكايناش فالدار تقدر تجي لعندي تقدر تجي عندي لدارنا الى بغيتي فالبلاصة قلت ليها معاش?

قالت ليا تجوج ومشيت للدار وقصيت ودخلت للبيت عندي نعست واحد الساعة نضت لبست حوايجي وعيطت عليها قالت ليا فين باقي مغتجيش? راك تعطلتي خرجت بالزربة هزيت موطوري ووقف قدام دارهم وهي طل عليا من الشرجم تحلات ليا الباب دخلت وقالت ليا …
كنتمنى تكون عجباكم البداية ديال قصتي مع بنت الشوافة كنتمنى متبخلوش علينا بالبرطاج مختخسر والو المهم نبداو الفصل الثاني من قصتي

الفصل الأول من قصتي مع بنت الشوافة

دخلت معاها للدار وهي تقول لي ادخل للصالون نشعل التلفزة انا غنصايب لك شي حاجة داكشي اللي درت دخلت للصالة نريح شوية وهي تجي وجايبة ليا القهوة بكرة تنهضرو عادي كيما موالفين يلاه بغيت نبدا نفلورطي معاها وهي تسمع الدقان ديال الباب بقيت مصدوم اش هادشي? واش انا فينما مشيت تا باني النعاس? وهي توريني بيتها.

وقالت ليا دخل سد عليك. واقيلا ماما غير نسات شي حاجة. غتهزها وغترجع. بقيت في داك لبيت واحد خمسة دقايق. وهي تصيفط ليا ميساج بلي ماماها غدخل لداك البيت. اخرج من الشرجم بالزربة سمعت اليد ديال الباب تدور خرجت اه من الشرجم ما شافني تا واحد يلاه بغيت نوض الموطور تنقلب على الساروت ما لقيتوش تفكرت بلي خليتهم في البيت

وفي اه واحد اللحظة قلت صافي غادي نخاطر ونرجع ناخد الساروت عاود دخلت من داك الشرجم هزيت الساروت يلاه بغيت نخرج تا نسمع الضحك ديال سواها ومها تيهضرو على شي حاجة بقيت طالق ودني وهنا كانت صدمة

وديك الهضرة اللي كانت اه الوالدة قالت هي فالبدية صحيح ملي رجعت ناخد السوارت سمعتهم تيهضرو تعجبت ياك ختنا قالتليا بلي ماماها جايا للبيت وكانت خايفة ودابا ولات كضحك حطيت ودني على الباب باش نسمعهم وتما كانت صدمة ختنا تتقول لمها بلي انا وخرجت من الشرجم قالت لها امها واش درتي لي داكشي في الكاس?

قالت لها اه خرجت بالزربة من داك البيت مصدوم طلعت فوق الموطور وغادي وكتنفكر هضرة الوالدة مني كانت تتنصحني نبعد عليها هي تقتلنا وانا درت فيها فيهم كلشي الساعة صدقت مقلوبة عليا القفة بقيت تنفكر حتى دخلت للدار الوالدة مع الدخلة شداتني قالت ليا مالك شتك معاجبنيش?

قال ليا راسي متقوليها والو ولكن هاديك ختنا مجربة علينا شي حاجة قال ليا خفت الوالدة تعرف كيف قلت ليها شنو كاين? ويتشعل ولات فواحد الحالة اول مرة نشوفها شرانية لابسة واحد الجلابة وعيطات على واحد خالتي قالت ليا جات قدامي قلت لها انا فواحد الطاكسي ومشينا لعند واحد الفقيه بقا تيرقي فيا واحد الساعة عاد قال لولدة معندك مناش تخافي هادشي ماشادش فيه حيت ماشاربش منو كمية كبيرة …

خرجنا من عندو جراتني الوالدة تا لعند دار ديك الشوافة وبنتها باقا غتولي تخرج بنتها هنا فهماتني الوالدة ديال بصح تا را كاين فايتر تلاحت عليها الوالدة وبدات تتعكد بقيت واقف ما لقيت ما ندير مها سمعت الصداع وهي تخرج يلاه بدات تتجر في الوالدة وهي طيح ا خالتي بدات تتبهدل فيها خربت بالضحك بقيت واقف في بلاصتي حتى انتم الناس فكو ديك ختنا وبنتها من الوالدة و خالتي خلاوهم مجركلين

ومازال غادين في الطريق وتيتغدزو تيقول لك ما بردنيش الغدايد وانا مازال تنضحك عندي عصابة الرداء الاسود فدارنا وانا ما فخباري والو وصلنا للدار وهي تقول ليا الوالدة شوف ا ولدي لكنتي باغي درية وين هو الحلال جي لعندي نمشي معاك تال الدار متبقاش دير بحال هادشي بقينا زاهيين داك النهار

مشات خالتي للدار لدارها بقيت انا الوالدة مشات الكوزينة لقيت بوحدي فصالون تا تنحس بشي بحال شي واحد حاط يدو عليا وخانقني قلت ليه قلت عادي غير من التوتر نضشاو ورجعت فاتني والغريب هو ان هاد الشي بقات تيطرا ليا بزاف د المرات وكل نهار وغادي تيتزاد لدرجة مشيتي عند الوالدة قلتها ليها حتى لهنا غيكون سلا هاد الجزء من قصتي نشوفكم جزء اخر

جميع أجزاء قصتي مع بنت الشوافة
الجزء الأول من القصة
الجزء الثاني من القصة

قصص لها علاقة بالقصة
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1

قصتي مع بنت الشوافة 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *