قصتي مع بنت الشوافة – الجزء 3 –

قصتي مع بنت الشوافة – الجزء 3 –

قصتي مع بنت الشوافة

السلام عليكم مرحبا بكم في الفصل الخامس من قصتي مع بنت الشوافة بغيت نقول لأي واحد تيقرا يبارطاجي راك مغتخسر والو اخويا ولا ختي الا درتيها المهم منطولش عليكم ونبداو

الفصل الخامس من قصتي مع بنت الشوافة

مفهمت والو وعلاش التصرفات ديالها تبدلت? يلاه كانت ناشطة وتتضحك في الكار تاشفتها لقيتها تبدلات مبغات تقول ليا والو بقيت معاها ولكن والو مشيت عند خوادرية الصغار تاهي كانت معانا قلتليها اشنو اللي كنت ناعس قالت ليا بلي كانوا شادين فيها الدراري ديال الدرب ملي نعست تيقولو ليها بنت السحارة تيعايروها حتى وصلنا بقا فيا الحال

انا داكشي اللي دارت معايا فاللول وملي خبيت عليا مها دارت ليا شي حاجة فقهوة وماعايرتيش هو هاد ولد ويسبوها حيت عندهم مجموع كلشي وبديت تنربرب ولكن تا واحد فيهم ما هضر حيت كنتسالو باغي غير معانا جا المشرف وبقى تيشرح ليا وانا نسكت جات لعندي

وقالت ليا صافي لك راه غير باهي داز شي نص ساعة ملي وصلنا كنا تندورو حدا واحد جوج ديال النواحي ديال مراكش حتى تيبان ليا واحد خونا طايح في الارض مشيت تنجري نشوف شكون ومالو وملي كنا مسافرين وتندورو فواحد البلاصة مقطوعة فمراكش تنلقاو واحد السيد طايح على وجهو بعيد بقيت تنجري وصلت وصلت نوضتو وما فيه والو حتى القصبة ديال دايرين بيا ما فهمت والو جربو عليا وطلعوني فواحد اه فواحد التوارك

بنت الشوافة تتغوت تيبانو ليا العشران جايين تيجريو ولكن بعيد مقدرتش حتى نلقاهم حيت ولاد العبد زربو عليا بواحد اللقطة وكانو بزاف طلعوني لديك التوارق وقلت ليهم الشاف راهم مدرت والو والله. راه جاي غير مع العشران فواحد الرحلة هنا. جاوبوني. داوني تال البوسط. قالوليا شوف من اللخر ها فينك تكونولي جاي? لمراكش.

قلتليه شنو كيفاش? والله ما عارف شي حاجة. الشاف قاليا نتا راه وصلاتنا خبارك. بلي تم تنظيم الدولة بديت تنضحك واخا فيا الخلعة قال ليا شوف راك باقي مشفتي والو راه فاش هجرو على هاد الضحك قالت ليه شوف شاف جيب ليا غير تيليفوني وغادي تعرف بلي انا لا علاقة بتنظيم الدولة والله غيجيب ليا وغادي تشوف

قاليا اوكي تسنى قال لواحد من دوك اه لي تيتفرجو يجيبو ليا التيليفون داكشي لي دارو جابوليا تيليفوني حليتو دخلت لفيديوات قلتليه اه دخلنا عليك بالله ا الشاف واش انا غنكون مضطرين تا عييت? تيليفوني فيه غير بورنو بيني وبينك غير بالمنطق وصافي بقاو تيضحكو وشي نص ساعة

قالو ليا عيط على شي واحد من المشرفين عيطت على رئيس الجمعية اللي كنا عايشين معاه فالبلاصة فالبلاصة فاراها كيف خرجت من الكوميسارية تنقصوها هادي مع التمنية ديال الليل بقات تتسناني تتسنى فيا مشرفين الرحلة وعشراني ومداروهاش وهاد البنت اه هاد البنت مقدراتش تمشي وتخليني تما خرج عندها او خارج او خارج معايا حتى الكومبيوتر قاليا نمسح داكشي منطيني مصيبة او بدا تيضحك قاتليا لاش كان تيهضر هدا? قلتليها مديريش فبالك مرة خرا او نعاودليك?

ولكن دابا انا فكرت نسيرو تيبانليا بلي نتي البنت لي نقلب عليها ومشحال ومشحال ملي لبغيتو لكازا كنهضر مع الوالدة نمشيو لداركم فين كنا باركين لقينا كلشي ناعس قالت ليا اجي تقدر تنعس حدايا طحت فيها فواحد الناموسية لقيناها ناعسين فحالما هاكداك واحد عشرين دقيقة وقفت

وبقات تتقرب حتى وليت حاطو لي عا سكينة بين فخادها وهي تحيد داكشي اللي كانت جالسة وقالت لي انت اول واحد ودير اللي بغيتيه يعني دايرة فيك الثقة قلت الى مادارت معاها والو غاتقول عادي ماعندوش المهم قمنا باللازم والعياذ بالله وكانت اه كيما قالت ليا واقعة والغد ليه يجمع كلشي حوايجو راجعين كازا ولكن ديك اليومين اللي دوزنا فمراكش ما تنساوش ليا

طالعين فالكار وهي باركة حدايا وانا متأكد البنت هي اللي بغيت نكمل معاها واول ما وصلنا للدار قالتها للوالدة قالت لي اللي بان لك ا ولدي المهم اا خصنا فاش اا نقادو راسنا ونكون وتكونوا تانتوما ساليتو هاد العام ديال وباقي تا لدابا هاد العام باش يسالي وحتى لهنا غتكون فيها القفة نشوفكم فقصة خرا ان شاء الله

جميع أجزاء قصتي مع بنت الشوافة
قصتي مع بنت الفقيه – الجزء الأول
قصتي مع بنت الفقيه – الجزء الثاني

قصص لها علاقة بالقصة
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1

قصتي مع بنت الشوافة 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *